الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية غرب كردفان تحترق
ولاية غرب كردفان تحترق



02-09-2014 05:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فارس العطاوة


كالعقاب الاشم و فى قمة عاليا بكل فخر و اعزاز و شموخ , ظللنا نتابع و نرصد من قريب مجريات الاحداث فى كردفان الكبرى من قريب و نحن من الاحداث مثل حبل الوريد , و نحن لسنا بقتلة و مصاصى دماء كما الكيزان و انا نحن نجزم و بلا تردد ان التعامل مع الكيزان , مثله مثل من يأكل جيفة بعد ان تعفنت و اصبح الدود فى كل جزء منها , او مثله كمن أكل لحم اخيه ميتا , و هذا هو القول الفصل و موقفنا موقف كل شريف نظيف .

لعب الكيزان بولاية غرب كردفان كما لعبوا من قبله بالسودان , فليعلم القارئ ان الكيزان قوم , أعلى من الشيطان درجة بل درجات ,, و معلوم انه بعد التحالف و التعاهد المشهود بين كبير الابالسة عمر البشير و الذى بموجبه منح عمر البشير لقب كبير ابالسة السودان ,, و منح غيره من الكيزان القالب .

و بموجب ذلك الاتفاق اصبح البشير مندوبا و ساميا و مفوضا رسميا عن كبير الابالسة فى ارض السودان , و له ان يصدر فرمانات لتعين من يشاء ولايا او وزيرا بلقب ابليس , بان يقتل النفس البشرية و يسفك الدماء و يغتصب النساء و يسرق و يكذب و يعوث فى الارض فسادا و يكون فرعون زمانه .

و لكم ان تراجعوا تأريخ الولاية المغضوب عليها و على اهلها من قبائل المسيرية و الحمر و الحوزمة و النوبة و الداجو و غيرهم من قبائل الهامش المغضوب عليهم من كبير الابالسة , و يقول التاريخ ان الانقاذ و بفرمان ابليسى , ضمت رغما عن انف بيها الى الى ولاية جنوب كردفان لغرض بخس فى نفس كبير الابالسة , و لما فشلت المشورة الشعبية و بإيعاز و توصية من احد شياطين المسيرية صدرت قرار آخر بفصل الولاية عن ولاية جنوب كردفان , و اصدر الابليس الكبير عمر البشير قرارا ابليسيا خبيثا فى 2013 باعادة غرب كردفان , و شياطين المسيرية و غيرهم من شياطين الهامش لا يعصون كبيرهم الابليس عمر البشير و يفعلون ما يؤمرون.

و نصب عليها ابليسا من قوات الجيش التى اصبحت قوات ابليسية تحت ارجل اباليس المؤتمر الوطنى منذ التوقيع المشهود , نصب ابليس أسمه أحمد خميس حاكما لغرب كردفان , و للعلم فان الابليس خميس لا يعرف الا طاعة سيده البشير و لعق حذاءه , و لمن لا يعلم فخميس من صنع الابليس أحمد هارون جنده الى فصيلة الشياطين فى كادقلى فى اجتماع محضور و مشهود, و الابليس خميس لم ينفذ كل ما يطلب منه هارون و البشير .

و علمنا من مصدر من داخل مكتب الوالى أحمد خميس , أن الابليس خميس يريد ان يلهط و يسرق من مال الولاية السائب فى الوقت الحالى حتى يكمل بناء بيته فى الخرطوم و بعد ذلك سوف يسلخ جلد المسيرية و غيرهم سلخا كسلخ الشاة .
قبل ان يتفرغ الابليس خميس لسلخ جلد الولاية و سلخ جلد بنيها , لنا ان نتوقف قليلا لنرى احوال الولاية الامنية , و خير الكلام ما قل و دل , و بكلمة واحدة , لا يوجد امن فى الولاية بنسبة 100% , ولاية فى منتهى الفوضى و العبثية .

السلاح الناري , السلاح النارى يا ناس فى ايدى الاطفال الصغار , و البنادق بكل انواعها مفروشة فى كل بكان للبيع , فى كل اسواق الولاية و علن فى وضح النهار , صدقونى فى كل بكان ملان سلاح , المدافع و الرشاشات , الكبيرة و الصغيرة , فى كل اسواق الولاية بالا استثناء تباع الذخيرة , زى البلح او الحلاوة , و علنا و فى وضح النهار , و رخيصة من كترتا مثل التراب .

عشان كده قلنا و نقول ان كل عمل الكيزان عمل اباليس , من الضرورة بمكان تعرية كافة الاعمال الابليسية التى ظل نظام الانقاذ يقوم بها , بأوامر من ابليس الكبير فى الخرطوم , و ينقذها ابالسة و شياطين المسيرية الكبار و الصغار , و سوف نتعرض لإعمالهم القذرة التخريبية و سرقتهم للمال العام , و نسبة ال 2% من دخل البترول بتمشى وين ,,, ؟

و سوف ننبش سيرة كل اللصوص الحرامية ,, ذوى الكروش الكبيرة التى ملاؤها حراما , الواحد بعد الاخر و على كل البزنطجية ان يستعدوا للحساب و بعده الحساب و بعده حساب الله ,,,
فارس العطاوة
9/02/2014
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4502

التعليقات
#911050 [حيدر م]
0.00/5 (0 صوت)

02-10-2014 08:04 AM
بالامس اعلنت رئيسة افريقيا الوسطى كاترين سامبا بانزا احالة قضية الانتهاكات الاخيرة للمحكمة الجنائية الدولية وهذا يعنى ان قادة ثوار السليكا والذين هم تجمع لشتات عرب مالى والنيجر وفلول جنجويد دارفور سيواجهون احتمال اتهام القادة البارزين منهم خاصة وانهم قد عادوا باسلحتهم الى دارفور بعد استقالة الرئيس المسلم ميشيل جودودياوطلب اللجؤ السياسي في دولة بنين
ومن المحتمل مساءلة السميح الصديق السميح قائد الجنجويج الذى قادهم من السودان الى افريقيا وهو الان وزير صناعة يمثل الجنجا في الحكومةالحالية ولفيف من السودانيين المتورطين في هذا الملف
جدير بالذكر ان تدخل السودان ادى الى نهاية المسلمين والاسلام في هذه الدولة وذلك لشدة ردة الفعل من قبل المسيحين بعد فرار قوات السيليكا


#910942 [صلاح الدين]
5.00/5 (1 صوت)

02-10-2014 12:41 AM
الاخ فارس العطاوه ..تحياتي...لو دي كتابتك ودي لغتك اخير تقعد في بيتكم وتقرا بس تقرا ما تحاويل تكتب يا اخوي...لكن علا لو بتربي من وراها عيالك الله يعينك


#910891 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

02-09-2014 11:01 PM
و سوف ننبش سيرة كل اللصوص الحرامية

*** اكشفوهم في جميع المواقع... نعم لكشف وتعرية آكلي مال الشعب بالدليل...وهل نتوقع من ربيب احمد هارون ونائبه السابق خير!!! هؤلاء أينما حلوا.. حل البلاء...


#910878 [سبف الدين الجهادي]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 10:39 PM
ﻻ مقدرة لكم على ابليس اﻻ باللجؤ لله بالاخﻻص في العبادة و المحافظة على الصﻻة و الاستعانة بالله من كيد اباليس اﻻنس و الدعاء الصادق بالخﻻص من هؤﻻء الشياطين الفاسدين في كل شئ . اعوذ بالله من البشير و جميع اعضاء حكومته كبير كان او صغير .


#910876 [سبف الدين الجهادي]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 10:38 PM
ﻻ مقدرة لكم على ابليس اﻻ باللجؤ لله بالاخﻻص في العبادة و المحافظة على الصﻻة و الاستعانة بالله من كيد اباليس اﻻنس و الدعاء الصادق بالخﻻص من هؤﻻء الشياطين الفاسدين في كل شئ . اعوذ بالله من البشير و جميع اعضاء حكومته كبير كان او صغير .


#910840 [اللحو]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 09:11 PM
ندعوكم لعمل استفتاء لكل من دارفور وكردفان لتقرير المصير
انتو بشر ثبت انهم خارج نطاق الفهم البشري الصحيح للحياه
متصحرين جافين معتادي اجرام وثارات
ياخي كرهتونا السودان وكرهتونا كردفان ذاتو
***@##


ردود على اللحو
[أدروب] 02-10-2014 09:16 AM
راجع ما تقول لو إنت سودانى


#910798 [سلطان عيال عطيه]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2014 08:00 PM
الاخ فارس العطاوه
لك منى التحية

كلامك جميل وارجو ان اوضح للجميع اننا اكثر من عانا من هولاء الملاعين على مستوى
السودان وارجو ان تفى بوعدك وتعرف القراء الكرام بكل ماتعرف عن هؤلاء الابالسة,ولعلمك نحن اذانا الاكبر من ابنائنا منتسبى المؤتمر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة