الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
باريس سان جيرمان يسحق ليفركوزن على الأراضي الألمانية برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يسحق ليفركوزن على الأراضي الألمانية برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يسحق ليفركوزن على الأراضي الألمانية برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا


02-19-2014 01:49 AM

سحق باريس سان جيرمان منافسه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الألمانية بملعب باي أرينا وسط غضب من جماهير ليفركوزن نتيجة الخسارة المذلة لفريقهم.

سجل ماتويدي الهدف الاول لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الثالثة ثم سجل إبراهيموفيتش في الدقيقة 39 من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عاد النجم السويدي وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له واختتم كاباي صفقة النادي الفرنسي الجديدة أهداف الفريق بإحراز الهدف الرابع ليضع النادي الألماني في مهمة شبه مستحيلة على ملعب الأمراء.

بخطة هجومية ، خاض سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن ،لقاء أمراء باريس ،فاللعب بثلاثة مهاجمين ،هم ،كيسلينج ،و سيدني سام ، و سون هيونج مين ،كان رسالة ضمنية أنه يدخل اللقاء ،وأمامه فرصة لتحقيق الفوز ،على أرضه ،كما أن وسط الملعب المتواجد به كل من كاسترو ،وبيندر ، دعّم هذا الاتجاه.

ولم تكن رغبة باريس سان جيرمان أقل من بايرن ليفركوزن في تحقيق الفوز ،فلعب لوران بلان المدير الفني للنادي الباريسي بخطة هجومية منذ الوهلة الأولى للمباراة ،فأشرك نجمه زلاتان إبراهيموفيتش ،وإزكويل لافيتزي ،ولوكاس مورا في الهجوم ،وفي خط الوسط لعب الخطير ،ماتويدي ،وماركو فيراتي ،وتياجو موتا.

خطف باريس سان جيرمان هدف سريع في الدقيقة الثالثة من المباراة حيث أستلم الفرنسي ماتويدي الكرة من ماركو فيراتي ليسددها بسهولة في المرمى وسط مشاهدة من دفاع بايرن ليفركوزن.

حاول ليفركوزن تخطي الهدف الذي أصاب مرماه مبكرا من أجل مواصلة اللقاء ،وضغط على دفاع بارس سان جيرمان لدقائق من أجل دفعه لأرتكاب الأخطاء الدفاعية وقطع الكرة ولكن المحاولات فشلت مع سرعة لاعبي باريس سان جيرمان الذين لجأوا إلى النقلات السريعة للتغلب على ضغط النادي الألماني.

مرت الدقائق وكان كيسلينج مصدر الخطورة الوحيد لبايرن ليفركوزن ،في حين كان الثلاثي إبراهيموفيتش ولوكاس مورا وإزكويل لافيتزي أهم ورقات لوران بلان للضغط على دفاع بايرن ليفركوزن الهش.

احتسب المجري فيكتور كاساي حكم اللقاء ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39 من المباراة ضد المدافع البوسني أمير سافيتش بعد أن أعاق إزكويل لافيتزي داخل منطقة الجزاء عن الوصول للكرة ليسدد إبراهيموفيتش الكرة في الشباب ليضاعف النتيجة لفريقه.

تأزم موقف بان ليفركوزن الذي يلعب على أرضه ،وأستشعرت الجماهير أن مسلسل النتائج المخيبة التي يتعرض لها الفريق منذ فترة سيكون باريس سان جيرمان بطلا مؤثرا فيه،خاصة أن الأداء أصبح باهتا مع مرور الوقت.

نجح إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان والثاني له في الدقيقة 42 من اللقاء بعد أن استلم كرة من ماتويدي ليسددها بقوة خارج منطقة الجزاء في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم أمراء باريس بثلاثة أهداف نظيفة.

بات سامي هيبيا المدير الفني لبايرن ليفركوزن في مهمة صعبة للغاية بعد تأخر فريقه وتهاوي منحى أدائه بعد أن تلاعب النادي الفرنسي به ،فدخل الشوط الثاني على أمل إيقاف الأهداف التي أصابت مرماه والبدء في تحسين وضع الفريق خلال بقية أحداث المباراة.

دفع هيبيا مع بداية الشوط الثاني بالثنائي جوليان برانت وستيفان رينارتر محل كل من سون هيونج مين وسيمون رولفيز على أمل تحسين الشكل العام الذي أصاب الجماهير بخيبة أمل.

هدأ باريس سان جيرمان لدقائق قبل أن يعاود الهجوم على مرمى برنارد لينو حارس بايرن ليفركوزن من أجل إضافة عدد وافر من الأهداف.

تعرض بايرن ليفركوزن لصدمة جديدة في الدقيقة 59 بعد أن حصل قلب دفاعه أمير سافيتش على البطاقة الصفراء الثانية عقب ضربه للبرازيلي لوكاس مورا في وجهه ليطرد من أرض الملعب ليدرك ليفركوزن أن حلم تقليص فارق الأهداف با بعيد المنال.

استمرت سيطرة باريس سان جيرمان على مجريات اللقاء وظهر الوجه الجديد يوهان كاباي صفقة النادي الباريسي من نيوكاسل في ارض الملعب بعد ان دخل بدلا من الفرنسي المتألق ماتويدي.

ظهر الحماس على اللاعب الجديد لباريس سان جيرمان فحاول وضع لمسته مع ناديه في مسابقة دوري الأبطال ووسط حالة التشتت التي عليها النادي الألماني سجل كاباي الهدف الرابع لفريقه بسهولة بعد أن أستلم كرة من لوكاس مورا في الدقيقة 88 وسددها بسهولة في المرمى وسط مشاهدة من لاعبي ليفركوزن.

لم يقدم النادي الألماني أي جديد في حين أكتفى باريس سان جيرمان برباعية على الأراضي الألمانية وينتهي اللقاء ليكسر سلسلة النتائج الجيدة لبايرن ليفركوزن امام الأندية الفرنسية بخسارة كبيرة.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 995


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة