الأخبار
أخبار إقليمية
بيان توضيحى من الحركة الأتحادية حول أجتماعها بحركة الأصلاح الآن
بيان توضيحى من الحركة الأتحادية حول أجتماعها بحركة الأصلاح الآن
بيان توضيحى من الحركة الأتحادية حول أجتماعها بحركة الأصلاح الآن


02-16-2014 12:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحركة الأتحادية
القطاع السياسى
بيان توضيحى

لقد تواترت عدة بيانات فى الصحف السودانية ومواقع الشبكة الألكترونية وشبكة التواصل الأجتماعى " الفيس بوك " باسم الحركة الأتحادية بعد أجتماع رئاسة الحركة الأتحادية بحركة الأصلاح الآن بقيادة الدكتور غازى صلاح الدين ورفاقه تدين هذا اللقاء ومخرجاته. نؤكد أن ذلك اللقاء قد كان لقاءاً مثمراً سمت فيه روح المسئولية الوطنية الى اعلى درجاتها من أجل دراسة مشاكل الوطن والخروج به من النفق المظلم الذى وضعته فيه حكومة الأنقاذ وحزبها المؤتمر الوطنى وتطابقت الرؤى فى كثير من القضايا. وقد ختم ذلك اللقاء ببيان مشترك بين الحركة الأتحادية بحضور قيادات هيئة رئاستها وحركة الصلاح الآن بكل قياداتها.
مما تقدم نود أن نوضح أن أى بيان صدر بأسم الحركة الأتحادية بعد ذلك غير البيان المشترك بيننا وحركة الأصلاح الآن لا يمثل الحركة الأتحادية وتوجهها لا من بعيد ولا من قريب. أن كل ما صدر من بيانات حول هذا الأمر هو رأى شخصى لقيادات متفلتة لا تلتزم بالعمل المؤسسى داخل الحركة الأتحادية، أضافة الى مجموعات شبابية متحمسة لم تلتزم بقرارات هيئتة رئاسة الحركة الأتحادية يقودها بعض القيادات المتحمسة لمآرب أخرى ليس لها علاقة بالنضال من أجل تحقيق تطلعات الشعب السودانى. وللأسف فأن الذى يقود هذا التحرك أحد أعضاء الهيئة الرئاسية والذى كان حاضراً ذلك اللقاء وقال من الثناء والتمجيد برئيس حركة الصلاح الآن ما لم نقله نحن بقية وفد الحركة الأتحادية. نرجو أن ننوه أن الجهة الوحيدة المخول لها والتى تمتلك حق أصدار البيانات تنظيمياً فى الحركة الأتحادية هى هيئة رئاسة الحركة او رئاسة القطاع السياسى. كما أن هنالك بيان صدر بتوقيع أعلام الحركة الأتحادية وهو مدسوس لا علم لرئيس قطاع الأعلام به. بهذا يكون هذا كله عملاً مقصود به خلق ربكة داخل مؤسسات الحركة الأتحادية ونحن نعلم أن مثل هذا التحرك الهدف الأول والأخير منه وقد تم تحريكه بواسطة الشقيق الدكتور أبو الحسن فرح ومعه بعض القيادات والكوادر الشبابية التى تريد أن تقف حجر عثرة أمام اتمام الوحدة الأندماجية بين الأحزاب الاتحادية المعارضة فى حزب أتحادى واحد قوى وفاعل ليتحمل المسئولية تجاه اسقاط نظام الأنقاذ. ونؤكد أن أى قرارات قيل أنها صدرت بواسطة الهيئة العامة ليس صحيحاً لأن ليس من صلاحيات الهيئة العامة حسب دستور الحركة الأتحادية ولوائحها التنظيمية الحق فى اصدار مثل تلك القرارات التى تنم عن الجهل التام بالدستور واللائحة التنظيمية.
ونؤكد لجماهيرنا الأتحادية بالداخل والخارج أن مسيرة الوحدة الأتحادية الأندماجية الشاملة سائرة لتبلغ مقاصدها وستكتمل ولن يوقفها أى مرتجف او خائر أو متطلع يريد ان يعيش أبد الدهر قائد بوضع اليد. ستكتمل الوحدة بأذن الله قبل نهاية هذا الشهر وسيجنى الشعب والوطن ثمارها قريباً. ونسأل كل المناضلين بعدم الألتفات للمخذلين والمتخاذلين وطريق الحركة الأتحادية هو طريق الشرفاء والمناضلين لا نحيد عنه أمانة الرعيل الأول التى فى أعناقنا.
عاش نضال الأتحاديين فى كل مكان
عاش نضال الشعب السودانى من أجل استرداد حريته وكرامته
بروفيسور/ محمد زين العابدين عثمان
رئيس القطاع السياسى
15 فبراير 2014م


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1378

التعليقات
#917251 [احمد عبد الهادي الكدرو]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 05:12 PM
التحيه للاخوه في الحركه الاتحاديه
امل ان يحين الوقت الذي تتجرد فيه كل فئات و فصائل الاتحاديين و النظر الي السودان الذي بدايتلاشي من الخريطه . كل هذا يعتبر قضايا انصرافيه القصد منها تفتيت ما تبقي من الوحده الاتحاديه.


#917203 [ود البطانه]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 04:12 PM
يابروف مالك ومال احزاب الشماليين ؟ اخرجوا من الاحزاب الشماليه الماسونيه وكونوا احزاب خاليه من ابناء الخونه التضامن النيلى


#917109 [ثورى]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 02:37 PM
(وقد تم تحريكه بواسطة الشقيق الدكتور أبو الحسن فرح ومعه بعض القيادات والكوادر الشبابية التى تريد أن تقف حجر عثرة أمام اتمام الوحدة الأندماجية بين الأحزاب الاتحادية المعارضة فى حزب أتحادى واحد قوى وفاعل ليتحمل المسئولية تجاه اسقاط نظام الأنقاذ.) اولآ نشكرك نحن اعضاء الحركة الإتحادية على هذا البيان والذى أكد على تمسككم بالتحالف مع من قوض الديمقراطية وظل فى الحكم لمدة ثلاثة وعشرون عامآ مشاركآ والآن بعد أن اذاق شعبنا كل الوان العذاب من تكميم للافواه وتغيب الحريات وغلاء معيشة وهلمجرا تريدوننا أن نلطخ ايادينا مع مثل هذا الذى يدعو للديمقراطية وهو من جار عليها بليل نرجو منكم تصحيح مساركم والعودة لقواعدكم لتصلو للقرار الصائب.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة