الأخبار
أخبار إقليمية
تدابيرصارمة لمنع البيع الجائل بوسط الخرطوم
تدابيرصارمة لمنع البيع الجائل بوسط الخرطوم
تدابيرصارمة لمنع البيع الجائل بوسط الخرطوم


03-08-2014 11:05 PM
SMC
شرعت محلية الخرطوم في إنشاء ارتكازات ثابتة حول المواقف وإقامة سياجات لمنع تجدد ظاهرة البيع الجائل وافتراش البضائع في طرقات وسط الخرطوم، وقررت قيام حملات واسعة لشرطة المرور لضبط انسياب الحركة وفك الاختناقات المرورية خلال ساعات الذروة وتحرير المخالفات ضد الوقوف الخاطيء للمركبات العامة والخاصة بالمنطقة.

وأصدر اللواء عمر نمر معتمد محلية الخرطوم خلال جولته التفتيشية على حجم المخالفات بمنطقة وسط الخرطوم قراراً بإغلاق جميع المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات غير المرخصة للعام 2014م والتي لا تلتزم بالاشتراطات الصحية، وأكد بأن القرار نافذ ولا رجعة فيه إلابعد توفيق تلك المرافق لأوضاعها. ووجه الجهاز التنفيذي للمحلية بالصرامة في إنفاذ القوانين واللوائح ضد المخالفين بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة مع المرونة في استخدام روح القانون، معلناً عن تشكيل فريق عمل مشترك من جميع الجهات المعنية بإزالة المخالفات والتعديات وإعمال روح العدل بعيداً عن المحاباة لتنفيذ السياسات الجديدة الخاصة بإعادة هيكلة وسط الخرطوم حسب قرار مجلس وزراء الولاية


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2434

التعليقات
#936516 [الدبيب]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 01:39 PM
قرار سليم نعم فى اوربا موجود البيع الجايل لكن فى نظام وكل فرد بيحترم النظام والقانون بالتوفيق ولكن الرجاء بعد التنفيز المتابعة والانضباط فى المراقبة الدقيقة يا رب الخرطوم تصبح العاصمة الاولى فى النظافة الان هى الاخيرة فى كل دول العالم وقبلها فى المركز القبل الاخير مقديشو
يعنى الصواميل قبلنا فى النظافة رغم الحروب سبحان الله


#936456 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 12:42 PM
الانقاذ لا ترضى بالمتحرك والحراك عايزة كل شيء ثابت تحت يدها ونظرهالتراقب وتحصل من هؤلاء الشعث الذين يجلسون في الشمس والهجير ،، عن أي منظر تتحدثون ،، هل أخف كآبةالمنظر أم سوء المنقلب ،، اما كان الاولى بهذه الميزانية ان تكلفوا انفسكم وتصينوا شارع التحدي وشارع الخرطوم مدني الذي تستخسرون فيهما خط البوهية الابيض الفاصل بين المسارين وهو لا يكلف برملين بوهية يمكن شراهما من نقطة تحصيل واحدة على طول هذين الخطين، لأنكم تهملون مثل هذه الامورالمرتبطة بحياة وسلامة الناس فلن يصدقكم أحد ،،


#936431 [قوز دونقو]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 12:20 PM
ما دام التراخيص لمدة سنة واحدة فقط و جواز السفر لمدة سنتين فقط فلماذا لا تكون مدة بقاء الوزير أو المدير أو الرئيس ((لمدة سنتين فقط)) عملا بما يخص التراخيص و تجديد الجوازات ؟؟ و بكدا نكون متعادلين ؟؟
أصلوا ما ممكن الرخصة لمدة سنة واحدة و الوزير 20 سنة و الرئيس 25 سنة لازم يكون في نوع من الخجل و الحشمة و الخوف من الآتي ؟؟؟؟؟ لآنه كل آت قرييييييييييييييييييييييييييييييييييب
و الله لو خليتوا التراخيص عشرة سنة و الوزراء و المدراء سنة واحدة برضوا أنحنا راضيين ؟؟؟
و لا شنو يا قراء الراكوبة ؟؟؟


#936412 [moh]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 12:02 PM
اتفق مع الخبر ولكن في تنظيم وليس منع لأنهم هؤلاء الباعة يسترزقون وايضاً يوفرون مجهودا للمواطن هو في طريقة يقتني حاجته ولكن المثل يقول (يعاينوا في الفيل ويطعنون في ضله) اسألو ناس المرور الذين ينظمون في حركة مرور السيارات والازدحام عن سببه ستجدون الاجابة ألا وهي دخول بصات الولاية في الخدمه لأنها كبيرة الحجم ولا تتناسب مع الطرقات الموجوده والدوارات فهي السبب الرئيسي للإزدحام لو ذهبت الي كبري الحريه ستجد الصعوبه البالغة في تخطيه .


#936321 [عاصم منس]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 10:46 AM
قرار سليم وإن جاء متأخراً ،،، لنظام ليس يعني قطع الارزاق كما يتصوره البعض،،،لو رايت منظر الخرطوم على الواقع بي باعتها الذين يفترشون الأرض وعبر مطاعمها التي تفتقد للمعايير الصحية لتغيرت النظرة....الخرطوم تحتاج لقرارات جريئة ويا سعادة المعتمد ربنا يوفقك لما فيه خير العابد


#936308 [ممغوص]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 10:34 AM
عشان الناس تدخل البوتيكات والمسكين طبعا مابيقدر يشتري من البوتيك لانو غالي والبيع البره البوتيك بيكون ارخص كلو بيتحملو المواطن


#936035 [ابوجلاجل]
3.00/5 (2 صوت)

03-08-2014 11:51 PM
ماتخلي الناس تترزق حرام عليكم البتسوو فيه دا سوف تسالون عنه في يوم لاينفع فيه مال ولابنون الا من أتي الله بقلب سليم ثم يا أخي الفلهمه ليكم شنو البيع الجايل في العواصم الاوربيه موجود.


ردود على ابوجلاجل
United States [المنجلك] 03-09-2014 09:28 AM
ايقاف هولاء الباعة لصعوبة تحصيل العوائد الضريبية منهم فهذه حكومة جباية ولايمكن علاج هذه الظاهرة دون ايجاد بديل للعطالة

[OMER] 03-09-2014 09:26 AM
يا اروبى انت الفوضى ما زينه و تتعطيل خلق الله كمان مو زين يعنى كدى النظام حلوه

United States [الراصد] 03-09-2014 08:35 AM
وهل الرزق يعني الفوضي !!!؟؟ وبيع كل شئ علي الطرقات !!!؟؟ المؤسف ان ولاية الخرطوم اكبر مسترزق من الفوضي والبيع المتجول... فطالما تدفع فلك ان تبيع ماتشاء واينما تريد... وليرحم الله كل متضرر بعدوي او اي أذي طالما ان المحلية مكتنزة بالاموال!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة