الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يقهر كمبالا سيتي بأرضه ويودع بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من الدور الاول
المريخ يقهر كمبالا سيتي بأرضه ويودع بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من الدور الاول
المريخ يقهر كمبالا سيتي بأرضه ويودع بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من الدور الاول


02-15-2014 05:57 PM
ودع المريخ بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من الدور الاول رغم فوزه على بطل يوغندا كمبالا سيتي بهدفين مقابل هدف ، تقدم كمبالا بالهدف الاول في الدقيقة 17 وعادل للمريخ أحمد الباشا في الدقيقة 35 وأحرز هدف الفوز للمريخ محمد تراوري في الدقيقة 80 بعد تسديده ضربة الجزاء التي إرتدت من الحارس فعاد وأسكنها الشباك ، وكان كمبالا سيتي قد فاز في مباراة الذهاب بأستاد المريخ بهدفين دون مقابل.


تعليقات 66 | إهداء 0 | زيارات 20442

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#917332 [ودالبلد]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 05:28 PM
اذا افترضنا جدلا من العنوان اعلاه ان المريخ قهر كمبلا في يوغندا اذا ماذا نسمي مباراة الخرطوم كمبالا يقهقر المريخ قهقره من قهقرة يقهقر قهقرةً اذا فهو قاهر القاموي البسيط


ردود على ودالبلد
United States [aboaomr] 03-10-2014 12:53 AM
هلال مريخ مرحله دور16ممكن دوري8 وساقيه جحا بدون زعل وجع قلب


#917253 [يشرى القدال]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 04:14 PM
حمام الوالي يا طاير مع النسمة الخريفية


#917248 [كيس الموز التحت السرير]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 04:09 PM
التباكى على الماضى لن يجدى نفعا ؟ ياناس الحكومه خلو الكوره للرياضين بعرفو بيت الداء وين ؟ ماممكن اكون وزير رياضه وليس رياضيا؟ خلو التباكى واتركوا الرياضه لاهلها حتى تنهض من جديد . والمبالغ التى تدفعها الانديه لجلب لاعبين ومدربين اجانب . لوسخرت تلك المبالغ لتأسيس مراحل سنيه بالانديه سوف نشاهد مواهب يشار لها بالبنان.


#917146 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 02:18 PM
اذا تحدثنا بالحلال والحرام...لا فرق بين الهلال والمريخ...
اذا قلنا الاعلام...فاعلام الفريقين حدث ولا حرج...ببساطه
مجموعه من الفاقد التربوي وخريجي جامعات الكرتون والهامش...
اذا عرجنا على جمهور الناديين فهم حسن وحسين...ادارات الفريقين
بالمناسبه هم أحسن السيئيين...على الأقل هذه الادارات تركت عملها
الخاص لتدير هذا الكم الهائل من النفايات وتدويرها لتحويلها لشئ
ذو قيمة...لكن كما يقول المثل الآنجليزي(Rabish in-Rabish out)...
لذلك صعب تحويل الفسيخ لشربات...اللاعبون والاطار الفني دائما
ما يكونوا في واجهة المدفع...الكل ينسى سواءته ويوجه سهام سخفه
وعبطه تجاههم...خاصة ما يسمى زورا وبهتانا اعلام رياضي...صحف بكامل
أطقمها من مدراء ومحررين يسهرون من أجل الاتفاق على عنوان استهزائي
ليكون مانشيت الصحيفه...لذلك سمعنا بألقاب على شاكلة(دلاقين...جلافيط
صفيراب...تمهيداب...الخ)...وجل هؤلاء لم يسمعوا ما ورد في سورة الحجرات
من تحريم التنابذ بالألقاب والاستهزاء بالآخرين...
ما يحدث في الوسط الرياضي الآن يعتبر كارثه...


#917135 [دكوة]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 02:07 PM
يقهر ... ياعينى على القهر... والله نحن السودانيين ديل المقهورين فى كل المجالات بسبب الكيزان ... ديل سرطان استحكم فى البلد دى


#917133 [ودالحركة]
3.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 02:00 PM
بكرة يطلعوا لينا ناس مزمل (وهاك يا كذب لو كان هيثم لاعب.لوكان هيثم كابو ما...لو كان هيثم صديق..لو كان هيثم محمد على.....)الكذب المستمر الذى يتسوقون به صحفهم للجمهور المسكين.يا جماهير المريخ افيقو من الوهم الذى يسمى مزمل ابو القاسم .بكرة الدورى يستمر ويقول العلامة الكاملة والعالمى الكبير والعالى الصغير. افيقو....افيقوا.....افيقوا


#917027 [عمار سليمان]
2.50/5 (2 صوت)

02-16-2014 12:07 PM
نائب رئيس الهلال شقيق عمر البشير ورئيس الهلال مؤتمر وطني ، يعني الناس البتكلموا ويقولو قروش حرام مايشجعوا الهلال لأنو قروشو من نفس الماعون. وبعدين المريخ بطل الدوري والكاس ، والمريخ هو من احرز بطولة الكؤوس الافريقية وليس الهلال الذي لم يحرز اي بطولة افريقية طوال تاريخه ، هذا يعني ان الهلال كل عام يخرج فاض الوفاض منذ اكثر من ستين عام فما الجديد .


ردود على عمار سليمان
European Union [الحوري] 02-16-2014 10:59 PM
ما انت يا حمام الوالي يا طائر ليك تلاتين سنه ما جبت حاجه والحاجه الجبتهافي منافسه اتلغت والبطولتين الشغالات ديل انت برضه فيها صفر وتمهيدي يعني انت لسه في الروضه يا دلاقين(كمبالا سيتي ... سيتي ...كمبالا ااووووووو كمبالا).

[كتاحة] 02-16-2014 01:53 PM
يا طير يا طاير من بعيد .. من بعيد .. من بعيد فوق الغمام

فييي التمهيدي بحمل الشوق و الغرام

يا مريخ يا طاير خوفي بس تنسى الكلام يوم تشوفوا يضوي زي بدر التمام

و نااااس مزمل قالوا اكتر من تمام .. وهو عارف .. هو عارف انو مريخك حمام

تررررم تررررم ترم ترم


#917012 [خليفة علي]
4.75/5 (4 صوت)

02-16-2014 11:53 AM
يا سلام .......
يقهر دي لذيذة بالجد
اكتبوا كمبالا يكمبل المريخ ويقصيه من التمهيدي
يكمبل دي من لعبة كمبلت
تعالوا بدري الموسم القادم
والاا اقول ليكم جمال الوالي حا يعمل بطولة وهمية للترضية
شوفوا شغلتكم وخلوا الهلال يقدل في الساحة
اجزوا للصحفيين لمدة سنة
الله يعينكم يا وصيفاب لا


#916985 [google]
1.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 11:27 AM
احد الاخوان المعلقين بهاجم في الاعلام الرياضي وعامل فيها مثقف كورة قال المريخ محتاج ل4اهداف بعد ماتقدم كمبالا بالهدف الاول.
*وزيرة الرياضة المورتانيةقالت انها في حياتها لم تشاهد مباراة في كرة القدم


#916918 [كتاحة]
5.00/5 (2 صوت)

02-16-2014 10:37 AM
انا بس فرحان عشان كل يوم نظريتي في قروش جمال الواطي الحرام بتثبت صحتا

القروش الحرام عمرها ما بتقدم زول خاصة لو كانت مسروقة من الشعب المسكين

و داير بس يلفو لي ربع كيلو من (يقهر) دي عشان عندي سكري

و طيري يا طيارة و طيييييييييري


#916834 [الجــــزيرة ابا]
5.00/5 (2 صوت)

02-16-2014 09:23 AM
احلى حاجة فى الخبر دة كلمة يقهر !!
يقهر دى اخت القاهرة ! ... ههههههههه


#916817 [تايقر]
4.50/5 (3 صوت)

02-16-2014 09:16 AM
( رأي شخــــــــــــصي )
والله العظيم رأي شخصي ما دام زي جمال الوالي وغيرو يدفعوا المليارات عشان لعيبة كورة في بلد ناسا ما لاقين ياكلو مش حقو بتغلبو بس ياخ ديل مفروض تجيهم طامة كبري تحرقهم .. إتقو الله في أموال الشعب المسكين المغلوب علي أمره ... جمال الوالي دة يبحث عن مجد شخصي ما هاميهوا المريخ واللا غير المريخ ولا السودان ذاتو دة زول أناني البهمو داير يقول أنا في عهدي جبت كاس خارجي وحققت مجد للمريخ عشان كدة ما بقدر وربنا لا يوفقو .. سجل أحسن لاعب في افريقيا .. ما جاب حاجة قعد ماسورة ومشاكل ... سجل أغلي لاعب في أفريقيا ... برضو طلع ماسورة ... جاب حارس أفريقيا الأول .. طلع ماسورة وزاد عليها إهانة لشعب السودان كلو مشا تونس ومصر وأدغال أفريقيا ورجع سوريا جاب منها لعيبة حتي فلسطين وصلها .. دة كلو ما قدر يشيل الممتاز إلا مرات معدودة ومتفرقة يا ناس أصحو .. المصيبة نظم دورة كاملة من مال الشعب المسكين الما لاقي ياكل خسر فيها مليارات .. شوفو معاي ربنا كريم كيف الدورة دي المريخ يغلب فيها ستة وسبعة لامن وصل النهائي شوف الحصل شنو الفريق الغلبو في بداية الدورة ستة أهداف لاقاهو في نهائي الدورة غلبو واحد بس وشال الكاس وراح لحالو ... ياخ ربنا ده هو غافل ياخ عليك الله يا جمال الوالي أكان عندك قروش داير تستثمرها أرضنا كلها زراعية إنت وغيرك الفارغين ديل أمشو جيبو آليات زراعية خدروا ألراضي الواسعة دي تنفعوا نفسكم وتلقو أجر من الله وتشغلوا الناس المالاقين شغل والبلد تمشي لي قدام إتقو الله .. والمسئولين برضو إتقو الله وقفو المهازل دي عشان الشعب المسكين دة .


#916801 [أسمر جميل فتان]
5.00/5 (2 صوت)

02-16-2014 09:03 AM
تحية لكل المعلقين وكل تعليقاتهم مظبوطة وفي مكانها الصحيح!!!
والمصيبة ايها السادة في الاعلام الرياضي كما قال "هلالابي منتشي" بشكروا الراكوبة في الخريف!!!
بالله عليك شوف تعبير "يقهر" هل ده تعبير مناسب للحدث؟؟ خافوا الله واخجلوا؟؟؟ هدف اول لكبالا سيتي واصلاً هو هزم المريخ في الخرطوم 2/صفر .... الكلام يعني شنو يعني فريق ضمن التاهل للدور الثاني!!! يا اعلام يا رياضي يا متخلف عن الناس وبالتالي المريخ محتاج لاكثر من اربعة اهداف عشان ما يتعادل معاه بس و ممكن ضربات جزاء وما ضربات جزاء!!!
يعني انا لو مدرب كمبالا ممكن ادخل لعيبة الاحتياطي وفرصة اجربهم مع فريق طاير!!! وبعدين الاعلام الرياضي كان بيصور انو في لاعبين اساسيين ما حايلعبوا وبرضو صور المبارة على انها ستكون للمريخ!!! يا عالم خاف الله فيما تكتبوه!!!
الحل مقاطعة الجرائد الرياضية لغاية ما تحترم عقولنا وتحترم نفسها لانها بكل اسف اعلام مأجور ... بيطبلوا للبيدفع اكثر!!! وما عندهم زمم لانهم لو عندهم زمم كانوا شافوا ليوهم شغله غيرها ...
الانجازات تحسب بعدد الكؤوس التي حاز وا عليها ونحن ماشاء الله عندنا كاس افريقية واحدة فقط وامم افريقية واحدة وبعد ده كلوا شايفين نفسنا انو البرازيل زاتا عندنا فيها راي!!!
العالم بيطور ونحن راجعين للخلف بخطي متسارعة ومخيفة!!!


اهه لما يرجع المريخ امشو قابلوهم في المطار وصفقوا ليوهم انهم "قهروا" كمبالا في عقر داره ووسط جمهوره !!!!!! واعملوا ليوهم حفلة تكريم واعملوا معسكر اعدادي تاني المرة ده ودوهم "اسبانيا"!!!
وخليه يلعبوا في الممتاز يغلب النيل الحصاحيصا ... ويحلي بالرابطة كوستي ....ويعقدوا مريخ الفاشر و يلطشوا وسط جمهوره خمس اهداف .... الخ الخ

واهه يا اعلام الهلال طبل للهلال وخلوا اللعيبة يفتكروا انهم احسن من المريخ التعبان ده وانهم طلعوا من الروضة "اقصد" التمهيدي!!!!! وخلوه رقبته تطول لغاية ما توصلوا دور المجموعات اذا كان بيصل ....وبعدين يطير منها ..... ولما يرجع صفقوا له بشده.... وقولوا احسن من المريخ ونحنا احسن من المريخ بكثير بكثير بكثير ... كيف ما سيد البلد وكدا ولا خير في هذا ولا ذاك

اعلام رياضي نزل مستوي الناس الثقافي للحضيض وخلاهم غارقين في المحلية ... تبا لكم جميعا
ودمتم


#916758 [ممكون وصابر]
4.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 08:35 AM
اكبر خطا انه يعلب مع بارين موينخ وسمعوهم عالمي عالمي وزاد آلامي خليكم محليين مع نيل الحصاحيصا والنسور والهلا جاي عليه الدور


#916716 [محتار فى خلق الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 07:53 AM
الكذب التدليس خيانة الامانة عدم الاحساس بالمسئولية// عدم الوطنية والاحساس بهة وف ىالوجدتن الاعلام المغفل//البليد القنوات الفضائية الغير متخصصة قناة قون جايبة ليها اثنيين من وين ما معروف المعروف ان هم لا يفقهون شييئا فى ةليس لا عبيت قدما و مدربين ولا تجمعهم مع كرة القدم صلة البلمهم شنو حتى يكونوا مقدمين برامج رياضية والله وشهم الاثنيين يجيب الفقر // ويحسسك انك مغلوب على امرك بتعيينهم رغم انفك ليجلسوا امامك ويتحدثوا كلام شوارع وكان اثنيين واقفيت فى طرف الشارع يتناقشون فى مبارة الحمد لله على كل حال


#916710 [علي محمد الحسين]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 07:38 AM
الاعلام الرياضي هو سبب تدهور الرياضه في السودان مصيبتنا في شوية جهله اصبحوا علي راس الصحف الرياضيه وما عندهم منطق ولا فهم كل كتاباتهم اما كذب او سباب وهذا يضر بتقدم الكره السودانيه علي الدوله التدخل وايقاف هؤلاء العبثيين من الاعلاميين وايقافهم عند حدهم


#916706 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 07:25 AM
كﻻم القصير ما بتسمع .... قلنا ﻻ داعي مرافقة كروجر للمريخ الي كمباﻻ وقد كل شيء عن هذا المدرب الفاشل .. واذا استلم الفريق ابراهومة لكان الحال افضل ولتخطي المريخ هذه المرحلة الحرجة ... ولكن ﻻ حياة لمن تنادي ... انتم السابقون والهﻻل اللاحقون .. وكل هذا يحدث بفضل وضع ايادي المؤتمر الوطني علي اركان الرياضة عامة .. والله المستعان ...


#916672 [Quickly]
4.50/5 (2 صوت)

02-16-2014 05:54 AM
المريخ ضيع نفسو من زمااان من يوم ما استلم المؤتمر الوطني ادارة النادي بواسطة المدعو جمال الوالي
والهلال في نفس الطريق وسيلاقي نفس المصير
عموماً الهلال والمريخ بقي مافي زول بتابعهم الا الاغبياء فقط زي المؤتمر الوثني الحاكم فأتباعهم من ثلاثة فئات
1/الاغبياء والمغفلين المخدعوين
2/المتسلقين النفعيين
3/الحرامية واللصوص وقطاع الطرق


ردود على Quickly
European Union [التاج محمد احمد] 02-16-2014 12:47 PM
والله انا بطلت اشجع الهلال بعد ما جابو عطا المنان


#916607 [شعب وهم]
5.00/5 (1 صوت)

02-16-2014 12:37 AM
يا سلام علي المريخ الميونخي


#916599 [slamat]
0.00/5 (0 صوت)

02-16-2014 12:29 AM
لو لعب بنفس تشكيله كمبالا في الخرطوم لتاهل يعني العيب في المدرب


#916557 [هلالابي منتشي]
5.00/5 (2 صوت)

02-15-2014 11:23 PM
بسوط لحد النشوة، وستكتمل الفرحة بخروج الهلال، وسبب النشوة والانبساطة هو الإعلام الرياضي الذي على رأسه مجموعة من الأغبياء والجهلاء وقصيري النظر والفكر، يشكروا لينا الراكوبة في الخريف، ويخرجوا لنا كل يوم بأكاذيب وخدع تفوق أكاذيب اهل المؤتمر الوطني.
مشكلتنا في السودان ساستنا وإعلامينا وصحفيينا ومثقفينا الذين هم قسمين: قسم لا يرى إلا النصف الممتليء من الكوب ولا يرى غيره فيبالغ في المدح عمداً أو جهلاً أو تجاهلاً لنصف الكوب الآخر، وهؤلاء هم أهل المؤتمر الوطني ومن تابعهم وشايعهم من أهل الكذب والنفاق. أما القسم الآخر فلا يرى إلا النصف الفارغ فيكيل النقد بلا حدود فيقول في الكوب ما لم يقله مالك في الخمر.
أما القسم الغائب ومغيب عمداً مع سبق الإصرار والترصد فهم الشرفاء من أبناء الوطن أهل الحق والفضيلة الذين قلبهم على الوطن لا على أحزابهم ومصالحهم الذاتية، فهؤلاء يرون الصورة كاملة ويرون الكوب بأكمله بشقيه الممتليء والفارغ ويتسآلون (لماذا هذا الكوب أكبر مما يجب؟).


#916553 [bajour]
1.00/5 (2 صوت)

02-15-2014 11:21 PM
حليل سانتو و بشارة كمال جادالله احمد سالم الجيلي عبدالخير هذا زكن المهازل
روحوا الله لاعادكم


#916525 [كومبارس]
5.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 10:49 PM
السودانيين لوفعلا رجال يطلعوا بكرة نحو كل ميادين الكرة التي لم تجلب لهم الا المرض النفسي والعصبي والقلبي ويمكن كمان تكون اتسببت في طلاق بعض الازواج وضرب كثير من الاطفال بس دا ما اظن يحصل في خلال ال20 سنة القادمة لحدي ما يطلعوا الرجال


#916493 [اب جاكوما]
5.00/5 (3 صوت)

02-15-2014 10:03 PM
هههههههههااههههههههههههياهههههههههههههههههههاااايهههههههههههههييييييييييي ههههههههاييييي

**والله العظيم انا مبسوط بسطة مبسوط بسطة مبسوط بسطة الواحد الليلة ينوم بمزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج ويكون رايق ومروق وهاني البال.

**ما غريبة كالعادة نشوفكم السنة الجاية بدري،، خلاص نوموا عشان بكرة عندكم روضة والسهر مضر بالصحة.

**وروني البطولة الافريقية واقعدوا فراجا

**انت قاعدين ساي ليه كل واحد ياخذ خيييياااراييييية واحدة

**انا ما بحبش الخيار وانا بتاع خيار

***خللووووه احشوه بدل ما انت (آعدين ) قاعدين كدا خللوا الخيار دا الخيار مفيد جدا بالجبنة
على طريقة بطل المسرحية
**ايووووووووويووووووو ايووووو يووووووووو يووووووووو(زغرودة حلوة ) وعيد سعيد وكل سنة وانت كدا،، نشوفكم بدري السنة الجاية المرة الجاية لازم تجيبوا ميسي ورونالدو
***حاولوا استفيدوا من اخطاءكم ما كل سنة زيي كل سنة من التمهيدي وباي باي باي باي باي باي
***مع السلامة يا حمامة مع السلامة يا حمامة
***اشوفكم بكرة في الموعد،،
***ليه تقول انتهينا ونحن في عز الشباب

معليش معليش دا حال الدنيا،، تسوي بايدك يغلب اجاويدك،،


ردود على اب جاكوما
European Union [مجنون ليلى] 02-15-2014 11:43 PM
حبيبنا ابوجاكومة ، احييك وعبرك نرسل التعازي لبتاع كبدة جمال الوالي الما بشوف عوجة رقبتو .

قال كبد الحقيقة قال !! هاك الكبده دي ، والله دي فضيحة في ( السلك ) .

والله عجبني ليهم ،هسه تلقى واحد فيهم كبدو مهرودة والتاني سلكو ضارب ( بكسر السين) .


مجنون ليلى والهلال


#916492 [ابوشنب]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 10:02 PM
قلنا ليكم الجنازة دى يدفنوها وين قلتو لا نضرب لى جمال الوالى عشان نجيبوها ماهو مات من زمان لكن مين البقنع كروجر يا حليلكم بيت البكا وين في كمبالا ستى يا عللميين


#916483 [ابو العلا المعري]
5.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 09:46 PM
الحل في المقاطعة الكاملة يلا يا جمهور قاطعوا كل ما يمس الرياضة لا جرايد تافهة ولا استادات ابتعدوا عن هذه المجنونة وارتاحوا في بيوتكم وكفاية لحد كدة الي متي هذه المرمطة وشيل الحال هذه دعوة لجميع الرياضيين مشجعين ومتابعين مقاطعة الصحف الرياضية الزبالة وعدم الذهاب للاستادات ومقاطعة حتي المشاهدة في التلفزيون صدقوني هذا هو الحل الوحيد لابعاد المرتزقة والمطبلاتية من هذا المضمار


#916466 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 09:21 PM
المريخ لم يحترم خصمه كمبالا سيتى فى المباراة الاولى لا اللعيبة ولا المدرب بتشكيلته الخاطئة وحتى الجمهور كان مفتكر انه خلاص لعبوا ضد بايرن ميونيخ كمبالا سيتى فى جيبهم واول اسباب الهزيمة هى عدم احترام الخصم خاصة فى مباريات خروج المهزوم وكان مفروض المريخ ادارة وجهاز فنى ولاعبين يهتموا بهذه المباراة كانها مباراة نهائى لان الهزيمة فيها تعنى الخروج المبكر من البطولة وقد كان !!!!!!
والامر الثانى اضاعة باسكال لضربة الجزاء وتنفيذها بطريقة غريبة مما افقد المريخ الروح حتى لادراك التعادل وكانت تكون له فرصة ضربات الجزاء فى كمبالا !!!!
اتمنى من الهلال التعلم من تجربة المريخ وان لا يقع فى نفس الخطأ ويحترم خصمه ويعمل له الف حساب!!!


#916460 [وطار حمام الوالي]
4.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 09:05 PM
ههههههههههههههه

أول مرة أشوف فريق عالمي بلعب في التمهيدي

أول مرة اشوف فريق عالمي يجي


طيش التمهيييييدي


#916444 [مجنون ليلى]
4.50/5 (9 صوت)

02-15-2014 08:33 PM
ده كلو من عدم سمع الكلام ، الناس ديل قلنا ليهم الف مرة بطولة الكبار دي ما مستواكم ما بتقدروا عليها ، قلنا ليهم خليكم في الكونفدرالية يمكن تعملوا حاجة ، لكن ما سمعوا كلامنا، والله ركوب الراس مشكلة ، وقالوا الحماقة اعيت من يداويها فما بالك لو كان الدواء بمال الحرام ومال الشعب المقهور الغلبان ده .

المريخ يطيل السفر الى كمبالا يمني نفسه بالفوز و يمد يديه إلى السماء يا رب، يا رب ومطعمه حرام، وملبسه حرام،سفره بالحرام ،وجدد ملعبه بالحرام وغذي لاعبيه بالحرام فأنى يستجاب له؟؟؟؟؟

غايتو جنس غايتو !!!!!!!


ردود على مجنون ليلى
[أب جاكوما] 02-15-2014 10:08 PM
مجنون ليلى يا رهيب وينك وينك طلاتك وين رسائلك لناس التمهيدي،،، كلامك صاح لكن القصير ما بتسمع ناس الروضة ما بمسعوا الكلام،،

بالله دا اسم كلام من التمهيدي الناس دي بطلعوا من الروضة دي بتين ويمشوا سنة اولى ابتدائي اقصد الكونفدرالية وعييييييييييييييييييك لمان يحاولوا يلعب في الابطال دا دايرة ليها صبر صبر ايوب


#916443 [عباس]
5.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 08:30 PM
مثلما علقت قبل كده وقلت انو شبابنا ما عندهم اعصاب للضغط الشعبى والصحفى عشان مفروض لما تكون عندهم مباراة داخل البلد نحاول نخفف عليهم الضغط شوية مثل الطالب الممتحن عندما تشد عليه لازم يفشل وتعودنا نحن كشعب سودانى على ذلك الضغط العصبى دائما نتائجه معنا مخيبه لذلك مفروض نستفيد من هذه الاشياء وحكاية لازم نغلب مافى ليها داعى اطلبوا من اللعيبة ان يؤدى كل منهم دوره وان يترك النتيجة على الله حكاية فريقنا حا يغلب والمقبرة كلو ده شد عصبى ليس له أى داعى وشفنا نتائجة على منتخباتنا .


#916440 [magdi]
4.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 08:29 PM
صدق ما كتبته في تعليقي علي هزيمة المريخ من كمبالا ستي وقلت متوقعه وما شئ غريب ومثل ماقلت وبكره الهلال وان وصل لدور المجموعات وبقية الاندية المشاركة في البطولات الافريقية وكل المنتخبات ما بتجيب شئ لان نحن ما عندنا تخطيط هرجله وتخبط وعشوائية وقرارات فردية ومعها تحدي وعنترية بدون فائدة انظرو مصر القريبة مننا بتعمل في شنو عندهم الان مشروع اكتشاف المواهب ورعايتها وسوف يزورهم ملك الكرة بليه دعوه ليشرف هذا الحدث الهام ومسوؤلين الرياضة عندنا لا ياخزوا العبر ولا دايرين يسالو ولا دايرين يستفيدوا ويا نصحوهم وحسن المصري عالم في كرة القدم ما قصر لكن ل حياة لمن تناد االمسوؤلين عندنا يعجبوك في الكلام الف وزير للرياضة ولم نراى الا الاساءة للوطن عبر الفضائح والهزائم الاردن عهدهم قريب جدا بكرة القدم بالتخطيط تغلبو علينا في الملاعب وفي التصنيف الدولي والدوري الاردني واليمني اقوى من السوداني اما الدوري السعودي والمصري مثل دوريات اوربا ولو خططنا ما بنلحقهم مشو شديد ونحن نرجع عشرة خطوات للوراء وحتى اعلمنا الرياضي فاشل ينفخ في قربه مقدودة لم يكون موضوعي بس يعجبوك في المدح الاهلي القاهري فريق الا نجازات والمعجزات لا يمدح بهذه المبالغة مثل ما يمدح الا علا م الرياضي السوداني الهلا ل والمريخ وبرضو السودانين مصرين علي الكذب والنفاق عندنا كوادر عندنا روؤس طيب وين الروؤس دي وروني شنو الصاح العملناه منز الاستقلال ستون سنة ما قادرين نخطط ما قادرين نبني بلدنا ما قادرين نديرها ليت الانجليز ما خرجوا سلمونا اكبر بلد مساحة في افريقيا ما قدرنا نحافظ علي مساحته سلمونا اعظم مشروع زراعي في العالم كان يدر علي خزينة البلد العملات الصعة والتي كانت تترنح امام عملتنا انذاك بسبب مشروع الجزيرة العظيم اين هو الان في خبر كان ومثله النقل وخاصة السكة حديد ومحالج القطن والغزل والنسيج والثقافة وخاصة دور السينما وغيرها والتعليم كان من اقوي السلام التعليمية في الوطن العربي خريج الاساس اليوم لا يعرف يقراء ولا يكتب جواب اما خريج الجامعة خليه على الله


ردود على magdi
[أسمر جميل فتان] 02-16-2014 09:08 AM
سامحك الله يا مجدي طيرت النوم من عيونا من امس!!! كلامك قاسي وناشف ولكنه بكل اسف حقيقة!!!

الشعب ده ما عارف متين يفرح؟؟؟ يميل للكورة ووووب !!! يميل للسياسة وووبين!!! يميل على الغربة والترحال 3 ووووبات متتاليات .... غايتو الملقيناه في الدنيا ربنا يعوضنا عنه في الاخرة!!! يارب


#916433 [مششششب]
4.88/5 (4 صوت)

02-15-2014 08:21 PM
اصلاً الكورة دي مفروض تتجمد ويفرتقوا الاتحاد دا ويقفلو الاندية والقروش دي يدوها لي ناس شارع الحوادث وتعليم بلا حدود وباقي المنظمات دي


#916423 [برتقال ابو صرة]
3.93/5 (7 صوت)

02-15-2014 08:09 PM
يا جماعة و الله شى مفرح و اتمنى خروج الهلال من قلبى و الله
ليه و بعدين يعنى صرف على الفاضى التذاكر و الصرف مليون و نصف فى مباراة ودية
يا مفترى طيب كيف الله ينصركم
اطفال مشردين فشل كلوى ملاريات و فى ناس مالاقين حتى بتاع الفول


#916421 [صابون الكيزان]
5.00/5 (11 صوت)

02-15-2014 08:07 PM
من الاخر كده لو دايرين الكوره تتقدم في هزا البلد الطيب عليكم بكنس الموتمر الوطني من البشير للغفير .


ردود على صابون الكيزان
United States [ود الامين] 02-16-2014 12:41 AM
كلام ميه ال ميه ولكم في المنتخب الليبي اسوة حسنة


#916419 [abdelazim]
2.32/5 (5 صوت)

02-15-2014 08:03 PM
مال الشعب ، مال النفاق ، مال اليتامى ، مال المدارس الحكوميه ، مال المستشفيات ، مال الرعاية الاجتماعيه، مال أطفال السرطان، مال مرضي الفشل الكلوي، مال الأمن الغذائي

عقبال الهلال يا رب

حتي يبتعد الكيزان عن الناديين


#916415 [wad elzein]
3.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 07:51 PM
احسن من البداية نرتاح من الفضائح بين الشعوب وننتظر لوقت ما نتعلم كيف نلعب كرة قدم


#916414 [المنجلك]
2.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 07:51 PM
يأخى دة احسن خبر خروج مبكر يعنى توفير لمشجعى النادى طالعين ونازلين فى الاخير كورة سجمانة يفترض اعلان الرياضة الجماهيرة فى السودان عشان الناس تترحم من المظاهر الكزابة


#916409 [عباس شيخ ادريس]
5.00/5 (2 صوت)

02-15-2014 07:41 PM
قال غالمي قال يلا يا كرور اطلعو برة غير مأسوف عليكم الى مزبلة التاريخ وخلي الوالي يزوع قروشو للمساكين و الغلابة امكن تنفعو مع انو ما اظن


#916407 [نبيل حامد حسن بشير]
5.00/5 (4 صوت)

02-15-2014 07:39 PM
ده كله كوم ولسان محمد عبدالماجد كوم ثاني
حيقعد يغني عليكم شهر كامل على الأقل
انا كهلالابي بقول ما تلوموا اللاعبين، ياها دي مقدراتهم، لكن اللوم يقع على لجنة التسجيلات الفاشلة دائما والاعداد الخاطئ والمدرب الذي اصيب بالالزهايمر ولا زال يقبض بالدولار من دم الشعب السوداني
الله يستر مع الهلال، وما في داع للزعل فهي كرة قدم، يعني لعب ساكت!!


#916401 [صابرين]
5.00/5 (4 صوت)

02-15-2014 07:34 PM
لا يستقيم الظل و العود أعوج


ردود على صابرين
United States [خالد] 02-15-2014 11:17 PM
ياسلام عليك كلام مختصر ومفيد
لخصت اي حاجة
افهمواااا ياناس افهمو ياناس الكورة
العاملين فيها عايشين في بلد تاني وبتحاولوا تنفذوا
للكيزان في خططهم كانوا البلد ماشاء الله في قمة الاستقرار والثراء
واهو نحن مستمتعين بجمال كورة القدم السودانية !!!
الناس ماتت من الجوع والمرض والفقر التشرد والجهل
اما حان ان نستوعب الدرس ؟؟؟


#916400 [د ابويس]
3.75/5 (4 صوت)

02-15-2014 07:34 PM
اموال الحكومه جرام وغزي المريخ بالحرام والحرام لايثمر خيرا الى يوم الدين يجب على الوالي والمريخاب مراجعة انفسهم


#916398 [ام محمد]
5.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 07:32 PM
انا والله ماعندى دخل فى الكوره لكن ورب الكعبه عندى صداع


#916381 [suloleman]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 07:12 PM
It good news. Better they go earlier instead of coasting our money in nothing t you're International go go to the wherever ....I don't want to say bye bye


ردود على suloleman
European Union [عصام الدين] 02-16-2014 04:19 AM
Your english is laughable


#916376 [ود نفاش]
3.91/5 (7 صوت)

02-15-2014 07:04 PM
تعالوووووووووووو كملو وهمكم اغلبو لينا ناس النيل الحصاحيصا و الرابطة كووووستيييي وسمو نفسكم الزعيم وسيد البلد وشنوو وما عاااارف , ومن ورائكم عطالة الاعلام الرياضي ( قال صحفييين قال ) , يلا بلا لمة شعب تمباااكي جنو سف وبزييييغ , توفييييييي , ففففوووووووووووووو .


#916374 [مريخابي ارتد]
2.93/5 (8 صوت)

02-15-2014 07:00 PM
مسدار السواد العالمى


مريخ السواد الليله جانا شمارو
دا اليوغندي لخبط ليهو كل افكارو
القلب أن اباك الوش بجيب اخبارو
يا المريخ من هسة ناسك طارو

النجمة ام سنون الليلة ذادو جراحا
غلبوها الشفوت عدمت عديل الراحة
تيم كمبالاا في المريخ لقالو مساحة
طار ودعنا فات العرجا عاد لي مراحا

عالمي قالوا لكن في ;صل ماسورة
فاضح الدولة عاد خارب دوام الصورة
الخبر ;اكيد الجابتو العصفورة
مريخكم مرض ما عندو حبة كورة

اتنين صفر جابوها غايتو فرحنا
طيرت الوصيف عاش الحمام في محنة
يا مريخ جمال مالك دوام فاضحنا
يا ريت زولنا داك معط السلك وإرتحنا


#916369 [سودانى ساكت]
2.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 06:56 PM
اتمنى ان يكون الاخوة القراء الكرام قد تابعوا الاخ خالد الاعيسر بقناة النيلين قبل انطلاقة المباراة وتآمر سفير المؤتمر الوطنى على الشعب السودانى.


#916368 [القمة]
1.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 06:56 PM
ههههههههه


#916363 [ركابي]
4.69/5 (6 صوت)

02-15-2014 06:53 PM
المريخ شققنا بالمغصة...يعني اذا بيقدر يغلب كمبالا سيتي في ملعبه طيب كان من باب اولي يغلب في ملعبه او يتعادل علي الاقل...... كلو محصل بعضو اي حاجة في السودان بقت مانافعه من يوم ماشفنا وش الانقاذ النحس ده


#916362 [احمد]
3.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 06:52 PM
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم .. صرف بدون حساب من أين هذه المليارات ؟؟ تخاسسوا كثيرا على الهلال .. واليوم تخاسسوا على قناة النيلين وحرموا الشعب السوداني من المشاهده ... غايتو لو في فايده جات بطريقه غير مباشره .. أي ريحوا الناس من حرق الاعصاب.


#916359 [مساكم خير]
3.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 06:48 PM
ضربة الجزاء اللي ضيعتووووها في الخرطوم - سببت الفرق - مع السلاااااامة - مع اني مريخابي والله - ولكن كورتنا لاتسر صديق ولعدو - الله يرحم كرة القدم في السودان -


#916357 [مراقب]
4.63/5 (6 صوت)

02-15-2014 06:46 PM
لا حول ولا قوّة الا بالله تمظهر وتفشخر في الفاضي وفي النهاية تغرقوا في شبر موية يلا بلا لمة ارقدوا وبطلوا طول لسان قال فريق عالمي قال


#916356 [متنازل عن مريخيتي]
4.25/5 (4 صوت)

02-15-2014 06:45 PM
اين كان المريخ في مباراة الذهاب ؟
لماذا تم ابعاد هيثم ؟
اين الاعداد الذي كان في دوحة العرب؟
لماذا لم يتم معاقبة المدرب واللاعبين بعد مباراة الخرطوم؟
اين واين واين ولماذا وكيف فهل من مجيب؟
الخلاصة هي خروج العالمي من الدور التمهيدي، فهل خدعنا بمباراة البايرموينخ ؟
اهتم اللاعبين والمدرب ومجلس الادارة بمباراة الباير الودية اكثر من مباراتهم الافريقية الرسمية ، بحثوا عن الشهرة وتناسوا الاهم من الشهرة.
خرج المريخ كالمعتاد .
ولكن من هو الشخص الذي تسبب في ذلك الخروج الاليم؟
كفانا علامات استفهام انه المريخ يا ساده.


#916354 [متنازل عن مريخيتي]
0.00/5 (0 صوت)

02-15-2014 06:44 PM
اين كان المريخ في مباراة الذهاب ؟
لماذا تم ابعاد هيثم ؟
اين الاعداد الذي كان في دوحة العرب؟
لماذا لم يتم معاقبة المدرب واللاعبين بعد مباراة الخرطوم؟
اين واين واين ولماذا وكيف فهل من مجيب؟
الخلاصة هي خروج العالمي من الدور التمهيدي، فهل خدعنا بمباراة البايرموينخ ؟
اهتم اللاعبين والمدرب ومجلس الادارة بمباراة الباير الودية اكثر من مباراتهم الافريقية الرسمية ، بحثوا عن الشهرة وتناسوا الاهم من الشهرة.
خرج المريخ كالمعتاد .
ولكن من هو الشخص الذي تسبب في ذلك الخروج الاليم؟
كفانا علامات استفهام انه المريخ يا ساده.


#916352 [isic]
2.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 06:39 PM
ههههه


#916351 [احمد]
2.69/5 (5 صوت)

02-15-2014 06:36 PM
مين القهر الثاني المريخ أم كمبالا ستي؟أعلام المريخ وجمهور المريخ هو الذي قهر المريخ ..نفخوهم عالمي.. عالمي .. فسقطوا في الخرطوم . ولما فاقوا من الحلم الجميل فات الأوان.


ردود على احمد
European Union [هجو نصر] 02-15-2014 09:44 PM
اسأل اغبي اعلام رياضي مر علي البلد دي ! من اطلقوا علي الفريق لقب العالمي وما شفنا ليهم خبر حتي في الصحف العربية والافريقية خليك من العالمية واسأل كمان اغبي ادارة مرت علي المريخ والتي ورطت الفريق باللعب مع بطل العالم وكان ذلك نماما مثل رقبة تتحدي السكين ! اما اولادنا لاعبو المريخ فلا ذنب لهم والمدرب المسكين لاذنب له وسيكون كبش المحرقة ليذهب لبلده وبحكي عن امة ضحكت من جهلها الامم. اقول ذلك كوطني لا هلالابي

European Union [ابو الدقيق] 02-15-2014 07:19 PM
البسمعكم يصدق انو في كوره في السودان. ....مريخ شنو. ..والله لو كان ربينا سعانين هولنديه كان شربنا لبن وارتحنا من السجم ده. .........خلونا:-)في المهمؤ يلا بلا لمه


#916350 [ابو دينا]
4.63/5 (7 صوت)

02-15-2014 06:36 PM
وقهرهم كيف يعني ؟؟؟؟ نهرهم مثلا

هو ناس طلعوه من الادوار التمهيدية يكون قهرهم ؟؟


#916348 [جلاد الجلادين]
4.75/5 (4 صوت)

02-15-2014 06:34 PM
أول مرة اسمع فريق يقهر فريق في أرضه ويطير !!!!! قال يقهر قال.


ردود على جلاد الجلادين
[مدحت عروة] 02-15-2014 08:57 PM
اصلك ما سمعت بقهر الهلال لمازيمبى فى ارضه فى مبارة الاياب وطار الهلال ؟؟؟؟


#916347 [معروف]
4.63/5 (4 صوت)

02-15-2014 06:33 PM
حلوه ( يقهر ) دي


#916346 [اسماعيل الطيب]
3.50/5 (2 صوت)

02-15-2014 06:31 PM
فريق المريخ ذي حكومة الكيزان نهب مال الشعب عمروا مابتتقدم


#916344 [اسماعيل الطيب]
2.00/5 (1 صوت)

02-15-2014 06:28 PM
فريق المريخ ذي حكومتنا مرة فوق ومرة تحت الطبن



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة