الأخبار
منوعات سودانية
مدرب كمبالا سيتي : فوزنا لا يعني تأهلنا والمريخ خسر لانه لعب تحت ضغط جماهيري
مدرب كمبالا سيتي : فوزنا لا يعني تأهلنا والمريخ خسر لانه لعب تحت ضغط جماهيري
مدرب كمبالا سيتي : فوزنا لا يعني تأهلنا والمريخ خسر لانه لعب تحت ضغط جماهيري


02-09-2014 03:55 PM

قال مدرب كمبالا سيتي الأوغندي جورج نسيمبي انه توقع فوز فريقه علي المريخ السوداني أو الخروج بنتيجة إيجابية بالخرطوم من واقع فارق الإعداد بين الفريقين.

وقال جورج نسيمبي في تصريح لموقع عقب الفوز الذي حققه علي المريخ السوداني بهدفين نظيفين في ذهاب تمهيدي أبطال إفريقيا بالخرطوم مساء السبت إن فوز فريقه على المريخ بعقر داره بالخرطوم لا يعني حسمه أمر التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وأضاف بقوله" نعم حققنا فوزا مهما ربما سهل لنا المهمة في لقاء الإياب بيوغندا ولكن هذا لا يعني أننا تأهلنا، لان كرة القدم لا تخلو من المفاجآت، إضافة إلي أن المريخ لم يفقد فرصته في التأهل وحظوظه مازالت قائمة وهو امر يجب أن نعمل له الف حساب".

وأبدى نسيمبي عن سعادته للمستوى الطيب الذي ظهر به فريقه وبالنتيجة التي انتهت عليه المباراة ، وقال أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة أمام جمهور شرس وفريق كان يخطط لتحقيق فوز كبير، وأشار إلى أن المريخ خسر المباراة لأنه لعب تحت ضغط جماهيري كبير وهذا ما أثر على أداء اللاعبين خاصة في الشوط الثاني بعد أن ولج مرماه هدفان.

كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2239

التعليقات
#911531 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2014 02:50 PM
كلام هذا المدرب الوطنى كلام زول مسؤول ويعرف مناذا يريد وماذا يفعل ومن هسع المريخ طاير طاير الا ان تحصل معجزة وما اظن انحنا فى زمن المعجزات!!!!!


#911315 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2014 11:49 AM
رياضة الكيزان
ياجماهير الكورة في المنتخب والهلال والمريخ أنتم جماهير الثورة الكادحين ما لكم ترضون بحال هلال مريخ ‏الذي صار مهزلة كغيره من مهازل ضروب الرياضة داخل وخارج السودان التي هي مولود وشقيق شرعي ‏لأفلاس وفشل وأزمة النظام مثل أشقائها من الأزمات في كل المجالات الأخرى التي تتفاقم كل يوم بسبب ‏السياسات الفاشلة لأزلام النظام من الرأسمالية الطفيلية المتأسلمة التي تعمل (البزنس) وتتربح في الرياضة ‏والصحة والأعلام...ألخ هي نفس الوجوه ( جمال الوالي ، صلاح إدريس ، ود الجبل ، مأمون حميدة ، عصام ‏البشير ، كرتي ، الخضر ، المتعافي ، الكاروري...ألخ هؤلاء هم المسئولين عن الفشل وأزمة الدواء والغذاء ‏والصحة والمواصلات والرياضة والإعلام وغلاء الأسعار والتضخم والدولار المرتفع والجنيه التعبان...ألخ فلا ‏عزاء لجماهير هلال مريخ الذين يضعون آمالهم كل مرة في الدورة القادمة أن ينصلح الحال ونشيل كأس العالم ‏بعد كأس أفريقيا ليظل الحال كما هو ليزداد سخط وإحباط الجماهير ويزداد سماسرة النهب واللهط ثراء على ‏حساب جماهير الفريقين فقراء الشعب ، هذا هو حال الهلال والمريخ هو كحال السودان الذي تأهل بجدارة ‏لبطولة كأس العالم لـ(أتعس وأفقر) عشرين دولة بإستحقاق و إذا لم يحرز الكأس دون منازع سوف يأتي ‏‏(وصيفا) في عهد الإنقاذ!!! إنتظروا‎ ‎يا ناس المريخ والهلال الهزيمة القادمة واللي بعدها واللي بعدها فلا أمل لكم ‏في ظل‎ ‎هذا النظام !!!! أتحداكم أن يفعل الهلال والمريخ والمنتخب شيئا ‏‎!!!‎
‏------------------------------------------------------‏
هذا كلام فارغ ستبدأ حملة إعلامية شرسة للتبرير الفشل والهزيمة من جديد وتجميل القبيح ولذا سنعيد ما قلناه ‏قبل المباراة وقد كانت النتيجة كما توقعنا هزيمة قادمة‎ ‎وبعدها وبعدها فلا أمل لنا في ظل هذا النظام ولهذا ندعوا ‏جماهير الهلال‎ ‎والمريخ وكل الرياضيين المشاركة في مسيرة هادرة وتخصيص يوم جمعة أو أكثر‎ ‎لتكون جمعة ‏‏(الهلال )،(المريخ)،(أهلي شندي)...ألخ ، لإظهار غضبة الرياضيين ومشاركة الجماهير‎ ‎الساخطة على كل ‏سياسات النظام الخاطئة والمجحفة التي أدخلت البلاد والعباد‎ ‎في أزمات متفاقمة كل يوم ولا حل لها إلا بتغيير ‏النظام ورحيله إلى مذبلة‎ ‎التاريخ‎...‎


#910900 [هجو نصر]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 11:11 PM
اصحاب العقول في راحة ! هذه حكمتنا نحن ولكننا نطبقها شغويا خيالات وبوبار ! هل من العقل ان ننغخ لاعبين بالعالمية لمطرد استئجارنا غريقا عالميا لنلعب امام صفه الرابع وبعض كباره المرعوبين علي اقدامهم الملياريةمنبعض لاعبين لا تعرغهم افريقيا دعك من اوربا ! فازوا بجدارة وصرحوا ان هذا ليس بكافِ ! يالهم من عفلاء ! احذروا اصحاب العقول هؤلاءفلن ترتاحوا معهم في الجولة القادمة


#910743 [abureem]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 06:32 PM
اعصابهم بتبوظ داخل البلد وخارجه هههههههه الله يعين المشجعيين المتعصبين .


#910730 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 06:02 PM
الرجل ده كلامو عين العقل مفروض تانى تخلو المريخ يلعب من دون جماهير ومن دون صحافة لان هذا الثنائى صراحة هو سبب هزائمنا فى المباريات داخل البلد وذلك لان لعيبتنا اعصابم ما بتتحمل الضغط عشان كده بيفشلوا دائما .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة