الأخبار
أخبار إقليمية
السجن ثلاثة أشهر والجلد ( ٤۰ ) جلدة على شاب قام بالاعتداء على والدته بالضرب والتعذيب
السجن ثلاثة أشهر والجلد ( ٤۰ ) جلدة على شاب قام بالاعتداء على والدته بالضرب والتعذيب
السجن ثلاثة أشهر والجلد ( ٤۰ ) جلدة على شاب قام بالاعتداء على والدته بالضرب والتعذيب


03-07-2014 11:28 AM
أمدرمان
أصدرت محكمة جنايات دار السلام برئاسة القاضي سليمان خالد موسى أحكاماً بالسجن ثلاثة أشهر والجلد ( ٤۰ ) جلدة على شاب قام بالاعتداء على والدته بالضرب والتعذيب ومخالفته نص المواد ( ۱٤۲ ) الأذى الجسيم و( ۱٤٤ ) الإرهاب و( ۷۸ ) السكر
تعود تفاصيل القضية الى أن المتهم كان قد حضر الى المنزل في وقتٍ متأخر من الليل وهو في حالة سكر تام وقام بإزعاج أسرته عبر إطلاقه لسيل من الجرائم ومن ثم اتجه نحو والدته وسدد لها ضربات من حجر كان يحمله بيده وذلك حسب ما جاء في يومية التحري وأقوال والدته أمام المحكمة، وقد استمعت المحكمة الى المتحري كما استمعت الى الشهود الذين أكدوا الواقعة وعند استجواب المتهم نفى ضربه لوالدته وتهديدهابالقتل ولكنه اعترف بأنه كان في حالة سكر.

بعد سماع حيثيات القضية أصدرت المحكمة قرارها بالحكم أعلاه كما ألزمت المتهم بدفع تعويض مالي لوالدته ومن جانبه قال الأستاذ المحامي أنس أحمد محمد إن هذا المتهم يعتبر عاقاً لوالديه كذلك أمثاله، وهذه الجريمة يعاقب عليها الدين والشرع خلافاً للحكم الدنيوي وتعجب من رجل يقدم على أذية أمه التي حملته في بطنها تسعة أشهر، وقال إنه يأمل أن يعيد حكم المحكمة الى المتهم صوابه.


الجريدة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 3132

التعليقات
#935497 [nezo]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2014 11:23 AM
دة لواناقاضى بضاعف المدة عليو على طول عشان اكون عظة وعبرة وعدم الاستخفاف بالام واحداشرب لى نص كباية واعمل فيهاراجل


ردود على nezo
European Union [ساب البلد] 03-08-2014 05:54 PM
******* هع هع هع اكيد دي ما امه يا "نيزو" زي تعليقك في الخبر بتاع النيجيري العذب طفله حتي الموت **** بس هنا القصة معكوسة ********** مودتي ************


#934971 [اسماعيل عبدالرحمن]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2014 05:38 PM
دا شكلو ولد عمر البشير بالتبنى \عمر ضرب امه بالحديدة امراسين وداضرب امه بالحجر البسنو بيه الحديدة اهاماياهو ولدو والمثل قال الفى والدك بقالدك


ردود على اسماعيل عبدالرحمن
United States [النصيحة] 03-07-2014 08:38 PM
بي صراحة انت مريض نفسي وعايز تتعالج دخل عمر البشير شنو في قضية زي دي شنو .. ؟!!!!


#934964 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 05:26 PM
نسأل الله السلامة ... ويا ربي تستر الجميع


#934937 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 04:41 PM
انها الخمر و العياذ بالله نرجو من الوالده ان تعفو عن ابنها و تدعو له بالهدايه و نتمني ان يكون له و لغيره درسا يصلح به حاله بقية عمره فكيف برجل يضرب امه و الجنه تحت اقدامها ولا تقل لهما اف فكيف بالضرب نسال الله له و لنا الهدايه و التوبه النصوح


ردود على ابومروه
[بشة] 03-07-2014 07:10 PM
الخمر موجود من زماااان لكن هل هذه الاشياء كانت موجودة ؟؟؟


#934909 [ساب البلد]
5.00/5 (2 صوت)

03-07-2014 04:05 PM
********* اولا حسبي الله و نعم الوكيل ***** كل جرائم العقوق دائما سببها الخمر ***** ثانيا: حسبي الله و نعم الوكيل في القضاء الفاشل 3 شهور بس اكيد هذا العاق "امنجي" او "نظامي" ما في غيرهم فاقد تربوي ******** ثالثا: حسبي الله و نعم الوكيل من صياغة الخبر مثل (((وقام بإزعاج أسرته عبر إطلاقه لسيل من الجرائم))) ربما قصد الكاتب سيل من "الشتائم" ***** و ايضا ***** ((ثم اتجه نحو والدته وسدد لها ضربات من حجر كان يحمله بيده)) سدد دي مشيناها لكن كيف "ضربات من حجر"؟؟**** نفي المتهم ضربه لوالدته و لكن اعترف انه كان في حالة سكر **** طيب انت اتذكرت انت شربت الهباب ما اتذكرت انك عملت شنو ؟؟؟ ***** هذا المافون سيري العذاب في الدنيا قبل الاخرة **** "كل الاعمال يؤجلها الله الي يوم القيامة الا عقوق الوالدين" نسال الله ان يجعلنا من البارين بوالديهم *******


#934855 [sudani]
3.00/5 (3 صوت)

03-07-2014 03:08 PM
اتقوا الله فى انفسكم ياغجر سكر واستغفر الله هو اصلا امو لما حكت السالفه ذكرت انوا كان صغير ياشيوعيه ياكفره


ردود على sudani
[ماجد] 03-07-2014 07:18 PM
لا تتفوه بما لا تفقه
هذا سلوك غريب ودخيل على المجتمع السوداني وبعدين الشيوعيون يربوك على المسائل دي وكلنا عاشرناهم وبنعرفهم،اخلاقهم احسن من اخلاق الكيزان بتاعينك ديل ياوهم وعلى الاقل ما بمدوا يدهم للمال العام. من الذي ينادي بحقوق المرأة والطبقة العاملة والكادحة ؟؟؟؟
ثم ان هذا السلوك الغريب ظهر في زمن حكومتك المفلسة هذه ايها الاراجوز
لماذا لم تقل ايها الكيزان ياكفرة ؟؟؟؟ وتاني الكفر دا كيف هو ؟؟؟
ومن الذي قال لك ان الشيوعيين كفار ايها التافه الارزقي الرخيص الذي يتغذى على دم الشعب !!!
خلاص يا بلال

United States [ابو نبشة] 03-07-2014 05:22 PM
اتق الله ماتكفر الناس ، بعدين انتا حارقك كده مالك ابوك اصلو ؟


#934849 [ود الدكيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2014 02:58 PM
برضو دار السلام تآآآآآآآآآآآآآآآني ها يا ناس الحكاية شنو؟؟


#934762 [البشير العاق]
4.19/5 (5 صوت)

03-07-2014 12:29 PM
(حريات)
أكدت الحاجة هدية محمد زين والدة المشير عمر البشير عن ضربه لها بحديدة ، في حوار مع صحيفة (الاهرام اليوم) أمس 27 مارس .
وقالت في الحوار الذي اجرى معها بمناسبة عيد الام : ( مرة دقيتو دقة شديدة عشان نزل البحر وهو طفل والدنيا كانت دميرة وقلت لى امى يمة ولدى بغرق انا ماشة الحقو وطوالى جبتو وكان عندو “قنقر “معانا وقال لى يمة قنقرى وينو ؟ما اشتغلتا بيهو وشلتا القهوة من امى ..قام مسك يدى وقال لى تانى يمة قنقرى وينو ؟ شلتا القهو باليد التانية وبرضو ما رديت عليو ..قام مسك يدى التانية والقهوة اتكشحت .. بعد داك دفرتوا جوة الاوضة انا اضرب فيو وامى تضرب فيو ، امى كانت ماسكاهو قلتا ليها يمة ماتفكيو لو اتفكا بيعمل فينا مصيبة ..امى فكتو شال الحديدة ام راسين البكسرو بيها السكر زمان وضربنى فى عضم الشيطان وغاب سبعة يوم فى بيت جدو الا بعد داك خجل واعتذر) .
وسبق وقالت الحاجة هدية في لقاء تلفزيوني ، إن ابنها كان يضربها أحيانا ، وذكرت روايات عديدة في هذا الصدد !
ويكشف حديث الحاجة هدية الاساس النفسي لشخصية عمر البشير ، والذي يصلح كأحد عوامل تحليل السياسات التي اعتمدها طيلة فترة حكمه ، مثل حرب الجنوب ، وحرب الابادة في دارفور ، وحروب جبال النوبة والنيل الازرق ، إضافة الى تمسكه بقانون ( النظام العام) ، رغم الانتقادات الواسعة له محليا وعالميا ، فمع دور العوامل الايدلوجية والسياسية – حيث يشكل النظام العام (التتمة) الاجتماعية (للمشروع الحضاري ) – الا ان للعامل النفسي دوره ايضا ، فخلف كل (تطرف) تكمن التواءات وتشوهات نفسية .
وقد جهد البشي


#934757 [ابوريدة]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 12:26 PM
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
اعوذ بالله ...
إنها أم الكبائر الخمر جعلته يفعل هذه الكبيرة .


#934756 [الواثب]
5.00/5 (4 صوت)

03-07-2014 12:24 PM
ولادة الندم والسجم والرماد ، هذا العاق السجمان الرمدان، ليت الأمر كان بيدي لكنت أوقعت عليه عقوبة "الخابور" وعقوبة "عذبني وتفنن" بنفسي ...بالله كيف تحكمون بثلاثة أشهر على مثل هذا..!! وكنتم قد حكمتم على من وجدتم بحوزته نقدا أجنبيا بالإعدام..أيهما أخطر على المجتمع ..! من تدعون أنه يهدم الاقتصاد أم من يهدم المجتمع كله والقيم والدين والأمة ...!! أما كان أجدر بتعليق هذا الضال المأفوه المعتوه العاق في ميدان أبوجنزير لنثب عليه وثبة رجل واحد ونفرق دمه بين القبائل... من أين أتى هؤلاء...!!! رجل يضرب من حملته وهنا على وهن تسعة أشهر ويحكم عليه بسجن ثلاثة أشهر..!!! وهاااااااااك يازمن...!! وهااااااااك يا (وثبة)..!!!


#934751 [اب أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 12:22 PM
نسأل الله السلامة
البلد دي ماشية على وين
يا اخوانا نحن ما وصلنا القاع لسه


#934749 [عوض بشير]
5.00/5 (1 صوت)

03-07-2014 12:22 PM
حسبي الله ونعم الوكيل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة