الأخبار
أخبار إقليمية
د.جبريل ابراهيم : الصادق المهدي فهمه عنصري ويفترض ان يستمر ناس الهامش عبيد لاسرته المقدسه.. هم يحكموا ونحن نحش ليهم حواشاتهم ..هذا الزمن إنتهى.
د.جبريل ابراهيم : الصادق المهدي فهمه عنصري ويفترض ان يستمر ناس الهامش عبيد لاسرته المقدسه.. هم يحكموا ونحن نحش ليهم حواشاتهم ..هذا الزمن إنتهى.
د.جبريل ابراهيم : الصادق المهدي فهمه عنصري ويفترض ان يستمر ناس الهامش عبيد لاسرته المقدسه.. هم يحكموا ونحن نحش ليهم حواشاتهم ..هذا الزمن إنتهى.


استمع الى الحوار : كم من أبناء الصادق في جهاز الأمن ؟..لا نقبل الآن أن نفضل ضيوف في بلدنا
02-17-2014 12:01 PM
تحدث الدكتور جبريل ابراهيم عن الوضع السياسي الراهن فيما يخص بعض القوى السياسية التي تتجه الى الحوار مع حزب البشير زعلى رأسها حزب الترابي وحزب الأمة والاتحادي الديمقراطي فاستمع الى رؤية دكتور جبريل ابراهيم.


Sudan National Democratic Forum of California





تعليقات 38 | إهداء 0 | زيارات 8819

التعليقات
#919306 [ali]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2014 03:13 PM
والله لو ده فهم قادتكم بنكونو ضيوف في البلد دى زمن طويل خلاص


#918821 [كاره للعنصريه]
5.00/5 (1 صوت)

02-18-2014 03:32 AM
على الأقل يا د.جبريل إنتوا بتحشوا حواشاته بمزاجكم , لكن نحن حـشّ أفكارنا بمزاجه !

بعدين يا د.جبريل...المهدى و خليفته جونا من وين ؟ فكّر فى الإجابه و ما تظلم الجلابه !


#918736 [shamseldein]
4.00/5 (1 صوت)

02-18-2014 12:14 AM
الناس الشاغله نفسة بابو المنتصر كلكم منجرين وري حاجه مقصود خليكم في المهم


#918697 [احمد البقاري]
5.00/5 (7 صوت)

02-17-2014 11:16 PM
إلى أولئك الذين يفاخرون بدراسة الصادق المهدي بجامعة أكسفورد

دخول الصادق المهدي لجامعة أكسفورد لم يتاتى نتيجة نبوغ وتفوق أكاديمي، بل كان نوع من الرشوة السياسية التي يقدمها المستعمرين البريطانين لبعض الساسة المتعاونين معهم ضد مصلحة بلادهم ومواطنينهم ، أي بمعني دخول الصادق المهدي لجامعة أكسفورد العريقة كان مكافئة علي خيانة أسرته للسودان وتعاونهم في سرقة موارده وقهر شعوبه. أما دكتور جبريل إبراهيم دخل جامعة الخرطوم كأفضل المتاح من خيارات لنبوغه وتفوقه الأكاديمي، وبذات النبوغ والتفوق حصل على الدكتوارة من أفضل جامعات العالم الأول.

ومن هنا يكمن الفرق بين الدكتور جبريل إبراهيم كأكاديمي وسياسي بنى نفسه بنفسه، صاعداً من قاعدة المجتمع إلى قمة هرم العلم والمعرفة وأضواء السياسة والصادق المهدي الصحا من نومو ولقي كومو.


#918682 [mohd]
5.00/5 (1 صوت)

02-17-2014 10:52 PM
وقطعت جهيزة قول كل خطيب


#918638 [ضيفو]
5.00/5 (1 صوت)

02-17-2014 09:45 PM
الود ده فهم انو دكتورة بياخذوا اطباء بس وباحث عن الكلية بتاع الطب التخرج منو دكتور جبريل زي حقت اخو خليل بتاع جامعة الجزيرة هههههههههه يا اخوي دي للدرجة علمية مش للكلية هههههه لك حق مدام بقيت كوز دماغك مغسول وما تجي تقول لي انا ما كوز لان الغباء يتميزون بها الكيزان وارجو انو ما تفهم لي بكوز موية


#918633 [AburishA]
5.00/5 (4 صوت)

02-17-2014 09:43 PM
لك التحية اخ د. جبريل..
** ان ما طرحه د. جبريل هي الحقائق المسكوت عنها والتي نحاول دفن رؤوسنا عنها.. نعم لقد كان أباؤنا واجدادنا وفي كافة أرجاء الوطن ..يستخدمهم (الاسياد) سُخرة..موالي..تُبّع..عبودية..وذلك بدغدغة مشاعر الدين والسجية والولاء والسيادة المزعومة.. فدانت لهم الهيمنة واقصاء الاخر..كما تحكموا في الانسان والغوا انسانيته وكرامته.. لقد تحكموا في البلد كأصول متوارثه غير قابلة للتداول مع الغير.. الان لقد حصحص الحق..وتمايزت الصفوف.. وهب الابناء.. اكتشفوا الخدعة والزيف.. فقرروا بالا تراجع الا بـ:
** عتق رقابهم من الذل والاهانة التي يعيشونها وعاشها اسلافهم..
** أخذ حقوقهم التي سلبت قهرا.. واحتيالا..
** استرجاع ادميتهم وكرامتهم التي أهينت عنوة..
** خلق الحياة الانسانية الكريمة التى كرّم الله بها بني ادم..عموم بني ادم..
يا هؤلاء..متى كانت الحقوق التي انزلها الله في الكتب السماوية.. وأقرت بها القوانين الانسانية جريمة؟!!


#918548 [تململ من العنصرية]
5.00/5 (5 صوت)

02-17-2014 07:32 PM
انا قرأت كثير من المداخلات طبعا , المثل بقول الفي بطن حرقص بقوم برقص ,, الحكاية واضحة جدا , بندورة وكشفنا دورة , دولة الجلابة اصبح في خطر لذلك ظهر المستخبي العنصرية ظهرت علي حقيقتها , الصادق تحالف مع البشير والترابي تحالف مع الصادق والميرغني تحالف مع الشيطان , عيال ام خير مين فيهم اخير , المهم في الامر ان د.جبريل ومناوي وعبدالواحد وعقار وغيرهم من ابناء الهامش الان بداوا بفهموا السودان بحقيقته وبداوا يفكروا بمصلحة شعوبهم , دولة الجلابة يجب ان ينهار وغدا لناظره قريب , يا جلابة احسن تقبلوا بينا قادة او اشربوا من موية البحر الاحمر وانشاءالله يرويكم , ستون سنة من حكم الجلابة النتيجة ايه ؟؟ مجموعة اصفار بالماينس 00000000000000000000000000000000000000-............. الاختشوا ماتو !!!!!!!


#918497 ['طائر الفينيق]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 06:32 PM
+ هذه المهاترة من شأنها أن تخصم الكثير جداً من الرصيد الرائع الذي كونه جبريل في السنوات القليلة السابقة كقائد سياسي رزين ومنضبط اللغة والمواقف.

+ توقيت هذه (المهاترة) ومن رجل كون الرأي العام عنه صورة القائد الهاديء والمحنك والرزين والمراعي للبروتوكولات السياسية والاجتماعية غريب ... وهي مهاترة تخدم النظام وتروج له بطريقة غير مباشرة حيث أن النظام مستفيد من أي تباعد بين قوى المعارضة ومستفيد خاصة بين التباعد بين قوى الهامش وقوى الوسط .. وكلما تباعدوا وتهاتروا فهذا من مصلحته !!!

+ مشكلة السياسة أن فيها (المزايدة).. وحتى (المهاترة) بالمناسبة تحتاج الى من يجيدها... ومشكلة جبريل ابراهيم أنه يجيد الكلام الرصين ولا يعرف كيف (يهاتر جيداً) !!!

+ أرجع لكلامك الرصين وبطل المهاترة يا جبريل !!!!


ردود على 'طائر الفينيق
European Union [ساب البلد] 02-18-2014 02:07 AM
******** يا جماعة ارخوا شوية اخونا (طائر الفنيق) نشهد له بالرزانة و الموضوعية في تعليقاته **** هو اراد ان يقول ان الجمهور لم يتعود علي التصريحات الساخنة لدكتور جبريل الهادي بطبيعة الحال ****** اخي (طائر الفنيق) الان تمايزات الصفوف و سقطت ورقة التوت ***** آن الاوان ليعلم الشعب ما له و ما عليه حتي نميز الخبيث من الطيب ****** يجب فضح الامام و السيد و غيرهم من النفعين الذين لولاهم لما طال عمر الانقاذ ****** لكم خالص الود *** و لطائر الفنيق العتبي ******

European Union [احمد البقاري] 02-17-2014 10:45 PM
حان أوان المواجهة واللعب على المكشوف مع حثالة الساسة الجلابة، الصادق المهدي والميرغني والبشير. إذا كانت الاساليب الدبلوماسية ضرورية في بعض المراحل، فأننا أحوج ما يكون في بعض الأحيان لمواجهة الجلابة باساليبهم العنصرية. يجب ان يكون ردة فعلنا موازية ومساوية في المقدار لفعلهم، أن لم يفوقه ضراوة وحسما. والمثل الشعبي بقول البحيك مشمر لاقيه عريان ... والراكب في الجمل ما بغطي رأسه.

['طائر الفينيق] 02-17-2014 10:06 PM
"عفواً.. الفرصة مفتوحة للحوار "

United States [محمد عبد الرحمن] 02-17-2014 08:08 PM
انت رامي وين يا طائر الفينيق ..... يبدو انك عنصري ذي الصادق بتاعك و عمر البشير بتاعك ....


#918439 [استيك]
4.50/5 (3 صوت)

02-17-2014 05:46 PM
ان الدكتور جبريل لة مكانة مرموقة عند اهل السودان وان كان من ابناء الهامش الذي نال الدكتورة في الاقتصاد ومن جامعة يابانية الذي يتكلم بلغة عنصرية من الذين علقوا علي هذا البوست انهم يدعمون هذا النظام العنصري وهم شرزمة من فاقدي اللغة لغتهم الاول والاخير هو القتل ونهب ممتلكات البلاد ........الشخص الذي يتكلم عن قبيلة الزغاوة لايعرفهم جيدا هم ذو مال ..وبنين..وعلم مرموقوق ...هم الان مكاتبهم في شتا انحاء العالم .....اذاسالت يوما اوربا ..العالم الخارجي عنهم ....اذا ارادت هذة القبيلة وقف الحرب سوف تكون ذلك اقل من رمشت عين لكن نحن نريد حل مشكلة السودان كلها .....والله نحنا رجال اامواقف في كل الجبهات .


#918418 [صابون الكيزان]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 05:34 PM
ايوه لن نفضل ضيوف في بلدنا مهما كان التمن والي الامام والنصر اكيد باذن الله


#918408 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 05:24 PM
يا جماعة أبو المنتصر معاهو حق يسأل عن جهة الدكتوارة في عهد الكيزان. يعلم الله في واحدة أسمها نجاة محمود ولقبها "بيان" بتكتب في سودانيزاولاين. هذا السيدة لا تستطيع كتابة سطرين وراء بعض دون خطأ أملائ أو الأضطرار لتكرار القراءة حتى تفهم معنى قصدها. ومع ذلك معها دكتوارة من جامعة القرآن الكريم .. وبتحاجج أي زول ما يخاطبها بلقب دكتوارة.

يا أخي مع شهادات الكيزان المذورة بقينا نخجل من تمعن الناس في شهاداتنا الحقيقية.


#918392 [شاهيناز أحمد]
5.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 05:05 PM
كلام دكتور جبريل صحيح والتاريخ يشهد علية فحزبي الأمة والاتحادي الديمقراطي يريدان أن يكونا هم الأسياد وبقية الشعب السوداني هم الرقيق حقهم وبالتالي مصالحهم أهم من مصلحة المواطن السوداني وهل نسي السودانيون سوق الرقيق أيام دولة المهدية في ام درمان ( كتاب تاريخ الرق في السودان للراحل محمد ابراهيم نقد ) وايضاً هل نسي الناس أن أيام دولة المهدية كان هنالك نساء من فئة ما ملكت ايمانكم


#918388 [عتمنى]
4.50/5 (6 صوت)

02-17-2014 05:00 PM
نحن نرفض يا دكتور كلمة عبيد ونبغضها تماما ولا نستطيع هضمها لو عندك لينا مشروع اطرحه عشان الناس تقتنع بكلامك اما ا ذكاء نار الفتنه بكلمة عبيد لناس انت تعرف انهم بسطاء سوف تجرهم للمحرقه وانت اولهم.


#918383 [شطه]
4.50/5 (2 صوت)

02-17-2014 04:54 PM
لقد استمعت الي حديث الدكتور جبريل والأمس قرأت حوار مناوي طرحت علية سؤال هل فعلا أهل دارفور تحرروا لهذا المستوي ام مناورات الأيام القادمة سوف يجب علي سؤالي - ما يسمي بمجموعة الاسلام السياسي العربي توحدوا وتنازلوا لبعضهم من اجل أهدافهم الاستراتيجية لماذا أنتم لاتتوحدوا بعد عن دفعتم اكثر من اثنين مليون شهيد من اجل التغيير !!!!

اتضح جليا ان الترابي مشكلته مع علي عثمان ونافع اما أنتم مشكلتكم مع مين الشعب في انتظار الإجابة ؟


#918353 [صديق]
4.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 04:23 PM
الخوف و الهلع ده كلو عشان حب الامة فاوض النظام و الله لو الامة ده دخل الحكومة الا تهروا هراااااااااااااار كوفارة . ليه الناس كلها وانت منهم كنت كوز مشارك و تجي تتباكى على نجاحات و حرفنة التانيين. لعلمك حزب الامة يملك اوراق لعب قوية جدا و هو الان يدقل بالكيزان حكومة ومعارضة مدنيين و حملة سلاح.


ردود على صديق
United States [AburishA] 02-17-2014 11:56 PM
لعبة قوية ياصديق مع الزول الشال منه الحكم (رجالة) وجدعوا في الكوشة زي البامبرز!!!

United States [ساب البلد] 02-17-2014 06:56 PM
******* دا الكلام البيهرر امامك ******* لانو الناس وعت و عرفت الحاصل شنو ******* بقاء الامام مربوط ببقاء البشير في الكرسي ما الامام براهو معاه نسيبو الثعلب و ضرتو الميرغني العرة ******


#918351 [كوستى]
4.63/5 (4 صوت)

02-17-2014 04:21 PM
انت قايل ذى دكتوراه الكيزان فى سنن الوضوء من جامعة افريقيا


#918343 [Amin]
4.38/5 (5 صوت)

02-17-2014 04:14 PM
كلام سخيف ولغة غير سياسية

دغدغة مشاعر عنصرية .. وإثارة نعرات بصورة فجة..من أجل مكسب سياسي

ومتى قال الصادق إنه عنده مفاتيح الجنة تعالوا أخدموني ???

ومعقول ده يكون فهمكم الجاين بيه ????


معناه لو إستلمتوا السلطة بالقوة حتعملوا عمايل في الناس بالنفسية المشوهة دي


#918334 [المنتصربالله]
4.25/5 (3 صوت)

02-17-2014 04:02 PM
دكتوراة فى الاقتصاد من اليابان اى سؤال


#918285 [علي باحش الدكوك]
5.00/5 (5 صوت)

02-17-2014 03:25 PM
الأخ أبو منتصر
العالم السوداني المفخرة الدكتور/ جبريل إبراهيم محمد فضل، تخرج في كلية الأقتصاد والدراسات الأجتماعية بمرتبة الشرف من جامعة الخرطوم، ومن ثم نال بعثة أكاديمية إلى اليابان حيث نال دراجة دكتوارة في الأقتصاد وتطوير المجتمعات الناشئة من أعرق الجامعات اليابانية.

أعمل الدكتور أستاذاً في عديد من الجامعات الغربية والعربية، قبل أن تنتدبه دولة الأمارات العربية المتحدة، على رأس فريق أستشاري لتطوير البنكوك والبنيات التحية للأقتصاد وموائمة النظم وقوانين الأقتصاد والتجارة للتوائم مع نظم التجارة العالمية.

هذا هو الدكتور جبريل إبراهيم في عجالة. أم الصادق المهدي، فمعروف لدينا بالضرورة كأنصار وأبناء أنصار، فهو كل مؤهلاته السياسية أسم عائلة المهدي، وهذا بالضبط ما أهله لإقصاء رئيس الوزراء الأسبق من منصبه ومن ثم تم تزوير تاريخ ميلاده، وهو أبن ال 28 خريفاً ليصعد على أكتاف هذا الشعب منذ ذلك العهد وحتى اليوم، دون أن يقدم شيئ سوى كثرة الثرثرة وحياكة المؤامرات والدسائس مع غلاة العسكر والجنرالات .. ثم تهبرون ثم تعودون ثم تتحالفون مع الأنظمة العسكرية لقمع الشعب.


ردود على علي باحش الدكوك
European Union [احمد البقاري] 02-17-2014 11:06 PM
دخول الصادق المهدي لجامعة أكسفورد لم يتاتى نتيجة نبوغ وتفوق أكاديمي، بل كان نوع من الرشوة السياسية التي يقدمها المستعمرين البريطانين لبعض الساسة المتعاونين معهم ضد مصلحة بلادهم ومواطنينهم ، أي بمعني دخول الصادق المهدي لجامعة أكسفورد العريقة كان مكافئة علي خيانة أسرته للسودان وتعاونهم في سرقة موارده وقهر شعوبه. أما دكتور جبريل إبراهيم دخل جامعة الخرطوم كأفضل المتاح من خيارات لنبوغه وتفوقه الأكاديمي، وبذات النبوغ والتفوق حصل على الدكتوارة من أفضل جامعات العالم الأول.

ومن هنا يكمن الفرق بين الدكتور جبريل إبراهيم كأكاديمي وسياسي بنى نفسه بنفسه، صاعداً من قاعدة المجتمع إلى قمة هرم العلم والمعرفة وأضواء السياسة والصادق المهدي الصحا من نومو ولقي كومو.

[شفت كيف؟] 02-17-2014 07:05 PM
الصادق دخل كلية الاقتصاد جامعة الخرطوم وذهب لأكسفورد وتخرجها فيها يعني زولك دا طلع برلوم للصادق وشوف الفرق بين الجامعتين


#918266 [alsendekaly]
3.63/5 (4 صوت)

02-17-2014 03:07 PM
انتو الصادق ده ما يكلم عبدو العوقه ده يخلي شتارتو دي والعولاق البلبسوا ده ..


#918254 [ابو ماهر]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 02:59 PM
دكتور خليل ابراهيم ... تخرج من كلية الاقتصاد بجامعة الخرطوم ونال درجة الدكتوراة فى نفس التخصص باليابان


#918251 [اسامه]
2.25/5 (3 صوت)

02-17-2014 02:58 PM
من هم انصار المهدي هم اهل الغرب ..اذا لقيت انصاري في شمال السودان بيكون متخلف ..الان عرفت انكم عبيد المهدي


ردود على اسامه
European Union [ساب البلد] 02-17-2014 06:50 PM
******* برضو كل الختمية من الشمال و اذا لقيت واحد في الغرب بيكون متخلف **** الان عرفت انكم عبيد الميرغني *****


#918243 [Gogomri Salim KOKO]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 02:53 PM
دكتور جبريل من عمالقة الاقتصاد والتخطيط التنموي بجامعة طوكيو باليابان ، عاد الى السودان لينضم الى مشروع الكيزان ليترك ادارة وعمادةكلية الاقتصاد بطوكيو ليكون مديرا لشركة عزة للطيران بدبي الامارات العربية وأخيراً تهم من قبل النظام بدعم حركة اخيه مما جعله ينضم لاخيه شأنه شأنى ابوقردة الذي كان مديراُ لشركة الصمغ العربي بتشاد الذي انضم بعد مضايقات الاجهزة الامنية السودانية والتشادية

السوال : هل عرفت دكتوراة ,,,,,,,,,,السيد جبريل عن وفي ماذا؟


#918227 [أبوسارة]
3.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 02:38 PM
برضك تحمل نفس الجينات للعلل الإجتماعية التي يعاني منها العالم الثالث. أنت خليفة لشقيقك خليل إبراهيم. و أنتم زغاوة و تعتقدون أنكم الأولي بحكم دارفور و أن الأخرين ليسوا سوي تبع لكم. ماذا تقول يا دكتور جبريل إبراهيم؟!


#918198 [هاشم]
4.00/5 (1 صوت)

02-17-2014 02:21 PM
القاصي والداني يعرف الذي كان يقاتل في كردفان ليس حركة شعبية بل هم استقدموا حركات دارفور كدروع بل حركات دارفور كان تقاتل في كردفان والحركة الشعبية يفاوض باسم كردفان لذلك الدكتور جبريل قال دعوهم يوقعوا ان استطاعوا


#918175 [علي المحسي]
3.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 02:06 PM
أبو منتصر / أجابه لسؤالك حسب معرفتي هو تخرج من جامعه الخرطوم كليه الاقتصاد عام 1979 وكان نشطا في العمل العام حضر الماجستير والدكتوراه من جامعه أوكيناوا في اليابان وأستاذا في كل من جامعه الإمام محمد بن سعود في أبها والقصيم والرياض وأستاذا لاداره في جامعه الخرطوم وهو من أوائل خريجي دفعته من عصابه الحاكمة الآن مثل كرتي وأمين حسن عمر وكمال عبد اللطيف وإدريس محمد عبدالقادر والكثير من القطط السمان في القصر .


#918173 [معتز]
3.38/5 (4 صوت)

02-17-2014 02:05 PM
لا نريد ان نكون عبيدا للصادق واسرته وكذلك لن يكون الشعب عبيدا لك ولاسرتك


#918172 [gasim]
5.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 02:04 PM
والله راجل تحية ليك


#918156 [ساهر]
3.75/5 (3 صوت)

02-17-2014 01:53 PM
رؤيتنا لمستقبل لسودان؟ والله لو أنتم الذين سوف تحددون مستقبل السلام فعلى الدنيا السلام. أنتم أسرى لأمريكا. تبادل معلومات يا جواسيس.


#918154 [shams]
3.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 01:53 PM
سبحان الله يتحدث عن حوار حزب الامةو المؤتمر الشعبي مع المؤتمر الوطني في الوقت التي تقوم الجبهة الثورية و الذي هو جزء منها بالتحاور مع الوطني في اديس ابابا !!!!


#918147 [Yousif Ibrahim fasher]
0.00/5 (0 صوت)

02-17-2014 01:47 PM
He has doctorship from japan in economic with excellence degree


ردود على Yousif Ibrahim fasher
[شفت كيف؟] 02-17-2014 06:53 PM
يا الأخو بقيت تنجر انجليزي كمان أوعى يكون جبريل نجار كمان


#918121 [بكري بكداش]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 01:21 PM
يا المنتصر انت دخلك شنو في الدكتوراه حقتو وعلاقتك الموضوع شنو بالدكتوراه؟


#918117 [حاطب ليل]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 01:18 PM
اخي الكريم ليس ماتسال عنه باصل المشكله فكثير من الالقاب قد تكون مكتسبه ك
دكتورا الفخريه للسيد جمال الوالي والتي اصبح البعض يناديه بها هل سالت من اي جامعه ام هي ازدواجيه المعايير


#918095 [ود الدلنج]
5.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 01:01 PM
نلوم الدكتور خليل لتجاوزه أسرة الميرغني التي كانت وما زالت تعيش على اكتاف أهلنا الطيبين والبسطاء في كسلا . بجانب أسرة المهدي التي أشار إليها


#918093 [ALI]
4.00/5 (3 صوت)

02-17-2014 01:00 PM
لم يحدثنا هذا الجبريل عن عمله مديرا لشركة عزه للطيران احى استثمارات جهاز الامن


#918087 [محمد]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 12:58 PM
الصادق يكلم الصادق


#918068 [أبوالمنتصر]
5.00/5 (2 صوت)

02-17-2014 12:44 PM
نريد أن نعرف الدكتوراة من أي جامعة وفي أي مجال . نحن نعرف أن خليل إبراهيم تخرّج من كليّة الطب في جامعة الجزيرة .


ردود على أبوالمنتصر
European Union [الكلس] 02-17-2014 09:51 PM
طيب انا برضو داير اسالك سؤال قريب من الموضوع ده.......
وليد سيدي الصادق ده اتزوج وستر حاله ولا لسع ما لقا ليهو خادم اقصد زوجه ؟؟؟؟؟؟

European Union [Kalis] 02-17-2014 03:24 PM
ههههههههههههههههههههههه والله انت كم لذيذ انت قايلو دا دكتوراة بتاعة الكيزان يا ابو المنتصر الزول ده كان بيحاضر في اليابان قبل سنوات فاعتقد الدال. في العلوم وليس طبيب

United States [baher] 02-17-2014 03:17 PM
الدكتوراة من اليابان في العلوم الاقتصادية قبل وجود الانقاذ

[كول بلروب] 02-17-2014 02:40 PM
الرجل دا درس في اليابان ونال دكتوراة هناك رجالة مافيها حكة دهر لان الشعوب المحترمة مابتعرف حكة الدهر وجايك من طرف فلان يا ابو المنتصر بعدين السؤال دا علاقتو شنو براي الشخص دا.

United States [ابو نور] 02-17-2014 02:38 PM
ياخى خليك موضوعى انت عاوز تعرف ليه فضولى معناهومن انت عشان تعرف .اعطيك المعلومة دى الاخ الغير الشقيق لخليل وجبريل اسمه عبدالعزيز عشر نال الدكتورة من داخل السجن

[شطة] 02-17-2014 02:02 PM
دكتور جبريل خريج جامعة الخرطوم كلية الاقتصاد 1977.
حاصل على الماجستير والدكتوراة من اليابان.
عمل استاذا بجامعة الامام محمد بن سعود بالمملكة العربية السعودية.

شطة ابكر البرتاوى

European Union [alshifit] 02-17-2014 01:33 PM
خريج كلية الاقتصاد جامعة الخرطوم

European Union [kaaaak] 02-17-2014 01:19 PM
ههههههههههههههههههههههههه تحفة انت

[الخبير] 02-17-2014 12:55 PM
ما مهم الدكتورة بتاعت من وين المهم هو كﻻمو شنو صاح ام خطأ، وكما يقولون تحدثو تعرفو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة