الأخبار
منوعات سودانية
رئيس المريخ : الإساءة لنا تخطت حدود الأدب وسنتعامل بحسم لحفظ هيبة النادي
رئيس المريخ : الإساءة لنا تخطت حدود الأدب وسنتعامل بحسم لحفظ هيبة النادي


فيما كشف عبد الصمد أسباب تراجعه عن الاستقالة
02-28-2014 08:55 PM

اكد رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني الدكتور جمال الوالي بانهم ظلوا يتعرضون في الفترة الأخيرة للإساءات الشخصية تعدت حدود الأدب وأقسى أنواع الشتائم.

وقال الوالي في حديثه للإذاعة الرياضية مساء امس الخميس :رغم إننا في مجلس المريخ ظللنا نسخّر كل وقتنا من أجل خدمة وجماهيره العريضة ونعمل في عدد من الجبهات مثل صيانة وتأهيل أرضية ملعب إستاد المريخ المتردي وفي الاستثمار وتدعيم فريقي الشباب والرديف ونهتم بالفريق الأول لكرة القدم بدليل أنه بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز ومتصدر النسخة الحالية من المنافسة، إلا إننا نتلقى رغم ذلك الإساءات الشخصية والشتائم تتعدى أحيانا حدود المعقول من أشخاص يفترض فيه أن تكون مصلحة ناديهم في المقام الأول.

إلا انه عاد وقال "نحن لن نلتفت لهؤلاء الأشخاص وسوف نتصدى بحسم كل من يتجاوز ويتطاول على الذين يقدمون ويستقطعون من أعمالهم ووقتهم من أجل مصلحة المريخ بالحسم الذي يفرض قوة وشخصية مجلس إدارة نادي المريخ.

وعن الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس النادي عبدالصمد محمد عثمان ، أوضح الوالي أنه اجتمع بعبد الصمد محمد عثمان عقب تقديمه الاستقالة الخميس وطلب منه العدول عن استقالته التي تقدم بها بالفعل بعد أن كان يلمح بها قبل أيام مضت وذلك نتيجة للضغط الكبير الذي تعرض لها في الفترة الماضية ونتيجة للهجوم الكثيف الذي ظل يتعرض له رغم ما يقوم من مجهود كبير وأعباء تحملها من منطلق الأمانة.

وواصل الوالي في حديثه بالقول" طلبت منه خلال الاجتماع العدول عن القرار لأننا لا نعمل من اجل الذين يخالفوننا في الرأي ولا من اجل الذين ينتقدوننا صباح مساء في الصحف والمنتديات إنما نعمل من اجل قطاع كبير فيه من يؤيدنا وفيه الذي يستبشر خيراً بوجودنا وفيه من يعمل علي دعم مسيرتنا فلا يمكن أن تثنينا كلمات من بعض الصحفيين. وأوضحت له أن هذا العمل يتطلب وجودنا وأن لا نتخلى عن المسؤولية إلا أن يأتي من يقيمها ويتحمل مسؤوليتها ونختار التوقيت المناسب لنحمّل فيه الأمانة إلى غيرنا ولن نترك العمل في الوقت الحالي، وبالفعل استجاب عبد الصمد لحديثي وسحب استقالته ووعد بالاستمرار في منصبه" .

ومن جانبه كشف عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ أسباب تراجعه عن الاستقالة التي تقدم بها رسمياً اليوم الخميس من مجلس الإدارة قائلاً " تراجعت عن الاستقالة بعد اتصالات مكثفة من عدد من رموز المريخ في مقدمتهم جمال الوالي وطه صالح شريف ومحمد الياس محجوب، وبعد اجتماع طويل بمنزل رئيس النادي وإصراره وتقديرا للمريخ سحبت الاستقالة.

وأوضح عبد الصمد بان أسباب استقالته نتجت من الحملة الإعلامية الشرسة من الأقلام المريخية في الأيام الماضية رغم إننا نبذل قصاري جهدنا من اجل المريخ وكشف بان ضعاف النفوس كانوا ينتظرون ويتمنون خسارة المريخ أمام الخرطوم الوطني امس الأول لكن خيب الله آمالهم وحقق الفريق فوزا كاسحا ومستحقا.
كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1471

التعليقات
#930071 [Mohd]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-2014 01:04 AM
عمر المال الحرام ما نجح ولا اثمر

من انت واين كنت قبل الانقاذ

لولا منظمة شباب الوطن التي لهفتها في 93 ولهفت مواردها واصبحت بقدرة قادر رجل اعمال مفتوح لك مال الشعب واصبحت ثريا طفيليا

بالمال الحرام

اتنكر ذلك؟

لكن لا تحسبن ان الله بغافل عن جرائمكم التي ارتكبتوها باسم الدين

واعلموا ان القبر قريب وساعتها لا يوجد مؤتمرجي او ترابي او بشير او كلب امن ليحميكم

ولن نعفو لكم الشقاء الذي تسببتم فيه لكل سوداني ونحن خصومكم يوم لقيامة

لعنكم الله اجمعين


#929226 [اسامة على]
1.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 12:41 AM
السيد عبد الصمد مطالب نكشف اسماء اللصوص الذين بسببهم قرر الاستفالة وذلك وفقا لما قاله فى مقصورة استاد الخرطوم امسية الاربعاء
اذا لم يكشف مالديه من مستندات الادانه الدامغة فهة متستر عليهم
اكرر السيد عبد الصمد (( فى جحر ضب))- الحقيقة تتناقلها الالسن فى المدينة وذلك لان زمن الاسرار قد ولى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة