الأخبار
منوعات سودانية
بالرقية الشرعية فقط..عالجت كفيفاً وأبكم وحالات أخرى
بالرقية الشرعية فقط..عالجت كفيفاً وأبكم وحالات أخرى
بالرقية الشرعية فقط..عالجت كفيفاً وأبكم وحالات أخرى


02-19-2014 11:44 PM

حوار: دعاء محمد محمود

جلسة استثنائية جمعت بين (آخرلحظة) والشيخة إقبال عبدالرؤوف الشهيرة بـ(أم الظواهري) والتي بفضل الله وإكرامه وفقت في علاج الكثير من الحالات ذات الصلة بالأمراض العقلية والنفسية والعضوية (بالرقية الشرعية) فقط، ومضى عليها أكثر من ثمانية عشر عاماً، تماثلت فيها الحالات المرضية للشفاء في خارج وداخل السودان.. ولنطالع معاً إفاداتها:-

تقيم منظمة الأمل الخيرية للتنمية تأبيناً لرئيسها الراحل بابكر علي يعقوب «ود الرواسي» وذلك مساء الاثنين القادم بالنادي العائلي بالخرطوم.

وقد وجهت المنظمة الدعوة لاصدقاء الفقيد وخريجي مدرسة مروي الثانوية، ونادي الطمبور الذي كان من مؤسسيه، وابناء منطة كنار بالخرطوم، وعدد من رموز المجتمع. وسيجسد حفل التأبين دور الفقيد في مجالات العمل الاجتماعي والطوعي المختلفة.

٭ إقبال عبدالرؤوف عبدالقادر عفيفي والكنية (أم الظواهري)

٭ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، فقد أنزل القرآن الكريم شفاء ورحمة للمؤمنين، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم (كل ميسر لما خلق له)، فالحمد لله الذي أكرمني بالرقية الشرعية وأعانني بها على شفاء كثير من الناس، وهذا بفضل الله والحمد لله رب العالمين.

٭ نشأت بمدينة الدامر بالقرب من عطبرة ودرست حتى المرحلة الثانوية ولم أكمل نسبة لظروف الزواج لإكمال ديني.

٭ بدأت مجال الرقية الشرعية قبل ثمانية عشر عاماً بالمملكة العربية السعودية، عن تجربة لجارة سعودية بفضل الله أعانني الله على شفائها.

٭ هناك الكثير من الحالات التي مرت بي وتم شفاؤها بحمد الله، ومنها كفيف وآخر أبكم بمنطقة الجزيرة، وأيضاً المعوقين، وحالات سرطان، وأيضاً من الحالات أم الصبيان لمنع الولادة، والمس الشيطاني، وكثير من حالات الأسحار المأكولة والمشروبة والمدفونة، وكثير من أسحار الجنون.

٭ وأضافت الشيخة إقبال قائلة: يستغرق العلاج على حسب الحالة المرضية، فهناك حالة يتم علاجها في أقل من جلسة وأخرى في أكثر من جلسة.

٭ وذكرت من الأشياء المستخدمة عسل النحل، والحبة السوداء، والسدر، بجانب قراءة القرآن في ماء للغسل أو الشرب.

٭ وإذا ما كان هناك أحد من أفراد أسرتها يعالج بالرقية.. ذكرت شيخة إقبال قائلة أعانني زوجي بالثبات في هذه الرقية، وهو الشيخ محمد أحمد النور السماني «أبو الحاشر» المعالج بالرقية الشرعية وهو إمام وخطيب مسجد رئاسة المرور ومدير العلاقات العامة بهيئة تزكية المجتمع.

ً٭ الحمد لله لقد تم علاج كثير من الحالات من خارج السودان، فهناك من المملكة العربية السعودية كما ذكرت وأيضاً من دبي، وأبوظبي، وتم إرسال حالة لسودانية مقيمة بكندا وبحمد الله عالجتها.

٭ وعن كثرة حالات (اقتحام) بعض الجن للانس مؤخراً ذكرت شيخة إقبال أن ذلك يرجع إلى عدم الاخلاص في العبادة وعدم التقرب لله بالأذكار والبعد عن ذكر الله، وأضافت قائلة أنصح الناس بالابتعاد عن المعاصي والاخطلاط والتبرج بالنسبة للنساء والفتيات، وعدم الاستماع إلى الأغاني ومزامير الشيطان، إلى جانب عدم الوقوع في الشرك وذلك بالتوحيد الخالص، وعدم الاشراك بالله تعالي.

٭ وأضافت أن 99% من حالات السحر تأتي من الأهل والأقارب والجيران وزملاء العمل، والدافع هو الحسد وليس في الأمر غرابة، فإن بني آدم أشقاء قابيل وهابيل حسد أحدهما الأخير فدفعه الحسد إلى قتل أخيه كما ذكرت الآية الكريمة.

٭ وختمت شيخة إقبال حديثها بأنه يفضل علاج الإنسان نفسه بنفسه، ليكتب من الذين على ربهم يتوكلون، وكما ذكر النبي صلى الله عليه وسلم في نص من حديث (وعلى ربهم يتوكلون) وذلك بقراءة الرقية الشرعية على نفسه وذلك مبشرين بالجنة (يدخلون الجنة من غير حساب ولا عذاب).
اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6466

التعليقات
#921290 [موسى الضو]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 03:42 PM
علاقة الزول بتاع الطمبور المرحوم وحفل التأبين بالمعالجة الشرعية دي شنو انا لا أشك لحظة في أن الشافي هو الله؟؟....صياغة خبرين م بعض عبارة عن بليله ساااااقطة بملاح خدره


#921110 [الراجل]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 12:45 PM
يعنى اسع اسمع كلامك ومااسمع لابو الامين ووردى واستيفى وندر وام كاثوم عشان مايقتحمنى الجن والله مابقدر حتى لو جن العالم كله سكن جواى .بعدين راجلك(ابو الحاشر)ده حاشر شنو وحاشرو وين


#920753 [ود الجبل]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 08:48 AM
كدي يا خالة خلي شيوختك قلت لي راجلك اسمو منو قصدي لقبو وشغال وين؟


#920683 [شمال و جنوب فى محنة]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 06:38 AM
ما زال الوهم و الذجل يسيطر على العقلية السودانية من مثقف و حتى الامى رغم ظهور التكنولوجية الحديثة التى اثبتت كل وظائف الجسد و الروح بالنبضات الكهرومغناطيسة و التفاعل الكيميائ و نحن ندجل على الناس و ناخذ اموالهم بالباطل جان و شيطان لما يظهرا الى هذه اللحظة الا في مخيلة من اراد استقلال الظاهرة لمصلحة دنيوية اتحدى أي شخص ان يثبت انه راى شيطان غير نافع او على عثمان


#920658 [ساب البلد]
5.00/5 (1 صوت)

02-20-2014 03:20 AM
********** "بالرقية الشرعية فقط..عالجت كفيفاً وأبكم وحالات أخرى "الشافي هو الله بلا شك ***** ودوا ليها اللمبي يمكن توقف ليكم ريالتو ****** الصحف اعلان مجاني ***** بكره الناس تهاجر ليها البشريه كووووولها بعد شوية تطلع زي ناس ابو "منفلة" و "ابو جلسرين" ********


#920614 [عباس الأعرج]
0.00/5 (0 صوت)

02-20-2014 01:21 AM
زننننننننننننننننننننننن



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة