الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يواصل صدارة دوري سوداني الممتاز بفوز عريض والهلال يطارده بفوز خجول
المريخ يواصل صدارة دوري سوداني الممتاز بفوز عريض والهلال يطارده بفوز خجول
المريخ يواصل صدارة دوري سوداني الممتاز بفوز عريض والهلال يطارده بفوز خجول


02-14-2014 10:45 PM

احرز فريقان فقط العلامة الكاملة بنهاية الاسبوع الثاني من بطولة دوري سوداني الممتاز في النسخة 14, وهما المريخ والهلال حيث رفع كل منهما رصيده إلى ست من الفوز في مباراتين, فالمريخ فاز على الأهلي الخرطوم 4-0, وهو فوز عريض مسح به الفريق إحباطاته من خسارته الأفريقية على يد كمبالا سيتي الأوغندي, في وقت حقق فيه الهلال فوزا خجولا وبشق الانفس على مضيفه النسور بهدف وحيد وإنطلقت بجدية المطاردة بينهما الآن للظفر باللقب .

والفوزان كانا ضمن خمس مباريات تحقق فيها الفوز, فقد دخل الاهلي عطبرة ضمن قائمة المتذوقين للفوز الأول في الموسم بتغلبه على الأمل 3-2 في ديربي شمال السودان, وكذلك فعل فريق الرابطة من مدينة كوستي بجنوب السودان بفوزه على الإتحاد مدني 1-0, وإنضم إليهما النيل بفوزه على هلال الفاشر 2-1.

ويتضح من النتائج أن المريخ كرر نجاحه بتحقيق أكبر فوز كما فعل الأسبوع الماضي أمام الاهلي عطبرة, ولكن مباراته الآخيرة حفلت بوفرة الأهداف وهي اربعة, ولكنها ايضا لم تكن بوفرة أهداف ديربي الشمال الذي حفل بخمسة اهداف بواقع 3 للأهلي و2 للأمل , واحرزت الأندية مجموع أهداف بلغ 16 .

ومارس الأهلي شندي عادته في تعثره على ملعبه في أول مباراة بكل موسم منذ صعوده قبل ثلاث سنوات بتعادله مع ضيفه مريخ الفاشر 1-1 بل وكاد الفريق أن يتجرع الخسارة لولا أن المهاجم البديل احمد عادل انقذه في الوقت بدل الضائع, التعادل في هذا الاسبوع ظهر في ختام المباريات وكانت نتيجته 0-0 بين الخرطوم الوطني وضيفه هلال كادقلي, وكشفت المباراة عن معاناة فريق الخرطوم منذ بداية الموسم بفشله في تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي بعد تعادله الأول مع هلال الفاشر بدون أهداف ايضا على ملعب الآخيرة ليتشارك خط هجومه مع خطي الهجوم بالنسور والإتحاد مدني في فشل لاعبيهم جميعا في إحراز هدف منذ بداية البطولة.

ويتذيل الإتحاد مدني الترتيب لأن سجلاته خلت من الفوز والتعادل لأنه خسر مباراتيه من الهلال والرابطة كوستي, ويحتفظ النسور بنفس السجل ولكن عدد الأهداف المحرزة في شباكه أقل من الإتحاد.

تواصلت معاناة المدربان المصريان, حمزة الجمل بالخرطوم الوطني, ومحمود عزالدين مع الأمل عطبرة حيث لم يحققا الفوز في المباراتين بل تعثر الآخير في مباراتين على ملعبه بالتعادل مع النيل والخسارة من الاهلي عطبرةو إنضم إليهما مدرب فريق النسور موسيس الغاني, ورجحت كفة المدربين المحليين عليهم عدا كروجر الألماني مع المريخ.

سباق الهدافين إنفرد به أحمد الباشا للأسبوع الثاني على التوالي برصيد 4 أهداف بعد أن كرر ثنائية الأسبوع الماضي, ودخل مع في السباق لاعب الأهلي عطبرة محمد هاشم الذي بصم على شباك الأمل مرتين.

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2516

التعليقات
#916047 [ابو دينا]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 11:44 AM
لاحظ المساحة خلف اللاعبين تقريبا تساوي ثلث الملعب ما فيها شخص غير الحارس ... باقي اللاعبين مكومين وين ؟؟؟

والله نحن عمرنا ما حيكون عندنا كورة زي باقي الناس .. في الدوري السعودي تحس المبارة ملعوبة في ميدان تنس من كثرة الانتشار والسرعة والحركة ..


#915990 [الراكب الماسورة]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 10:31 AM
حلوة مدينة كوستي بجنوب السودان دي .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة