الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الامة يهدد بنفض يده من حوار قال انه لاينفع الوطن ولايحقق مطالب الشعب
حزب الامة يهدد بنفض يده من حوار قال انه لاينفع الوطن ولايحقق مطالب الشعب
حزب الامة يهدد بنفض يده من حوار قال انه لاينفع الوطن ولايحقق مطالب الشعب


وضعته تصريحات البشير ببورتسودان في حرج بالغ
03-09-2014 08:32 AM
الراكوبة - هدد حزب الامة انه سينفض يده من حوار لاينفع الوطن ولايحقق مطالب الشعب المشروعة اذا رفض المؤتمر الوطني استحقاقات الحوار المتمثلة في قومية عملية السلام، ووضع الدستور، و الإصلاح الاقتصادي، ونزاهة الانتخابات العامة في مناخ الحريات.

وقال الحزب - في بيان اصدره رداً علي تصريحات البشير الاخيرة ببورتسودان - انه يعمل من أجل حوار جاد عبر فترة زمانية محددة، وآلية محكمة برئاسة محايدة لتضع خريطة طريق تحقق التزامات تكون برنامجاً قومياً لحكومة قومية تدير البلاد إلى أن تنتهي بقيام الدستور الجديد وتجرى الانتخابات العامة الحرة إذا اتفق على ضوابط نزاهتها.

ودون الإشارة إليه بشكل مباشر، قال البيان رداً علي تصريحات البشير الاخيرة : "ولكن طرأت تصريحات تسمم مناخ الحوار وتهدم الثقة بدل الحرص على بنائها".

وكان البشير قد قال في بورتسودان الخميس الماضي أن "الانتخابات ستجرى في موعدها وأن لا تفكيك للنظام الحالي ولا حكومة انتقالية ولا قومية"، وهو ماشكل حرجاً بالغاً لحزب الامة والاحزاب الاخري التي قبلت مبادرته للحوار التي طرحها في شهر يناير الماضي.

وقال حزب الامة في بيانه الصادر امس السبت ان الرأي العام صار يتطلع "لإعلان آلية الحوار الوطني التي يرأسها شخص مستقل متوافق عليه ولإ اتخاذ إجراءات لبناء الثقة تتعلق بمآلات أحداث سبتمبر الماضي، وبالمعتقلين السياسيين، وبالحريات، وبحرية الصحافة، وبإيجابية موقف المعارضة من الحوار، وبتخلي كافة الأطراف عن الألفاظ النابية التي تضر إستراتيجية الحوار".

وظل حزب الامة منذ انسحابه من التجمع الوطني وعودة قيادته للسودان في العام 2000 يتأرجح مابين التفاوض مع المؤتمر الوطني وتوقيع اتفاقيات معه ومابين التواجد مع الاحزاب المعارضة.

ويعاني الحزب منذ سنين من صراعات داخلية بسبب مواقف رئيس الحزب المهادنة للمؤتمر الوطني ولاعتراض آخرين علي سيطرة اسرته علي قيادة الحزب.

واندلعت الايام الفائتة ازمة معلنة بسبب نقل الامين العام للحزب د.ابراهيم الامين لصراعه مع مؤيدي رئيس الحزب للاعلام واتهامه المباشر لهم للهرولة تجاه توقيع اتفاق مع المؤتمر الوطني.


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 6747

التعليقات
#936769 [ود الموتمر (انقاذى على السكين)]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 06:01 PM
عليكم الله شوفو اكان الصادق وله حزب الامة بتاعو ده ... قالو ينفضو يدهم !!! عشنا وشفنا وسمعنا
قالو جدادة الخلا عايزة تطرد جدادة البيت !!!
الغريبة جدادة الخلا دى مزعوطة بدون ريش ( من يوم فقستها امها )جينا لميناها معانه فى الحوش
عايزة كمان تعمل لينا فيها (ديك)!!عملنا ليها حنة فى ضنبه كشان نسترها ( كمان قايله نفسها بتقدر تتنفش) خلو المسطول ييحكى ليكم قصة (الجدادة والديك = جنس ببشتنة ).


ردود على ود الموتمر (انقاذى على السكين)
European Union [ساب البلد] 03-09-2014 07:52 PM
****** كلكم عفن x عفن ************


#936736 [caeser]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 05:33 PM
اللذين يحملون السلاح من حقهم الاستيلاء علي السلطه
واللذين يستعدون العالم لغزو السودان من حقهم دعوه
( الناتو ) !!! وكذلك ( حزب آلامه ) بصفته القوميه فهو
الشرعية الوحيدة المخول لها ان تحكم السودان وتوحد اقاليمه
كما لا يفوتني ان أقول بأن الحرب القادمة هي حرب حزب آلامه
ضد / المؤتمر الوطني / والجبهة الثوريه / والمؤتمر الشعبي / !!!
لأن مالحق بالسودان من ضرر ودمار كان من صنع البشير
وياسر عرمان وحسن عبدالله الترابي . !!! للاسف الشديد
لابد من حرب ثالثه إن طال الزمان أو قصر !!! فأذن لنا
سيدي الامام الصادق المهدي .



لا تحاربوا و لا حاجة .. أرجعوا لقواعدكم الزمان . حا تحاربوا منو و تخلوا منو ؟ الناس الزمان خللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللو كم .


#936671 [seems]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 04:07 PM
علق احد الظرفاء عن هذا الموضع " كلحية"
" فقط نريدك أن تصمت وتبتعبد عن المشهد السياسي لمدة 3 أشهر فقط ثم أنظر ما هو الفرق .سقوط الإنقاذ المدوي ومن معها من أحزاب الفكة وعلي راسهم الإتحادي الأصل" ونقول له بدورنا :-


الصادق المهدى مشارك اصيل فى هذا النظام منذ انقلابهم في عام 1989 لذا لن نراه يبتعد ولو ليوم واحد - ثم اليس هو رئيس الوزراء المنتخب فى تلك الليلية السوداء؟ اوليس هو الذى علم بالانقلاب من صهرة فى تلك الامسية الناعمة فى حفل آل الكوبانى من صهرة الشيخ المخرف؟ اوليس هو الذى رفض حديث نائب وزير الدفاع اللواء برمة بان الجبهة الاسلامية تدبر لللأنقلاب علية وقال له "انه كلام شيوعين ساكت"؟ ولكن حتى ولوانه "كلام شيوعين ساكت" ماذا فعل عندما اخطره صهرة بالانقلاب ؟ تخفى وتوارى عن الانظار كأبن عمه مبارك والذى كان وزيرا للداخلية عندما علم بالانقلاب من عديلة دكتور غازى العتبانى.
بعد الظرفاء سألوا المرحوم نقد - هل صحيح ان الصادق عندما تخفى حلق شاربه ولحيته تمويها؟ الا ان رد بعض مريديه استهجنوا ذلك من الصادق وقالوا " لو اتانا الصادق لكنا حجبنا عنه نور الشمس حتى لا يقع فى ايدى الانقلابيين"
الصادق المهدى ليس ببعيد عن تنظيم الاخوان المسلمين العالمية وانه يلعب بأنصاره ومريديه ويقف مع العصبة ذوى البأس ( كما ينعتهم به الاستاذ فتحى الضو) ويرى ما تراه هذه العصبة ويقدم لها التبريرات للأطالة بقائهم فى السلطة ليزيدوا تفتيت البلاد وقهر ابناء وبنات شعبنا والصادق هذا ألحق ابنيه باجهزة السلطة ولا يبالى بمآسى شعبه وسيشهد انشاء الله شقوط النظام وسقوطه المدوى وسقوط احزاب الفكه الديكورية


#936658 [الجبلابي الانصاري]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 03:59 PM
كراهية دول الخليج وحب ايران والشيعة هو العامل المشترك بين البشير والامام !!!


#936654 [ارنستو تشي]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 03:53 PM
الصادق المهدي عندما سمع الدعوة للحوار بدأت احلاه الزلوطيه تكبر
وأصبح المرض المزمن حب السلطة في التحول من الحالة المزمنة الحالة الحادة
فكان يحلم ان يحصل علي منصب رئيس الوزراء في الحكومة الانتقالية حسب تقسيم الكيكة
لكن السفاح كتل الشيش في يد الامام وقال ليه قوم الصلاة


#936547 [radona]
3.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 02:01 PM
كلام السيد الرئيس واضح وضوح الشمس في رابعة النهار لالبس فيه ولاشك
لا حرية
لا حكومة انتقالية
لاحكومة قومية الا بشروط
لا تفكيك لنظام الانقاذ مما يعني بقاء دولة الحزب
ولكن كان الرئيس مرنا جدا
من اراد ان يركب ويحصل على مكاسب فليفعل كما فعلت بعض الاحزاب مثل حزب الامة ولو انكر ومثل الحزب الاتحادي الذي يشعر بالدفء والامان تحت احضان المؤتمر الوطني
نعم لقد خلقت مبادرة الرئيس للحوار ربكة في كل الاحزاب حتى الحزب الشيوعي
ورغما عن حديث كل الاحزاب بانها باقية في تحالف المعارضة الا وفي واقع الحال فانها كلها قد استجابت للوثبة بل ووثبت عاليا
ولكن من الواضح ان الاحزاب قد قفزت عاليا حتى منطقة انعدام الوزن ولكن تشاء الاقدار ان تعود هذه الاحزاب خالية الوفاض لاحول لها ولاقوة ويكسوها الياس والقنوط
ولكن تشاء قدرة الله ان ينقلب السحر على الساحر ومن المتوقع ان تكون هنالك وثبة اخيرة لاعودة منها ابدا ولو من وراء الكواليس والايام القادمات حبلى بالمفاجآت على ايتها حال


#936542 [كلحية]
4.88/5 (4 صوت)

03-09-2014 01:58 PM
ولكن متي ياتري يفهم السيد الصادق الذي ظل يمارس السياسة خلال خمسين عاما! متي يتبرأ السيد الصادق من الإنقاذ ! متي يتركها تواجه مصيرها المحتوم !. فقط نريدك أن تصمت وتبتعبد عن المشهد السياسي لمدة 3 أشهر فقط ثم أنظر ما هو الفرق .سقوط الإنقاذ المدوي ومن معها من أحزاب الفكة وعلي راسهم الإتحادي الأصل.


#936534 [الصادق]
4.44/5 (6 صوت)

03-09-2014 01:54 PM
الثورة قادمة ...جماهير الانصار خارجة الى الشارع ....لا تكترس بمواقف الامام المخاتلة ... الانقاذ الى زوال ... هذا هو المهم .... ولكن الاهم ... هل يأتي الصادق المهدي متأبطاً ابنه وبناته ليعلن حكومته بإسم نضالات جماهير الانصار وحزب الامة ... هذا السؤال مطروح لجماهير حزب الامة وقياداتهم من الشباب


#936517 [سيمو]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 01:39 PM
تصريح البشير فى بورتسودان يذكرنى بتصريحات الرئيس النميرى عند إعلانه قوانين سبتمبر الإسلامية إذ صرح بأن محاسن الشريعة كثيرة أبرزها حماية المجتمع والإعتراف بحقوقه وأمنه وانها تمنع التجسس والتحسس وإحترام خصوصيات الناس،،،،،،، ثم فجأة إنقلب على كل ذلك وواصل حديثه قائلاً لكننا سنتجسس وسنط الحيط لنقبض على شاربى الخمر ومرتكبى الزنا،،،

داك عسكرى،، ودة عسكرى،، شن عرفهم بالدين والشريعة،،،


#936497 [البركان]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 01:19 PM
(وكان البشير قد قال في بورتسودان الخميس الماضي أن "الانتخابات ستجرى في موعدها وأن لا تفكيك للنظام الحالي ولا حكومة انتقالية ولا قومية"، وهو ماشكل حرجاً بالغاً لحزب الامة والاحزاب الاخري التي قبلت مبادرته للحوار التي طرحها في شهر يناير الماضي.)

الان السعودية و الامارات و في الطريق مجلس التعاون الخليجي قد وضعوا 8 حركات اسلاموية تحت لائحة الارهاب علي رأس هذه اللائحة التنظيم الدولي للاخوان المسلمين و فروعه في العالم و من ضمنها فرع السودان , فماذا انتم فاعلون.
قطر نفسها قد منعت القرضاوي لجمعتين متتاليتين من الخطابة في مساجدها في خطوة لتحسين العلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي و علي رأسها السعودية و لكن هيهات فقد اتسع الخرق علي الراقع و لم يعد في قوس الصبر منزع و ليس هنالك كجالا للمناورات.
و اللافت ان السعودية شملت بقرارها المقيمين علي اراضيها و المنتمين للحركات الاسلاموية و علي رأسها حركة الاخوان المسلمين!!!!!!!!!! و كذلك ستفعل الامارات ثم بقية دول مجلس التعاون الخليجي فماذا انتم فاعلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و الي اين سوف تتوجهون؟؟؟؟؟؟؟
اما في السودان فقد خبركم شعب السودان المكلوم و رأي كيف ان المشروع الحضاري قد مزق السودان و اشعل الحروب و مكن الفساد و المفسدين و نهب مقدرات الامة و حقوق اجيالها القادمة و صادر الحريات و قتل المواطنين و اغتصب النساء و عذب كل من قال لا في وجه الطاغوت و الطغمة الفاسدة, و شرد مئات الاف من الكوادر الوطنية المؤهله ومكن منتسبيه و ارزقيته في مكان هؤلاء الشرفاء الذين لم تلن قناتهم بل ازدادوا تمردا و اصرارا علي اقتلاع هذا الطغيان من جزوره و هم علي موعد قريب من النصر المؤزر.
الشعب السوداني سوف يريكم النجوم في رائعة النهار و سوف يقتص لكل الضحايا و لا افلات من العقاب
و لا حوار الا لتشكيل حكومة انتقالية متوافق عليها لايقاف الحروب العبثية و اطلاق الحريات العامة
و استرداد الاموال المنهوبة و محاسبة و مساءلة القتلة و المجرمين و المعروفين لكل ابناء شعبنا و علي رأسهم المجرم عمر البشير و اسرته و قيادات المؤتمر القطري العسكريين و المدنيين بل كل اعضاء الحركة الاسلامويه التي قررت الانقلاب علي الشرعية في 30/6/1989 .


#936447 [Abouzid Musa]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 12:35 PM
اللذين يحملون السلاح من حقهم الاستيلاء علي السلطه
واللذين يستعدون العالم لغزو السودان من حقهم دعوه
( الناتو ) !!! وكذلك ( حزب آلامه ) بصفته القوميه فهو
الشرعية الوحيدة المخول لها ان تحكم السودان وتوحد اقاليمه
كما لا يفوتني ان أقول بأن الحرب القادمة هي حرب حزب آلامه
ضد / المؤتمر الوطني / والجبهة الثوريه / والمؤتمر الشعبي / !!!
لأن مالحق بالسودان من ضرر ودمار كان من صنع البشير
وياسر عرمان وحسن عبدالله الترابي . !!! للاسف الشديد
لابد من حرب ثالثه إن طال الزمان أو قصر !!! فأذن لنا
سيدي الامام الصادق المهدي .


#936384 [عيد]
3.00/5 (4 صوت)

03-09-2014 11:40 AM
لا حرج ولا شئ ، هذا تمثيل يجيده الصادق ، لانو الإمام المزعوم يعرف نوايا مشيره من الأول ،ومتفق معاه على كل التفاصيل ومهمته الآن باتت معروفة تجميع (الاحزاب الممانعة) كذبة الجنرال وإقناعها بالانضمام لبص (الالغاز) المعطوب ..

مسّوق يعني ..


#936382 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 11:39 AM
إلى أسرة تحرير الراكوبة مع التحية،صراحة الموقع إيجابي وبناء ووطني ومواكب للأحداث، والأروع هو أن اختياركم للصور موفق جداً ومناسب ومنسجم تماماً مع المواضيع، مرة ثانية أحييكم وكل التقدير


#936366 [مدحت عروة]
3.85/5 (6 صوت)

03-09-2014 11:27 AM
يا جماعة حزب الامة وخاصة الصادق المهدى خايف اذا راحت الانقاذ يتفكك الوطن وتمزقه الحروب وينفصل الجنوب ويتدهور الاقتصاد والعملة ويضيع الاستقرار السياسى والدستورى والامن والامان والاستقرار والسلام الحاصل فى السودان الآن!!!
واكان مكضبنى اسالوا الفريق صديق هو عارف كل حاجة!!
فيا جماعة خلونا فى هذا الوضع الممتاز من كل النواحى التى تحسدنا عليه كل الدول واللهم ادم علينا نعمة الامن والامان والسلام والوحدة والاستقرار والحرية والرخاء العملتهم الانقاذ او الحركة الاسلاموية!!!!
هسع لو ما الانقاذ دى موجودة كانت مصر احتلت حلايب واسرائيل برطعت فى اجوائنا ومياهنا الاقليمية!!!
الانقاذ حافظه مالنا ودمنا وعينها حمرة وشرارة على اعداء السودان الاجانب حتى اسالوا الصوارمى!!!
مصر واسرائيل والحبش وغيرهم يفكروا مليون مرة قبل ما يعتدوا على السودان هلا هلا يا ناس الانقاذ الاشاوس!!!!!!!!!!!!!!


ردود على مدحت عروة
United States [مدحت عروة] 03-09-2014 03:03 PM
معقول يا ود الكوتش ما بتفهم التريقة؟؟؟؟؟؟
انقاذ شنو الصلحت السودان دى ودته فى اسفل سافلين!!!!!!!!!

United States [ود الكوتش] 03-09-2014 01:54 PM
انت عايش في ياتو سودان بالضبط البتتكلم عنه؟!!!

United States [مش مهم] 03-09-2014 12:09 PM
بالله ياخى مدحت هل تفتكر ان السودان ده حيتلم تانى زى زمان ؟؟؟ الامر والله صعب جدا لان بسبب فتنة الحكم والمناصب حتى الكل اصبح ضد الكل وسار الامر شبيه بما يعرف ب Dogfight وشوف كثرة الحروب وكثرة الانشقاقات وجانجويد وحركات مسلحة وازمات الجيران ... فقط صلوا احبابى وادعوا الله التوفيق والمحبة بين قلوب السودانيين .


#936335 [ماهر]
3.94/5 (7 صوت)

03-09-2014 10:58 AM
مافي زول واعي وعاقل بيصدق مايصدر عن حزب الأمة من هذيان وخطرفات، ومافي زول واعي وعاقل من أعضاء حزب الأمة بيكون قاعد فيه لحدي هسة.
قيادة حزب الأمة بلا ضمير ولا إحساس لذا لاترى العيب عيباً،ولاتشعر بالحرج من مواقفها المخزية على الإطلاق.


#936332 [sogdl]
2.50/5 (4 صوت)

03-09-2014 10:57 AM
لا حرج ولا شئ ، هذا تمثيل يجيده الصادق ، لانو الإمام المزعوم يعرف نوايا مشيره من الأول ، ومهمته الآن باتت معروفة تجميع (الاحزاب الممانعة) وإقناعها بالانضمام
لبص (الالغاز) المعطوب ..

مسّوق يعني ..


#936328 [أبوعلي]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 10:51 AM
الصادق المهدي داعم قويّ لجماعة الأخوان المسلمين بالسودان
جماعات الأخوان المسلمين مصنّفة (إرهابيّة) وكذا الداعمين لها
لماذا يعرّض الصادق نفسه ليتهم بالإرهاب وهو (رجل مسالم)
كيف بلوّث تاريخ حزب وطني كبير وكذا سمعة عائلته والأنصار!


#936326 [عطوى]
3.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 10:51 AM
علاقة حزب الامة بالحكومة اشبة بعلاقة اسرائيل بامريكا ؟؟؟


دائما يتحكم فيها العتاب الناعم تجاة الاحبة ..

خلى تانى انصارى يجى يتكلم لينا عن الوطنية وحججهم التى لاتقنع حتى الاطفال ..

ياهو ذولكم الغبى الذى لايعرف كيفية التحكم فى المشاعر طرش كل الذى يمور داخلة ..

وقال لا بعرق حكومة قومية ولا جنى ازرق بس تمكين تمكين


قلت لى خايف من الصوملة يا سيدى الصادق ههههع

هى الصوملة بدت من انت كنت غواصة فى خاصرة الاجزاب الوطنية تقووم بدور المعارض الحريص على الوطن ؟؟؟ لكن الحيقية انك تقووم بابشع ادوار التخابر والجاسوسية لصللح تقسيم الوطن ..

ليك يووم


#936310 [سودان جديد]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 10:35 AM
طيب يا الصادق اها التصريحات في بورسودان دي من رئيس الجمهورية شخصيا وهو صاحب الوثبة وقال مافي تأجيل للانتخابات ومافي لا حكومة قومية ولا حكومة انتقالية يعني العاوز يشارك معانا نحن ندي وظيفة وانت اصلا الوظيفة اخدها بواسطة اولادك المشاركين في الحكم .اها انشاء الله بعد دا تكونوا اقتنعتوا انو مافي حل لمشاكل السودان في ظل وجود المؤتمر الوثني علي الحكم ولا لسع في ضلالكم القديم وتقدموا للمؤتمر الوطني في المسكنات ليحكم اطول فترة ممكنة نرجوا منكم اتخاذ موقف واضح حتي نفرز الكيمان اما معانا او مع الخيانة


#936302 [سوداني حر]
3.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 10:23 AM
نظام فاسد وقاتل
ومصنف ارهابي
علام التبجح يا اغبياء
يا سارقي السلطة
ويا عاشقي الكراسي
اسرعوا للحوار او انتظروا واهليكم النار


#936294 [ودعمر]
3.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 10:18 AM
ان قامت ثورة شعبيه ستكنس الجميع وكل الدلائل تشير الي اقتراب موعدها لذا علي الجميع ان يلحقوا بانفسهم ويركبوا في القطار قبل ان يفوتهم حيث لن ينفعهم الندم والتملقمن اجل الركوب.


#936283 [الطيب خالد]
3.50/5 (2 صوت)

03-09-2014 10:04 AM
حقيقة تصريحات البشير الأخيرةعبارة ضربة قاضية للحوار قبل أن يبدأ وإلا فما الداعى لإرسال هذه الصواريخ المدمرة للحوار ، هذا ديدن هذا النظام في توافقه مع الآخرين منذ عهد بعيد يتقدم للتوافق خطوة ويرجع خطوتين ، عليه لا يستطيع أكثر الناس تفاؤلا أن يصدق ما يقول به الوطنى وإذا أمعنا التفكير بأثر رجعى لهذه المبادرة نجد أن الأسلوب الذى صيغت به يحمل فناءها في جوفه وترك الجميع في حيرة من أمرهم أيؤيدوا السير معه أم يرفضوا فيكونوا في خانة المعارض لأى طرح يخرج البلاد مما هى فيه ، يا ناس المؤتمر الوطنى عذبتونا


ردود على الطيب خالد
United States [Abouzid Musa] 03-09-2014 01:00 PM
حوار ( البندقية ) يا ( مالطا ) !!! .


#936265 [سارى الليل]
1.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 09:49 AM
يا جماعة الخير صلاح قوش عندما اطيح به قال للامام الصادق المهدى القروش الصرفناها فى تكسير وتحطيم حزب الامة لو صرفناها فى اعادة تاهيل مشروع الجزيرة كان رجعناه الى سيرته الاولى والموضوع كان فيه صرف مبالغ فيه من حز ب الرقاص وهنالك غورباتشوف سودانى يدعى صديق محمد اسماعيل باع الحزب وتمكن من اختراق كل اجهزته بل اخترق هيئة شئون الانصار هذا الجسم الذى ظل عصيا على كل الانظمة الغاشمة منذالعهد التركى والى هذا العهد القبيح المشئوم والان جهاز الامن لايحتاج الى جمع معلومات من مصادر خارج حزب الامة بل يتولى المهمة غورباتشوف وزبانيته ويتم التضييق على الشرفاء من رجالات حزب الامة وشبابهم وطلابهم ولكن ستشرق شمس الحق عاجلا او اجلا وسيرى الذين ظلموا اى منقلب سينقلبونولا نامت اعين الخونة والجواسيس.


#936237 [جمعة الكتاحة]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 09:26 AM
ومين بصدق الشيطان ياسيد الصادق لكن بقول لك حاجة النظام ده مسألة وقت ليس إلا والايام بيننا كرهتنا يالصادق الله ياخدك انت ومعاك الميرغني والترابي ويلحقكم عمر البشير في يوم واحد يارب كرهتونا السودان ذاتو والله والسودان من غيركم افضل كتير كتير


#936233 [الدنقلاوي]
5.00/5 (4 صوت)

03-09-2014 09:23 AM
حزب الأمة أصلاً بدأ يتراجع عن مسألة "استردافه" خلف الوطني بعد أن شعر أن الترابي سيحجز السرج الأول وبعد أن شعر أن امبيكي يطبخ صفقة بين الحركات المسلحة والنظام وبالحساب وجد نصيبه تضاءل جدا... والشعبي نفسه شعر أن رغبة الوطني قد تراجعت في "ضمه" وتمثل ذلك في رفض البشير تأجيل الانتخابات ومن جهة أخرى البشير بعد أن تكاثرت عليه الضغوط الدولية والعربية "حملة السعودية على الأخوان والحصار الاقتصادي الدولي" لا يريد تأكيد أصله الأخواني "بضم" الترابي .. أما الميرغني قيسهل ردفه في أي صيغة وبأي شكل جاءت .. الأقرب أن يقدم البشير تنازلات للحركات المسلحة وللصادق وأن يتجاهل الترابي في محاولة لاستدراج بعض الرضا الدولي والعربي وتطويل عمره بعيداً عن لاهاي


ردود على الدنقلاوي
United States [مش مهم] 03-09-2014 12:35 PM
ايها الدناقلة انتو وين؟؟ والله نتمنى حاكم للسودان مثل الرئيس الاسبق جعفر محمد نميرى كان موحد البلد كلهاوالناس فى امن وامان والاقتصاد فى احسن حال اكرر انتو وين يا الدناقلة ؟؟؟


#936231 [نبض التعب]
5.00/5 (4 صوت)

03-09-2014 09:23 AM
نزلت تصريحلت الخقير البشير برداً وسلاماً علي الصادق المهدي الذي سرعان ما تلقفها وأصدر بموجبها البيان (الفارغ) أعلاه مهدداً فيه بعدم الخوض في الحوار مع عصابة الأنجاس ، وتهديد الصادق هذا سيكون ثمنه مفاوضات سريعة وعاجلة (من تحت التربيزة) تفضي لإعادة الأمور لجادة الطريق وسينعكس بالمزيد من الهجوم علي مكونات المعارضة السلمية والمسلحة مع التأكيد علي أن (جِلد) الرقّاص هو جِلدهم ولا ولن يسمحوا بجر الشوك عليه!.

الصادق يدرك قبل غيره أن الرئيس الكضّاب فعلاً يشبهه وخارج من ذات طينته (طينة الكذب والخداع) ، فالصادق هو الآخر كما الحقير غير صادق وبات يتبضّع ويتسوّق من (مول) قضايا الوطن وهموم شعبه بحيث صار شريكاً أساسياً في خكومة الفساد والإفساد التي عرفت سايكولوجيته المتعطشة والظمآنة لورق البنكنوت فأخذت ترضعه منها كلما علا صوته وكلما سوّدت كلماته السندكالية الورق الأبيض!!.

الثورة حتماً قادمة ، وقد إكتملت أركان إتفجارها وشيوعها علي أرض الواقع ، فنظام الرئيس الطضّاب ومعارضة الصادق ــ غير الصادق ــ لم يعد في جعبتهما ما يقدمانه للوطن والشعب بعد أن نضبت بئر أكاذيبهما وجفّت تماماً ، والمبادرة باتت بيد الشعب وحده لطيّ صفحات المتاجرة بالدين وللأبد ، هاهو (الفجر) قد لاح لدحر ليل الأنجاس الحالك ودفنه خلف أشعة الشمس نهائياً وبلا رجعة.


#936220 [mohd]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2014 09:18 AM
الحزب دا فككه الاهبل الفي الصورة دا العميل الما صادق

ضيع تاريخ المهدية كله بعمالته للانقاذ وولاءه للمؤتمر الوطني اكثر من ولائه لاهل بيته

والصادق عبارة عن عميل للبشير والكيزان لا اكثر


#936213 [أسمر جميل فتان]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 09:12 AM
بالله عليكم اذا كان رجل يمارس عليكم الكذب طيلة 25 سنة متوقعين منو شنو يعني!!!!
يعني هل تتخيلوا انو بين يوم وليلة يصبح الصادق الامين الوفي لوعده ولشعبه!!!!!
وبرضو تقولوا لي ثورة سلمية !!!
العصيان المدني طريقنا لاسقاط هذه العصابة!!!!
ودمتم


#936206 [بت حبوبتها]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 08:51 AM
الأمة والإتحادي ..الفيهم انعرفت, ومن زمااااان !

بس نفسي أفهم, أعضاء الحزبين من الشرفاء الجابرهم شنو يكونوا لحدي أسة موالين للسيدين وهما بمواقفهما الرمادية المخزية دمروا البلد بشكل لا يقل خطورة عن تدمير الإنقاذ للسودان ؟!

والله أتمنى أن ينأى الشرفاء المنتسبون للحزبين ديل بأنفسهم عن المسخرة الحاصلة ويشوفوا طريقة أفضل ليناضلوا ويعارضوا بيها الحكومة فلا فائدة ترجى من السيدين ولو انتظرتموهم 100 عام !


ردود على بت حبوبتها
[الصادق] 03-09-2014 01:55 PM
لثورة قادمة ...جماهير الانصار خارجة الى الشارع ....لا تكترس بمواقف الامام المخاتلة ... الانقاذ الى زوال ... هذا هو المهم .... ولكن الاهم ... هل يأتي الصادق المهدي متأبطاً ابنه وبناته ليعلن حكومته بإسم نضالات جماهير الانصار وحزب الامة ... هذا السؤال مطروح لجماهير حزب الامة وقياداتهم من الشباب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة