الأخبار
أخبار إقليمية
القاهرة : مباحث الأمن تكشف غموض واقعة اقتحام وسرقة سفارة جنوب السودان بمصر



02-28-2014 11:51 PM


تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من كشف غموض سرقة مقر سفارة دولة جنوب السودان بالقاهرة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 سودانيين جنوبيين ، تم القبض على أحدهم، ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط شريكيه وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى بلاغاً من المسئولين بسفارة دولة جنوب السودان باكتشاف العاملين بالسفارة سرقة عدد من أجهزة الكمبيوتر وملبغ مالى وإتلاف كاميرا المراقبة الداخلية وجهاز ريسيفر الاستقبال الخاص بها.

أكدت تحريات ومعلومات الأجهزة الأمنية، أن مرتكبى الواقعة ثلاثة من السودانيين الجنوبيين كان أحدهم يعمل بالسفارة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهم .

بمواجهته أمام اللواء عصام سعد نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إعترف بإرتكابة الواقعة بالإتفاق مع الآخران ودخول السفارة عن طريق تسلق المواسير الخلفية، وإتلاف كاميرات المراقبة والإستيلاء على جهازى كمبيوتر و هاتفين و 3 لاب توب و بعض كاميرات المراقبة وعدد من كروت الذاكرة ومبلغ مالى وأرشد عن بعض المسروقات .

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الهاربين وباقى المسروقات.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3458

التعليقات
#929676 [بت قضيم]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 02:10 PM
شغل سرقة السفارات تخطيط استخبارات


#929249 [مجروس ق ش م]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 01:46 AM
عليك الله ديل شعب يعزفوا لبهم نشيد وطني وبكون عندهم علم .حتي السفارات ما خلوها .دمروا السودان الموحد و دمروا جنوب السودان واﻻن الدور علي السفارات .الحسنة الوحبدة ﻻنفاذ هي فصل الجنوب هسة كنا مدورين صيف العبور ومسك الختام .متحرك ماشي ومتحرك جاي زي سايقة جحا .بس في اسرتنا الصغيرة حاربنا في الجنوب ثﻻث اجيال .جدي والوالد وشخصي الضعيف ولو ﻻ اﻻنفصال ربما كان ابني مصطفي علي نفس الدرب سائر .ﻻ و الف ﻻ اﻻستقبال هؤﻻء الوباش في السودان ﻻن المرايس حدور من تاني ونط الحيط باليل


ردود على مجروس ق ش م
United States [الكجور] 03-02-2014 07:49 AM
و ل( مجروس ق ش م)اقول;
اراك قد قفزت الي التهجم وتوصيف شعب الجنوب بدلآ من التركيز علي موضوع و مضمون الخبر(سرقة مقر سفارة دولة جنوب السودان ) وللعلم الجنوبيون هم سودانيين اصلاء.لم يدمروا السودان بل الاسلام والتعريب هما السببان في تدميرالسودان وفصل الجنوب والبقيه في الطريق.
انت وابوك و جدك كلكم ارهابيين مهاويس لا يعجبكم الله في خلقه.

European Union [EL MAHDI] 03-01-2014 11:56 AM
ارجو أن تبطل العنصرية وارجو أن تقراء الخبر المنشور اليوم في الراكوبة حيث أن الجريمة ليس مرتبطة بجنس أو قبيلة معينة. آها ناس الخبر المذكور ادناه من وين حسب نظريتك العنصرية!!!

ضبطت شرطة تأمين هيئة السكة الحديد مسروقات مكونات الخطوط ومعدات أخرى في حوش بمنطقة الشعديناب شرق الدامر، وألقت القبض على متهمين اثنين، وتتمثل المضبوطات في (322) كلبسا جديدا و(100) كلبس قديم و(6) كراسي بندول و(4) كراسي ظهر وقطعة واحدة فلنكة حديد و(37) مسمار صامولة و(50) مسمار برمة وكمية من لحام القضيب وأسلاك كيبل نحاس وسلك مقاس (200) نحاس و(20) صينية قطرة و(10) بلنجات وياي عربة حلزوني و(4) كراسي فايبر وخرطوم باكم هوائي وبلف خرطوم باكم هوائي وثلاثة كابات عجل و(25) صامولة قديمة إلى جانب خابور كفة وكفتي سلك نمرة (8) خاصتين بالسيمافورات

[Iktongun] 03-01-2014 10:16 AM
it seems you and your family are a group of terrorists and killers you live on blood , you couldn't make in South Sudan now you have turned it to Darfur, Nuba Mountain and Blue Nile and you are people bleive in killing innocence people and it's going to be your curse and shame on you, but I hope your son not having bloody mind like yours may God protect him from his father.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة