الأخبار
منوعات سودانية
المنتخب الكيني يثير أزمة بالخرطوم قبل اللقاء الودي أمام نظيره السوداني
المنتخب الكيني يثير أزمة بالخرطوم قبل اللقاء الودي أمام نظيره السوداني
المنتخب الكيني يثير أزمة بالخرطوم قبل اللقاء الودي أمام نظيره السوداني


03-05-2014 05:34 PM



أثار المنتخب الكيني لكرة القدم أزمة قد تعصف بمباراته الدولية الودية مع المنتخب السوداني والمتوقع أن تلعب غدا بمدينة الفاشر غرب السودان , وذلك بفشله في السفر إلى مدينة الفاشر حتى ظهر اليوم الذي كان مخططا له أن يكون بها ليؤدي المباراة غدا, في وقت رفض فيه مهاجم منتخب بوردو الفرنسي سابقا واجاكسيو حاليا دينيس أوليتش في تصريح حصري ل"" اليوم السفر للفاشر وآداء المباراة غدا بحجة أنه لديه حجز طيران يعيده إلى أوروبا والإلتحاق بناديه الفرنسي فجر يوم غدٍ السبت.

وكان المنتخب الكيني قد وصل الخرطوم أمس واقام بفندق ابَّشر بحي الخرطوم 2 والذي يبعد عن غرب مطار الخرطوم بمسافة قريبة, وحضر المنتخب الكيني بكامل لاعبيه المعروفين والمحترفين في أوروبا وعلى رأسهم هداف الفريق مهاجم أجاكسيو دينيس أوليتش, والشقيقان الشهيران مكدونالد ماريجا نجم وسط إنتر الإيطالي المعار لبارما , وفيكتور وانياما ماريجا لاعب سيلتيك الإسكتلندي السابق والذي قاد الفريق العام الماضي للفوز على برشلونة الاسباني في دوري الأبطال بهدف وحيد احرزه هو, كانت المفاجأة أن المنتخب الكيني حضر بدون مديره الفني البجليكي- الجزائري عادل العمروشي الذي إتصل ب"كووورة" صباح اليوم وسأل عن مكان المباراة وقال أنه لم يحضر لأسباب رفض الكشف عنها.

وكان إتحاد الكرة السوداني قد أعلن امس عن تعديل تاريخ المباراة ليقرر لعبها غدا بدلا عن اليوم حسبما كان مخطط له منذ البداية, لتنفجر الأوضاع بين اللاعبين ومسؤوليهم من الإتحاد الكيني من جهة وممثل إتحاد الكرة السوداني وأمين صندوقه أسامة عطا المنان من جهة وحاول عطا المنان معالجة الأمر وما يزال, ولكن تعنت لاعبي المنتخب الكيني لم يسفر عن حل حتى عصر اليوم.

وتحدث ل"كووورة" بالخرطوم وفي تصريح حصري مهاجم اجاكسيو دينيس أوليتش موضحا تفاصيل الأزمة فقال:" نحن جئنا السودان لنلعب مباراة في الخرطوم يوم الخامس من مارس, ولم نكن نعلم أن الفاشر مدينة أخرى ويتم السفر لها بالطيران, لنجد أن تاريخ المباراة تعدل والمكان مختلف, وأنا رتبت نفسي على حجز طيران ان أعود لاوروبا بعد المباراة مباشرة ونادي أجاكسيو على علم بهذا, ولحل هذا الإشكال نقبل ان نلعب المباراة اليوم الاربعاء لكن ما الذي يضمن لنا أن الطائرة سوف تعيدنا للخرطوم بعد نهاية المباراة مباشرة ؟".

وإستطرد متسائلا :" ألا يوجد ملعب في الخرطوم نلعب عليه هذه المباراة اليوم ؟ ".

وتابع "كووورة" نقاشا دار بين عطا المنان واللاعب أوليتش, حيث قال الآخير متحدثا للأول أنا لا استطيع الذهاب إلى الفاشر, فجاء رد الأول عليه أنا أحترم قرارك.

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2729

التعليقات
#934376 [أحمد السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2014 08:52 PM
اصلو يا ناس كينيا البلد دي كلها لخبتة في لخبتة ... كورتها ملخبتة ... سياستها ملخبتة ... معيشتها ملخبتها ...تعليمها ملخبت .. ما فيها حاجة ماشة صاح .. وانتو الجابكم هنا شنو ؟... كتاب الراكوبة الصحفيين نصهم ملخبتين ونصهم كويسين ونصهم حقوا ما يجروا قلم في الراكوبة ..


#934290 [Black african]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2014 06:33 PM
هاهاها ديل خايفين ساي , عليك الله العبو المبارة دي في خرطوم عشان ما يركبوا راسم يرجعو كينيا


#933913 [m.rashid]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2014 11:33 AM
هذا زمانك يا مهازل فامرحي !
كيف تتم مباحثات بين الطرفين بعد وصول المنتخب الكيني ؟!! هل جاء لأداء مباراة ودية أم إجراء مفاوضات المنطقتين ؟!! وكيف يتم نقل المنتخب الكيني والطاقم الفني والإداري والطبي بطائرة هليكوبتر من الخرطوم إلى الفاشر ـ هل هذا منتخب أم مواد إغاثة ؟؟!!
نحن من هنا نرفع مذكرة إلتماس لخالتو فيفا لطردنا من إندايتها لأننا بهذه الطريقة نشوه سمعة خالتو .


#933784 [زول نصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

03-06-2014 09:42 AM
هههههههه ههههههههههههههه دا محترف فى اياكس انتو قايلو موسى الزومه ياعطا المنان طبعا دهانسه الاتحاد دايرين يلعبوها فى الفاشر عشان يقولوا لامريكا هناك فى سلام ومااتفقوا مع الورور من اول
قايلين نفسهم مفتحين ووووووووووووين ياعمك اسى بالله عليكم القروش البتندفع للورور ديل لو وزعتوها على اللاجئين فى معسكرات دارفور ماكان اخير .........الورور هو مصطلح يطلق على الكينين والاوغنديس فى لهجه اهل الاستوائيه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة