الأخبار
أخبار إقليمية
الاتحادي الأصل يوافق على المشاركة في مؤتمر جامعة الخرطوم للحوار الوطني
الاتحادي الأصل يوافق على المشاركة في مؤتمر جامعة الخرطوم للحوار الوطني
الاتحادي الأصل يوافق على المشاركة في مؤتمر جامعة الخرطوم للحوار الوطني


03-05-2014 12:25 PM

الخرطوم
أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الموافقة على المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الذي تقوده جامعة الخرطوم مؤكداً دعمه لمبادرة الجامعة لحل مشكلات البلاد.
وأكد الفريق عبد الرحمن سعيد عبد الرحمن عضو هيئة القيادة بالحزب لللمركز السوداني استعدادهم لدعم المبادرة لما عرف عن الجامعة في تقديمها للحلول وقضايا البلاد، مبيناً أن المبادرة تتفق مع كثير من الآراء التي قدمها للحزب بغرض استكمال عمليات الحوار الوطني الذي بدأه السيد رئيس الجمهورية. وأوضح سعيد أن أعضاء اللجنة قدموا للحزب مقترحات تتطلب دراستها قبل إنزالها إلى أرض الواقع، مؤكداً استعداد الاتحادي الأصل للتعاون مع مبادرة جامعة الخرطوم وأية حلقة من الحلقات للتحضير للملتقى الجامع الذي تنظمه الجامعة في الأيام القادمة كاشفاً عن تسمية القيادي بالحزب تاج السر محمد صالح ليكون حلقة وصل بينهم وجامعة الخرطوم.

الجريدة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1122

التعليقات
#933949 [غريب ديار]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2014 12:12 PM
الزول التعبان الشايل جزمة سيدو ده بيدوه كم فاتحه في اليوم والمشكله انه


مبسوط تمام وبيضحك :ضحكت عليك الدنيا قول أمين . بالله زي ده يكون واحد من


مسؤولي الحزب الذي كان رئيسه الازهري وبعده الشريف حسين مهازل مهازل مهازل


#933267 [abood]
0.00/5 (0 صوت)

03-05-2014 04:48 PM
لعنكم الله جميعا . مصاصى دماء تجار دين كذبة


#933162 [كندمر]
5.00/5 (4 صوت)

03-05-2014 01:13 PM
حليل (الجامعة).الصرح المنصوص على أستقلاله بدستور (البلاد) سابقا..وأمامأسوارها تم تنبيه المقبور (خالد حسن عباس)والحى الميت وأبو القاسم (مثل) البشير الأعلى وحثالة(مايو)...نبههم..أحد طلابهاعند (حصار)الجامعة ولمحاولتهم أقتحام بابها الرئسى قائلا:- *أن الجامعة تدخل (بالشهادات) وليس (بالدبابات)!..وألان وبعد تنصيب (المدير) وإدارتها(بالتعيين) من (الهؤلاء!)..سيدخلها ..(الساقطون!)..من حملة (نياشين) التكريم من (السفاح) حامل رتبة الحقير (كسابقيه!).لماأسموه (بالحوار) وتناول المزيد من (الفتة!).ولا يدرون أن الجامعة أندثرت مع نظام (الإعاشة). وفقدان (أستقلالها)..والحوار تجسيد (لإستغلالها!)...فثورة حتى الكنس والنصر..شعارها العقاب أولا ثم المحاسبة..وعند الإمتحان يكرم المرء أو يهان..نحن رفاق الشهداء..الصابرون نحن..


#933145 [kandimr]
5.00/5 (4 صوت)

03-05-2014 12:41 PM
*وافق شن طبقه..ويسرى تعليقنا بترحيب حزب الأمه ووصفه الحوار يطفله( المشؤوم)...نعم مشروع (الحوار) هو طفلهم!..فأدارة (الجامعة) من أبناء الانقاذ..والأنقاذ أبناء (سفاح) حزب (الأمة)..(فالعقاب) أولا ثم (المحاسبة) لدمار البلاد..وليس (الحوأر)حيث (المتأسلمين) و(لطائفين) كما ذكر (الحقير)البشير فى مؤتمر رفع (الدعم!) .أن المؤتمر الوثنى. والأمة. والإتحادى..توجهاتهم (واحدة)..فالنسترد (نقاباتنا) قائدة الشارع لإنتصار الإنتفاضة المستدامة..ثورة حتى الكنس والنصر .....نحن رفاق الشهداء...الصابرون نحن..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة