الأخبار
منوعات سودانية
البرنس يخرج عن صمته في أول حوار: لا خلاف لي مع كروجر.. وهذه هي القصة الكاملة
البرنس يخرج عن صمته في أول حوار: لا خلاف لي مع كروجر.. وهذه هي القصة الكاملة
البرنس يخرج عن صمته في أول حوار: لا خلاف لي مع كروجر.. وهذه هي القصة الكاملة


02-16-2014 12:01 AM

حاوره: هيثم كابو

كلما (تكاثرت) عليه سهام الأعداء وطعنات (أصدقاء الأمس) وتربص جموع المتآمرين كان هو والانكسار خطين متوزايين لا يلتقيان, أدب جم .. أخلاق رفيعة .. نبل فرسان و(روعة أداء في الميدان) .. ما كان فريقه في حاجة إليه إلا ولبّى النداء متسامياً فوق الجراح ومتجاوزاً (المشاكل الخاصة)، وسيرته العطرة في الملاعب تشهد له, ولأنه قدر اللاعب النجم، فها هي عشرات التساؤلات تترى داخل المجتمع الرياضي والبيت المريخي بعد غيابه عن مباراة كمبالا سيتي.. الأسئلة تتقافز تباعاً.. هل هناك خلاف بين نجم الموسم هيثم مصطفى والمدير الفني مايكل كروجر. ..؟؟ ما حقيقة ما حدث.. ولماذا غاب (سيدا) وغيرها، مجموعة من الاستفهامات المباشرة التي وضعناها على طاولة البرنس في حوار دون سابق ترتيب وميقات بعد أن تبادلنا أطراف الحديث بمكتب صديقنا المشترك أيمن مبارك بفندق القراند هوليداي فيلا.

• كابتن هيثم, كثيرون يظنون أنك افتعلت مشكلة مع الجهاز الفني للفريق، وغبت عن أهم مباراة أمام كمبالا سيتي في مستهل مشوار التنافس الأفريقي يا ترى ماهو ردك..؟؟

هذا الحديث لا أساس له من الصحة إطلاقاً، فما أسهل أن يتناقل الناس كلاماً غير مسنود المصدر، ولا يعدو أن يكون مجرد اجتهادات ليس إلا .. لم أفتعل مشكلة وعلاقتي بالجهاز الفني للفريق جيدة والاحترام متبادل بيننا، وعدم اختياري ضمن قائمة الـ(18) الذين خاضوا المباراة لا يعني أن هناك خلافاً، كما أنني لا يمكن أن أغيب عن مهمة الدفاع عن الفريق الذي ألعب معه، وأرتدي فانلته، أبداً فأنا لا أعرف التخاذل ومستعد لأداء ضريبة المريخ متى ما تم اختياري ضمن التشكيلة.

* بصراحة, هل حدث خلاف بينك والمدير الفني مايكل كروجر على خلفية استبعادك من قائمة مباراة الملكية جوبا الودية الأمر الذي ألقى بظلاله على العلاقة بينكما ليتم تجاوزك من بعد ذلك في مباراة كمبالا سيتي على الرغم من أهميتها..؟؟

" تسلسل الأحداث، ومواقيت المباريات يفند هذا الاتهام ويرد عليه دون اجتهاد مني.. فمباراة الملكية كانت آخر لقاء ودي لنا قبل انطلاقة الدوري الممتاز، وأخذت إذناً بعد شعوري بصداع شديد، وإن كان هناك خلاف كما يشيع البعض لما تم اختياري ضمن قائمة مباراة الأهلي عطبرة التي سبقت لقاء كمبالا سيتي، ولو كان هناك أي خلاف يا عزيزي هيثم أو تحفظ من (الكوتش) لما أتيحت لي فرصة المشاركة في مبارة الأهلي من الأصل و.."..!

* إذا سلمنا بما قلته.. بماذا تفسر عدم اختيارك لأول مباراة إفريقية؟

مطلوب من لاعب كرة القدم المحترف الذي يفهم أصول اللعبة أن يدرك دوره جيداً ويعرف المطلوب منه ويحترم أدوار الآخرين، وما دام ليس بوسع المدرب أن يشرك جميع اللاعبين الموجودين بالكشف فيحب أن يكون هناك لاعبون على كنبة الاحتياطي وآخرون خارج التشكيلة.. الحديث عن أهمية وجود لاعب من عدمه من حق أي شخص، ولكن الرأي الأول والأخير للمدرب، وأنا عن نفسي أحترم الرأي الفني للمدرب، وينبغي أن أجتهد حتى أكون موجوداً بالتشكيلة وأقدر آراء ومشاعر الجميع"..!

* ماذا عن غيابك المفاجئ بعد مباراة كمبالا سيتي وسر عدم انتظامك في تدريبات الفريق؟

لدي مشكلة في الجيوب الأنفية حالت دون انخراطي في التدريبات وأخذت إذناً، وهذه ليست المرة الأولى التي تداهمني وسبق أن دخلت المستشفى إبان فترة معسكر الدوحة.

* البعض يتحدث عن أن صيامك الراتب ليومي الاثنين والخميس يمكن أن يؤثر سلباً على لياقتك ويجعلك تتأخر عن الحضور للتمارين في الميقات المعلوم, ما تعليقك؟

(حتى الحاجة البيني وبين رب العالمين الناس داير تتدخل فيها).. الصيام لا يمكن أن يؤثر سلباً فنحن نلعب في بعض الدول الأفريقية صائمين في عصر أيام رمضان.. صيامي لا يجعلني أبداً أقصر في واجباتي، وأنا لا أتأخر عن تمرين البتة إلا إذا أخذت أذناً من الجهاز الفني وهذا ما ينبغي أن يفعله أي لاعب.. كما أني لم أغب عن التمارين أبداً، وحتى عقب دخول زملائي للمعسكر لمباراة كمبالا سيتي لم أغب وأنا خارج القائمة عن التمارين وينبغي على الناس ألا يجتهدوا في التحليل دون معلومة، والآن بعد تماثلي للشفاء سأنخرط في تماريني بإذن الله تعالى.

* سر زيارتك للمعسكر المريخ قبل السفر إلى كمبالا؟

هؤلاء زملائي وهذا فريقي.. الموضوع لا أظنه يحتاج لتعليق مني.. هذا واجبي أن أزورهم وأرفع معنوياتهم وأحثهم على ضرورة العودة منتصرين بإذن الله.

فرص تأهل المريخ في مباراة اليوم برأيك؟

" لم تخرج نتيجة الخرطوم من خيارات نتائج كرة القدم الثلاث (نصر..تعادل وهزيمة) والفرصة لا تزال قائمة للتعديل والتأهل، ويجب على الجميع أن يرفعوا الأكف ضراعة ويكثفوا دعواتهم وأملنا لن ينقطع أبداً وإن شاء الله منصورين

اليوم التالي


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 7101

التعليقات
#917264 [محمد الأمين/أبوحذيفه]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 05:32 PM
أظن أن الغاية من تسجيل هيثم بالمريخ هو المشوار الأفريقي فاذا لم نستفد منه في أهم مبارأة فما الفائدة بعدها... بناس الزومه بنشيل كاسات جوه


#917160 [ودام درمان]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 03:26 PM
والله منتهى التناقد هيثم كابو وهيثم مصطفى؟ كانو اعداءبالامس واليوم عسل على لبن ولكن بالكذب والنفاق واالله الذى كان يكتب هثيم زبادى ومزمل ابو القاسم فى هيثم مصطفى قبل ان يسجل فى المريخ.والله شى يحير.راجعو ارشيف تلك الصحف وما قالوه فى حقه والان؟دجل ونفاق كبير.والله انا استغرب فى هيثم مصطفى الصايم العابد كيف يجلس ويتحدث مع هذا الصحفى الذى يمكن ان يتشترى بصحن فول كما قال هيثم مصطفى فى السابق؟يااخى هيثم لا تنجر وراء هولا الصحفيين صحفى الفنانات والراقصات.هولاء الصحفييين يخرجونك من الملة بسبب اعمالهم يوم معاك يوم ضدك؟ انس]ت ألتاريخ يا سيدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#916896 [خاتي اللوم]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 11:16 AM
بلا برنس بلا يخرج من صمته بلا كلام فارغ ده زول ما عندو حاجة يقدما للمريخ غير التصريحات الفارغة والقصص الوهمية ،عليك الله اختانا وشوف ليك ناس غيرنا ،اديك نصيحة
أعلن اعتذارك لناس الهلال وقول ليهم انك ارتكبت خطا كبير بالانتقال للمريخ ،صدقني حيدفعوا ليك دفع تمام ويسأمحوك ويدلعوك ويحننوك ويدلكوك ويكرموك.


ردود على خاتي اللوم
United States [gasim] 02-16-2014 01:16 PM
طالما ماعندو حاجة يقدمها للمريخ جاريين وراء ارجع الهلال يشتغل فنان يعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عالم وهم


#916878 [حسين عبدالرحمن محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 10:56 AM
ماذا عن حديث المرشد مزمل أبوالقاسم في برنامج البحث عن هدف؟!!!!


#916845 [Mhmd Nour]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 10:32 AM
العيب ما فى هيثم العيب فى تراورى نحس المريخ كما نحس الهلال الذى ما غاب عن المراحل النهائية لكاس الابطال الا بعد دخل عليه تروارى . تروارى عنده عارض ويحتاج لرغية شرعية حتى يفارقه هذا العارض وعلى القائمين على امر المريخ بتفحص الامر ومراجعة حظوظ اللاعب مع الاندية السابقة للتاكد من هذه الحاله حتى لا نظلمه ولكل داء دواء.


#916709 [الهلالابي]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 08:37 AM
حليلك وحليل ايام مجدك.... لكل بدايه نهايه


#916600 [محمد طلحه]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 01:30 AM
الخائن يتحدث بلسان الكذب...لماذا اذن وهو لاعب بالهلال في اخر ايامه وقد مر بهذا الظرف وهو الابعاد من التشكيله لماذا افتعل المشاكل ودخل في خصومات مع مدربه والطاقم الفني ..هيثم كذاب ومراوغ ليس الا...الحمد لله ارتحنا منه ومن مشاكله...اط



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة