الأخبار
منوعات سودانية
حارس مرمي الخرطوم السوداني: روح الفوز قادتنا للنقاط الثلاث أمام النيل.....حمزة الجمل : فوز الخرطوم كسر به حاجزا كبيرا وهو للنادي وليس الجهاز الفني
حارس مرمي الخرطوم السوداني: روح الفوز قادتنا للنقاط الثلاث أمام النيل.....حمزة الجمل : فوز الخرطوم كسر به حاجزا كبيرا وهو للنادي وليس الجهاز الفني
حارس مرمي الخرطوم السوداني: روح الفوز قادتنا للنقاط الثلاث أمام النيل.....حمزة الجمل : فوز الخرطوم  كسر به حاجزا كبيرا وهو للنادي وليس الجهاز الفني


الخرطوم يخرج من دوامة التعادلات بفوز على النيل في دوري سوداني الممتاز
02-19-2014 10:31 PM
فشل فريق النيل من مدينة الحَصَاحِيصا وسط السودان في الإستفادة من النقص العددي الذي أدى به مضيفه الخرطوم الوطني مباراة الفريقين وهو يلعب ناقصا لحوالى ثلث الساعة في الشوط الثاني, في المحافظة على نتيجة التعادل التي كانت تسير عليها المباراة حتى الدقيقة 90 بإستقبال شباكه لهدف قاتل خرج به أصحاب الأرض من دوامة التعادلات بدأه الفريق هذا الموسم ببطولة دوري سوداني الممتاز نسختها ال19.

وإستطاع المدرب السوداني مبارك سليمان إسلوب لعب ضاغط في الشوط اجبر لاعبي الخرطوم الوطني على التراجع أمامهم فأضاع النيل فرصة إحراز هدف من ثلاث إنفرادات كاملة.

وفي الشوط الثاني تماسك فريق المدرب المصري حمزة الجمل وتوازن في الآداء بل واصبح لاعبي الخرطوم أكثر خطورة رغم طرد المدافع نجم الدين بقرار من الحكم بالبطاقة الثانية لتعمده الخشونة.

وواصل الخرطوم سعيه بعشرة لاعبين الوصول لمرمى النيل ونجح في ذلك بعد عدة محاولات وذلك عن طريق لاعبه الجديد الدولي السوداني المخضرم بدر الدين قلق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع, وإستمر ضغط الخرطوم وسط توتر لاعبي النيل النيل ما ادى لطرد الطيب حسب الله في آخر لحظات المباراة, ليحقق الخرطوم فوزه الأول على ملعبه ويرفع رصيده إلى خمس نقاط .



حمزة الجمل : فوز الخرطوم كسر به حاجزا كبيرا وهو للنادي وليس الجهاز الفني


قال المصري حمزة الجمل , المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الخرطوم السوداني إن فوز الفريق كسر به حاجزا كبيرا بعدم تحقيقة الفوز منذ فترة طويلة وأن هذا الفوز للنادي واللاعبين وليس الجهاز الفني, جاء ذلك في تصريح خص به "" عقب المباراة التي كسبها الفريق مساء اليوم بإستاد الخرطوم أمام النيل بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الثالث ببطولة دوري سوداني الممتاز, وهو الفوز الأول للمدرب وللفريق بالبطولة هذا الموسم.

وقال الجمل :"هذا الفوز معنوي وهو ليس لحمزة أو للجهاز الفني أكثر مما هو للنادي, فالفريق بقي لا يحقق الفوز في حوالي أكثر من 11 مباراة, كما أنه فقد لاعبين مميزين من التشكيلة الأساسية بالإنتقال للهلال والمريخ وهذا بدوره يؤثر على الناحية الهجومية".

وأضاف :"لكن نحن حينما ننظر للمباريات الثلاث التي لعبناها بالبطولة حتى الآن فنحن أدينا فيهم بشكل جيد بشكل تدريجي كناحية فنية وبدنية, وظللنا ننظر إلى إيجابيات منها التنظيم وهو جيد جدا, وظللنا نتعامل هجوميا مع المباراة بصورة تدريجية, وفي مباراة اليوم رسمنا سيناريو تحقيق الفوز متأخرا حيث دفعنا بصانع الألعاب صلاح والمهاجم ريمي ومنحنا بدر الدين قلق صلاحيات فنية أكبر, ولقد توفقنا أكثر بعد طرد لاعب منا, حيث ظهر تحمل المسؤولية بشكل اكبر وهذه ميزة وجدتها اليوم في اللاعب السوداني فقد وجد نقفسه تحت الضغط وبذل مجهودا مضاعفا , واشكر اللاعبين على ذلك المجهود الذي ظهر في الناحية التنظيمية والروح القتالية وهددنا مرمى النيل لأكثر من مرة وحصلنا على العديد من الضربات الركنية".

وختم :"سوف نتعامل مع كل مباراة على حدة, والنادي كان بحاجة إلى هذا الفوز , وسنظل نعمل مع مجلس الإدارة على هدف صناعة فريق يستطيع أن يمثل الخرطوم الوطني واهدي الفوز لجماهير الخرطوم ومجلس الإدارة واعدهم جميعا كمكونات للنادي هدفنا بإذن الله".



حارس مرمي الخرطوم السوداني: روح الفوز قادتنا للنقاط الثلاث أمام النيل


إعترف عادل عبد الرسول حارس مرمى فريق الخرطوم الوطني أن الفوز على النيل الحصحيصا لم يكن سهلا في كل الأحوال خاصة وأن اللقاء كان يمضي بنتيجة التعادل بدون أهداف حتى نهاية الزمن الأصلي للقاء لكن روح الفوز لدى لاعبي الخرطوم الوطني قادت الفريق لوضع الضيوف تحت الضغط والحصول على العلامة الكاملة.

وكان الخرطوم الوطني قد حقق فوزاً صعباً الأول له في المنافسة علي حساب ضيفه النيل بهدف ناله بدرالدين قلق في الدقيقة الأولي من الزمن البدل الضائع في الجولة الثالثة للممتاز.

وقال عادل الشهير – ببوفون- في تصريح ورد ل مساء اليوم الأربعاء من المنسق الإعلامي لنادي الخرطوم " فريق النيل لعب بقوة وكان خصماً عنيداً لكن لم يكن أمامنا سوى الحصول على العلامة الكاملة في اللقاء وإجتهدنا من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة في الوصول إلى المرمى وكسر عناد النيل وهو ما نجحنا فيه بإصرار اللاعبين ومهارة اللاعب بدر الدين قلق في هز الشباك رغم فقداننا جهود المدافع نجم الدين عبد الله في الربع الأخير من الحصة الثانية .

وأشار بوفون إلى أن الفريق حريص على عدم التوقف في الجولات المقبلة قياسا على الطموح الكبير له في الموسم الحالي للممتاز.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 768


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة