الأخبار
أخبار إقليمية
الأخوان المسلمين جناح الترابي : الحرب الخليجية على الإسلاميين تسوية إسرائيلية..!!
الأخوان المسلمين جناح الترابي : الحرب الخليجية على الإسلاميين تسوية إسرائيلية..!!
الأخوان المسلمين جناح الترابي : الحرب الخليجية على الإسلاميين تسوية إسرائيلية..!!


قال : الدائرة ستتسع لتشمل الحرب على الإسلام ككل ولن تتوقف عند الاخوان
03-10-2014 12:35 AM
انتقد نائب الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي في السودان ابراهيم السنوسي، قائمة الإرهاب التي أصدرتها وزارة الداخلية السعودية، والتي شملت جماعة "الإخوان المسلمين" واعتبر أن المعركة ليست ضد الإخوان وحدهم، "وإنما ضد كل نفس إسلامي من أجل إزاحته لتمهيد إعلان تسوية مع إسرائيل على حساب الحقوق والثوابت الفلسطينية والعربية والإسلامية".

ووصف السنوسي قرار السعودية باعتبار الإخوان جماعة إرهابية، بأنه في غير مصلحة السعودية وأمن الخليج، وقال "ما أحسب أن قائمة الإرهاب السعودية تخدم مصلحة المملكة ولا مصلحة الخليج ولا العرب ولا المسلمين، بالعكس السعودية فقدت بهذا القرار قوة إسلامية كانت صديقة لها ولم تكن في يوم من الأيام عدوة لها، كما أنها خسرت قوة سنية كان يمكن أن تساندها في وجه المد الشيعي، مع ذلك ستبقى جماعة الإخوان تنظيما إسلاميا كما ستبقى السعودية موطنا للحرمين الشرفين وقبلة للمسلمين".

وأضاف: "لا شك أن القرار السعودي بحق الإخوان يتفق مع الخط العام الساعي لتجريم الإخوان من أجل تهيئة مناخ التسوية والتطبيع مع إسرائيل، وإلا ما الذي يجمع بين الحوثيين وحزب الله من جهة والإخوان من جهة أخرى!".

على صعيد آخر اعتبر السنوسي أن خطوة السعودية والإمارات والبحرين بسحب سفرائهم من قطر يندرج في ذات خط الحرب على تيار الإسلام السياسي، وقال: "السبب الجوهري بالنسبة للقرار السعودي الإماراتي البحريني بشأن قطر هو الموقف من الانقلاب العسكري في مصر، هم يعتقدون أن قطر بنهجها التحرري في الإعلام تساند الإخوان، وهو موقف يُحسب لقطر، كما أنهم يخشون من أن يكون لخطوة نقل السلطة في قطر إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عاملا مؤثرا على بقية شباب الأسر الحاكمة في دول الخليج، وهو كله يلتقي لخدمة ذات الهدف وهو إزاحة التيار الإسلامي من أجل تمرير التسوية المرتقبة مع إسرائيل".

وأشار السنوسي إلى أن الموقف الخليجي من الإسلام السياسي بدأ يتضح لأنه شمل السودان أيضا، وقال: "نحن في السودان دفعنا الثمن سابقا، ولازلنا ندفعه إلى يوم الناس هذا، بل هناك مسعى خليجي للإطاحة بنظام البشير باعتباره جزءا من الإسلام السياسي على الرغم من الملاحظات التي لدينا عليه، فقد تم وقف التحويلات المالية من السودان باتجاه البنوك الإماراتية والسعودية، وهو ما يسبب ضائقة مالية كبيرة للسودان".

وأضاف: "أعتقد أن الدائرة ستتسع لتشمل الحرب على الإسلام ككل ولن تتوقف عند الاخوان، وهذا مشروع يقف خلفه الغرب للأسف الشديد"، على حد تعبيره.

قدس برس


تعليقات 170 | إهداء 0 | زيارات 26209

صفحة 1 من 3123>
التعليقات
#960209 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
3.00/5 (3 صوت)

04-01-2014 06:31 PM
وأضاف ابراهيم السنوسى نائب حسن الترابى فى تعقيبه على البيان السعودى بإعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة أرهابية : "أعتقد أن الدائرة ستتسع لتشمل الحرب على الإسلام ككل ولن تتوقف عند الاخوان ، وهذا مشروع يقف خلفه الغرب للأسف الشديد"، على حد تعبيره)
يا السنوسى ماتخاف من ربك حكومة خادم الحرمين الشريفين التى تصرف نصف مداخيلها لراحة الحجيج والمعتمرين تشن حرب على الإسلام ككل وإنتو اللى طرحتو مشروعكم الحضارى الفاشل تكونوا شنو
إتقوا الله واشعوب العربية أصبحت تميز بين الطيب والخبيث ولمان تجوا تقولوا أى كلام أوزنوا كلامكم بمبزان الدهب


#957630 [ابو محمد]
4.07/5 (5 صوت)

03-30-2014 01:25 PM
ليس خارج النص !!!
(ووصف السنوسي قرار السعودية باعتبار الإخوان جماعة إرهابية، بأنه في غير مصلحة السعودية وأمن الخليج، وقال "ما أحسب أن قائمة الإرهاب السعودية تخدم مصلحة المملكة ولا مصلحة الخليج ولا العرب ولا المسلمين، بالعكس السعودية فقدت بهذا القرار قوة إسلامية كانت صديقة لها ولم تكن في يوم من الأيام عدوة لها، كما أنها خسرت قوة سنية كان يمكن أن تساندها في وجه المد الشيعي، مع ذلك ستبقى جماعة الإخوان تنظيما إسلاميا كما ستبقى السعودية موطنا للحرمين الشرفين وقبلة للمسلمين")
ساركز على ما ورد في نهاية خطرفة السنوسي ان الجماعة ستبقى تنظيما اسلاميا كما ستبقى السعودية موطنا للحرمين الشرفين وقبلة المسلمين !! وهو لم يأت بجديد !! وانما اقر بواقع لا مناص من الهروب منه !! لان السعودية باقية وسبتقى ان شاء الله تعالى موطنا للحرمين الشريفين وقبلة للمسلمين وهذه حقيقة لا يستطيع السنوسي وجماعته الارهابية المجرمة الخارجة على كل الاعراف والشرائع والتقاليد انكارها او العزف على اوتارها لاحداث شرخ متوهم – يجاهدون لاحداثه - في لحمة المسلمين الذين لا ينتمون اليهم في شئ !! فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده والوقائع الماثلة في السودان وفي مصر وفي كل مكان اصابته نجاسة مواطئ اقدامهم المتعفنة يشهد انه لم يسلم احد من السنتهم القذرة ولا من اياديهم الممتدة دائما للحرام والملطخة بدم الابرياء والاصابع المرتفعة زورا وبهتانا بالتهليل والتكبير مرددين هي لله !! كأن الله بفساد ظنهم لا يعلم كثيرا مما يعملون !! ونرى هذا التوهم المريض في وضع الجماعة على قدم المسواة مع بلد الحرمين الشريفين ومن خلفها كافة المسلمين كند مقارع !! بقوله : بالعكس السعودية فقدت بهذا القرار قوة إسلامية كانت صديقة لها ولم تكن في يوم من الأيام عدوة لها !! واذا حللنا هذه الجملة فالجماعة الارهابية تقيم بتنظيمها الارهابي العالمي دولة مستقلة قائمة بذاتها لها علم مرفوع وعضوية في الامم المتحدة !! وتتخذ هذا صديقا وهذا عدوا وان كان يشهد الا اله الا الله وان محمدا رسول الله !! فاين الاسلام من هذا !! يقول الله سبحانه وتعالى (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ) (الحجرات:10). وصف الله سبحانه وتعالى جملة المؤمنين بصفة الاخوة الايمانية ولم يتم تحديد او تخصيص جماعة معينة من المسلمين بالتفضيل لتكون هي النقطة التي يدور حولها الكون بما جمع !! وتخصيص هؤلاء المجرمين الارهابيين لانفسهم بمسمى يميزهم دون بقية المسلمين هو من باب نزكية النفس وهي صفة منهي عنها !! يقول الله سبحانه وتعالى (فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى} 32: النجم وفي صفتهم يقول اله سبحانه وتعالى {وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آَتَوْا وَقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَهُمْ لَهَا سَابِقُونَ} [المؤمنون ]
وقد أخرج البخاري في الصحيح تعليقاً عن ابن أبي مليكة رحمه الله وهو من كبار التابعين قال: "أدركت ثلاثين من أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، ما منهم أحد يقول إيماني على إيمان جبريل وميكائيل، وما منهم أحد إلا وهو يخاف النفاق على نفسه"، وكذلك فإن الحسن بن أبي الحسن البصري رحمه الله -وهو من كبار التابعين- قال في النفاق: "ما أمنه إلا منافق، ولا خافه إلا مؤمن"، وكان عمر بن الخطاب رضي الله عنه ينادي حذيفة فيقول: "أنشدك بالله الذي لا إله إلا هو، هل سمَّاني لك رسول الله صلى الله عليه وسلم من المنافقين"، وعندما جُرح عمر جُرحه الذي نال به الشهادة في سبيل الله وفي حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم زاره ابن عباس يعوده فوجده يبكي وهو يأمر ابنه عبد الله أن يضع له خده على الأرض، وهو يقول: "يا ليتني كنت حيضة حاضتها أمي، ليتني خرجت من الدنيا كفافاً لا علي ولا لي"، فقال: ألم تشهد بدراً؟ ألم تبايع تحت الشجرة؟ ألم يشهد لك رسول الله صلى الله عليه وسلم بالجنة؟ قال: "لعل ذلك على شرطٍ لم يقع" !!
لقد ناديت بهذه التسمية لهذه الجماعة منذ وقت طويل وعلى هذه الراكوبة !! وتصنيفها بالارهابية اقل ما يمكن ان توصف به !!


#952641 [د.هشام]
4.19/5 (6 صوت)

03-25-2014 10:07 AM
برز الثعلب يوماً
أحمد شوقي

بَرَزَ الثَعلَبُ يَوماً
في شِعارِ الواعِظينا
فَمَشى في الأَرضِ يَهذي
وَيَسُبُّ الماكِرينا
وَيَقولُ الحَمدُ لِل
هِ إِلَهِ العالَمينا
يا عِبادَ اللَهِ توبوا
فَهوَ كَهفُ التائِبينا
وَاِزهَدوا في الطَيرِ إِنَّ ال
عَيشَ عَيشُ الزاهِدينا
وَاطلُبوا الديكَ يُؤَذِّن
لِصَلاةِ الصُبحِ فينا
فَأَتى الديكَ رَسولٌ
مِن إِمامِ الناسِكينا
عَرَضَ الأَمرَ عَلَيهِ
وَهوَ يَرجو أَن يَلينا
فَأَجابَ الديكُ عُذراً
يا أَضَلَّ المُهتَدينا
بَلِّغِ الثَعلَبَ عَنّي
عَن جدودي الصالِحينا
عَن ذَوي التيجانِ مِمَّن
دَخَلَ البَطنَ اللَعينا
أَنَّهُم قالوا وَخَيرُ ال
قَولِ قَولُ العارِفينا
مُخطِئٌ مَن ظَنَّ يَوماً
أَنَّ لِلثَعلَبِ دينا


#948918 [الشمس المشرقة]
4.07/5 (5 صوت)

03-21-2014 12:24 PM
لعل اامتنا الاسلامية قد ضلت سبل الرشاد .اتصر اخاك ظالما او مظلوما.ليس المؤمن بلعان او بذئى.


#947953 [ابو عبدالرحمن]
3.88/5 (5 صوت)

03-20-2014 10:49 AM
كذاب أشر أو جاهل أحمق ، اين اسلامكم ،
قرار السعودية هو أفضل قرار وهو تاريخي


#947239 [طلق النار]
4.07/5 (5 صوت)

03-19-2014 04:06 PM
احلا تلاته ونحنا الريده زاته !!!
والله ضيعتو البلد ياخوازيق تخريمه < طبعا انا كرهت لون الحذاء الابيض الزى كيلو الجبنه عندكم لما اشوف بضخم لى البروستاتا بتاعتى زى عمو بشه


#944975 [انين الصمت]
4.07/5 (5 صوت)

03-17-2014 02:36 PM
الشياطين التلاتة


#940425 [دابي الكر]
4.07/5 (5 صوت)

03-12-2014 08:11 PM
يا السنوسي تنظيمكم دا ارهابي قبل أن تقول السعودية ذلك (الكيزان ارهابيون ارهابيون) - في ارهاب أكثر مما فعلتوه في السودان أنتم والمؤتمر الوطني


#938333 [الزين الزبير]
4.07/5 (5 صوت)

03-11-2014 05:58 AM
انتو اقعدوا ليى قطر قالت والسعوديه سوت وامريكا فعلت والامارات صرحت وشنو وشنو انتو منو وعملتو شنو قاعدين تحللوا انتو بول حمير ماتحللوا -كان للبترول جاكم كان للمويه والواطه عندكم اكتر من هولندا


#938313 [adil a omer]
4.07/5 (5 صوت)

03-11-2014 04:43 AM
المشكله مش فى الاسلام المشكله فى المتاسلمين تجار الدين


#938196 [المشتهي الويكة]
4.18/5 (8 صوت)

03-11-2014 12:45 AM
انت يا السنوسي فاسد كبير ونموذج لفساد الاسلاميين وقبل 7 سنوات قرأت للاستاذ خالد ابواحمد ثلاثة مقالات كان يتحدث فيها عن الترابي وذكر في الحلقة الثانية بأن السنوسي نموذج في الفساد ورجل بلا دين ولا رحمة وقاسي القلب مثل كل المتجارين بالاسلام..هذا ما قاله خالد ابواحمد:


إذا وددنا أن نعرض أنموذجا من الذين غرتهم الحياة الدنيا نأخذ مثلا (الشيخ) إبراهيم السنوسي.
عندما كانت علاقة الإسلاميين في الحكم (سمن على عسل) كان للسنوسي مركز قوة على الأجهزة الأمنية، فأول ما صفى من حسابات صفاها من زوجته الأولى ومع ابنه من صلبه بدون أي أسباب، فقط لأنهم على قيد الحياة، وكان يأمر رجال الأمن بضرب إبنه حافظ القرآن الكريم خريج جامعة الخرطوم، وقد حاول إبراهيم السنوسي التخلص من إبنه فلذة كبده بأن أركبه طائرة وقال له اذهب إلى الجهاد في أفغانستان بغرض أن تستشهد .!!.
فالزوجة الأولى التي تحملت عناء السنين الطوال وضنك العيش والصبر على زوج غير مقيم معها نسبة لمطاردته من قبل النظام المايوي، فأكرمها زوجها الشيخ القيادي الكبير صاحب الشركات الكبيرة ووكالات السفر بمنزل بالإيجار غير صالح للسكن في احدي أحياء امردمان القديمة.
بينما كانت زوجته الثانية وأبناءها مكرمين مُنعمين يسكنون في أفخم أحياء العاصمة الخرطوم، ووفرت لهم كامل وسائل الراحة والرفاهية.
ولهذا الأنموذج قصة ربما أسردها يوما كاملة في كتاب أو في فلم وثائقي عن فشل المشروع الإسلامي في السودان، ليس من أجل التشفي ولا من أجل ضغينة بيني و(الشيخ) المذكور، فقط من أداء للأمانة والمسئولية التي أشعر أنها في عنقي لأن فشل مشروع السودان كان ويظل مسئولية عدد كبير من القيادات، لم يفشل بسبب إمكانات مالية أو مادية أو بسبب ضعف في قوة البنيان، ولا استحالة في تطبيق الإسلام كمنهج، ولكن فشل المشروع بسبب حب النفس والذات الدنيئة، في الوقت الذي قدم فيه الشباب من الجنسين أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الهدف العظيم.
---------
انت زول فاسد يا السنوسي والله قيادة السعودية أشرف منكم كلكم يا وسخ..
انت بالذات حاقد وما عندك اخلاق معقول زوجتك الصبرت عليك كل السنين في النهاية تكافيها بهذه الطريقة ترميها لأنها كبيرة. وزوجتك الثانية لانها صغيرة وفيها رقشة تكرمها ببيت في الرياض.
يا ها دي اخلاقكم يا عفن.
عشان كده لم ترحمونا اهلك وزوجاتكم واولادكم ما رحمتوهم حا ترحمونا نحن..
الله يلعنكم في السبعة قبل.


ردود على المشتهي الويكة
European Union [الزعيم] 03-17-2014 08:30 AM
يا ويكه لو الكلام ده فعلآ حصل من السنوسي والله الزول ده يخلوا منه الجلابيه والعمه ويصلب لان مافي مؤمن حقيقي بعمل كده ياشيخ الترابي دي ماتربيه ليك


#938182 [المعط الصالح!!!]
4.07/5 (5 صوت)

03-11-2014 12:24 AM
نحنه اصلنا متضررين متضررين!!! اكان وقعت نعجه مننكسر!!! وقبيل الناس قالوا ليكم يالسعوديين اسه جاكم راس الخيط من الربيتوهم!!!!
فاذا كنتم جادين!!! في عزلهم فاغلقوا بنك فيصل والبنك الاسلامي والتنمية وبنك ابوظبي وبنك البركه واخر بنوككم الخرطوم!!!!!!!
ثم فالتتبع الامرات مصادرات اموالهم الموجودة في الامارات والبورصة والعقارات والفلل والشقق والشركات والجاز قروب... الخ!!! !!التي شيدوها واشتروها!! والحكاية باينه اي واحد سوداني استثمر مليون دولار في بنوككم وهو مقيم بالداخل فلص الي ان يثبت برائته والابرياء قلة!!! حتي الرسماليه السودانية ولغت معهم في الفساد يعني حشوا من غير تمييز!!!

!!!! يعني تملصوا ليهم قبل الشعب مايحشهم!!! عشان مايفروا والعيال يستمتعوا باموال

الغلابه!!! وممكن تحرشوا الماليزيين ايضا !!! عشان حق الناس يرجع واللحم خلوهوا علينا!!!!!مش يكون قرار سياسي للشو بينما المصالح المالية مستمره !!!


ردود على المعط الصالح!!!
European Union [Sudani original] 03-11-2014 02:02 AM
Yes man demolish al fihaaa building and all what so called islamic banks


#938152 [علي حبور]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 11:49 PM
والله مافعلتموه بالاسلام و المسلمين في السودان ما لم يفعله اليهود علىيناعلى مر العصور و الحقب و ما لم تشهده البشريه منذ نشاتها اصلا ( قال اسرائيل قال)
موهوم من يظن انك على حق و صادق
لعنة الله عليكم اينما حللتم يا اوغاد


#938123 [قوز دونقو]
4.13/5 (7 صوت)

03-10-2014 11:10 PM
الشماعة دي (حقوا ) تغيروها لنها أصبحت ممجوجة شوفوا ليكم حاجة تانية علقوا فيها فشلكمو معرفة الغير بأساليبكم القذرة حتي السعودية التي كانت الحاضن الأول للإخوان المسلمين تنكرت لكم و الله تاني إلا تمشوا أسرائيل التي تزعمزن أن العملية كلها تسوية حسابات ؟؟ أهو أخوكم طه قد مهد لكم الطريق و أماكنكم محفوظة وسط (تل أبيب) في الحي الراقي الخاص باليهود السودانيين ؟؟؟ بس لما تطلعوا ما تأخدوا معاكم أكثر من 100 جنيه؟؟؟؟


#938117 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
3.38/5 (6 صوت)

03-10-2014 10:59 PM
أنا بلاحظ تعليقات لا ترقى لمستوى الوعى والفهم السودانى زى تعليق ود كترينا... أطرد الكيزان من الطائف وأطردهم من جيزان - دا كلام لن يحصل والمملكة لا تأخذ الناس بدون بينة ولو أن كل سودانى مقيم مارس حياته بفهم ياغريب كن أديب لن يتعرض له أحد حتى لو كان يعتنق فكر هذه الجماعة الضالة - ولم لا - فهل هنالك شخص سودانى فى مستوى صفوت حجازى - صفوت حجازى كان يعتنق فكر الجماعة ويقدم برنامج دينى على عدد من القنوات لمان إتعصر حلق دقنه وشنيه وصبغ شعره وخرج من ميدان رابعة العدوية لابس فوطة والفوطة بالمصرى عباية حريم
يا جماعة كلنا نعرف أن هذه الجماعة بتأخذ الدين لأغراض دنيوية ولو تعارض الدين مع مصالحهم إختاروا جانب المصلحة الشخصية
صاحب قناة أمدرمان قناة الحق والجمال حسين خوجلى كان كثيرا ما يحدثنا بفخر بعلاقته بهذه الجماعة التى صنفت كجماعة ارهابية لم يفتح الله عليه بكلمة واحدة منذ الجمعة الماضية
أعجبتنى رسا لة أبو عبد الله الموجهة لخادم الحرمين الشريفين أشد على يده وأؤيده فى كل ماذهب إليه ونفسى كل مايعلق أو يعقب أو يعمل مداخلة يكون فى مستوى وقدرات أبى عبد الله متعه الله بالصحة والعافية


#938107 [ابوفاطنة]
4.19/5 (6 صوت)

03-10-2014 10:45 PM
قد دنا عذابكم يا كيزان

الله ليس بغافل عما فعلتم


#938103 [زنجرابي]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 10:41 PM
المستبصر/ محمود محمد طه في حديث لطلاب جامعة الخرطوم عام 1977 يصف نهاية الحركة الاسلامية
1. من الأفضل للشعب السوداني أن يمر بتجربة جماعة الهوس الديني وسوف تكون تجربة مفيدة للغاية،
2. إذ أنها بلا شك ستبين لأبناء هذا الشعب زيف شعارات هذه الجماعة،
3. وسوف تسيطر هذه الجماعة على السودان سياسيا وإقتصاديا حتى ولو بالوسائل العسكرية،
4. وسوف يذيقون الشعب الأمرين،
5. وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل،
6. وسوف تنتهي فيما بينهم،
7. وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.

هم الآن في (السوف) رقم 6 : وسوف تنتهي الفتنة (فيما بينهم) فهم سيعودون الى بعضهم البعض ويصبحون كتلة واحدة كما في السابق وهو ما يحدث. الان
ولكنهم ينتظرون (السوف) رقم 7: وسوف يُقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً.

وقوى السودان الجديد (رأس الرمح في التغيير القادم)بكل أجنحتها جنوباً.. غرباً.. شرقاً.. شمالاً.. وسطاً ..شمالاً أقصى لقادرة على (اقتلاعهم من “أرض السود” اقتلاعاً).
هذا النظام لا يتغير بالمظاهرات السلمية بل بالانتفاضة الشعبية (المسلحة) لأنها السبيل الوحيد لاقتلاعه وكنس آثاره من سوداننا الحبيب.


ردود على زنجرابي
[فريد مصطفي] 03-22-2014 05:02 PM
صدقت أخي ونحن علي ننتظر السوف رقم سبة بأحر من الجمر.


#938098 [nagatabuzaid]
4.13/5 (5 صوت)

03-10-2014 10:34 PM
اعجبتنى قرارات السعودية وكلام السنونسى ما هو الا خرف بعبط مصاحب يهوس
عجبنى وسر بالى يعنى انتم قيمين على المسلمين اكثر ممن خصهم الله بالحرمين ؟
عجبنى وسر بالى ما بتخجل يا وسوسوى وانتم من مكن الشيعة فى السودان
عجبنى وسر بالى ما بتخجل يا ثعلبون فى منبطحين لامريكا ومدتقرين لاسرائيل غيركم ؟

حفظك الله يا خادم الحرمين ومزيد من القرارات الضاربة للكيزان نعلم انه لا يشمت مسلم على مسلم ولكن هؤلاء نتاسلمون فالصو بيش تقوى وصدق مافيش


ردود على nagatabuzaid
United States [nagatabuzaid] 03-11-2014 07:02 PM
والله يا ابراهيم كان اصابنا الهوس فمن حكومتك المهووسة الممسوسة اما انبطاح خادم الحرمين لامريكا اورئيس قطر او غيرهم اريته انبطاحة السرور مشبعين شعوبهم وممتعنهم ومرفهنهم لا سارقنهم ولا لمليزيا اموالهم مهربنها اريتها انبطاحة السرور ديل امريكا بتجيهم فى محلهم وجماعتك شايلين قرعتهم يشحدوا تاشيرة دخول اريته يا يمة انبطاحة السرور لا اتسحبوا واندسوا فى طيارات التمويه ولا سرقوا اجواء السعودية للمرور للتهنئة الايرانية
لعلمك انا لا تربطنى بالسعودية سوى الحج والعمرة وبحر مالى الحلااااااااااااااااااااااال
يعنى ما حج وعمرة حكومية معها النثرية وكدة وهسع ذااااااااتى ما قاعدة احج ولا اعمر هى حكومتك خليت لينا مال يملها فى جهنم ولظى نزاعة الشوى
عجبتنى وسريت بالى يا طويل العمر يا خادم الحرمين حفظك الله داير شوية هوس زيادة ولا كفاك

عندى شغل مارقة من الراكوبة لكن ان عدتم عدنا

United States [ابراهيم] 03-11-2014 12:21 AM
في زول مدنقر ومنبطح لاسرائيل وامريكا اكثر من خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله)؟!!!
المعلقين والمعلقات اصابهم الهوس والجنون ما بعرف الحاصل عليهم شنو؟!!..


#938096 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
3.38/5 (6 صوت)

03-10-2014 10:33 PM
أخى الأكبر عثمان إسماعيل مزارع فى البلد ( الرباطاب ) ولده الكبير مغترب جاب ليهو تلفزيون ودش وجنريتر كلما يفتح التلفزيون يلقى الترابى يقوم يقفله أو يحول لقناة أخرى - لمان البشير أقصى الترابى فى 1998م جاء خصيصا من الرباطاب لتهنئة البشير بزوال الترابى فرتبت له الزيارة وعندما دخل على البشير قال ليهو والله ياشيخ ريحتنا من الجزيمات البيض ديل كلما نفتح التلفزيون نلقاه فى وشنا ريحتنا منه الله يبارك فيك
نحمد الله أن فى الرباطاب مافيش إنترنت ولا عثمان عنده لحاسوب عشان يخش على الراكوبة والجزيمات البيض ثلاثة ياعثمان مش جزمة واحدة الظاهر بيوزوعوها على ناس الشعبى
حقيقة كلهم مابيترادوا


#938084 [الذيب]
4.13/5 (5 صوت)

03-10-2014 10:18 PM
السلام عليكن أولا نحن مالنا ومال السعودية ولا الإمارات دائما حاشرين نفسنا في شؤون غيرنا تدخلت السودلن مع العراق في حرب الخليج وكانت الخاسر الاكبر المواطن السوداني. خلونا كن مسلمين نشوف حال الشعب السوداني بالله عليك يا السنوسي الفتح في امدرمان ليس بها ماء لمدة شهرين ياخي حل مشاكل البلد اولا وبعدين اتدخل في موضوع الارهاب. سوريا يموت فيها بالاف وما علقت كانهم يهود والمسلمين يموتون ويتشردون في أفريقيا الوسطي وووو خلو الشعوب في حالها .


#938075 [ابواليسر]
3.25/5 (3 صوت)

03-10-2014 10:05 PM
انتم لو بتفهموا في السياسة ما كان دا حالنا


#938067 [مواطنX]
4.13/5 (5 صوت)

03-10-2014 09:53 PM
ياخي الجرسه النتنه الفاضحة لأتحادكم مع الوطني قبل مواعيدها دي شنو؟؟! ما مشكلة ياحج سنوسي أقلبوا صوفيين ولا وهابيين ولا اخترعوا ليكم حاجة سموها العلمانيين الأسلاميين،أصلا عادي عندكم التحول الحرباوي،،بعدين انت نسيت شيخك الذي نادى بالجهاد وبالقوة بعدين طلع قال للناس أولادكم ماتو فطايس!! ده ما ارهاب بالعين المجردة!!


عمـــــــــــــوما اها يازووولة نستنى البدو الاعراب ورفيقهم السيسي يحوا يشيلوا لينا الجماعة ديل،أصلا نحن مدمنيين اتكالية عاشقين للكسل ولا في فهم؟؟عشان نعرف بس نكمل نوم وشخير وتنظير ولا نتحرك؟


#938061 [nagatabuzaid]
4.00/5 (4 صوت)

03-10-2014 09:36 PM
جماعة الشعبى ديل كلهم قعالب حكمتك يا الله


#938016 [سوداني وبس]
4.13/5 (6 صوت)

03-10-2014 08:38 PM
بالله شوف أشكالهم كيف في الصورة ... شبه التيوس
اللع لا غز فيكم بركة يا فاسدين يا وهم ..
أصبروا لينا بس شووووية كدي .. والله النسويها فيكم
ما سواها اللليبين في القذافي .

يا اشباه الرجال ..

قوموا لفوا لفاكم تور هايج ما يخلي فيكم زول ..


قطع ...


#937988 [أبو عبدالله]
4.19/5 (15 صوت)

03-10-2014 08:05 PM
إلى خادم الحرمين الشريفين ...
الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، ملك المملكة العربية السعودية ...
حفظه الله و رعاه ..
إلى حامي حمى مقدسات المسلمين و أمينها ..
إلى راعي المسلمين جميعا في مشارق الأرض و مغاربها ...
أنتم لكم القول الفصل في تحديد مواعيد حجنا و صيامنا ..
أنتم لكم القول الفصل في استقبال ضيوف الرحمن و الذين يأتون من كل فج عميق ليشهدوا منافع لهم تلبية لدعوة ربانية لكل من استطاع إليه سبيلا ..
تنظمونهم و ترعونهم و تطعمونهم و تسقونهم ماء زمزم بأيديكم الكريمة و أيدي شعبكم ، و ليس بيد غيركم ..
و تشرحون لهم و تدلونهم إلى اتباع المناسك الحقة و الصادقة لله وليس غيركم .. و هذا تفويض إلهي لكم و لشعبكم الكريم ...
و أنتم تحملون أمانة كبيرة و عظيمة و يثق فيكم الجميع في كل كلمة تقولونها و لم يكن تحرك والدكم عليه رحمة الله إلا أمر رباني أراد الله أن يعز به المسلمين جميعا و ليس بلادكم وحدها .. و قد حصل هذا في تعمير بلادكم و تقدم شعبكم ليعيش حياة كريمة و امتدت أياديكم لتشمل رعاية كافة المسلمين في كل بقاع الأرض ..و قد هيأتم و عمرتم بيت الله الحرام بهذا المشهد العظيم الآن ... وعظمتم قبر رسول الله ( صلى الله عليه و سلم) و عمرتم مسجده و مدينته الشريفة حتى صارت منارة تشع نورا .... تهفو إليها النفوس و تمتد إليها الأعين بفضل رعايتكم و جهدكم الذي لا ينكره إلا أعمى بصيرة .. وهذه أمانة و عبء ثقيل سهرتم عليه أنتم و شعبكم الكريم ...



فيا خادم الحرمين الشريفين و راعي المسلمين جميعا ... نحن شعب السودان المجاور لبلادكم .. كما تعلمون ذلك ... و تعرفوننا منذ قديم الزمان و تعرفون أخلاقنا و مدى تمسكنا بديننا و عقيدتنا الاسلامية ...
فقد ابتلانا الله بجماعة ضالة و مضلة و منافقة جعلت من الاسلام مطية و لباس كذب يتدثرون به ليجلسوا على رقابنا طوال 24 عاما عجافا .. من قتل و بطش و تعذيب حتى حلت الكارثة بنا الآن و يريدون تحميل شعبنا كل أخطائهم طوال 24 عاما ... وحتى اليوم فإنهم يقتلون أطفالنا و نسائنا و رجالنا و يعتقلون دون فرز أفراد شعبنا في هذه الأيام الحرم ...التي حرم الله فيها قتل الأنفس ... لا يهمهم كم قتلوا قبلا في شرقنا و غربنا في شمالنا و جنوبنا .... باسم الدين و الدين منهم بريء .. . نحن نستحي أن نقول لكم كل شيء ... فأنتم تعرفون ذلك و أكثر ...
ونحن لا نطالبكم أن تقتصوا لنا منهم ... فشعبنا قادر أن يقيم عليهم الحد و حكم الله في السودان في الأيام القادمة .. ولكننا نريدكم أن تنصحوه و تهدوه إلى الطريق القويم .. فقد بح صوتنا من ذلك ...
فقد كره كل الشعب هذا البشير و عصابته و من لف حوله و شعبنا يريد القصاص منه اليوم قبل الغد ..
و الآن لديكم حاجا و محرما و يلبس لباس الكذب حتى على الله .. بعرق شعبنا و يديه ملوثة بدماء شعبنا و القتل و التعذيب
فهل عندما نطالب بكرامتنا و كرامة أهلنا .. نعتبر مخربين ؟؟
فهل عندما نطالب بالعدل فهل نحن ملحدون ؟؟؟
فهل عندما نطالب بحقوق شعبنا و مال شعبنا .. فهل نحن قطاع طرق ؟؟
لقد كنا في مقدمة الدول العريبة و الاسلامية و الآن نحتل الموقع الأخير فهل نحن متربصون ؟؟؟
فما هو الشيء الموجود .. حتى نخربه ! بل وما هوا لشيء المقصود حتى نتربص له !!
انصحوه و اهدوه أن يسلم نفسه ليحاكم هو و عصابته و من لف حولهم و نرحب بقضاة و علماء المملكة العربية السعودية ليشهدوا محاكمتهم في السودان بالعدل ... فنحن من جربنا الظلم و القهر يستحيل أن نظلم غيرنا .
عشنا طوال حياتنا في أمن و أمان على اختلاف تنوعنا و ثقافتنا التي ورثناها عن أجدادنا منذ قديم الزمان ... و كنا مسلمين و مؤمنين من قبل أن يأتي لنا الترابي و البشير و عصابتهم ...
عاش أجدادنا القدماء و ماتوا على الاسلام الذي تربوا عليه فهل نحن ملحدون ؟؟ و مساجدنا و دور العبادة الأخرى تمتد على مساحة مليون ميل مربع ...
و حتى هذه الأرض لم تسلم من عمائلهم المنكرة ففقدنا ثلثها بسببهم فهل نحن مخربون أو قطاع طرق .
أنصحوه عله يهتدي و ينصاع لأمر الله و هو أمر الشعب بأن يذهب هو و جماعته عن السودان ملعونين من كل شعب السودان
و اليوم يخرج علينا ببدعة جديدة سموها حوارا و هي حقيقة استغفالا بالعقول و خدعة كاذبة هرول لها كل صاحب ميول و لم يسلم منها حتى كهول و قدموا انجالهم طمعا في الفوز و القبول و انطلت الحيلة عليهم و صدقوها و انتابهم بعض الحبور ... و لكن هيهات ثم هيهات أن يقبل شعب السودان بذلك فقد قرر ازالة و كنس النظام بأكمله و من أتى بهم و من شارك معهم و من تكتم عليهم ..
يقولون أنهم يبحثون عن السلام و هل يوجد غيرهم من أشعل الحروب في كل بقاع السودان و لم تسلم اسرة واحدة من القتل و الطرد من الوظائف بالتمكين و نشروا الفقر و المرض و الجهل و لم يسلم فرد من ذلك
إنهم تجار الدين أحفاد مسيلمة الكذاب ... ما ينطقون إلا كذبا و ما يرددون إلا نفاقا و ضلالا باسم الدين و قد ذكرهم الله سبحانه و تعالى في كتاب الدين
( و إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون )
يقولون أنهم يبحثون عن هوية الوطن و الشعب فهم أكثر الناس كاذبون و منافقون ... فنحن هويتنا كتبها أجداد أجدادنا على دمائهم و أورثونا لها وطنا كبير شاسعا روته دمائهم الطاهرة في كل بقعة من أرض السودان فنحن سودانيون ثم سودانيون شاؤوا أو أبو اخوان الشيطان و من والاهم
يقولون أنهم يبحثون لنا عن دستور و كنتور و نحن دستورنا كتبه جيل استقلالنا منذ عام 1953 و تركوا لنا براحا لنعدل و نكمل بدؤوا وهو حق للأجيال القادمة لتعدل ما تريد تحت ثوابت الأمة في سودان متعدد الأديان و الثقافة و تنوع قبلي اندمج و انصهر منذ قديم الزمان تحت شعار أن السودان لكل السودانيين و ليس قصرا على الأحزاب
يقولون أنهم يردون محاربة الفقر فمن غيرهم جعل الشعب يعيش أيامه فقرا منذ 1989 و ما تركوا موبقة ولا فسادا ولا نهبا ولا تدميرا إلا ارتكبوها بصورة علنية أو سرية فضحتهم و فضحت أهدافهم
و الثورة مستمرة حتى يتم تطهير ارض السودان منهم ..
و الله ولي التوفيق
بأسم شعبنا البطل ...
بأسم شهدائنا الأبرار ......
وجرحانا الذين لم تجف دماءهم ...
و بأسم المعتقلين و المعتقلات و الذين يعذبون في سجون النظام

و نحن على أستعداد لتقديم مليون شهيد و حتى النصر و عاش السودان حراً مستقلاً


#937939 [jini]
3.82/5 (5 صوت)

03-10-2014 07:03 PM
حنك بيش
ارجى الراجيك


#937938 [ود كترينا]
4.19/5 (9 صوت)

03-10-2014 07:03 PM
*** ياسمو الأمير محمد بن نايف...
أبى منك طلبا هايف...
أطرد (الكيزان) من الطايف...
خليهم يولو (كدارى) القضارف!!!!


*** ياسمو الأمير بندر بن سلطان...
أبى منك طلبا عجلان...
دشر (الكيزان ) من جيزان...
خليهم يعومون بحرا ل(أم درمان)...


ردود على ود كترينا
[nagatabuzaid] 03-10-2014 09:30 PM
هوووووووووووووووى يا ود كترينا مالك على ام رمان عايز تدنسه بالكيزان هم الفيها الان عايزين نشوف لينا صرفه معاهم وبحرا دى عاد بوين ؟؟ افضل جوا يرموهم وفى وثبة من الجو فى محطة كترينا الخرطوم ثلاثة راس لك تحياتى


#937911 [طوب الغرباء]
4.22/5 (7 صوت)

03-10-2014 06:37 PM
الم تعلم ياالسنوسي ان مشاكل الوطن العربي اغلبها منكم انتم ايها الكيزان المصائب ولكن للاسف انتم اغبياء ...وتحسبون انكم مهتدون .قاتلكم الله فقد شوهتم الاسلام .


#937910 [ود الدكيم]
4.15/5 (7 صوت)

03-10-2014 06:36 PM
جلاليبكم وعممكم وشالاتكم ناصعة البياض لكن قلوبكم كأنها: بسم الله الحمن الرحيم "كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ مَوْجٌ مِنْ فَوْقِهِ سَحَابٌ ۚ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا ۗ وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ"


ردود على ود الدكيم
[nagatabuzaid] 03-10-2014 09:32 PM
صدقت والله الله يحفظك


#937909 [ساب البلد]
4.24/5 (8 صوت)

03-10-2014 06:34 PM
******** (((كما أنها خسرت قوة سنية كان يمكن أن تساندها في وجه المد الشيعي))) **** هع هع هع هع ****** حبيبي كلامك ده قولوا لزول ما عندو "عقال" ***** ما في زول غيركم ساعد المد الشيعي في افريقيا بعد ان سلمتم ايران المركز الاسلامي ***** غير قطع السفن الحربية الايرانية في سواحل البحر الاحمر و مواني السودان ***** ربنا فضحكم بالسفينة الانقبضت قبل يومين ******* يا السنوسني "وتر" سني و شيعي انقطع شوف ليك وتر تاني اعزف فيه ***


#937908 [جنابو]
3.38/5 (5 صوت)

03-10-2014 06:32 PM
للأسف الإسلام السياسي في كل المنطقة بمختلف تسمياته عبارة عن عميل للسياسة الأمريكية التي بدأت في تنفيذ استراتيجيتها منذ أن تخلت عن شاه إيران والغرب يعلم علم اليقين بأن الحضارة الغربية لا ينافسها أو يهددها سواء الدين الإسلامي ولذلك أرادوا أن يطبقوا ما نجح معهم في السابق بفصل الدين عن الدولة وإبعاد المسيحية من مركز القرار بعد أن كان الملك منهم لا يستطيع أن يتخذ أي قرار إلا بموافقة الكنيسة وتمكنوا من ذلك بتعديد الكنائس والتخلص من المسيحية بالعلمانية التي قامت في الأصل لهذا السبب وهم الآن يقومون بنفس العمل تجاه الإسلام ويتخذون من الإسلاميين شيعة كانوا أم سنة, متطرفين كانوا أم إرهابيين مطية لتحقيق مبدأ إضعاف الدين الإسلامي. هل تعتقد بأن أمريكا دخلت العراق من أجل النووي أو إزالة طاغية أو البترول؟ لقد دخلت من أجل أن يكون الوضع كما هو عليه الآن أما إيران فهي المخلب الشيعي الذي تستخدمه أمريكا في شق الدين الإسلامي وقطر هي المطية التي تمرر بها هذه السياسات السياسيين الإسلاميين في كافة الدول هم من سيتم استخدامهم لذلك فأنظر الآن لكافة الدول التي بها إسلام هل بها استقرار أم لا يزال مستقبلها مجهول وأنظر لبقية الدول التي لا يمثل الإسلام فيها وزنا هل تتقدم الى الأمام .... هذه هي المؤامرة الكبرى ولكن الله أقوى من الجميع سواء كانوا من الغربيين الخائفين من هذا المد الروحي أو كانوا من عملائهم متخذي الإسلام مطية للصول الى الحكم ومنهم الزمرة الحاكمة في السودان وكان الله في عون السودان الوطن الواحد ما قد كان وما سيكون


#937906 [ود الدكيم]
3.85/5 (7 صوت)

03-10-2014 06:30 PM
اسمع يا بكوري أصلو عمر البشير من ما قالوا ليهو لاهاي ورقو زاد وكلامو بقى كُتُر أحسن ليكم تسكتوا المجانين المخرفين ديل لأنو السعودية دي لو قبلت عليكم بتخلي ريحتكم طير طير.


#937888 [سيمو]
4.19/5 (9 صوت)

03-10-2014 06:14 PM
على ديناصورات الإسلاميين فى السودان أن يخرسوا ويمسكوا ألسنتهم عن السباب والشتم لأن المنطقة كلها هائجة وقرنا الإستشعار السعودية وراداراتها تبحث وتسجل وتخزن فى بنك معلوماتها كل ما يصدر من جماعة الإخوان وستبدأ بعدها جز الرؤوس،، لقد وزعت الحكومة السعودية قرارا بالتبليغ عن كل من ينتمى للجماعات الإرهابية فى كل مؤسسات المملكة وقد بدأت الأمارات ذلك بالفعل وستلحق بهاالبحرين والكويت،، وقريبا ستشاهدون أصحاب اللحى يتدفقون على مطار الخرطوم مطرودين إلى بلادهم كما حدث فى الفترة من عام 1992 ألى عام 1994 حينما تم طرد المئات منهم,


ردود على سيمو
[قرفنا1989] 03-10-2014 06:43 PM
ماذا جنى السودان من الاخوان غير الخراب والدمار وتمزيق وحدةالبلدوالتفسخ الاخلاق وضنك العيش واقول خمسة وعشرون سنة عجاف وليس خمسة وعشرون عاما لان ورد ذكر السنة للوقت الضنك لو عملنا جرد لهم خلال خمسة وعشرون سنة مضت على حكمهم البقيض ماذا قدمو للشعب السودانى المغلوب على امرة قدموا لنا تجربة سيئة لاسلام والفساد المالى ولاخلاقى وغسيل الاموال وبيوت الاشباح كل هذا بأسم الاسلام والاسلام برئ منهم براءة الذيب من قميص يوسف هولاء هم عصابة تسلطت على الشعب السودانى المغلوب على ولذا نتظر اليوم الذى ينتزع فية حكمهم من تنتزع الروح من الجسد


#937884 [ابو الشيماء]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 06:07 PM
.


#937875 [دار الريح]
4.19/5 (9 صوت)

03-10-2014 06:00 PM
يبدو ان السنوسى لمبات مخه ضربت بفعل الخرف والزهايمر مثلما حدث لسيده الترابى وصديقهم الصادق وهل نسى السنوسى ان 1/ الوكيل الرسمى لأسرائيل وامريكا فى المنطقة هى قطر . 2/ اوقفت الولايات المتحدة المعونة عن مصر بعد أن اسقط الشعب المصرى حكومة الاخوان بثورة 30 يونيو الظافرة .


#937856 [ابو جقادو]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 05:45 PM
الاسلام السياسى وينو الاسلام هل الفساد اسلام هل المحسوبيه اسلام هل قتل النفس اسلام هل التمكين اسلام هل دمار الوطن اسلام ياخى ماترحمونا الله لابارك فيكم


#937842 [Keemo]
4.19/5 (8 صوت)

03-10-2014 05:28 PM
مثل هذا الكلام، ما عاد ينطلي علي احد. بالنسبة لاسرائيل، هي حبيبة قطر ونور عينها. وبالنسبة للغرب، فهو الان اكبر الداعمين للاخوان المسلمين بل وتحركوا خطوة للامام بدعمهم للوصول الي السلطة في كثير من البلدان لولا وعي الشعوب وعلو حسها الوطني. وتأتي أنت وتصف ما حدث في مصر بالانقلاب العسكري وكأنك جئت محمولاً علي أكتاف الشعب السوداني!!!! يا راجل اختشي واحترم عمرك.


#937840 [العنطـــــــــــج]
4.19/5 (9 صوت)

03-10-2014 05:27 PM
انا متحير البخلي (العــِـــرَر) ديل يفتكرو نفسهم اوصياء علي الدين شنو, بغض النظر عن فسادهم او صلاحهم, هل ذكر في الاسلام انو في علامات تدل علي الصلاح و الزول بعدها ممكن يكون وصي علي الاسلام و المسلمين؟؟؟؟
انا متأكد انو حركة الاخوان المسلمين دي ما حركه, انما حاله جنونيه و نفسيه سايكولوجيه, تجمع بين معتنقيها المصالح و تفرقهم الخيانه و الغدر, مثلا في السودان عندنا كانو حركه واحده فجأه عملو انقسام ميتوزي و بقو حركتين و الاسباب معروفه لو كان عندها علاقه بالدين ولا الدنيا, و الشاطر يحلل.


#937835 [كركاب]
4.19/5 (10 صوت)

03-10-2014 05:23 PM
فرفره مذبوح
بشبش يتصل بوزير الخارجيه السعودى ليطئمن لوضعه ووضع الخرفان المعاه
بشبش : الو طال عمرك نحن خاشين فى المنع دا
الوزيرالسعودى : ايويه حتى انتم شاملكم القرار
بشبش: يلتعثم فى الكلام بس طال عمرك نحن مساكين ما عندنا شغله بيكم
الوزير: اقول صجيتنا الله يصجك اشوفك كثرتها،وش فيك لا تفهم انت
بشبش: بس ياحبيب ذى ما قلت ليك ما عندنا شغله بيكم
بس (منجضين) ناسنا بس !!!! وحتى اسمنا كيزان وماهو اخوان
الوزير : ههههه على هذة ما تمشى وبعدين يقولون هادول الكيزان اعفن من الاخوان هههه والله يازول
كل السوادنه بيض الله وجيهم الموجدين هنا يعلموننا، والحين احنا ندرى كل شئ
بشبش: يطنطن تحت تحت طيب عليك الله كان جيت ماشى ((قطر)) ما تمنعونى



احي انا من البشتنه دى


#937815 [كسار الثلج]
4.19/5 (9 صوت)

03-10-2014 05:04 PM
ملك ومال الاسلام يا السنوسي. الاسلام دين العرب وما على الآخرين ألا أن يتبعوا. ما للفلاتة شأن بهذا.


ردود على كسار الثلج
United States [ناقد] 03-10-2014 11:01 PM
اخسا ياكسارةالثلج الدين لله والفلاتة في السودان اكثرنا تمسكا بالاسلام ونحن نعتز بهم وقديما سلطانهم عثمان دان فودي بغرب افريقيا مشهود له في التاريخ فلا تجعل كرهنا للبشير وزمرته بابا تسئ به الي فئة اسهمت معنا في بناء السودان فهم سودانيون قلبا وقالبا والسلام

United States [aziz] 03-10-2014 08:40 PM
ignorance (jaheel)

European Union [محمد] 03-10-2014 07:30 PM
بئس الرد ردك ،،،، وبئس الاسم اسمك،،،، هداك الله اخرس تاذينا والله من نتانه فيهك ،،، وبذاءه لسانك ،،، وثقاله دمك ،،، وجهالتك ،،، ووقاحه فكرك ،،، ونقصان دينك ان لك دين اصلك ،،،، والله لو رضي بكلامك بعض الناس فلنهنا بحكم البشير عقدا اخر من الزمان،،،،،

European Union [Lamido] 03-10-2014 06:11 PM
عشان زعلان من السنوسيي لازم تحشر الفلاتة؟؟؟ اضربو طلقة اكتب مقال ارفع راية احتجاجية بس سيب الفلاتة في حالهم.. مدعوكين من السنوسي ونظامو تجي انت تزيد الطين بلة.؟؟؟.


#937812 [abu shawarib]
4.19/5 (6 صوت)

03-10-2014 04:56 PM
وأضاف: "لا شك أن القرار السعودي بحق الإخوان يتفق مع الخط العام الساعي لتجريم الإخوان من أجل تهيئة مناخ التسوية والتطبيع مع إسرائيل، وإلا ما الذي يجمع بين الحوثيين وحزب الله من جهة والإخوان من جهة أخرى!".

كدى انت السعوديين خليهم بس انت ورينا الاخوان المسلمين ( السودانيين ) ( الذين هم سنيين ) وايران ( الشيعية ) اللماهم مع بعض شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#937784 [أبو مونتي.]
4.19/5 (6 صوت)

03-10-2014 04:20 PM
والله المتأسلمين أخوان الشياطين
مزرودين زردة كدايس في مخزن مافيهو لا،،،شباك
ولا طاقه باب واحد مقفول وتعالوا إنتم الأداكم الإذن منو عشان
تتكلموا بإسم المسلمين والإسلام نحنا بنعرفه قبل مايولدوكم والله لو علي
أنا نلم كل تجار الدين والمتأسلمين نحرقهم أحياء وبعد الحريق نلم رفاتكم وندخله
في برميل مليان متفجرات ونفجره ونرتاح منكم ومن قرفكم جاكم بلاء يخمكم.


#937783 [ألمي حار]
4.18/5 (9 صوت)

03-10-2014 04:19 PM
هل نسيتم ما فعلتموه بالشعب السوداني ، وانت صاحب الإعتراف الصريح بان بيوت الأشباح وما تم فيها هي فكرتكم او كما قلت في ذالك الحوار هي من بنات أفكاركم وسألت حينها الله المغفرة ، لكن الله لايغفر لكم حقوق عباده .


#937777 [أبو حسين]
3.88/5 (7 صوت)

03-10-2014 04:15 PM
أكبر مقلب ناس الشعبي الذين عينهم على السلطة والجماعة منذ أن أنقلبوا بليل على السلطة ، تراهم رجال كبار وتجربة طويلة ولكن بفكر هدام ، أنهم المنافقون المنافقون الترابيون الذي أهدونا هذه الحكومة الظالمة الكريهة ..... العالم أصبح لا تهزه الشعارات الرنانة بقدر ما يهزه العمل الصالح والديمقراطية والحرية ، وحسناً فعل الخليجيون بتجفيف منابع الظلم والارهاب وتنظيم الأخوان المسلمين أكبر أكذوبة تتاجر بالدين .......


#937771 [كاك]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 04:08 PM
تساندها في وجه المد الشيعي//// المد الشيعي جبته لغايت بورتسودان///// والثوابت الفلسطينية عامل فيها فلسطيني اكثر من الفلسطينين //تطبيع مع اسرائيل الفلسطنيين عايزين كدة انت مالك يا طفيلي اوراقكم مكشوفة ما تلعبون على وتر الاسلام مش الماتوافي حرب الجنوب طلعوا فطايس على قول شيخك بدل ماكانوا شهداء اثناء حرب الجنوب


#937770 [انا]
4.19/5 (10 صوت)

03-10-2014 04:07 PM
ليس اخطر على الاسلام من الاخوان المسلمين شئ وخصوصا اخوان السودان قاتلهم الله


#937768 [الكجور الأسود]
4.07/5 (5 صوت)

03-10-2014 04:04 PM
أماإذا أراد الترابي تصحيح أخطاء الماضي التي ارتكبها في حق الشعب السوداني بالأفعال هذه المرة وليس بالأقوال،وإخراج تنظيمه السياسي من قائمة الإرهاب التي صدرت مؤخراً من بلاد الحرمين الشريفين،فما عليه إلا أن يطرح ضمن أجندة الحوار بالداخل أوالمفاوضات بالخارج،إفتاءاته التي صدرت بعد المفاصلة ،وكادت من وجهة نظري أن تكشف عن وجود خيط رفيع جداً لايُرى بالعين المجردة،بين الشريعة التي لايرضى بسواهاالمؤتمر الوطني ،والعلمانية التي لا يرضى بسواها قطاع الشمال.


#937758 [Alkanzi]
3.88/5 (6 صوت)

03-10-2014 03:59 PM
لم تتركو لنا اي مجال للتعليق اخوتي في الراكوبه فقد غطيتم كل المطلوب والمعقول شكرا لكم


#937757 [المتألم حتى العضم]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 03:58 PM
وما يزداد الفاشلين إلا فشﻻ ...يا يها المتأسلمين يا إ خوان الشياطين ماذا انتم صانعون بعد فشلكم في السودان25 سنه ونحن نشهد على فشلكم وتدمير اﻻوطان واﻻنسان ..نحن الشعب السودانى نؤيد ونقف وبكل عزم مع القرارات السعودية اﻻماراتيه البحرينية ضد أهل الفتن والضﻻل السياسي واخوان الشياطين اﻻرهابيين


#937746 [SESE]
4.19/5 (7 صوت)

03-10-2014 03:43 PM
نحن مسلمون ملتزمون بديننا والحمدلله ولكن مستعدين لوضع أيدينا في يد الشيطان حتى نحرر بلدنا من دنس الاخوان لأنهم لم يخافوا الله فينا كشعب حتى افسدوا اخلاقه وجعلوه يعيش في غيبوبة لدرجة الموت كما لم يخشو الله في الارض التي جعلهم عليها خلفاء فقسموها وعملوا فيها تخريبا وتدميرا حتى انها لم تعد كما كانت اجمل خريطة رسمناها في حياتنا.......

حرامية...!


#937736 [habbani]
3.75/5 (9 صوت)

03-10-2014 03:30 PM
هذا المسخ السنوسى بدل أن يتمثل بالرسول ( ص ) يتمثل بالترابى . أولو كان الترابى منحرفا أتنحرفون ؟ .
لا تتكلموا بإسم الإسلام بعد الذى فعلتوه فى السودان لن يصدقكم أحد ..بالأمس كنتم فى تجمع المعارضة
وكنتم معارضون أكثر من الملك ولما رمى البشير بيضته تلقفتموها قبل أن تصل الأرض حبا فى السلطة والمال وقلتم من الكلام المتملق للبشير ما تجاوز حد الوقار والكبرياء غير عابئين برأى الدين فى من يفعل ذلك.. ثم تنازل عن بيضته الفاسدة وأنتم تحملونها على رأسكم فصعب عليكم قذفها وصعب عليكم حملها .. وشمت فيكم ناس التجمع .. ترى من المغفل الذى سيصدقكم ؟


#937711 [الطريفى]
4.25/5 (10 صوت)

03-10-2014 02:58 PM
انتم عار على الاسلام ياتجار الدين ، هو انتو بتعرفوا اسلام ولا البيحصل فى السودان ده اسلام ، وبالمناسبه قطر بتنفذ اجنده امريكا وحلفائها باسم الدين آا اخوان مسلمين آل


#937704 [برز الثعلب يوماً....]
4.19/5 (12 صوت)

03-10-2014 02:52 PM
ذكرني بالقصة الشهيرة في كتب المطالعة أيام الابتدائي....

برز الثعلب يوماً....... في ثياب الواعظينا

شوف ... الكلمات البحركو بيها الوهم ناسهم: اسرائيل ، هجمة على الاسلام ، القدس ، الثوابت الاسلامية....الخ

قدييييييييييييييييمة يا (شيخ)....

القضية السودانية .... أولى لينا من قضيتكم الفلسطينية.... أهلها زااتم باعوها زماااان....

مواطني السودان.... بغض النظر عن دينهم.... أهم لينا من اسلامكم السياسي...

بعدين السعودين والخليج حرين في بلدهم.... انت كان عندك فلاحة سويها في بلدك....

أسه يا دوبو حرقكم..... لما بيقيتو ما قادرين تهربو قروشنا للخارج....

يمهل ولا يهمل..... والتقيل ورا....


#937700 [هيثم الخلا]
4.13/5 (11 صوت)

03-10-2014 02:49 PM
السنوسي يا ضلالي هل تظن السعودية تتخذ قراراتها بطريقة رزق اليوم باليوم بتاعتكم دي يا أنجاس، الشيء الذي أعرفه أن السعودية راصداكم وراصدة حركات الإسلام السياسي البغيضة منذ زمن بعيد، من زمن الضلالي يونس، هل تذكر أم نسيت، والمفروض المقاطعةتبدأ بيكم أنتم ولا أحد سواكم، تأكد تماما أن الإسلام بعيد جدا منكم، أنتظر دورك، وتأكد أن تصريحك غبي جدا، وسوف يؤثر على أنصارك في السعودية وهم كثر والسعودية عارفاهم واحد واحد، عامل فيها شاطر، يا جملا في الصحراء لم يلجم. إنت قريت مع عبدالرحيم محمد حسين في مدرسة واحدة ولا شتو.


#937697 [أبوعلي]
4.19/5 (11 صوت)

03-10-2014 02:40 PM
هذا( البخسة الخاوية) لا يفهم حتى ما يقوله
هو ببغاء للنرابي وعاشق له لدرجة انّه يتشبّه به


ردود على أبوعلي
European Union [Rebel] 03-10-2014 03:56 PM
* و لاحظ "طقم" الأحذيه البيضاء!! احذيتهم بيضاء كاللبن، و قلوبهم سوداء كالفحم او اشد سوادا. انهم اخوان الشيطان فالعنوهم، لعنهم الله.


#937693 [ود الشيخ]
4.19/5 (6 صوت)

03-10-2014 02:37 PM
الزول دا طاشى شبكة..
وهو فى رأى المتواضع ليس أهلاً للتحليلات السياسية..
إنه شخصية هلامية مسكون بتقمص شخصية الدكتور الترابى..
ومادام الأصل الترابى على قيد الحياة .. فليست لدينا حاجة لصورة كربونية..


#937690 [المثقف]
3.25/5 (9 صوت)

03-10-2014 02:35 PM
حدّثنا العبّاس بن عثمان الدمشقي، حدّثنا الوليد بن مسلم، حدّثنا معان بن رفاعة السلاميّ، حدّثني أبو خلف الأعمى، قال: سمعت أنس بن مالك، يقول: سمعت رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، يقول: «إنّ أمّتي لا تجتمع على الضلالة، فإذا رأيتم اختلافاً فعليكم بالسواد الأعظم».

اقرأ وتمعن الحديث المذكور وقارن بين كل ردود المعلقين (اكرر كل الردود بلا استثناء )لتعرفوا ان كنتم اخوان مسلمين بحق ..ام اخوان الشيطان كما نظن كلنا


ردود على المثقف
United States [عابر سبيل] 03-22-2014 11:42 AM
يا أخي الحديث في جه وانت في جهة هل المعلقين ديل هم بمثلو الامة الاسلامية !!!؟؟؟
ارجو من الناس ما يقعو في الشي الزمو بيه غيرهم اللهو كل يفسر حسب هواه ويبني عليه
والاسلام باغي مهما حاول البعض الاساءة لة بقصد او بغير قصد
وقضيت الكيزان هي قضية حكومه من الحكومات وما ليه دخل بالاسلام


#937678 [الدنقلاوي]
4.22/5 (9 صوت)

03-10-2014 02:25 PM
الدجال السنوسي ضنب الافاك الكبير الترابي ..
لعنة الله تغشاهم ليل نهار صبح مساء
ودعوات المظلومين تلاحقكم في كل لحظة وكل يوم ..
وكلنا خصومكم يوم القيامة ..
ولكن عندنا قيامة هنا قبل ما نمشي هناك
قيامة عينكم ما تشوفو فيها حتى النور


#937664 [ضد الاخوان الارهابيين]
4.19/5 (14 صوت)

03-10-2014 02:10 PM
مالهم اليهود احسن منكم يا تجار الدين هم اناس علي الاقل واضحين في سياستهم ويعماون لراحة شعوبهم

انتو يا وهم خلوا الشيعة الرافضة المجوس ينفعوكم والشعب السوداني مستعد يتعامل مع الشياطين وليس اليهود الازالتكم انتو فعلا جماعة ارهابية دينكم دين باطني يحمل القذارة اينما حللتم فلتذهبوا الي الجحيم وبئس المصير


#937657 [عباس محمد علي]
4.19/5 (8 صوت)

03-10-2014 02:04 PM
قرار تجريم الإنتماء و تأييد أو دعم تنظيم (الأخوان) من السعودية و دول الخليج هو تصحيح لأوضاع السابقة ‏الخاطئة حيث كانوا يدعمون تنظيمات الأخوان على حساب التنظيمات اليسارية و خاصة القومية منها لإجهاض ‏نضالاتها و إعاقة وصولها للسلطة لتطبيق برامجها الثورية التي تتناقض مع مصالح حكام الخليج الرجعيين ‏الإقطاعيين وأسيادهم في أمريكا و الغرب ، أما الآن فتغيرت المصالح (الأخوان مع قطر في تحالف دولي جديد ‏يضم إيران وأمريكا وإسرائيل) فصار (الإخوان) أداة لزرع الفتنة و عدم الإستقرار في السعودية و الخليج ‏تمهيدا لتفتيتها و تقسيمها لأمارات مجهرية أضعف وأصغر من ما هي عليه الآن ، لهذا نرى أن هذا القرار ‏يسدد ضربة موجعة للأخوان و مخطط إيذاء السعودية و دول الخليج ، فيجب مساندة السعودية و تطوير موقفها ‏من (الأخوان) ، ليس عداءا لأخوان السودان فقط بل محافظة على وحدة وسلامة السعودية و الخليج وبقية ‏أقطارنا العربية فالذين دمروا السودان و قسموه لا يتورعوا من تقسيم كل الأقطار العربية المقسمة أصلا تفتيت ‏المفتت و تقسيم المقسم فعليكم بالأخوان وعزلهم في كل مكان و معهم قطر و إيران !!!‏



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 3123>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة