الأخبار
أخبار إقليمية
مؤسسة سند الخيرية تعقد جمعيتها العمومية
مؤسسة سند الخيرية تعقد جمعيتها العمومية
مؤسسة سند الخيرية تعقد جمعيتها العمومية
وداد بابكر رئيسة المنظمة


03-01-2014 05:17 PM
سونا
عقدت مؤسسة سند الخيرية اليوم اجتماع جمعيتها العمومية وذلك بقاعة التنوير المعرفى برئاسة البروفسور اسماعيل الحاج موس عضو مجلس الادارة انابة عن رئيس المجلس .
وقالت الاستاذة سامية محمد عثمان المدير العام للمؤسسة في تصريح ( لسونا ) ان الاجتماع ناقش تقرير الاداء للعام 2013م وخطة عملها وميزانيتها للعام م2014
موضحة ان ابرز ملامح الخطة للعام 2014 تتركزت فى بناء الشراكات و قدرات المنظمات الوطنية القاعدية والاسهام في سد الفجوة في الخدمات الاساسة للمواطنين والفئات الخاصة وكذلك الاسهام في نحفيف اثار الفقر والاسهام فى بناء السلام


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4203

التعليقات
#930705 [جنرال زمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-02-2014 02:42 PM
وداد بابكر أرملة المقبور ابراهيم شمس الدين، زوجة التعيس الراقص اﻷول بشة (ما بتاع الكورة)، شكش جمال الوالي بتاع المريخ حاليا! ماذا تتوقعون منها يعني؟


#930389 [kaaaak]
5.00/5 (1 صوت)

03-02-2014 09:56 AM
احــــــا


#930038 [ادندرمة في برمة]
0.00/5 (0 صوت)

03-01-2014 11:51 PM
تعيش أم حرام و منظمتها الحرام


#929972 [nagatabuzaid]
5.00/5 (1 صوت)

03-01-2014 10:12 PM
احىىىىىىىىىىىىى يا مدام سند كان خليتى زول يختار لك لبسك هسع فرقك شنو من درويش فى الشيخ حمد النيل فى حلقة الذكر النصيحة ذوقك درجة واطا
الشراكات التى ذكرتها مدير تنفيذى المنظمة هى ان سند ما تشوف ليها منظمة دولية ذات امكانيات عالية هممممممممم تهجم عليها والمنظمات والهيئات الخيرية تقدم لها نفسها فى طبق من الماس لكى تضمن تمرير عملها بالسودان والمنظمات دى معروفة بالاسم


#929844 [ساب البلد]
5.00/5 (4 صوت)

03-01-2014 06:31 PM
******** الزوجة الثانية وداد بابكر ركبت الموجة و عملت منظمة اسمها منظمة سند الخيرية و التى تضخ لها الاموال من بنك ام درمان الوطنى بلا حساب...المعروف ان البنك الدولى كان قد طلب من السودان توفيق اوضاع البنوك و ذكر بنك امدرمان تحديدا و ذلك للفوضى الضاربة باطنابها فى اضابيره و اجراءاته التى تتم فيها صرف مليارات بمذكرة صغيرة...السيدة وداد معروفة فى مجال الكومشينات و البيزنس و يكفى انها اول امراة سودانية تتلقى عمولة و قدرها مليار جنيه سودانى و هى صاحبة فيلا اولاد المرحوم الشيخ مصطفى الامين حاليا ...


********** رابط يفضح فساد الكيزان مجمعات سكنية في دبي تخص عوض الجاز *********


http://www.youtube.com/watch?v=KQ2kP24pNIk


ردود على ساب البلد
European Union [ساب البلد] 03-01-2014 10:45 PM
******* العزيز "د.نادر" حبابك عشره **** لقد ظهر فساد الكيزان و عم البر و البحر و الجو ** ال البشير مملكة فساد لوحدها علي قول المثل السوداني فساد الكيزان كوم و فساد اخوان البشير كوم تاني ******* لو عند حبوب "ضغط" خد ليك حبة قبل ما تقرا اللسته ادناه ********


أدناه قائمة باسماء بعض شركات أشقاء عمر البشير اللواء عبد الله حسن أحمد البشير وعلى حسن أحمد البشير :

1- هاى تك للبترول

2- هاى تك كيميكال

3- هاى تك للخدمات الهندسية المتقدمة

4- مجموعة التقنية المتطورة (هاي تك قروب)

5- هاي كوم

6- هاى كونسولت

7- شركة السودان للسكك الحديدية الحديثة

8- هاى كوم (شركة اتصالات)

9- بشاير فيما بعد اريبا ثم MTN

10 – شركة الفاركيم للصناعات الدوائية

11- شركة التعدين المتقدم

12 -شركة التجارة و الكيماويات المتقدمة

13- مدينة جياد الصناعية ـ ولاية الجزيرة

14- شركة جياد لإنتاج السيارات والمركبات الثقيلة

15- شركة جياد الصناعية ـ الخرطوم عمارة بشير محمد سعيد

16- شركة بتروهلب للنفط الرياض

17- شركة رام للطاقة المحدودة الرياض شارع المشتل

18-شركة الأعمال التجارية والكيميائية المتقدمة المحدودة

19-شركة اتكوكو لصناعة الجوالات البلاستيكية

20-مصنع ابن حيان للصودا الكاوية

21- أتكوكو لصناعة الأسمنت

22- شركة أتكوكو لأعمال السكة حديد

21- اسهم بكنار تل

United States [د/ نادر] 03-01-2014 09:37 PM
عملت في مؤسسة صحية حكومية صغيرة حوالي خمسة سنوات عاصرت خلالها 3 مدراء واعرفهم جيدا وعن قرب والثلاثة مدراء لديهم شقق في مصر
قابلت قبل اسابيع قليلة صديق محترم وهادي جدا وكان معروفا بهدؤه في ايام الدراسة نعم التقيت به في بلاد الغربة تقريبا بعد اكثر من 25 سنة قال لي انه يعمل في مؤسسة تعمل في تجارة المواد الغذائية واهم زبون لهم هو علي حسن البشير ويسدد قيمة مشترواته بالريال وعبر السوق السوداء (طالما يسدد عبر السوق السوداء لا جمارك ولا ضرائب ولا اي رسوم بالتاكيد)
يا اخي الفساد مدعوم من اعلي الهرم وانا اذا لم اسمع هذا الكلام من هذا الشخص كنت ساكون بين الشك واليقين لكثرة الحديث والتاويل في هذه المواضيع والله يا اخي انا متاكد وبنسبة 99% والكمال طبعا لله


#929804 [بت قضيم]
5.00/5 (2 صوت)

03-01-2014 05:30 PM
من البمبر للكرسي الفاخر وابتسامة ساخرة ساحرو على المواطن الغلبان والدنيا دوارة وذي ما بقولوا عين الحسود فيها عود


ردود على بت قضيم
United States [كسار الثلج] 03-01-2014 08:12 PM
فعلا بنت قضيم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة