الأخبار
منوعات سودانية
رئيس نادي المريخ : نتحمل خروج الفريق المبكر من السباق الافريقي
رئيس نادي المريخ : نتحمل خروج الفريق المبكر من السباق الافريقي
رئيس نادي المريخ : نتحمل خروج الفريق المبكر من السباق الافريقي


02-19-2014 10:36 PM

أبدى رئيس نادي المريخ السوداني جمال الوالي استعداده الكامل للذهاب وباقي المجلس دون حاجه لمعارضة،مؤكداً أن أي مجموعة تريد إزاحتهم سيوفرون لهم الوقت لحكم نادي المريخ بسهولة ويسر.

وقال الوالي الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضة اليوم الثلاثاء، أنا أكثر الناس حزنًا لخروج الفريق من السباق الأفريقي مبكراً ، جاهز لمغادرة رئاسة نادي المريخ اذا أتى شخص وأعلن عن تحمله للأمانة لأننا اصبحنا نتحمل الإساءات والتجريح وأصبحت تحاك ضدنا المؤامرات من قبل الأشخاص الذين جاءوا الي منزلي وطلبوا مني العودة لرئاسة النادي مرة أخري.

وكشف الوالي أنهم سيجلسون مع المدير الفني الألماني كروجر من أجل تغيير سياسته وتعامله مع اللاعبين نافياً أي نية لإقالته ومساعده الوطني إبراهومه، وقال انهم سيقومون بمراجعة عقود اللاعبين الأجانب بتخفيض مرتباتهم لأنه اشترط عليهم إحراز لقب أبطال إفريقيا.

وجدد رئيس نادي المريخ نفيه بان ناديه لم يدفع امولا لفريق بارين ميونخ الألماني للتباري مع الفريق بالدوحة ودياً في التاسع من يناير الماضي والتي خسرها المريخ بهدفين دون رد خلال معسكره التحضيري بالعاصمة القطرية الدوحة ، وزاد بقوله " مباراة البافاري حققت لنا مكاسب مادية كبيرة والمريخ لم يدفع "مليماً" كما يقول الذين يلونون الحقائق لمصلحة أفكارهم الهدامة بل بالعكس ربحنا الكثير من عائد المباراة غطت كل منصرفات معسكرنا بالدوحة". ونفى ايضاً أن يكون المريخ أو قناة شروق سبباً في فشل قناة النيلين لنقل مباراة الإياب بين المريخ أمام كمبالا سيتي.

واعترف الوالي بتقصيرهم بعدم تجهيز أرضيه ملعب المريخ ، وقال أن المريخ افتقد النجاعة الهجومية في مباراة الإياب بالعاصمة الأوغندية، وذلك عندما أهدر عدد من اللاعبين فرصاً محققة وأضاف بقوله " لو أحرزنا هدفاً ثالثاً لكان الحديث بلغة مغايره و مختلفة تماماً".

وأضاف أن هناك عدة عوامل ساعدت في خروج الفريق المبكر من أبطال إفريقيا من بينها خوض المباراة الأولي علي ملعب استاد الخرطوم ذو النجيل الصناعي، إلا انه عاد وقال " نحن لن نبحث عن شماعة نعلق عليها اخفاقاتنا ولدينا خطط بديلة تصب في مصلحة المريخ سنوفر العديد من الفرص للفريق لخوض عدد من التجارب الودية مع أندية إفريقية وعربية".

وتطرق الوالي الي الخلاف الدائر بين الكابتن هيثم مصطفي والألماني كروجر المدير الفني بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق، وقال هذه ليست غريبة علي المدرب ولن تكون الأخيرة ومن قبل استبعد عدد من نجوم المريخ ومن بينهم عصام الحضري.

وفي ختام حديثه هاجم جمال الوالي بعنف الإعلام الذي يدعو للتعصب الأمر الذي أفسد الذوق الرياضي للجماهير والتي أصبحت تفرح لخروج الأندية السودانية من البطولات الخارجية، وقال تعرضنا لأنواع وأشكال من الإساءات ورغما عن ذلك سنواصل العمل.

كووورة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1554

التعليقات
#921332 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 04:13 PM
بـــس ؟؟؟


#921163 [أبوالكجص]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 01:27 PM
دنيا المال في إدارة الكورة ليها ضوابط وفهم وأنتم يابني كوزو تفتقدون هذا الفهم كما أنكم لاتصلحوا إلا للبزينيس الوسخ dirty business كإحتكار السلع والتمكين في الأعمال التجارية. لذلك من مصلحة الرياضة السودانية أن ترفعوا أياديكم من الكورة لأنكم بوظتوها وخليتوها تنافس بين اللعيبة على من يقبض أكتر من مال الشعب الهامل وخليتو التمرد بين اللعيبة هو الطاغي لأن من يقبض أقل لن يلعب بإخلاص وبالتالي صارت الكورة بزينيس أكثر من متعة وإخلاص للفريق.


#921029 [محتار فى خلق الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 11:55 AM
سبحان الله سيد جمال
انتم من عمل على تدمير الكرة السودانية يوم شرعتوا فى جعل اللاعب سلعة تباع وتشترى ووعدمتم معنى الانتماء للنادى يوم ان دفعتم بملايينكم لشراء اللا عبين وبمبالغ لا يتصورها عقل ليصبح اللاعب دون انتما للنادى الذى يلعب له ومن يدفع اكثر يتم التسجيل له
اتيتم بسنه جديده // هل اللاعبين الاجانب الذين اتيتم بهم يستحقون ان تدفع هم تلك المبالغ هل اللاعبين السودانيين الذين دفعتم لهم يستحقون تلك المبلغ...
لكن تجعلتم من كرة القدم فى السودان استثمار لكم وجايين ييباكوا انت وصلاح ادريس من هدم ودمر اللاعب السودانى والكرة السودانية


#920994 [بكرى عبدالماجد]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 11:38 AM
ياريس يجب البعد عن المجاملة من اجل بناء فريق قوى لذلك يجب التركيز على الاعبين الصغار فى السن فالمنافسات المحلية يجب ان تكون وسيلة للاعداد للمنافسات الخارجية لذلك مافى داعى لللاعب كبير السن لن يفيد الفريق مستقبلا واتركو المدرب يعمل بحرية ويفعل ما يريد فدلال اى لاعب مهما كان وزنه سوف ياتى بنتائج سلبية


#920924 [محمد عبد الرحمن محمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 10:46 AM
رد علي الماسورة فتش علي الرئيس الفاشل في غير هذا المكان المواسير الزيك هم الفاشلين واقصد بالمواسير الزيك هم اللاعبيين ياخوانا الاعتراف بالذنب فضيله السيد الوالي لم يقصر وبعدين المجننكم شنو غناه دي حاجة من عند الله ومافي داعي للاساءات ( الله يديك بقدر ماتتمناه للوالي واكثر )


#920824 [صلاح محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 09:46 AM
ماذا تتوقع يا والي ان نصفق لك ومن اصلاً مفروض يتحمل النتيجة مش انت لماذا تريد منا ان نتقبل مثل هذه الهزيمة وكيف تسكت على ابعاد احسن نجم لديك ولماذا العناد ولماذا سجلتم هيثم مصطفي مش عشان يلعب وبعدين فرضنا هيثم ابدى ملاحظة لكروجر تفتكر 18 او 19 سنة لعب وتدريب مع مدربين عدة ما بتديهو الحق انو يقول الشي البراهو لمصلحة الفريق واحمدوالله في ناس عندها الشجاعة تقول للغلط غلط المدرب ما منزل ومفروض الشجاعة دي تكون عند ابراهومة لانو المدرب غلط كتير استلم فريق جاهز وبطل ماعمل فيهو حاجة غير العك وضيع الفريق ولم يقدم حتى الآن تشكيلة اساسية للفريق رغم معسكر الدوحة والوقت الطويل القضاهو مع الفريق نحنا عاوزينك يا والي رئيس طوالي لكن في حاجات لو سألت منها المدرجات كان وروك ليها


#920575 [ماسورة]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 12:02 AM
اكبر رئيس فاشل
فى العالم الافريقى
توافرت له اموال شعب باكمله
وتوفر له استقرار فاق العشر سنوات
يتربع على كرسى الرئاسة دون منازع اومنافس
ورغم ذلك كان الحصاد صفر دولى وخروج مذل من الادوار التمهيدية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة