الأخبار
أخبار إقليمية
مدير الشرطة يكشف عن تحسينات في شروط الخدمة للشرطة
مدير الشرطة يكشف عن تحسينات في شروط الخدمة للشرطة
 مدير الشرطة يكشف عن تحسينات في شروط الخدمة للشرطة


03-01-2014 12:00 AM

الخرطوم : عبد العظيم صالح :

أكد الفريق أول هاشم عثمان المدير العام للشرطة زيادات مرتبات الشرطة اعتباراً من بداية العام، كما تم إدخال تحسينات على شروط الخدمة بتوجيه من رئيس الجمهورية، وتحسين وزيادة العلاوات.

وقال المدير الذي كان يخاطب أمس بدار الشرطة عدداً من رؤساء ومديري التحرير وكتاب الأعمدة: اجتهدنا في تحقيق الاستقرار للشرطي، وننطلق من محاور رئيسية وفرعية تهدف لتحسين معيشته وصحته وأسرته وتعليم أبنائه .

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3867

التعليقات
#929786 [هجو]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 06:04 PM
جهاز الشرطة غير محترف ومترهل وهو الان زراع للألة القمعية للمؤتمر الوطني والحديث عن تحسين شروط الخدمة ما هو الا ضحك علي الدقون ومزيد من الحوافز يلهطها كبار الضباط ويترك الجنود يتصرفون ان كانت هذه العبارة صحيحه لغويا كما في مصطلحاتهم العسكرية البعيدة عن الانضباط والحرفية هذا الجهاز يحتاج الي معاير ضبط اداء حقيقه وليست هذه الهرجله المثيرة للاشمئزاز من المهم تقليص الهيكل الوظيفي الي ثلاثة رتب للجنود و اربعه للضباط ازاله الفروق في الرواتب بين الجنود والضباط اعفاء الشرطة من مهام جمع المال واستحداث وسائل التدقيق المالي بما يوافق المعاير الحديثة استحداث وسائل منع استغلال النفوذ وتحكيم القوانين الرادعة الاستغناء عن الوحدات غير الفعالة كشرطة السياحة والبترول واعلام الشرطة و اما شرطه النظام العام وشعبيه ومجتمعيه فيجدر تقديم قادتها الي المحكمة والعبرة بالكيف وليس الكم


#929726 [كاسترو عبدالحميد]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 04:23 PM
جـميل جـدا زيادة رواتب الشرطة . معنى ذلك تانى مافى لغـف و رشاوى واستهبال من شرطة المرور بافتعال مخالفات لكى يحصلوا الفروقات بين مرتباتهم وتكاليف المعيشة .


#929514 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 12:51 PM
قبل كم سنه فى عاصمة دولة الخلافة الخرطوم..كنا ثلاثة اصدقاء( نتسامر )فى بيت صديق وجار فى .وخرجنا بالليييل متوجهين نحو بيوتنا القريبه كدارى .. قبضونا ناس الدوريه راكبين لاندكروز ومسلحين ..تعال هنا قول آ آ آ ه جوه الكاب ده ..الكاب ريحتو زى الفطيسه .. النتيجه طلعت فتاااكه ..طبقوا فينا شريعة هيئة علماء السودان .لطشونا فى وجوهنا . قلعوا موبايلاتنا ونهبوا جيوبناكان عندنا قروش شويه .الغريبه انهم طلعوا الشرائح واعادوها لينا .. منتهى العدل ..يحيا العدل .


#929421 [د.. محمد عبد الرازق سيد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 11:02 AM
زرت معسكر الاحتياصي المركزي لشرا روث الخيل لعمل لياسه لمنزلي المتهالك في الدخينات يوم ما

واذا بالرقيب وامامه نحو ستين مجند في الطابور فراقبت حركتهم :
الرقيب جماءا سفا الجماعه عملوا صفا ..
الرقيب : جماءا انتباه
الجماعه عملوا انتباه
الرقيب اخرج علبة التمباك ودردم سفه ووضعها في فمه وقال جمممماءءءءاه سفه واستلاه
الجماعه عملوا صفاواسترح
الرقيب رفع كابه من راسه ونفض يديه من الصعود ورفع يده الي السماء وقال :
كلكم جيتوا تبكوا اساكر ..تاني ما في هرامي في السوق الاربي-------------- هييييه .


#929290 [ودالبله]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 07:03 AM
من العجايب الصورة لرجال شرطة من المعاشيين كانوا يطالبون بحقوقهم .. الزيادة المذكورة ليست في الراتب الاساسي وبالتالي لا يستفيد منها الشرطي عند نهاية الخدمة .. طبعا ده ضحك علي رجال الشرطة او من يدخلونها .. والصحفيين المذكوري طبعا من تنابلة السلطان ولا يكتبون الا مايسعد التنبل الكبير .. نعلة الله عليكم ياتجار الدين يامنافقين الي يوم الدين


#929190 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 12:33 AM
من المفارغات في مربط حميرنا وعجائبة الدولة تغدق لاجهزتها الامنية واعضاؤها اكثر من المعلم والمعلمة اولا اساس ثانوي جامعة هؤلاء الذين علموا الاوغاد الاوباش المسيطرين علي مفاصل الحمار الان لو لاهم لكنتم اليوم حثالة المجتمع تعملون في المهن الهامشية او عطالي تتعاطون المخدرات وتمارسون العادة السرية م الشرطة يريد ان يستقطب اكبر عدد من المجرمين لهذا الجهاز الرهيب الارهابي واحتواء الذين يريدون الفرار لا ادري سر فرارهم من هذا الجهاز الجربان واعضاءه ف ابشرو ي اهل مربط الحمير تكالبت عليكم المصائب من ابتزاز ورشاوي وارهاب بشراكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة