الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
وست بروميتش يهدد صدارة تشيلسي للدوري الإنجليزي ويتعادل معه في الوقت القاتل
وست بروميتش يهدد صدارة تشيلسي للدوري الإنجليزي ويتعادل معه في الوقت القاتل
وست بروميتش يهدد صدارة تشيلسي للدوري الإنجليزي ويتعادل معه في الوقت القاتل


02-12-2014 12:55 AM

فشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه ، واكتفي بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه وست بروميتش ألبيون ،في اللقاء الذي جري بملعب ذاهاوثورتس بالجولة (26) ببطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم برانسلاف ايفانوفيتش لتشيلسي (ق45+2) ، وتعادل فيكتور انتشيبي لوست بروميتش (ق87) ، ليرفع تشيلسي رصيده إلى (57) نقطة في المركز الأول من البطولة انتظاراً لنتائج منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي ، فيما أصبح رصيد وست بروميتش (24) نقطة في المركز (17).

مرت الدقائق الأولي من اللقاء دون أي هجمات على كلا المرميين ، بالرغم من سيطرة تشيلسي التامة في وسط الملعب، لكن أصحاب الأرض أحسنوا غلق المنافذ المؤدية إلى مرماهم من خلال الزيادة العددية في وسط ملعبهم ومحاولة الوصول لمرمي تشيك عن طريق الهجمات المرتدة.

حاول تشيلسي اختراق دفاعات وست بروميتش من الجانب الأيمن عن طريق إيفانوفيتش وأوسكار تارة ، وتصدي الدفاع لمحاولة إيتو في الدقيقة (22)، ولجأ لسلاح التسديد من خارج منطقة تارة أخري عن طريق ويليان الذي مرت كرته فوق العارضة في الدقيقة (27) ،في المقابل ركز وست بروميتش هجومه على الجانب الأيسر لتشيلسي وشكل خطورة كبيرة في الدقيقة (29) من عرضية مرت ووصلت لكريس برانت الذي سدد بقوة بجوار القائم.

كثف تشيلسي هجومه في محاولة للتسجيل و تعددت العرضيات و الركنيات ، ومحاولات الاختراق من العمق ، لكن دفاع وست بروميتش ومن خلفه الحارس بن فوستر وقفوا بالمرصاد لكل محاولات البلوز الهجومية ، وواصل ويليان محاولات التسديد من خارج من المنطقة في الدقيقة (41) لكن دون جديد.

صمود وست بروميتش توقف عند الدقيقة (45+2) ، بعد أن أرسل ويليان كرة عرضية من ضربة ركنية تلاحم فيها ديفيد لويز لتصطدم بظهره و تصل لإيفانوفيتش في وضعية مثالية على بعد ياردات قليلة من المرمي لم يجد صعوبة في أن يودعها شباك الحارس فوستر مسجلاً هدف التقدم لتشيلسي انتهي به الشوط الأول من المباراة.

واصل تشيلسي سيطرته في الشوط الثاني في محاولة للذهاب بعيداً بالنتيجة ، وهو ما كاد أن يتحقق في الدقيقة (49) لولا نجاح بن فوستر حارس وست بروميتش في التصدي لمحاولة إيتو ، فيما لم يعبر أصحاب الأرض عن أنفسهم هجومياً أو يظهروا نوايا جادة لتعديل النتيجة ، وواصل بن فوستر التألق من جديد وتصدي لتسديدة قوية من ويليان في الدقيقة (58).


خرج ياكوبو مصاباً في الدقيقة (63) ليحل محله يوسف مولومبو في أولي تغييرات وست بروميتش ، وسمح هدوء تشيلسي لأصحاب الأرض بتحسين أدائهم لكن معظم محاولاتهم لم تكن ذات خطورة في ظل اعتمادهم على الكرات الطويلة التقليدية ، و سدد إيتو كرة قوية في الدقيقة (68) بجوار القائم غادر بعدها الملعب ليحل محله فرناندو توريس ، وحاول هازارد اختراق دفاعات وست بروميتش في الدقيقة (71) لكن كرته انتهت بتمريرة لويليان الذي سدد في يد الحارس ، ورد عليه موريسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء علت عارضة تشيك.

تدخل بيبي ميل في الدقيقة (73) وأجري ثاني تغييرات وست بروميتش بنزول فيكتور انيتشيبي ، حاصر بعدها أصحاب الأرض تشيلسي في منطقة جزائه وسنحت لهم أكثر من فرصة للتعادل ، حيث أطلق كولوسا تسديدة صاروخية مرت أمام مرمي تشيك إلى الخارج ، وسدد برانت من جديد بجوار القائم في الدقيقة (75) ، وحل فيدرا بديلا لكولوسا في أخر تغييرات وست بروميتش في الدقيقة (78) ، وأجري مورينيو تغييراً دفاعياً بنزول جون أوبي ميكيل بدلاً من أوسكاربعدها بدقيقة.

وضع تشيلسي نفسه في مأزق خلال الدقائق الأخيرة ، و دفع ثمن هدوئه غالياً في الدقيقة (87) بعد أن نجح وست بروميتش في إدراك التعادل من ضربة رأس رائعة لفيكتور انيتشيبي بعد عرضية جميلة من بيراهيتو.

في الدقيقة قبل الأخيرة ، أشرك مورينيو المصري محمد صلاح بدلاً من راميريس ، وظل وست بروميتش هو الأخطر لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 746


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة