الأخبار
أخبار إقليمية
بيان صحفي من نصر الدين الهادي المهدي
بيان صحفي من نصر الدين الهادي المهدي
بيان صحفي من نصر الدين الهادي المهدي


03-06-2014 07:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحفي
إن ما يقوم به النظام ومليشياته المرتزقة في إقليم دارفور من فظائع وإنتهاكات مفزعة لحقوق الإنسان، وتقتيل وتشريد للأهالي، ونهب لممتلكاتهم وإحراق قراهم واغتصاب لحرائرهم بلغ حداً لا يمكن التعايش معه والسكوت عليه. وأن ما حدث مؤخراً في جنوب شرق نيالا بمناطق حجير تونجو وأم كونجا، أمر يفوق كل تصور وخيال، وهو أبشع من جرائم العصور الوسطى التي نفذها التتار والمغول، وأشنع من كل جرائم الإنسانية التي أرتكبت في العصور الحديثة، بل تفوق في قسوتها محارق الهوليكوست و فظائع بول بوت في كمبوديا واليهود في فلسطين والصرب في البوسنة وما حدث في رواندا وسوريا حديثاً. هذا وغيره ما دفعنا إلى القطع بأن نظام الإنقاذ لا يصلح لقيادة البلاد مستقبلا. وما حملنا على رفع السلاح في وجهه والعمل على إسقاطه. و إننا إذ ندين هذه الأعمال البربرية والهمجية، ونحذر النظام من مغبة التمادي فيما يفعله. ونعد أهلنا في دارفور وكردفان و النيل الأزرق بأن الجبهة الثورية سوف تعمل على وقف تجاوزات النظام وردع مليشياته وإنزال الهزائم بهم أينما حلو. وأن كل ما يرتكبونه من جرائم وإنتهاكات مرصود و موثق إلى يوم الحساب. وأن ما حدث سوف لن ينسى و لن يغفر بحال من الأحوال . إن ما يحدث حاليا من قبل النظام في كافة مناطق النزاعات سلوك لا يمت للأخلاق و الأعراف السودانية والإسلامية بصلة، وإن من ينفذه ويخطط له و ويموله ، يوجه به عناصر عديمة الضمير ووطيئة الخلق و نفوس ملؤها الخزي والجبن والعار .
و إننا إزاء هذه المحنة والظروف القاسية التي يمر بها أهلنا في تلك المناطق نطالب النظام بالتوقف فوراً عن هذه الإنتهاكات و لجم مرتزقته و كف أيديهم عن المواطنين العزل و ممتلكاتهم وأعراضهم. ونطالب بعثة اليوناميد و الإتحاد الأفريقي والأمم المتحدة وكافة منظماتها المعنية بحقوق الإنسان بضرورة التحرك عاجلاً لوقف هذه الإنتهاكات وإرسال مندوبيها لإجراء التحقيقات اللازمة و توثيق الإنتهاكات و رفعها إلى جهات الإختصاص، كما نطالب قادة الأحزاب السياسية المعارضة ومنظمات المجتمع المدني السودانية وأهالي أقاليم دارفور وكردفان والنيل الأزرق وكافة أهل السودان بضرورة إستنكار وإدانة إنتهاكات النظام المتكررة وذلك من خلال التظاهر والوقفات الإحتجاجية ومخاطبة المجتمع الدولي. إذ أن السكوت و الصمت وقبول الإهانة و دوس الكرامة والإذلال ليس من سمات المجتمعات المحترمة والأمم الأبية. وأن الامة السودانية تمر حالياً بإمتحان عسير وخاصة من يدعون الزعامة والقيادة منهم إذ عليهم اليوم دفع إستحقاقات ما يدعون وإثبات أنهم قادة وزعماء و رجال دولة. والساكت عن الحق شيطان أخرس .
نصر الدين الهادي المهدي
حزب الأمة، الجبهة الثورية
5 مارس 2014



تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 5612

التعليقات
#935245 [فهمان الفهمان]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2014 02:19 AM
الله اكبر ولله الحمد
الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر ولله الحمد ...ولانامت أعين الجبناء ..والخزي والعار لحكومة الكيزان ومن دعمها وظاهرها
نحيي روحكم الجهادية المعهودة في الأنصار ..أيام الإمام الأكبر محمد أحمد المهدي وابنه الإمام عبدالرحمن القائد المكؤسس للكيان وابنه الإمام الهادي الذي جاهد عصابة مايو وهاهو حفيدهم السيد\ نصر الدين على الدرب يسير ...العزة والشمكوخ لسودان عزة ...وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ..


#935103 [ماهر]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 09:07 PM
شخصي الضعيف كره كل من ينتسب للمهدي جملة وتفصيلا


#935096 [aluomda]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2014 08:51 PM
نصر الدين الهادي المهدي .. سليل الأماجد .. ابن الإمام الهادي وحفيد قائد الثورة الكبرى .
نحييك يا صاحب الضمير الحّي و العزم الذي لا يلين ، هكذا كان الموقف في شيكان وكرري ..
هكذا كان موقف الرجال .. من هكس الى غردون .. الى ديكتاتورية العسكر في اكتوبر 21 وفي 6 ابريل عندما أسقط الشعب الطغاة .
و هذا هو الموقف االمطلوب لمجابهة ديكتاتورية القتلة و مجرمي الحرب الجبانة في الخرطوم .

نحن شعوب السودان ، نقف معكم ونؤيدكم ونحييكم ونحّي مواقفكم ..

.. النظام لا يفهم الاّ هذه اللغة الصارمة ولا ترده عن تجاوزاته هذه الاّ (الجبخانة) .


#934882 [البرجو]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 03:34 PM
متى يتم اعلان الهجوم على الخرطوم لازالة ابالسة الانقاذ ائمة النفاق والكسب التمكيني وهل يترك القتلة ًًووالفاسدين للتحكم في خلق الله اتركوا البيانات وخلونا على الجد


#934810 [باسطة]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 01:39 PM
لا مطالبة فلطالما داس نظام المؤتمر الوطني ( الجبهة ) على المطالبات كما داس على الشعب السوداني كما داس على قرارات الأمم المتحدة كما داس على أوكامبو و سوف يدوس دوماً طالما ينتعل اللؤم و يتوشح بالعنصرية .

لا تطالبهم يا إمام فإن الجبهة الثورية أثبتت أنها على قدر المسئولية و أنها تستطيع أن تنتزعه إنتزاعاً من الخرطوم,

عازه قومي كفاك عازه غطي قفاك


#934720 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2014 11:46 AM
خليفة المسلمين المشير الاعرج عندما تمت هزيمته فى انحاء السودان الفضل وحمل ثلث الشعب السلاح ضده فكر وقدر ثم استورد قوات المرتزقه من مالى وعرب تشاد لحماية كرسيه الساقط .اما القوات المسلحة عليها رحمة الله فقد تم تشييعها الى مثواها الاخير بعد وصول هذه القوات . والمرتزقه جبناء لا يقدرون على مواجهة ابطال الجبهة الثوريه ولذلك هم يعتدون على القرى الامنه ليشعروا اسيادهم واولياء نعمتهم فى عاصمة دولة الخلافة الاسلاميه انهم يجاهدون من اجلهم لتستمر العطايا . السودان الان تحكمه عصابة اجرام منظم .ولا زلت على رأيى القديم بالمطالبه بادراج جمهورية السودان فى موسوعة غينيس كأول دولة فى التاريخ البشرى منذ نزول ادم للارض تتم سرقتها واهلها نيام ..


#934704 [بكري]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 11:21 AM
الحقيقة ان ما هو اسوا من قتل المسلمين و انتهاك حرماتهم هو قتل المروءة - قتل الضمير قتل الا نسانية في النفوس اما الاسلام فقد قتل حتي في نفوسنا نحن الاسلاميين بواسطة زمرة قدت قلوبها من حجر جهنم - و - ياسر عرمان او منصور خالد او حتي اليهود فان هؤلاء - اشرف ممن يقتل المواطنين و يحرق قراهم و يصوب سلاحه ليحطم جماجم الشباب الذين كانوا يمارسون حقوقا كفلها لهم الدستور و كان من واجب الدولة ان تكفلها لهم كما قال العميد ود ابراهيم - ان ما يمزق القلب فعلا هو ان الحديث عن هذه الجرائم التي تجري بحق مواطنين بهذه البلاد بدلا من ان يحرك الضمائر بغرض استهجانها ووقفها تجد سيل الردود التي تتجاوزها الي القدح في حق مواطن استنكرها او جعل همه رفع الظلم عن المواطنين


#934096 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

03-06-2014 02:33 PM
******** نحي المناضل نصرالدين المهدي *******


#934080 [حماد صابون]
3.00/5 (4 صوت)

03-06-2014 02:20 PM
كلمة نطالب النظام ، هل لو طالبنا سيتوقف وهل لم يحدث من قبل اى نداء لنظام عن يتوقف ؟ ام المطلوب نحن نوقف النظام باسقاطة بالقوة ما دام هو مستخدم القوة ؟ والشى الثانى نداءنا للمنظمات الحقوقية وجهات الاختصاص فى المنظومة الدوليةوالمعارضة والمجتمع المدنى ، هل هنالك فعلا فى جهات انسانية نسميهم اهل الاختصاص يهمهم امر البشر فى هامش السودان ؟ ألم تقوم المنظمات الغربية بانتاج افلام وتم عرضها لبرلمانات الحكومات الغربية والامريكية والاسرة الدولية بشكل خاص ؟ لا اعتقد ان المجتمع الدولى يعانى او يفتقد المعلومة الكاملة لممارسات النظام ضد المدنيين ، ولا اعتقد ممكن المجتمع الدولى ان يلعب دورا ايجابيا لصالح الشعب السودانى الذى يعانى من ارهاب النظام ، ولكن المطلوب نطالب انفسنا بتضافر جهود الكل من المجتمع المدنى والسياسى والعسكرى لأسقاط النظام عشان نقدر ناسس احزاب وطنية تحمل اجندات وطنية فى تصوراتها الحزبية ونبنى مجتمع مدنى حقيقى مراقب للسلطة التنفيذية وتلعب دورها كسلطة رابعة فى الدولة


#934039 [من البداوة إلى الحضور]
3.00/5 (2 صوت)

03-06-2014 01:43 PM
01- كلام رائع وجميل ... في بصمات ... ونكهات ... وعبارات ... الدكتور منصور خالد ... السكرتير العام ... لحزب الامّة ... بتاع الخرّيجين السودانيّين ... ؟؟؟

02- وهذا هو الدرب الصحيح ... والأثر الناصح المُبين ... للدكتور منصور خالد ... و للرائع نصر الدين ... ؟؟؟

03- ليس من مصلحة الشيوعيّين والجمهوريّين ... والإخوان المُسلمين ... وبالتالي جميع السودانيّين ... مُعاداة أسرة نصر الدين ... لأنّها قد موّلت واحداً من أحزاب الخرّيجين السودانيّين ... الذين صنعوا دولة أجيال السودانيّين ... وينطبق الحال على اسرة الختميّين ... ؟؟؟

04- لكنّ احزاب الخرّيجين السودانيّين ... ينبغي أن تطوّر نفسها ... من حيث التعاقب على إدارة الأحزاب ... ؟؟؟

05- وذلك يقتضي أن تنفطم... ثمّ تستقل الأحزاب ... من الرضاعة ... في شطور هذه الأسر ... ومن هيمنة هذه الأسر ... التي موّلت أحزاب الإستقلال ... ولكنّ بعض أجيال تلك الأسر ... قد شخصنت تلك الأحزاب ... وغيّرت أسماءها وبرامجها ... بحيث اصبحت مرفوضة ... سودانيّاً ... وعالميّاً ؟؟؟

06- عندما رفض جون قرنق ... أن يضع سلاحه ... ( بعد نجاح ثورة أبريل الشعبيّة ... على نظام ثورة مايو الشيوع-إسلاميّة ... وبعد نجاح الحكومة الإنتقاليّة ... في إحداث التحوّلات الديمقراطيّة الحقيقيّة ... التي فاز بها ... حزب الأمّة (القومي) وبرانامجه الصحوة الإسلاميّة ... يليه الإتّحادي الديمقراطي ... وبرنامجة توحيد القبلة الإسلاميّة ... تليهما الجبهة القوميّة الإسلاميّة ... أمّا الحزب الشيوعي السوداني فقد حظي بالطيشيّة ... من حيث الأوزان السياسيّة الطبيعيّة والحقيقيّة) ...قال الدكتور جون قرنق ... الماركسي اللينيني ... (عند تبريره لبطبطته وعدم قبوله بوزنه الطبيعي) ... عن أيّ قوميّة يتكلّم الصادق المهدي ... ثمّ تساءل ... ما هو الفرق بين برنامج (الصحوة القوميّة الإسلاميّة) ... وبرنامج (الجبهة القوميّة الإسلاميّة ) ... وبرنامج ( الوحدة القوميّة الإسلاميّة) ... وما هو موقع الأفارقة والشيوعيّين واللادينيّين ... من إعراب تلك البرامج ... ثمّ زاد الطين بطبطة وخرخرة ... عندما أثار قضيّة الهويّة ... ومن ثمّ واصل ... فركشته لدولة الأجيال السودانيّة ... وقال إنّه يتعاطى ميزانيّة دولاريّة ... لإضعاف الحكومات السودانيّة ... وليس لتغييرها ... فخنق الأجيال السودانيّة ... وخنق الماشية السودانيّة ... وخنق القطارات السودانيّة ... وخنق الطائرات السودانيّة ... وخنق البواخر النيليّة والبحريّة ... ؟؟؟

07- ولأنّ الكلب ... بيريد خانقو ... إستقبلت الأجيال السودانيّة المخنوقة ... مُنذ عام 1983 ميلاديّة ... خانقها ... الدكتور ... جون قرنق ... من أجل أن يحكمها 22 يوماً ... فقط ... رحمه الله ... وتولّى أمره ... وطيّب ثراه ... و ... جميع أمواتنا ... و ... أنفسنا ... إذا ما صرنا إلى ما صاروا إليه ... ؟؟؟

08- أسئلة حزب الدكتور ... جون قرنق ... المدعوم لوجستيّاً ... المموّل دولاريّاً ... الساقط غنتخابيّاً ... بالرغم من أنّها خرخرة وبطبطة ... إلاّ أنّها ( Valid Points ) .... ينبغي أن يجيب عليها ... السيّد الصادق المهدي ... والسيد الميرغني ... والدكتور الترابي ... إجابات ... إستدراكيّة ... إصلاحيّة ... عمليّة ... يقولون من خلالها ... للجاهلين سلاماً ... يعني يطبّقوا لينا دي وحدها من الدين ... وبعدين يحلّوا ... إشكاليّة حراميّة التابعين ... لأنّها هي ايضاً ..ز من غشكاليّات الماركسيّين اللينينيذين ... والدليل هو الحيازات الدولاريّة الشيوعيّة ... والشاهقات الكيزانيّة ... والتعويضات الأسريّة ... والإقتسامات الآديلوجيّة ... للأطيان والثروات والديون السودانيّة ... ؟؟؟

09- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟


#933783 [يا معارضة خليك عملية ومتطورة]
5.00/5 (2 صوت)

03-06-2014 09:41 AM
وإدانة إنتهاكات النظام المتكررة وذلك من خلال التظاهر والوقفات الإحتجاجية ومخاطبة المجتمع الدولي.
----------------------------------------------------------------------------------------
مخاطبة المجتمع الدولي يجب أن يصاحبها فيديوهات وصور وتقارير للإنتهاكات وليست بالوقفات الاحتجاجية التي تدعون إليها فهي لا تسمن ولا تغني من جوع ,,,,, يجب أن تكون المعارضة علي قدر المسئولية والتطور وأن تكون عملية لحد كبير..... فالمجتمع الدولي لا يتأثر بالوقفات الاحجاجية من دول العالم الثالث بقدر ما تؤثر فيه فيديوهات وصور.
خليكم عمليين يا معارضة !!! جندوا من يقوم بتصوير كل الانتهاكات في دارفور وجنوب النيل الازرق وكردفان.... هناك فظائع كبيرة وإنتهاكات عظيمة حدث وستحدث.


#933727 [زول نصيحة]
4.88/5 (6 صوت)

03-06-2014 08:56 AM
الله اكبر ولله الحمد الاخ الامام نصر الدين يكنمل عملك بتسجيل فيديو وتنزيله فى الواتس اب ليراه الشباب الحر فى كل انحاء السودان فيتدافعون للانضمام للجبهه الثوريه الحره


ردود على زول نصيحة
European Union [Balard] 03-08-2014 02:04 AM
اوضحوا لنا اخوتنا في الجبهة الثورية كيفية الانضمام اليكم لكي نقدم الغالي والنفيس من اجل امتنا المظلومة باسم الدين والنفاق،،
لا توجد لدي غالبية الشباب الكيفية ،،، افيدونا...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة