الأخبار
أخبار إقليمية
انتشر الشذوذ الجنسي والدعارة والمخدرات.. فلماذا يبقى النظام في السلطة حتى الآن..؟!.
انتشر الشذوذ الجنسي والدعارة والمخدرات.. فلماذا يبقى النظام في السلطة حتى الآن..؟!.
انتشر الشذوذ الجنسي والدعارة والمخدرات.. فلماذا يبقى النظام في السلطة حتى الآن..؟!.


النظام الحاكم يعترف بانهيار المجتمع
02-24-2014 02:50 AM

خالد ابواحمد

تقول الطرفة أن صاحب متجر أتاه زبون يريد كمية من السكر فإلتفت صاحب المتجر الي أحد الأرفف وتناول إناء كتب عليه (شطة حارة) وأخذ منه (السكر) وأعطى الزبون الكمية التي يريد, فسأله الزبون من باب الفضول لما كتبت على هذا الإناء ( شطة حارة ) ووضعت بداخله السكر.؟!، فرد عليه التاجر أردت ان أضّلل به النمل.!.

أردت بهذه المقدمة أن أعقب على تصريح الاخ د. محمد محي الدين الجميعابي الذي نشر قبل أيام على نطاق واسع والتي رسم من خلاله "صورة قاتمة للشباب في البلاد وكشف عن دراسة علمية أكدت زيادة أعداد الشواذ جنسيا وانتشار زنا المحارم بسبب ارتفاع نسبة العطالة وسط الشباب وانعدام القدوة الدينية والسياسية منوها الى أن حزبه كان لديه شيخ واحد وهو الترابي واستدرك ولكن مرمطوه وفقدناه)".حسب ما جاء في الخبر بموقع (الراكوبة).

والاخ الجميعابي أعتقد بأنه يرمي من نشر هذه المعلومات إلى وضع الصورة الحقيقية للوضع في البلاد وذلك عبر ندوة حول المخدرات نظمتها الأمانة الإتحادية بالمؤتمر (الوطني) وقد أكدت الدراسة وأثبتت سرعة إنتشار الايدز بسبب زيادة الشواذ، ووليس هي المرة الأول التي يكشف فيها الدكتور الجميعابي عن أمر جلل في هذا الصعيد، وقبل سنوات كان قد رمي قنبلة كبيرة عندما قال بأن أعداد أطفال الخطيئة يزدادون بشكل كبير في المجتمع وان دار المايقوما لم تستطيع احتواء هذه الاعداد، وفي ذات التصريح ذكر بأن بعض النسوة وضعن أطفالهن في المقابر وأن الكلاب وجدت ضالتها فيهم، وهذا ما يؤكد بأن الجميعابي يشعر بأنه مسؤول أمام الله أن يضع الناس والحكومة بالتحديد في صورة الحدث، وهذا في ظني أمر محمود.
وباعتباره قياديا كبيرا في الحزب الحاكم فإن ما أدلى به د. الجميعابي اعتراف رسمي وحقيقي من النظام الحاكم بأن بلادنا قد انهارت اجتماعيا، وأن التصريح المنشور حاليا في الشبكة العنكبوتية يعتبر دق لناقوس الخطر..!.

التشبث بكرسي السلطة

لكن المفارقة ُتكمن في أن النظام لازال يتشبث بكرسي السلطة، والبلاد منهارة اقتصاديا واجتماعيا وصحيا وأمنيا وعسكريا وفي كافة المجالات، وبعنجهية شديدة جدا لازال قيادي الحزب يشتمون الناس ويُسقّطون ويتحدّون ويتوعدون ويهددّون، ولا أدري من يهدد من ويتوعد من..؟، وهم المندحرين في كل المعارك العسكرية وفي كل المحاور القتالية وأسراهم بالمئات، و قد بلغت بهم الجراءة التبرؤ من أفعالهم بقولهم بأن أبناء جبال النوبة يقاتلون أخوانهم في جبال النوبة، والجميع يعرف بأن أبناء الجبال الذين يحاربون أخوانهم في الجبال مدعومين من جيش النظام الذي أصبح يهاب المواجهات العسكرية لذا يرسل الطائرات كما رأينا مؤخرا الفيديو الذي نشرته مجموعة (عاين) التي تؤثق للانتهاكات في جبال النوبة، وقد عكس لنا الفاجعة الكبيرة التي يعيش فيها نساء وأطفال جنوب كردفان الذين تمطرهم القوات الجوية السودانية الرسمية كل يوم بحممها، في حين أن الموت واحد من لم يمت بالأيدز في الخرطوم والمدن الكبيرة مات بقذائف الطائرات في جبال النوبة أو في دارفور..!!.

أن د. الجميعابي رافض الافصاح عن احصاءات الدراسة التي أجرؤها، بقوله "ستصابون بالذهول لو ذكرت الأرقام"، نعم ندرك ذلك انه نقطة في بحر الحقيقة، وندرك جيدا حقيقة الوضع داخل البلاد بل حتى داخل مجتمع الحاكمين نفسه وما فيه من تردي أخلاقي، وأتذكر في منتصف التسعينات كنا نرى الكثير من زملاءنا الشباب وقد خرجوا عن التنظيم وعن الحزب الحاكم، واختفوا عن الساحة، وأبعدوا أنفسهم عن مآلات ما كنا نراه من فساد وإفساد، ومن بقي منا كان يتحدث داخل القنوات التنظيمية عن الفساد الاخلاقي بالذات، لكن للأسف القائمين على هذه القنوات ما كانوا يرضوا ذلك،وأصبح الذي يبلغ عن سلبية في هذا الصدد ينعت بالكثير من النعوت السيئة، حتى سكت الجميع عن إبداء النصيحة.

وصمة عار

وفي ذات الفترة حدثت الكثير من الممارسات اللاخلاقية هزت مجتمع الحرّكيين، لكنها في ذات الوقت كشفت عن استغلال مُورس ضد عددا من الشباب من قبل بعض القيادات، وكانت وصمة عار كبيرة في جبين المشروع (الحضاري)، ولمّا كان الجميع مشغول بالتكسب من المناصب ومن أموال الدولة، وانشغال مجتمع القيادات بالزواج النهاري، وزواج التلاوة، وكثرة التسفار، لم يحدث جديد في أمر هذه الحوادث، ولم يستفاد منها في تقويم المجتمع الداخلي، كنا نرى بأعيننا هستريا المناصب، والانشغال بالفارغة، و الهوة ما بين الأسر وأولياء الأمور من جانب، وفي الأوساط الرسمية داخل دهاليز الحكم، وبشكل خاص في المكاتب المتخصصة، وبدأ يظهر بالنسبة لنا على الأقل بداية الكارثة التي استمرت منذ الاربعة سنوات الأولى وحتى العام 1998م، وبعد ذلك أيقن السواد الأعظم من الذين يشكلون مجتمع النظام الحاكم بأن المشروع الحضاري ذهب أدراج الرياح.

وفي الفترة المذكورة ظهرت العديد من الأمراض الاجتماعية التي لا يخلو منها مجتمع بشري بطبيعة الحال لكن مجتمع الذين يرفعون الشعار الاسلامي وقدموا فيه الدماء والانفس يفترض أن يكون في مأمن من هذه الأمراض الغريبة، وأبدا لا أنسى ازدحام مجتمع الحكومة الشديد في مطاعم سوق (الخرطوم 2) لتناول الغداء (الدجاج) بكل أنواعه، وكانت السيارات الفارهة تتزاحم هناك، و أكثرهم تواجدا القيادات الشابة من الصف الثالث في الدولة وفي التنظيم نساء ورجالا، وكان لقيادات الصف الأول والثاني أيضا أماكنهم ودهاليزهم التي يظهروا فيها ويتفاخرون فيما بينهم بما عندهم من بيوتوسيارات وزوجات، وغابت تماما المبادئ التي من أجلها انقلبت الحركة (الاسلامية) على السلطة، بل غاب التراث الماثل للشهداء في جنوب السودان، فأصبحت الغالبية العظمى في حِل من منطلقات الحركة الفكرية والدينية، وكان هم الدنيا والظهور بمظهر القيادة والراحة المالية والريادة السياسية المسيطر على شريحة كبيرة من قيادات النظام.

الزرع والحصاد

وخلاصة قولي.. أنا موقن بأن الفساد الاخلاقي الذي عم البلاد وضرب المجتمع السوداني في مقتل كان سببه الرئيسي فيه أهل الحُكم أنفسهم بسياساتهم الخاطئة، و لأن مجتمعاتهم كانت هي الأكثر تأثيرا والأكثر امتلاكا للمال ولكل وسائل الراحة، وتزامن ذلك مع وجود السلطة المطلقة في أيديهم، والتي هي مفسدة مطلقة، لذا كان طبيعيا أن الفساد انتشر لأنه محمي بالسلاح والمال الحكومي،ولأنه أي الفساد خرج من مجتمع الحاكمين، فإن د. محمد محي الدين الجميعابي يتحدث عن شئ رسخت له العصابة الحاكمة التي حمت مجتمع الفاسدين خاصتها من المحاسبة والتقاضي، لذلك انتشر اغتصاب الأطفال، والشره والشبق الجنسي، وهي بضاعة في كل الأحوال تخص الحاكمين وليس غيرهم، وهُم من قنن وشرّع لعمل الشقق المفروشة، والمزارع التي تحتشد ليلا بالحفلات الخاصة جدا والماجنة على شواطئ النيل الأزرق، وشرق الخرطوم في المناطق الجديدة التي تزدحم بالصنادق المطلة على النيل، واليخوت بكل أنواعها المغلقة منها والكاشفة، ونساء من كل بلاد الدنيا والعالمين.

لذلك أكثر من 14 سنة لم ينجح لكم موسم زراعي واحد..!!.
هذا ذرعكم.. وهذا حصادكم.. فلماذا لا تسمو الأشياء بمسمياتها الحقيقية، نحن بشر خلقنا الهئ سبحانه وتعالى بعقول وندرك مرامي بقاءكم في الحكم..
وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ

24 فبراير 2014م
[email protected]


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 14094

التعليقات
#925683 [حلفاوي]
1.00/5 (1 صوت)

02-25-2014 09:50 AM
حدث مساء السبت في سوق وادي حلفا
رجل يتحدي 50 شرطي
كان هنالك عدد من العساكر يجلسون قرب ست الشاي ويتحرشون بها لفظيا .وفي ذات اللحظة دخل رجل يبدو أنه قريبها وسمع تلك الألفاظ وطلب منها اخلاء المحل .إلا ان ناس الشرطه لم يسمحوا لها بالخروج واستفزوا الرجل وصاحبنا قام ادي الطربيزه شلووت وانكشح الشاي علي افراد الشرطه .وحاولوا ان يمسكوهو وما قدرو وطلبو قوه اضافية من الشرطة .
صاحبنا مسك البت وقاال هي بت عمو . وعندها وصل الدعم الشرطي والتفوا في شكل دائرة حوله وطلبوا منه ان يسلم نفسه ولكنه رفض . ووجهوا اسلحتهم نحوه واطلقوا عدد 5 اعيرة نارية امام قدميه فلم ترمش له عين . سل الرجل سكينه وهجم عليهم وناس الشرطه هاك يا جري هههههههه .. غايتو جنس جري.
في زول تاني اقنع الرجل انو يتخذ الإجراءات القانونيه وان يركب عربيه الشرطه بارادته فركب بكرامته ..
هذا الرجل اثبت كرامتنا وجبن الشرطه ونحن حنقيف معاهو حتي تتحقق العداله ان وجدت .


#925339 [ابواليسر]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 10:39 PM
فيما مضى ساهمت طوابير نميري للحصول على السلع في تفشي الشذوذنتيجة التدافع والاحتكاكات
وفي ايام الانقاذاستخدم الشذوذ في المعتقلات لاذلال المعارضين


#925295 [الحازمي]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 09:40 PM
لا أدري الهدف من تصريحات على شاكلة تصريحات الجميعابي !!!!!!!
أتريدون يا كيزان السجم أن الشعب السودان أي كلام و فخره بقيمه و مثله محض هراء!!!!!
من المسئول عن هذه الكوارث؟
و أين المشروع الحضاري؟ "و هي لله"؟
الشعب السوداني بخير و انتم الفضيحة!!! تبا لكم يا كيزان السجم


#925136 [fm3]
1.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 06:06 PM
والله حيرتونا هو الناس فى شنو وانتوا فى شنوا هو معظم اهل السودان همها الاول من الصباح للمساء فى قفة الخضار الناس ديل خمج شنوا الجاها هو فى طاقة للسافهة دى
ولاخلاص البلد بقت نقنقا والجيب ملان
وده كلوا عشان الناس بطلت الثورات زى مصر وتونس وقدير الطويقة الفضلت جروا ورا الفارقات والبنوت ودى كلوا من الفنانات كل يوم نطاى لينا فنانة ولا فنان جديد
مالكم يااهل السودان لماذا لا نعيش عيشة الراعى الامين ونتقى اللة حتى ياتى بالدنيا لنا تحت اقدامنا لما نذهد فيها
اما نبارى الموضة ونجرى ورا الذنوب اها بعد داك نرجى الراجينا وقوم لوط لنا فيهم عظة وعبرة ويا اهل كلكم راع وكل راع مسئول امام الله عما رعى فحضروا الاجابة
اما نجرى ورا الموضة والهواتف ال جلاكسى وفس بوك واستاب وغيرها والله بنضييييييييع
وكفاية ونرجع لقديمنا من الاخلاق والا الندم ماااا بنفع
شعب جعان لكنوا جباااااان


#925101 [سودانى مهموم على الاخر]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2014 05:25 PM
عندما تطرقت الى هذا الموضوع من قبل الر اكوبة حجبت تعليقى وانا مازلت عند رايى ان ما كتبته الاستاذة الكبيرة فاطمة شاه ليس من سراب بل حقيقة كل يوم يزيد تاكيدها كما ان المفكر الشاب الذى لايضاهيه اعتى وافحل صحفى سودانى تطرق الى اشياء اخرى حقيقية ولكن الحقد والضغينة المشهور بها السودانيين تجعلهم عمى البصر والبصيرة ولا يدركون الامور الا بعد وقوعها


#924831 [طيفور]
5.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 12:41 PM
مقال شجاع لكاتب شجاع آخر مرة قريت مقالك اعجبتني جدا فكرة ان المقالات دي ليس للتنفيس وهي تنوير لأولادنا وبناتنا وهي توثيق للتاريخ ارجو ان ينطلق كل الكتاب من النقطة دي المسالة يا جماعة ما ساهلة عندما مسئولية تجاه اولادنا وللجاييين بعد سنوات وعقود ان نوجد لهم الحقيقة ان الكيزان اوسخ ناس وهم دمروا البلد ورجعونا ل100 سنة لوراء.
زمان زي ما قال اخونا كانت بيوت الدعارة فاتحة والصفوف نشوفها في الشارع والبارات فاتحة لكن الكان بمشوا هناك قلة قليلة جدا جدا وكان الامن مستتب والبلد بخيرها ونعيمها
الآن حدث ولا حرج


#924792 [غربة وشجن]
5.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 12:03 PM
يجب ألا ننسب كل خراب بالبلد على السطلة . لو إنت وأنا وغيرنا أتقى الله في كل أموره ، وأحسن تربية أبنائه بالحلآلآلآلآلآل لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه . العيب فينا وربنا سطلطهم علينا من أعمالنا .


ردود على غربة وشجن
United States [سياتل] 02-25-2014 04:51 AM
ياعزيزي البيت ليس وحده المربي المجتمع باسره مربي فاذا الحكومه نفسها فاسده والحاكم فاسد فماذا تنتظر

[شمال و جنوب فى محنة] 02-24-2014 03:44 PM
نتقى الله ياتو حق البشير ام رب العالمين و هب اننا اتقينا ربنا مين بنجى اولادنا من متقئ رب ناس البشير

United States [سليمان] 02-24-2014 12:59 PM
خراب البلد من السلطه ودي حاجه اصلا ما فيها نص غلط وكدي راجع كلامك لو كان الزواج ميسر ولو 20 % ما كان دا حاصل انت شكلك كوز من كلامك دايروم يكونو ماسكين ويعذبو الشعب اكتر من كدا لغاية ما يوم نلقا نفسنا رجعنا لبيوت الدعاره البصف دي


#924789 [نصري]
5.00/5 (2 صوت)

02-24-2014 12:03 PM
نظام الانقاذ هو المسئول عن ضياع البلد وفشل المشروع الحضاري يرجع لاهل الدين مهما كانت المسميات (اتجاه اسلامي - جبهه اسلاميه - موتمر وطني )وجعلوا الدين الهين صعب عند الناس باخلاقهم وفسادهم واكلهم السحت .حسبي الله عليهم جميعا


#924732 [دكوة]
5.00/5 (2 صوت)

02-24-2014 11:13 AM
اذا كان هذا هو اسلام الكيزان الذى زرعوه فينا ل25 سنه .... فعلينا العوده الى الكفر القديم قبل 89


#924699 [توتال]
5.00/5 (1 صوت)

02-24-2014 10:45 AM
طيب زمان قبل الانقاذ الدعارة دي والبارات دي ما معروفة عديييل وبيوت الدعرة بقيفو ليها بالصف وكمان في راية في باب البيت لكن والله اختفت في زمن الانقاذ بس وكمان الرباطة والله بع المغرب ماتطلع لو بقيت ارجل راجل يدقوك ويشيلو قروشك اسي لقيتوها بااااردة الواحد يجي نص الليل زول يسالك مافي البركة في الانقاذ دي وانت ماعرفين شي


ردود على توتال
United States [جنرال زمان] 02-24-2014 02:21 PM
قلنا ليك إنت شكلك كدا كلب أجب مش توتال. بلا كلام فارغ معاك


#924536 [سيد الحسن]
5.00/5 (3 صوت)

02-24-2014 06:47 AM
حديث الأعتداءات والشذوذ الجنسى ومولانا الطاهر والجميعابى ..

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-138004.htm


http://www.sudanile.com/index.php/2008-05-19-17-39-36/995-2011-12-22-09-36-36/64781-2014-02-23-18-14-50


حديث الأعتداءات والشذوذ الجنسى ومولانا الطاهر والجميعابى .. بقلم: سيد الحسن
الأحد, 23 شباط/فبراير 2014 19:14

[email protected]

بسم الله الرحمن الرحيم

(1) فى زيارة مولانا أحمد أبراهيم الطاهر (رئيس البرلمان السابق) لدولة أندونيسيا فى أواخر فبراير 2013 , ألتقى والوفد المرافق له بالجالية السودانية بأندونيسيا بمقر السفارة السودانية بجاكارتا حضره سيادة السفير وأعضاء البعثة ومعظم أعضاء الجالية. تقدم أحد أعضاء الجالية بسؤال مولانا عن الفساد المالى وتحديدا فساد النهضة الزراعية وشركة الأقطان. رد مولانا رئيس البرلمان بأن الحكومة تقوم باللازم لمحاسبة المفسدين, وأن هناك محاكمة للمفسدين سوف نسمع عنها قريبا أن شاء الله . تبع السؤال بسؤال من شخصى الضعيف واضح وصريح هذا نصه :-

السيد رئيس السلطة التشريعية , بعد أن طمأنتنا بمحاربة الحكومة للفساد المالى , أود أفادتكم بأن ما يؤرق عيوننا ليس الفساد المالى بل الفساد الأخلاقى والتعديات الجنسية والتى طالت حتى الأطفال القصر , حسبما أوردته الصحف المحلية أن بعض التعديات طالت حتى طلاب المدارس وطالبات الجامعات.
بصفتك رئيسا للسلطة التشريعية ماذا أعددتم من قوانين رادعة للحد من ظاهرة الأعتداءات والتحرشات الجنسية التى طالت حتى الأطفال؟

رد مولانا رئيس البرلمان :
حسب سجلات جرائم الأعتداءات والتحرشات الجنسية أن نوعية هذه الجرائم قد قلت بنسبة كبيرة فى عهد الأنقاذ مقارنة بأيام عمله بالمحاماة (أى فى أوائل الثمانينات). وأن ما تورده الصحف المحلية ما هى ألا أخبار مثيرة لزيادة أرقام مبيعاتها. وأن الوضع الحالى لا يتطلب تعديل التشريعات والقوانين .

السؤال والأجابة شاهد عليها سيادة السفير وأعضاء البعثة وأعضاء الوفد المرافق لمولانا ومعظم أعضاء الجالية. (عجت بهم صالة الأجتماع بمقر البعثة).

(2) حسبما أوردت معظم الصحف الصادرة قبل أيام تصريح لدكتور الجميعابى (قيادى بالمؤتمر ورئيس منظمة أنا السودان ) عن دراسة علمية أكدت زيادة أعداد الشواذ جنسيا وانتشار زنا المحارم بسبب ارتفاع نسبة العطالة وسط الشباب وانعدام القدوة الدينية والسياسية . وذكر بالحرف (لو كل أبو ربط ولدو في ضهرو لن يضمن عدم وصول الشواذ اليه). وأوضح أننا سوف نصاب بالذهول أذا ذكر الأرقام الواردة فى الدراسة المذكورة عن الشواذ جنسيا.

(3) خلال الأسابيع الماضية تناول السودانيون بالداخل والخارج أخبار فضيحة الأغتصاب التى وزعت صورها بالواتساب . وورد أخيرا خبر محاكمة المتهمين وقالت المحكمة في حيثيات قرارها بأن المتهمين الاول والثاني والثالث والرابع والخامس أقروا بارتكاب الجريمة أمام المحكمة لذلك أوقعت عليهم العقوبات الحدية والتعزيرية أعلاه. (العقوبات تراوحت بين الجلد 40 الى 100 جلدة مع غرامات من 2 ألف جنيه الى 10 ألف جنيه). علما بأن الأعتراف هو سيد الأدلة.

(4) دولة الصين مثالا لأكثر الدول أبتعادا عن شريعة ديننا السمح , لنرى عقوبة التحرش الجنسى (وليس الأغتصاب) كما أوردها الكاتب الأستاذ يحى العوض (متعه الله بالصحة والعافية) فى مقال بعنوان : الجنرال غورد ون ينقذ صحفيا سودانيا من السجن فى الصين!
المقال على الرابط:

http://www.sudanile.com/index.php/2008-05-19-17-39-36/272-2009-10-15-17-50-06/12679-2010-03-31-19-39-02

وذكر الرواية التالية بالنص على لسان الأستاذ صالح عرابى والذى كان ضمن وفد صحفى زار الصين فى 1966 بصحبة الاستاذ عبد الكريم المهدى ,مدير وكالةانباء السودان :

(وذات صباح كنت جالسا مع المترجمة الصينية التى ترافق الوفد وتترجم الى اللغة العربية .. وامتدت يدى فى لمسة خاطفة الى يدها , وانتفضت وغادرت الغرفة مسرعة ! وبعد دقائق عادت ومعها اربعة من اعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد الصحافة , وبدأ على الفور الحوار التالى:
* رئيس المجموعة "ويقلده الاستاذ صالح" : كا , ووم ,, هاو , هو مستر اورابى !
* المترجمة : يا سيد عرابى , لقد حاولت اعادة الدعارة مجددا لجمهورية الصين الشعبية!!
* رئيس المجموعة : هاتو باو لو داو !
* المترجمة : اتدرى . ماعقوبة , مثل هذه الجريمة النكراء..؟ السجن لعشر سنوات مع الاشغال الشاقة !

الاستاذ صالح عرابى يتابع ملتاعا زائغ البصر ...!!..: ماذا حدث .. اريد ان افهم ؟
رئيس الوفد يوجه المترجمة لابلاغ الاستاذ صالح بجريمته وتقول له:
• لقد لمست أصابعى بشغف !
وادرك الاستاذ صالح حجم المأ زق , ويرد مصطنعا صوتا متهدجا اقرب الى البكاء.. لقد اسأ ت فهمى .. لم اقصد ذلك سامحينى على هذا الخطأ غير المقصود !!
المترجمة تنقل للوفد ما قاله ويتبادلون الرأى وتهز المترجمة رأسها بالموافقة ثم تنقل القرار للاستاذ صالح:
• الرفاق يقولون لك انهم غير مقتنعين بدفاعك , لكنهم يقدرون اعترافك بانه حدث خطأ من جانبك ويعتبرون ذلك نقدا ذاتيا , وينتهزون هذه المناسبة ليعلنوا تقديرهم للشعب السودانى البطل الذى اخذ بثأرالشعب الصينى من الجنرال تشارلس غوردون الذى قتل اثناء الثورة المهدية عام 1885.
(أنتهى النقل)

هذه دولة الصين تحكم المتحرش جنسيا بالسجن عشر سنوات مع الأشغال الشاقة. ودولة المشروع الحضارى تحاكم الأغتصاب وتوزيع الصور الفاضحة بجلدات ما بين الـ 40 الى 100 جلدة.
لا أحسب ان شرعنا الأسلامى شرع عقوبة الأغتصاب أقل من عقوبة التحرش الجنسى (وليس أغتصاب) فى دولة الصين .

ليتمعن مولانا أحمد أبراهيم الطاهر رئيس البرلمان السابق ود. الجميعابى وحكومة المشروع الحضارى الناطقة بلسان الشريعة (شريعة بدون دغمسة أو كما قال السيد الرئيس العام الماضى فى القضارف) جيدا قوله تعالى وقول رسوله عليه أفضل الصلاة والتسليم :

قال تعالى فى تنزيله فى صورة الصف :
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (1) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3)

وورد فى الصحيحين حديث المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم :
(آية المنافق ثلاث: إذا حدث كذب، إذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان)

اللهم أنا نسالك التخفيف والهداية.


#924521 [ابو العجب]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2014 05:31 AM
يا اخونا (يا واحد بضيع فى وقته) زواج التلاوة ده القبال زواج التجويد !


#924517 [رماة الحدق]
5.00/5 (2 صوت)

02-24-2014 05:06 AM
الحمد لله نحن المعارضة طلعنا شذاذ افاق بس

والحكومة طلعت شذاذ جنسي


#924482 [واحد بضييع فى وكتو]
0.00/5 (0 صوت)

02-24-2014 03:07 AM
زواج التلاوه دا شنو؟؟؟


ردود على واحد بضييع فى وكتو
[الكردفاني العدييييييييييييل] 02-24-2014 09:56 AM
ما بتضيع في وكتك....... ما دمت تشتم من كل وردة زهرة .... والحكمة ضالة المؤمن اينما وجدها اخذها ..... نحن هنا ..... بالراكوبة .... من اجل ان نرى انفسنا حقيقة.... في مرايا الاخرين...... لا كما تخيل الينا...... والجميع هنا ..... وعيا..... للجميع.... وعيا اجتماعيا تقافيا... اقتصاديا....الخ..... وعيا بالحقوق والواجبات..... من اجل الوطن..... المواطن.... الاجيال... القادمة.....



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة