الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته ويجتاز نورمبيرج بثنائية .. ودورتموند يسحق بريمن بخماسية
بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته ويجتاز نورمبيرج بثنائية .. ودورتموند يسحق بريمن بخماسية
بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته ويجتاز نورمبيرج بثنائية .. ودورتموند يسحق بريمن بخماسية


02-08-2014 09:50 PM

DPA ©



واصل بايرن ميونيخ انتصاراته في إطار سعيه للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للموسم الثاني على التوالي بعدما تغلب على ضيفه نورمبيرج 2/ صفر اليوم السبت في المرحلة العشرين بالمسابقة على ملعب فرنكن ستاديون.

وسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الأول للفريق البافاري في الدقيقة 18 من متابعة للتمريرة العرضية التي أرسلها له زميله النمساوي ديفيد الابا من الناحية اليسرى ليسدد ماندزوكيتش الكرة مباشرة بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليسرى لمرمى رافايل شافر حارس مرمى نورمبيرج.

وفي الشوط الثاني أضاف القائد فيليب لام الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 49 بعدما تلقى تمريرة عرضية من ماندزوكيتش داخل منطقة الجزاء ليسدد لام الكرة داخل المرمى.

في المقابل صادف نجم الفريق اريين روبن سوء حظ بالغ بعدما وقف القائم الأيمن لمرمى نورمبيرج حائلا دون تسجيل النجم الهولندي هدفين آخرين في الدقيقتين 31 ، 56 .

واستمر بايرن في مواصلة أرقامه القياسية بهذا الفوز بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 45 مباراة متتالية ببوندسليجا رافعا رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة ليعود الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر بايرليفركوزن إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد نورمبيرج عند 17 نقطة في المركز السادس عشر ليعود الفريق إلى طريق الخسارة مرة أخرى بعدما فاز في مباراتيه السابقتين.

وعلى ملعب فيسير شتاديون عزز بوروسيا دورتموند موقعه في المركز الثالث بجدول الترتيب بعدما سحق مضيفه فيردر بريمن 5/ 1.

وافتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي النتيجة لمصلحة دورتموند في الدقيقة 26 قبل أن يضيف زميله الأرميني هنريخ مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/ صفر.

وفي الشوط الثاني أضاف دورتموند ثلاثة أهداف أخرى عن طريق مانويل فريدريتش ومخيتاريان وليفاندوفسكي في الدقائق 48 ، 62 ، 85 ، قبل أن يحرز ايسيسك هدف حفظ ماء الوجه لبريمن قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 39 نقطة في المركز الثالث محققا فوزه الثاني على التوالي، بينما تجمد رصيد بريمن عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق إينتراخت فرانكفورت فوزا ثمينا على ضيفه اينتراخت براونشفيج 3/ صفر على ملعب كومرز بنك أرينا.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول عن طريق يوهان فلوم والكسندر مايير وستيفان ايجنر في الدقائق السابعة و43 ، 44.

وارتفع رصيد فرانكفورت إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد براونشفيج عند 12 نقطة في قاع الترتيب ليقترب خطوة جديدة من الهبوط سريعا إلى الدرجة الثانية.

وعاد فولفسبورج إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بعدما اكتسح ضيفه ماينز 3/ صفر.


وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم ريكاردو رودريجيز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 60 قبل أن يضيف زميلاه باس دوست ولويس جوستافو هدفين آخرين في الدقيقتين 66، 75 .

وارتفع رصيد فولفسبورج إلى 33 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد ماينز عند 30 نقطة في المركز السابع.

وخيم التعادل الإيجابي 1/1 على لقاء فرايبورج مع ضيفه هوفنهايم ليرتفع رصيد فرايبورج إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، كما ارتفع رصيد هوفنهايم إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 456


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة