الأخبار
منوعات سودانية
رغم العواصف.. برضو واقف
رغم العواصف.. برضو واقف
رغم العواصف.. برضو واقف


02-10-2014 11:25 PM

رغم تعاقب السنين, ورغم أن الدولة التي صنعته في ذلك العهد البعيد حولته إلى المتاحف لا يزال اللوري يشق وعر الطريق ويطوي المسافات بإصرار يحسد عليه ليصل من المناطق ما لا يمكن الوصول إليه حتى للموديلات الحديثة للسيارات مثل اللاند كروزر والهمر والانفينيتي, ولا يخشى صاحب هذا اللوري العتيق على عربته إلا من نظرة الحسد التي هي أقوى من ضربة الأسد أو كما يقول المثل
اليوم التالي


تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 2870

التعليقات
#912330 [Taitawi]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 10:56 AM
اخي السوداني النظيف .. وكنصيحة اخوية صادقة اياك أن تبيع بأقل من 670 مليون أو أكثر بالجديد لانه المليون قبل 5 سنوات يساوي 50 مليون في زمن العجائب اللي نحنا فيهو !! واحسبها صح .. واتمنى ليك التوفيق اخي العزيز .. بس ما تنسى حق أخوك في البيعة !!!!! ولك مودتي .،،


ردود على Taitawi
United States [سودانى نظيف] 02-11-2014 04:56 PM
مشكور يا تيتاوى ويديك العافية مع أمنياتى الصادقة لك بالتوفيق بمثل ماتمنيت لنا ولك الود والمودة والتقدير. وحقك فى البيعة محفوظ.


#912185 [سودانى نظيف]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-2014 09:35 AM
والله أنا عندى لورى إشتريته ب67مليون(بالقديم) قبل 5 سنوات قبل شهر دفعوا لى فيه 500مليون(بالقديم) لورى (سفنجة) زيى ما بقولوا فى البلد من كثرة القروش الدفعوها فيه عملت ليه مظلة ووقفتوا فيها يا عم دى نصف مليار تمشى فى الشارع. سبحان الله


ردود على سودانى نظيف
United States [عصمتووف] 02-11-2014 09:38 PM
ي سوداني السفنجة والاوستن والكومر والمكوار والهنقاري كل السيارات القديمة موديلات 60و50 وانت نازل كنز لا يفني سبق ان تم عرض بص كومر باحد مدارس الحيصاحيصا وزينوه بالورد والشرائط والبالونات عند الخواجات لديهم معارض بالله حافظ عليه ولو منحوك كنوز الارض الغني غني النفس ما تنسي تضع علية الكوز وليس كيزان الترابي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة