الأخبار
أخبار إقليمية
والي كسلا يطالب المنظمات الدولية بالوقوف مع السودان لمواجهة العصابات العالمية المتاجرة بالبشر
والي كسلا يطالب المنظمات الدولية بالوقوف مع السودان لمواجهة العصابات العالمية المتاجرة بالبشر
والي كسلا يطالب المنظمات الدولية بالوقوف مع السودان لمواجهة العصابات العالمية المتاجرة بالبشر


02-24-2014 12:00 AM

كسلا (سونا) _ طالب الاستاذ محمد يوسف ادم والي ولاية كسلا منظمات الامم المتحدة بالتعاون مع السودان لمواجهة العصابات العالمية التي تتاجر بالبشر في الحدود السودانية الاريترية، قائلاً إن الحركة الكثيفة بين الحدود أدت لاستغلال الوضع من قبل بعض المجموعات الخارجة بممارسة بعض الاعمال غير الانسانية والاخلاقية التي اضرت بالسودان وجيرانه.
ودعا الوالي لدي مخاطبته مواطني منطقة حمداييت الحدودية بمحلية ودالحليو بمناسبة احتفال المركز القومي لمكافحة الالغام بتسليم منطقة حمداييت خالية من الالغام بحضور وزير الدولة بالداخلية بابكر احمد دقنة ووزير الدولة بوزارة الدفاع اللواء ركن يحي محمد خير ومدير المركز القومي لمكافحة الالغام صلاح الحاج بشير وممثلي المنظمات الداعمة وعدد من القيادات دعا المواطنين للوقوف مع القوات المسلحة والاجهزة الامنية لوقف الظاهرة واجتثاثها، مشيرا في ذات الوقت الي العلاقة الحميدة التي تربط السودان مع دول الجوار والتواصل المشترك الذي يخدم مصالح الجانبين.
وجدد الوالي انتفاء الاسباب الجوهرية والانسانية المعلومة للجوء، موضحا ان السودان مازال يستقبل اللاجئين من دول الجوار.
واشار الي مطالبة الولاية لوزارة الداخلية باعتماد اجراءات الفحص الاولي للاجئين بين منطقتي حمداييت والقرقف دون الشجراب،وإعلان وزارة الداخلية لبداية استخراج الرقم الاجنبي للاجئين، حاثاً المفوضية السامية للاجئين والمعتمدية القيام بهذا الأمر.
وحيا الوالي القوات المسلحة والاجهزة الاخري ودورها الكبير من خلال القوة المشتركة في حراسة الحدود والتصدي للاعمال الاجرامية.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1402

التعليقات
#925398 [جزمه قديمه]
0.00/5 (0 صوت)

02-25-2014 12:03 AM
الحكايه لو هاماكم بالجد كنتو علقتو واحد من التجار ديل فى فى اعلي جبل لكن شكلو فيها دخل ليكم ربنا يعينا ويصبرنا علي لعبكم بالناس والارواح والشحده بيوتكم من اساسه لي راسه رخام وسراميك والشعب بتباع قطع غيار ياشعب اوف واح


#925040 [بت قضيم]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 04:19 PM
اصحا يا والي دي عصابات محلية وانت خاشي الشبكة ما تعمل زغبير


#924530 [ود التاكا]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 06:20 AM
قال تجارة بشر هو انتو خليتو بشر في السودان عارفيييين البتاجرو في البشر منو والبتاجرو في الوقود منو والبتاجرو في الذهب منو والبغسلو الاموال منو ياخي كفايه مهازل اي زول من كسلا عارف الحقايق دي احيييييي والله العظيم مرارتي قررربت تتفقع ولا دايرين المليارات عشان تتقسموها انت وعبدالمعز ياخي كفايه استهتار بالشعب الفضل اتقو الله واتزكرو انو في رب بس المشكله من كبيركن لي صغيركون متعودين تأكلو اموال الشعب ولو ماعارفين البتاجر في البشر وغيرو من التجارات المشبوهه برضو عارفين ( الرشااايده ) بس مالينا الا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل


#924404 [عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2014 12:16 AM
ايه رقم اجنبى بعد ما اخذوا الرقم الوطنى . وهل نسيت استخراج الجنسيه السودانيه داخل المسكرات من اجل الانتخابات الماضيه ...شوف ليك غنمايه جزها .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة