الأخبار
أخبار إقليمية
كمال عمر : "التحالف هو المنصة الحقيقية لتوحيد أهل السودان حول قضايا الحرية والوحدة والسلام والديمقراطية"
كمال عمر : "التحالف هو المنصة الحقيقية لتوحيد أهل السودان حول قضايا الحرية والوحدة والسلام والديمقراطية"
كمال عمر :


قطع بأن حزب الترابي لن يكون جزءً من أي اصطفاف جديد يقود العمل ضد قوى الإجماع
03-01-2014 12:25 PM

الخرطوم:
أكد الأستاذ كمال عمر عبدالسلام الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي أن حزبه متمسك ببقائه بتحالف الإجماع المعارض كاشفاً عن مشاركته في اجتماع التحالف الأخير وقال عمر "التحالف هو المنصة الحقيقية لتوحيد أهل السودان حول قضايا الحرية والوحدة والسلام والديمقراطية" مشدداً بالتزام حزبه بكل القضايا التي يتبناها التحالف ومؤكداً تمسكه بوثيقة البديل الديمقراطي التي يطرحها التحالف كخيار لخروج بالبلاد من أزمته الراهنة.
وفي السياق ذاته قطع عمر بأن الشعبي لن يكون جزءً من أي اصطفاف جديد يقود العمل ضد قوى الإجماع وقال "نحن سنظل شركاء مع إخواننا في التحالف من أجل الوطن وتأسيس قواعد الديمقراطية والحرية والتي عبرها سنعيد وحدته من جديد".
وفي سياق ذو صلة كشف عمر عن أن حزبه لم يقم بإدانة الجبهة الثورية وعن تواصل اتصالاتهم معها حول قضايا الحرية والديمقراطية" وزاد بل طالبنا رئيس الآلية الرفيعة أمبيكي بضروة توحيد المنابر من أجل الخروج بحل شامل للأزمة السودانية.

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2325

التعليقات
#930009 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2014 12:06 AM
يعني يا كمال عمر عايز تقنع اهل السودان بانكم المؤتمر الشعبي ليس جزء من المؤتمر الوطني كلكم كيزان والحاصل ده مجرد تمثيلية بايخة لانها مكشوفةشوفوا انتو دعاة ما يسمى الحركة الاسلامية اتيتم بعمر البشير وتشرزمتم و تفرقتم وهذا تكتيك لكشف المعارضة واللعب بها انتم كلكم ابناء الشيطان الملعون حسن الترابي كلكم نافع علي عثمان و غازي صلاح و الطيب زين العابدين وكمال عمر وعمر البشير عوير الكيزان وبقية الرجرجةو الانتهازيين كلكم ابناء العفن الملعون حسن الترابي وانتهى لاتلفوا وتدوروا خلاص الحكاية مكشوفة شعبي شنو و اصلاحيين شنو يا ماسونيين يا كلاب .الاسلام دين الله ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم لاتستطيعوا تدميره ياحركة اسلامية والاسلام منكم براءة


#929905 [سواح]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 09:13 PM
احسن حاجة عملتها الانقاذ ورتنا (الابيض من الاسود)على قول (عادل امام فى شاهد ما شافشى وثبة لا فى
القاعة ولا مرثية القعقاع وزملائه الزمر الذين دقت لهم فرقة الاصائل وانا السودان بقيادة (الجميعابى بدخولهم الجنة ونكاح الحور الحسان بعقود رسمية من عراب النظام ( تعرفونه) وتبشيرات خاوية سيماهم فى وجوههم وعقولهم فى جيوبهم , (دون ان يوضح لنا الشيخ اهناك لنا من ذلك الحور مثنى وثلاثة ورباع ؟؟ وهل لشهيداتنا الحق فى نكاح صبيان الحور مثل الرجال مثنى وثلاثة ورباع؟؟
لقد فرقتم حتى بين من تعتقدونة شهدا ( بين شهيد وفطيس )وبين شهيد وشهيد فى التكريم لهم والصرف على اسرهم ( بين شهداء تنظيمكم والاخرين من دونكم " احسب انكم ادخلتموهم فى قائمة(الفطائس)سوال عابر :من يدخل الجنة تُحقق له كل الطلبات :ارجو الفتوى ياشيخنا لو كل الشهداء طلبو ان يصبحو حوريات ؟؟ او كل الشهيدات طلبن ان يصبحن صبيانا؟؟
*** يا كمال عمر ؟ عمرك كم وكم وكم رايت وشفته حتى ولو حسيت ؟ حتى بى حساباتنا لو كنتة دكتور معارض او (تور فى حظيرة مزرعة كافور ؟؟)؟ عن الدم اللسال من طلبة اساسنا ولى قمتهم سنهورى
كان (دكتور) ؟؟؟
## طيب نجى لى كلامك وقالو الراجل بيربطوهو من لسانو :(1)شنو يعنى دخلتو الحوار (بى كرت ابيض ؟يعنى دخلتو على بلاطة؟؟) طيب الكان مانعكم شنو من زمان تنزلو بالبلاطة دى ؟بعدين قلته ممكن تقنع حتى الحركات المسلحة ( الما لاقيين يشربو الكدر والطين حتى من خفى حنين للانضمام لحواركم على بلاطة!!)) ... يا راجل ؟؟!!؟!!؟ قايتو ذكرتنى حاجة ضحكتنى اسمها ( عربون محبة ).(2)يعنى نعرف من كده انته وترابيك سفيتو تراب القاعةلما كنتو مع جماعة التجمع ؟؟ وله الليله بقيتو تيوس شامية ؟؟؟(3) تعدين وانته خاشى على بلاطة (بيضاء)كما قلته !!! صم خشمك وما تتكلم عن دستور وله انتخابات وله حكومة انتقالية وخلى الموضوع ده للرجال البيعرفوهو وخليك انته فى دخان حفرة ( مصنع البلاط) مع شيخك لغايت ما يقوم صوفكم .


#929879 [الفنجاط ديمة]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 08:15 PM
الجماعة ديل وافقو بحوار الوثبة ( المبهم) دون شروط كما قالو وبل فعلوا ذالك , واستمعنا لتصريحاتهم بعدها ( باندهاش)وصُدمنا بل زُهلنا على ما يجرى وقدر الرجال بالصمود فى حب هذا الوطن !

لكن يبدو ان الجماعة بعد ركوب مركب ( الموتمر الوطنى) وجدوها مخرومة (بثقوب كثيرة)وقد دنا زوالها فى قاع اليم)... لذا قرروا الرجوع للتجمع دون ان يحرجو زملائهم القدامى بما سيحدث ليركبو
موجة الديموقراطية والحرية مع التجمع ( والله اصلو نحنا ما خليناكم)ونحن دعاة الحرية والديموقراطية.


#929793 [زنجرابي]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 06:16 PM
هذه هي نهاية الحركة المالية النسائية المسماة زورا الحركة الاسلامية كما تنبأ لها (المستبصر) محمود محمد طه:
1. من الأفضل للشعب السوداني أن يمر بتجربة جماعة الهوس الديني وسوف تكون تجربة مفيدة للغاية،
2. إذ أنها بلا شك ستبين لأبناء هذا الشعب زيف شعارات هذه الجماعة،
3. وسوف تسيطر هذه الجماعة على السودان سياسيا وإقتصاديا حتى ولو بالوسائل العسكرية،
4. وسوف يذيقون الشعب الأمرين،
5. وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل،
6. وسوف تنتهي فيما بينهم،
7. وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.
المستبصر محمود محمد طه في حديث لطلاب جامعة الخرطوم عام 1977
هم الآن في (السوف) رقم 6 : وسوف تنتهي (فيما بينهم) أي الفتنة التي أوقدوها في البلاد و أحالت نهارنا إلى ليل.
والآن ننتظر (السوف) رقم 7: وسوف يُقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.
وقوى السودان الجديد (رأس الرمح في التغيير القادم)بكل أجنحتها جنوباً.. غرباً.. شرقاً.. شمالاً.. وسطاً ..شمالاً أقصى لقادرة على (اقتلاعهم من “أرض السود” اقتلاعاً).
هذا النظام لا يتغير بالمظاهرات السلمية بل بالانتفاضة الشعبية (المحمية) لأنها السبيل الوحيد لاقتلاعه وكنس آثاره من سوداننا الحبيب.


#929753 [usama]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 05:07 PM
ومن أخطر المفسدين في الأرض من يفسد باسم الدين وقد ورد ذكرهم في القرآن الكريم في قوله تعالى : (( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد )) فهذا الصنف من المفسدين أخطر من صنف اليهود لأن اليهود ضالتهم الفساد في الأرض مع وضوح عقيدتهم الفاسدة أما الذين يشهدون الله على ما في قلوبهم ، وهم يضمرون عكس ما يظهرون ، وغايتهم هي نفس غاية اليهود وهو السعي للفساد في الأرض فعقيدتهم غير واضحة بسبب تقيتهم ، وظاهرهم لا يعكس باطنهم ، والله كشف أمرهم فسماهم المفسدين لشدة خصومتهم باسم الدين ولإفسادهم في الأرض بإهلاكهم الحرث والنسل. و هذا الصنف من المفسدين يوفر الملاذ لكل فاسد مفسد في الأرض في قطاع من القطاعات أو مجال من المجالات عن طريق تنظيماتهم وهيئاتهم التي ظاهرها صلاح وباطنها فساد . وقد تأخذ هذه التنظيمات العزة بالإثم فتستميت في الدفاع عن المفسدين وتوفر لهم الغطاء والشرعية الزائفة ، وتدافع عنهم بالباطل ، وهمها أن يظل هؤلاء المفسدون من أتباعها ومطاياها التي تركبها من أجل تحقيق وجودها في علاقة مصلحية داخل دائرة الفساد. وقد يعمي الانتماء الحزبي والطائفي أبصار وبصائر المنخرطين في تنظيمات وهيئات الفساد باسم الدين فلا يفكر بعض هؤلاء المنتمين في لحظة مراجعة للذوات ، ولا يخطر ببالهم إدانة النفوس على طريقة العقلاء وأهل الكياسة ، ولا يطبقون قاعدة التبين المطلوبة شرعا عندما يروج المفسدون المندسون تحت عباءة هذه التنظيمات والهيئات لأكاذيب من أجل التمويه على فسادهم المفضوح في أفق من الآفاق أو مجال من المجالات لأنهم يثقون الثقة العمياء في التزكيات الكاذبة ، التي سماها الله تعالى: (( ويشهد الله على ما في قلبه )) وحقيقته أنه كما قال الله تعالى : (( وهوألد الخصام وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل )) ومن كانت هذه حقيقته فأولى به ما شرع الله تعالى في قوله : (( والله لا يحب الفساد )) فالذي لا يحبه الله أولى به ألا يحبه من كان في قلبه مثقال ذرة من خير وصلاح . أما أن يغض الطرف عن فساد المفسدين لأنهم من الأتباع والمناضلين ، فهذا ما لا يرضي رب العالمين الذي لا يحب المفسدين... منقول من شخص للعلم


#929685 [علوبة]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 03:20 PM
كمال عمر هذه الايام فى وضع لا يحسد عليه وهو يرى شيخه وقد رجع الى قواعده سالما وكمال غير مقنع بهذا ولا يستطيع تقديم استقالته ويمشي


#929631 [الطيب خالد]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 02:32 PM
كمال عمر اليومين دى ماسك العصايا من النص بعد ما كانت من طرفها وشغال خبط في الأنقاذ وشغال تطمين لى ناس الإجماع وديل برضه عصا قايمة وعصا نايمة غايتو بلد ما عنها وجيع عقوق من كل أبنائها بإختصار كدة السودان في خطر حقيقى والمسئولية على النظام الحاكم سبب البلايا الحاصلة والمعارضة بشقيها ، لك الله أيها البلد المكلوم


#929630 [ودأبوريش]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 02:32 PM
دالكلام: كراع هنا وكراع هناك، حتى يتسنى لهم الجلوس متى ماأتيحت الفرصة لأي جهة كانت، وحقيقة أجد معاني هذه الآية الكريمة في هؤلاء (الآية 141 سورة النساء) أرجوع الرجوع إليها وإلى تفسيرها ستجد مطابقتها تماما في هؤلاء الناس .


#929575 [أبو أواب]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 01:47 PM
حرباء

كما شيخك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة