الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يصل يوغندا.. كروجر: لا نعاني ضغطاً وجئنا من أجل التأهل
المريخ يصل يوغندا.. كروجر: لا نعاني ضغطاً وجئنا من أجل التأهل


02-13-2014 10:09 PM

كمبالا

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي المريخ إلى يوغندا ظهر أمس استعداداً لمواجهة كمبالا سيتي السبت في اياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا وترأس البعثة عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس النادي ورافقها عبد القادر همد عضو المجلس ورئيس لجنة المنشآت وحسن يوسف مدير المكتب التنفيذي بالاضافة إلى الألماني كروجر وكاستن مدرب الحراس واللياقة فيما تخلّف ابراهومة بسبب المرض وضم الوفد الدكتور أحمد الفضلي طبيب النادي وأحمد العابد اختصاصي العلاج الطبيعي وسليمان بشير مسئول المعدات و18 لاعباً أكرم الهادي.. ايهاب زغبير.. علي جعفر.. أمير كمال.. بلة جابر.. غاندي.. باسيرو.. باسكال.. السعودي.. مرتضى كبير.. رمضان.. راجي.. الباشا.. شيمليس.. تراوري.. اوليفيه.. عنكبة وابراهومة الشباب وينتظر أن يؤدي المريخ تدريبه الأساسي عصر اليوم فيما يختتم تحضيراته غداً وأدلى كروجر بتصريحات متفائلة للاعلام اليوغندي لدى وصول البعثة وذكر أن الأحمر جاء للتأهل مشيراً إلى أنهم تناسوا الخسارة في المباراة الأولى وأفاد كروجر أنه لا يعلم أسباب الهزيمة لكنه يأمل التعويض والترشح وأقر بصعوبة المهمة واصفاً كمبالا بأنه فريق جيد ولديه ميزة اضافية تتمثل في الأرض والجمهور ونفى الجنرال أن يكون فريقه يعاني ضغطاً ووعد بمضاعفة الجهد للتفوق على أصحاب الأرض والضيافة وبدوره حدّد كمبالا سيتي تذاكر مباراة السبت كما استمر في تحضيراته متوعداً المريخ بهزيمة ثانية وحدد كمبالا مبلغ 10 ألف شلن للمدرجات العامة على ملعب مانديلا الوطني وهذا المبلغ يساوي أقل من خمسة دولارات والمدرجات الوسطى 20 ألف شلن حوالي ثمانية دولارات والمقصورة 50 ألف شلن (20 دولار).

الأحمر في يوغندا

وصلت بعثة المريخ إلى يوغندا من دون هيثم مصطفى.. مالك.. علاء الدين.. فيصل موسى.. الطاهر الحاج.. موسى الزومة.. ضفر ومحمد ابراهيم وكان الجهاز الفني استبعد هذه الأسماء من رحلة يوغندا واعتمد 18 لاعباً سيدفع بهم في لقاء السبت ويبحث المريخ عن التأهل إلى الدور الأول من دوري الأبطال وتبدو مهمته في غاية الصعوبة بعد أن خسر المباراة الأولى في الخرطوم بثنائية نظيفة ويحتاج ممثل الكرة السودانية إلى ثلاثة أهداف أو هدفين على الأقل وكان المريخ أدى مباراة أمام أهلي الخرطوم في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز فاز فيها بأربعة أهداف نظيفة وقدم أداءً جيداً واطمأن المدرب على النواحي الهجومية وأدى الأحمر لقاء الفرسان بأسلوب هجومي واعتمد المدرب على مهاجمين اثنين منذ البداية وظهر تراوري واوليفيه معاً في المقدمة كما أشرك تشكيلة مباراة الاياب ويرغب لاعبو المريخ في رد اعتبارهم واستعادة ثقة الجماهير بعد الخسارة على الأرض كما يرغب الألماني كروجر في كسب الرهان ورفع اسهمه من جديد بعد انخفاضها في أعقاب الهزيمة غير المتوقعة أمام كمبالا وينتظر أن يضع المدرب اللمسات الأخيرة ويختار التشكيلة بعد تدريب الأمس وقال كروجر في تصريحات لوسائل الاعلام اليوغندية أمس إن الفرقة الحمراء جاءت من أجل الانتصار وأفاد أنهم يدركون صعوبة المهمة لكنهم سيقاتلون للفوز والترشح ووصلت بعثة المريخ ظهر أمس وحلت بفندق افريكان وقال المدرب إن الأحمر حريص على التألق خارج القواعد وقلب الطاولة على المنافس.

خسارة الخرطوم

قال كروجر مدرب المريخ: جئنا إلى يوغندا من أجل الترشح إلى المرحلة المقبلة.. نستهدف الانتقال إلى الدور الأول من دوري الأبطال وأضاف: خسرنا المباراة الأولى ولكن هناك ثمة أمل ومضى: المنافس تفوق علينا وسجل هدفين في المباراة الأولى لكننا عازمون على معادلة النتيجة واحراز أكبر عدد من الأهداف لنضمن الظهور في الدور الأول من دوري الأبطال وبالطبع لا نريد الخروج مبكراً واسترسل: لا نعاني ضغوطاً.. جئنا من أجل محاولة التأهل إلى الدور المقبل واستمر: لا أعرف أسباب الخسارة في الخرطوم لكننا تجاوزناها وبالفعل مثّلت صدمة للجميع بيد أن فريقي حالياً في وضع جيد ومستعد لمباراة السبت واستمر: نعرف أن مهمتنا صعبة وبالتأكيد عندما تخسر على أرضك بهدفين نظيفين ستكون مهمتك صعبة خارج القواعد ومنافسنا أفضل منا لأنه سجل ثنائية لكن في كل الأحوال متمسكون بالأمل وسنعمل على تقديم مستوى أفضل والتعويض.. اللاعبون يعرفون أن مهمتهم ليست سهلة لكنهم أكدوا رغبتهم في الاجتهاد وتعويض الخسارة بهدفين في المباراة الأولى وأبان المدرب أن كمبالا فريق جيد لافتاً إلى أنه سيحصل على دعم كبير من الجماهير وقال: كمبالا يتفوق علينا بهدفين أحرزهما في مباراة الذهاب بالاضافة إلى ميزتي الأرض والجمهور لكننا سنبذل أقصى جهد لنتغلّب عليه ونتمكّن من العودة إلى البطولة واختتم كروجر تصريحاته مكرراً الحديث عن صعوبة المهمة وقال: لكن ليس لدينا ما نخسره.

كمبالا يحدد فئات التذاكر

حدد كمبالا سيتي فئات تذاكر مباراة السبت وكانت ادارة النادي استنفرت الجماهير لتقديم الدعم للاعبين وحوّلت المباراة إلى ملعب مانديلا الوطني لأنه يسع إلى 45 ألف متفرج حتى يتمكن أكبر عدد من المناصرين من حضور اللقاء وستكون فئات المدرجات العامة 10 ألف شلن ما يساوي أربعة دولارات والمدرجات الوسطى 20 الف شلن والمقصورة 50 ألف شلن.

الجنرال يفاجئ كمبالا بالهجوم الكاسح

ينتظر أن يخوض المريخ مباراة السبت أمام كمبالا سيتي في اياب الدور التمهيدي من دوري الأبطال بتشكيلة تضم أكرم في المرمى.. علي جعفر.. أمير كمال.. بلة جابر وغاندي في الدفاع.. باسكال.. الباشا.. شيمليس وراجي في الوسط وفي الهجوم تراوري واوليفيه وينوي الجنرال خوض لقاء السبت بأسلوب هجومي طمعاً في احراز أكبر عدد من الأهداف ليضمن الترشح للمرحلة المقبلة.

المُبعدون عن رحلة كمبالا يواصلون التدريبات

قرر الجهاز الفني للمريخ اخضاع اللاعبين الذين تم استبعادهم عن رحلة يوغندا إلى برنامج خاص استعداداً لمباريات الدوري وللمرحلة المقبلة من دوري الأبطال حال حقق المريخ الفوز وتأهل على حساب كمبالا سيتي وكان الجهاز الفني استبعد علاء الدين.. هيثم.. مالك.. ضفر.. الطاهر الحاج.. محمد ابراهيم.. فيصل موسى.. موسى الزومة.

كروجر يرفض سفر إبراهومة إلى يوغندا

أبعد الألماني مايكل كروجر المدير الفني مساعده إبراهيم حسين من رحلة كمبالا نسبة لظروف مرضية خاصة بإبراهومة الذي أصر على مرافقة البعثة إلى كمبالا رغم ظروفه الصحية لكن كروجر طالبه بعدم المخاطرة والسفر وأكد له أن الجهاز الفني سينجز المهمة على أكمل وجه وسيعود إلى الخرطوم ببطاقة الترشح إلى الدور التالي

اليوم التالي


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1538

التعليقات
#915786 [ابوشورة]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2014 10:45 PM
شيلوا معاكم شوالات... حتى لو لعبتوا مع فتيات كمبالا , وانتوا فاضين من التمباك والمريسة؟


#915652 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2014 07:02 PM
تاباها ممعوطة تاكلها بصوفها

زول بدافع في بلده دا من وراه رجاء؟

كروجر دا قبل كدا طير المريخ وكان غالب في الخرطوم اثنين صفر ومشى انغلب فيتاغلوب في انجولا 3 صفر

دا ما مدرب ولا شي

مدرب الخندقة شبيه النقر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة