الأخبار
أخبار إقليمية
مالك حسين : (هنالك وزراء شايلين اقتصاد السودان في شنطهم).
مالك حسين : (هنالك وزراء شايلين اقتصاد السودان في شنطهم).
مالك حسين : (هنالك وزراء شايلين اقتصاد السودان في شنطهم).
مالك حسين


03-09-2014 02:24 PM
الخرطوم : علي الدالي
شنت جبهة أحزاب الوسط للتغيير هجوماً لاذعاً على القوى السياسية وقالت إن الأحزاب الحاكمة والمعارضة فشلت في طرح رؤية واضحة لمعالجة أزمة البلاد وشددت على أن الأحزاب التقليدية تعتقد أنها تملك تفويضاً إلهياً لحكم البلاد دون غيرها وقطعت الجبهة بعدم جلوسها مع المؤتمر الوطني للحوار شاكية في ذات الوقت من عدم دعوتها للجلوس للحوار.. إلى ذلك دمغ رئيس الجبهة البروفسير مالك حسين المؤتمر الوطني بالفشل في كل المناحي وقال حسين في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجبهة أمس بدار حزب المستقلين بشرق النيل إن الوطني يعول على حوار القوى التقليدية وأحزاب السودان القديم ويخشى قوى التغيير الحية ويعتبرها (بعبعاً) ساخراً من دعوة غازي صلاح الدين للإصلاح متهماً إياها بأنه لا زال مؤتمر وطني مؤكداً أن النظام فشل في إدارة اقتصاد البلاد قاطعاً بعدم جدوى الحوار مع القوى السياسية مطالباً الوطني بالجلوس مع القوى الحية التي تمتلك الرؤى طارحاً ما أسماه بالطريق الثالث للخروج من الأزمة برؤية اقتصادية وسياسية متهماً الوطني بتدمير مشروع الجزيرة والصمغ العربي قائلاً: (هنالك وزراء شايلين اقتصاد السودان في شنطهم).

الجريدة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3707

التعليقات
#937982 [الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2014 07:59 PM
هذا السافل المدعو مالك حسين بدأ حياته مع الاخوان في مدني الثانوية وكان يلبس سكين في ضراعه لارهاب بقية الطلبة وخاصة الشفع السمحيين وكان اكبر سنا
هو من قرية ود السيد شرق النيل قرب الهلالية
وبعد معهد شنبات واصل الانتهازية ترك الاخوان وعمل مع نميري
وفي الانقاذ عينه نافع في الامن الخارجي والان اتي يتحدث عن التغيير
سافل منحط


#937627 [عبيد الله]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2014 01:41 PM
اعبثوا واكسبوا وتاجروا ماشئتم واريدكم فقط أن تعلموا ( إن الله لايظلم مثقال ذرة ) والله حقوقنا كلها لن نعفي أحد منها شيئا والموقف بعدين أمام الجبار العدل الحكم .


#936964 [kasir]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 10:33 PM
مع انك يا اخ مالك لن تاتي بشي جديد واصلا ليست وزراء بل كل الموالين للنظام الفاسد شايلين الاقتصاد السوداني ونسال الله ان ينتقم منهم يوم لاينفع ماا ولابنون الا من اتي الله بقلب سليم..... كاسر


#936925 [معقوله بسسسس]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 09:29 PM
في شرق النيل دي مزرعه كبيرة جداً من أين له؟ هذا الإخواني المسن كان عريس من فترة قريبة.. كالعادة لا يهمكم غير الشهوات يا المتاسلمين ياخ انتو مقززين.


#936808 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 06:42 PM
هل هى سذاجة شعب؟...مالك حسين المايوى الشمولى يصبح مناضلا من اجل الديموقراطية؟...هل نحن شعب وصل بنا الغباء ان يصبح فاسد الامس شريف اليوم؟..هل وصل بنا الانحلال الاخلاقى ان نجعل من المنافقين اوصياء على كرامة الشعب؟


#936773 [محمد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 06:05 PM
وين قروش المشرع الاسلامى الخيرى يامالك يا دكتور......... الله ده انتو ما بتخافو منه ليه


#936709 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

03-09-2014 04:56 PM
الزول ده بروف في شنو؟؟؟؟ السدنة ليهم عين يتكلموا ؟؟مايو اول مسمار اندق في نعش السودان والانقاذ تموا الناقصة وعجلوا بالوفاة ........لنا الله كشعب لك الله ياوطن


ردود على ركابي
[Tatai] 03-09-2014 06:19 PM
ليهم عشرة عيون كمان يا ركابي مش عين واحدة، إيه المزعلك؟

النعش القلتو ده ما دام لسه ما اندفن معناها المنعوش ما مات، مات الأدعياء والظالمون، وحسبك أحدهم.


#936679 [كندمر]
5.00/5 (5 صوت)

03-09-2014 04:17 PM
هذا النرجسى سادن (مايو) المتأسلم المسمى (مالك حسين) يثير قرفى..ويردح الآن كالناعم أبو دلامه مقنطر العمامة (حسين خوجلى) لإشباع مرض النرجسية والسلطة..وينتقد الأنقاذ كمن يكشف (سؤته)! ..ووكلاهما جزء أصيل منها..بل.(.مالك) عضو ببرلمانها..وللعلم أن هذا الساقط تاريخيا بشهادة جماهير إنتفاضة أبريل..آخر من يعود للسياسة. و يتحدث عن تدمير اغقتصاد والفساد.وهو سادن عصر شهر (خمشة) وعضو برلمانها ومستشار سئ الذكر المقبور(نميرى) مدمر الِسودان ..وشمولية الإنقاذ أمتداد لشموليته*(أفتخر بذلك مجذوب الخليفة ومصطفى أسماعيل فى حفل مرور (38) عاما على ثورة الخمشة(مايو))...والآن والاسلام السياسى يلفظ أنفاسه.. ففى هذا المناخ والماء العكر يطفح الروث..من متأسلمين..مالك ..كامل..ويفتخرون بالقاب علمية لم تفيد البلاد والعباد بل أضرت..كما خريج أكسفورد والسربون..و( كيزان) الخرطوم.. فقبحهم يريد أن يتدثر ..بعباءة جديدة..ولكن هيهات فلا حل (وسط) ..ولا (حوار).بل العقاب أولا..ثم المحاسبة....فالتكنسهم إنتفاضة الشعب وتذهب بهم إلى جهنم مثواهم وبئس المصير..وثورة حتى النصر..نحن رفاق الشهداء ..الصابرون نحن..اللهم أغسل أدراننا وأشفنا من هذا السرطان الأليم...بالإستئصال..


ردود على كندمر
United States [تاتاي في الخلا] 03-10-2014 04:56 PM
باين عليك لسة عيّل مع انك بتتكلم عن (انتكاسة 6 أبريل) ، ولكن ولأن لك لسان (زفر) فإنه لا يجوز التعليق والاجابة على ما تقول خاصة وإن هذه (الراكوبة) ليست منبرا للحوار، نحن وغيرنا بنكتب فيها على الماشي.

خليك مع النديهة الفارغة ومع قبب شيخك المتسمي بيه إنشاء الله ينفعك، أما صلاح أحمد فليس سوى شاعر موهوب في بيانه الشعري ، ولكنه سياسي ساذج وفاااااااااااااااااااااااااااشل ومنفوش في الفاضية الزي بتاعتك طبعا.

United States [kandimr] 03-09-2014 11:59 PM
لأنك(تاتى)قلنا أمكن ماتقدر تصل لتعليقا صورة نميرى بالراكوبة.وليعم(فضل الخير) كما ذكرت..نعيدها:ـ 5.00/5 (9 صوت) [silk]12-20-2013 07:22 AM
أنظروا كيف أحبط هذا المقبور أمآل مستقبليه البسطاء ودمر السودان بحقبة (شهر خمشة)وخلف لنا أبناؤه الأنقاذيون ليواكبوا التدمير المستمر منذ ربع قرن أضافى..لعنةالله علي جميع الشموليين العسكر .والمتأسلمين .والطائفين...وبالخصوص مهرب (الفلاشا). وخائن. وخائب الوطن..سئ الذكر حامل رتبة (الحقير) نميرى (مدمر) السودان ومخرب إقتصاده... بل محطم بنية الدولة من خدمة مدنية وعسكرية..ومدخل السرطان المقتبس من نظم المصريين من :-أتحاد أشتراكى .ونيابة. وأجهزة الأمن والقمع والتجسس المختلفة ..والقضاء على القضاء وأستقلال الجامعات..وتوسع فى العسكرة.. وبدأ تحويل هذه الأجهزة الى تجارية تنافس رب نعمتها(دافع الضرائب) وتسعى لرفاهية منسوبيها..وحاول تدمير حق المواطن فى السكن وتحويله لسلعة تجاريةوقبل أستقالة مهندسى الإسكان الشهيرة لهذا السبب ..وشارك فى تدمير الحركة النقابية (ضمير الشعب وشريانه)ليدوم طغيانه..وبدأت فى عهده (البطالة) عبرت عنه (البصقة) فى وجهه بالجامعة من أحد الخريجين سنة سبعين..وبدأ فى عهده الإغتراب بل الهجرة..ولاحقهم بالجباية بتشكيله لأداتها المسمى (يجهاز المغتربين) ..ناهيك عن مفاوضة الطائفية.. وتحالفه مع أخوان الشيطان.وفرض قوانين سبتمبر اللئيمة..وسفح دماء المفكرين الشهداء (محمود محمد طه. وعبد الخالق .والشفيع .ودرر لا تعوضها بلادته. ولاتبلد أحساسه. وندره العقل لديه ..أسكنه الله جهنم.. وليتبول عليه كل مارا بقبره ..ذكرى لمجازر.. أبا.. ويوليو..وحرب الجنوب المستعرة ..فاليتقاسم ورثته وأبناؤه الإنقاذون.. وحاملا رتبة (الحقير) بعده ..تركته.. من سخط وغضب وأحتقار..تجمع كرصيد فى أنتفاضة (أبريل) المجيدة...ولإستدامة الإنتفاضة ..ننشدها لأذان كل من تخونه الذكرى...أى المشارق لم نغازل شمسها* ونميط عن زيف الغموض خمارها* أى المشانق لم نزلزل بالثبات وقارها* أى الأناشيد السماويات لم تشدد* لأعراس الجديد* بشاشة أوتارها* نحن رفاق الشهداء* نبايع الثورة والداً وولدا* نبايع الشهيد القرشى قائداً* نبايع السودان منبعاً ومورداً* نحن رفاق الشهداء الفقراء *.نحن الكادحون الطيبون والمناضلون* نحن جنود الثورة التقدمية* نحن المثقفون الشرفاء* نحن النساء العاملات* ونحن أمهات الشهداء* اباؤهم نحن* اخوانهم نحن* اخواتهم نحن* صدورنا سراقة الكفاح* عيوننا طلائع الصباح* اكفنا الراية البيضاء والسلاح* نبايع السودان سيدا* نبايع الثورة والداً وولدا..

United States [كندمر] 03-09-2014 11:14 PM
يا(تاتى)من أسمك صغير سن وعقل!..لهذا (نحجيك) بأنه فى منتصف ثمانيات القرن الماضى. حدثت أستفتاء شعبى وقسرى عن (سوء) نظام شهر (خمشة) تجسد بإنتفاضة(أبريل) عصفت بالمقبور وحرم أبناؤه الانقاذيون من (القصاص )كفارة له..فقد ظلم نفسه وبلده أولا تدرى أيها السادن السادر فى(غيه) أن (قتل) النفس بدون 0حق) يؤدى الى (جهنم) وبئس المصير..كما (نصحح) لك أيها السادن الأسم..(كندمر) شيخ جليل .(ينده) فى الملمات والشدائد..(فينجد!)...ورد فى (مولد) المجذوب.تغنى به الكابلى بمقطع.. * (شيخ يحمل نعشه عند الدميرة.الله الله..)..ولأن الفيضان المعتمل بصدور شعب الإنتفاضة المستدامة..سيدمر شموليةالانقاذ المستنسخة من سايقتها المقبورة( مايو)...ومعبودك المقبور حامل رتبة (الحقيرأول)والتى ترفع لها وزير دفاعه (سوار التبن) الميت الحى..وبرميل الروث الراقص ..السفاح..تجد ما يكفى من الكتابة عن تدمير سئ الذكر نميرى للبلاد والعباد فى أسفل الراكوبة..تحت (وجوه سودانية)..صورة (نميرى)....فاليجزى الله ذاكر الحقائق (كاتبها) خيرا..ونهديك.. قصيدة الراحل صلاح أحمد إبراهيم..تجدها بالرابط..http://www.youtube.com/watch?v=XqyDzBkqQoI ..ولمخاطبتكم لنا نقول.. (سلاما)..نحن رفاق الشهداء ..الصايرون نحن..

[Tatai] 03-09-2014 07:20 PM
أعداء مايو، جلهم كهذا الكدندار، مبلغ معرفتهم وقدراتهم الشتم والإساءة والدعاء عليها والتمني الأجوف بمصير جهنم وبئس المصير، إنها البضاعة الكاسدة ذاتها والسلوك الجبان واسترخاص الوقائع والتاريخ بشكل ليس بعده.

"المقبور نميري" كما تقول، اسمى من أن يبلغ أخمصه أيا ممن تُوالى ويُوالونك طالما كان هذا اسلوبهم في الكلام وموقفهم من التاريخ. يظل جعفر نميري رمز ا من رموز الشمم والشرف السوداني العالي ، عاش مناضلا وثوريا نقيا ومخلصا، أتى من بوابة التاريخ العريضة وقاد قيادته الواثقة والمتجردة وترك بصمته وأرسى جذور ثورة مايو المجيدة في تربة البلد الأمين ثم مضى ثابتا على ما أتى متعففا فيما أوتي، لم ينكص ولم يهن على نفسه ولا على بلده.

إنه الرائد الذي لم يكذب أهله أي يوم من أيام قيادته.

أما الشمولية المفترى عليها فهي "فضلة خير" الشعب السوداني كله وكل مؤسساته دونما استثناء.


#936670 [حسن سليمان]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2014 04:07 PM
الاسلاميين يتحدثون بعد أن اصبح فشلهم وفسادهم لا يغطى بغربال اي كنت قبل 25 عام كنت بتنهب معهم واليوم جاي تعترض وتعمل فيها معارضة مثلك مثل الترابي كلكم تجار دين وعايزين تدخلو الدنيا والاخرة على حسابنا


#936651 [hima mussa fadel]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2014 03:51 PM
فعلا البلد داير مخرج اقتصادي عاجل وسريع وﻻزم تتضافر كل الفعاليات التي قلبها علي البلد وانتشالة من النفق المظلم واعاده صياغة البلاد بي برنامج اقتصادي حقيقى باعادة الزراعة الي عهدها الاول والبعد عن الجهوية والتعصب ﻻنوا السودان رغم الحاصل هو المخرج الوحيد للعرب من الناحية الزراعية والمائية .


#936611 [الدفار - يامالك حسين]
4.50/5 (3 صوت)

03-09-2014 03:05 PM
انت قصرت يا مالك من اين لك بالاموال التي معك والاستثمارات ؟

اين اموال الغابات ؟

جميعا وكل من حكم هذه البلاد حسيبه الله يوم تقبرون وحتما هو يوما في الانتظار .

حسيبكم الله يوم لا ينفع مال ولا بنون

كلكم اكلتم من اموال الشعب كل الذين اثروا انفسهم على حساب الوطن حسيبهم الله

نحاسبكم يوم الحساب الاكبر يا مالك انتم جميعا ضيتم وتسببتم في تدمير الوطن ومواطنيه


ردود على الدفار - يامالك حسين
[محمد حسن] 03-09-2014 06:09 PM
اسالو قروشى المشروع الاسلامى الخيرى وين ,, ؟؟؟؟؟؟؟؟ الناس دى ما بتخاف الله ولى شنو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة