الأخبار
منوعات سودانية
مساعد رئيس المريخ : سنقاتل حتى الرمق الأخير بكمبالا من أجل العبور
مساعد رئيس المريخ : سنقاتل حتى الرمق الأخير بكمبالا من أجل العبور
 مساعد رئيس المريخ   : سنقاتل حتى الرمق الأخير بكمبالا من أجل العبور


بعثة المريخ تغادر مساء اليوم إلى اوغندا لمواجهة كمبالا السبت
02-11-2014 11:04 PM

تغادر العاصمة السودانية الخرطوم في ساعة متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء بعثة المريخ السوداني في طريقها إلى العاصمة اليوغندية كمبالا، وذلك استعدادًا لمواجهة الإياب المهمة والحاسمة السبت المقبل أمام كمبالا ستي في الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

وكان المريخ قد خسر مباراة الذهاب على أرضية بملعب الخرطوم الدولي بهدفين دون رد وسيعمل الفريق جاهدًا لتحقيق المفاجأة عبر إستراتيجية مغايرة كليًا عن التي اتبعها مؤخرًا معتمدًا على الهجوم الكامل منذ البداية وحتى صافرة النهاية، وهذا ما أكده المدير الفني الألماني مايكل كروجر خلال لقائه الساخن مع رئيس النادي جمال الوالي عقب مباراة الذهاب، ومعروف أن فريق المريخ سيغادر عقب مباراته الدورية المهمة التي ستجمعه في الأسبوع الثاني للدورة الأولى للدوري الممتاز المقرر لها مساء اليوم بملعب الخرطوم ،حيث سيتوجه أعضاء البعثة من مقر المعسكر المغلق إلى مطار الخرطوم مباشرة.

وقد أسند المجلس رئاسة البعثة إلى رئيس القطاع الرياضي عبد الصمد محمد عثمان رغم أن الرجل اعتذر في البداية من التكليف ولكنه رضخ للضغوط التي تعرض لها من قبل كبار قادة المجلس وبعض الرموز والأقطاب وسيرافقه أيضًا مساعد الرئيس رئيس قطاع المنشآت المهندس عبدالقادر همت.

هذا وقد اختار كروجر المدير الفني للمريخ قائمة تضم 18 لاعباً لخوض إياب الدور الأول أمام كمبالا السبت القادم فيما تم استبعاد فيصل موسي من الرحلة .

الي ذلك غادر فجر على متن الخطوط الاوغندية عضو مجلس المريخ صديق علي صالح مندوب الإدارة التنفيذية بغرض البدء الفوري في التحضير لاستقبال البعثة والوقوف على مقر الإقامة والملاعب الفرعية التي ستحتضن التدريبات القادمة.


مساعد رئيس المريخ : سنقاتل حتى الرمق الأخير بكمبالا من أجل العبور


أعلن المهندس عبدالقادر همت ، عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني نائب رئيس بعثة الفريق إلي أوغندا أن ناديه مازال محتفظًا بأمر التأهل للدوري القادم من بطولة أبطال الأندية الأفريقية لأن بطاقة الترشح ستظل حاضرة في الميدان الأمر الذي يدفعنا للإيمان بحظوظنا.

قال عبدالقادر همت مساعد رئيس نادي المريخ في تصريح لموقع ، إن فريقه سيقاتل بشراسة من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها بهدفين بالخرطوم في لقاء الذهاب ، وأضاف بقوله "لن نرمي المنديل أبدًا لأن المريخ سيظل أحد أكبر الأندية بالقارة الإفريقية, و نثق في نجومنا ونؤكد عزمهم الصادق على تعويض خسارة المباراة الأولى" .

وأكد أن الأحمر يملك القدرة الكافية التي ستجعله يقدم مستوى قويًا وأداءً بطوليًا ورجوليًا في جولة الإياب ،وقال أن اللاعبين شعروا بتقصيرهم واعترفوا به وننتظر أن نشاهد ردة فعلهم السبت المقبل.

وستغادر بعثة المريخ في الساعات الأولى من فجر الأربعاء إلى العاصمة الأوغندية كمبالا على متن الخطوط الجوية الأثيوبية وستبقى لبضع ساعات باديس أبابا قبل إكمال الرحلة إلى كمبالا استعدادًا لخوض إياب الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا أمام كمبالا عصر السبت القادم. وسيؤدي الأحمر عصر يوم غدٍ الأربعاء حصة تدريبية كاملة.

كووورة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2188

التعليقات
#913856 [الشايل المنقة]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 05:54 PM
...هو الرمق القبل الاخير وفى ارضك ادوك اتنين نضاف..الرمق الاخير وفى ارضهم ح يدوك بيهو كم..!!؟؟..بطل الهرطقة والعبوا وتعالوا راجعين بسرعة..!!


#913852 [الشايل المنقة]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 05:50 PM
...هو الرمق القبل الاخير كاتلت بيه ادوك اتنين,طيب الرمق الاخير وفى ارضهم ح يدوك كم..؟؟


#913737 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 03:17 PM
إيه رايكم نعمل رياضة جماهيرية ثانية زي رياضة (النميري) ونلغي هلال مريخ و نعمل دوري لأندية الأحياء و الحلة والمدن و الولايات يعني تقسيم جغرافي و كل ناس يلعبوا في حلتهم محل سكنهم بس و هكذا ننمي روح الإنتماء الجهوي و الوطني و نوقف هجرة اللاعيب للخرطوم والفرق الكبيرة التي تدفع أكثر ولها إمكانيات أفضل من غيرها ولا أفضل وأحسن نخلي و نبطل لعب الكورة نهائيا لمدة تهيئة أجيال جديدة من اللاعبين الجدد بعدما فشل لاعبي حكم البشير لربع قرن من فعل أي إنجاز !!!


#913425 [أب قرن]
5.00/5 (1 صوت)

02-12-2014 11:46 AM
وكان الوالي ذكر للاعبين وقال لهم: لا نريد أعذاراً في المباراة المقبلة ولا نريد أن تتحدثوا بعد المباراة عن أن هناك أشياء لم تكن متوافرة.. تحدثوا الآن عن أي شئ ترون أنه ليس متوافراً لأننا نريد الانتصار خارج القواعد والتأهل للمرحلة المقبلة وإن كنتم تقبلون الخروج من الدور التمهيدي فنحن وأنصار المريخ لا نقبل فتحدث راجي عبد العاطي وقال إن الفريق في حاجة (( لمدلك )) ثانٍ بالاضافة إلى أحمد العابد.

هاك الدلكة دي وكمان نفسك مفتوحة يا راجي أرجى الراجيك !!


#913337 [zool dakar]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 10:58 AM
انتو تراوري ده الجماعة شفروه و لا شنو !!!!!!!!


#913158 [محتار فى خلق الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-12-2014 09:08 AM
ها ها ها ها ه اها ها ها ها حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووة
المدة بالرمده



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة