كوابيس تشيلسي تطارد توتنهام وتهدد لاعبيه وإدارته
كوابيس تشيلسي تطارد توتنهام وتهدد لاعبيه وإدارته


03-10-2014 10:46 PM

يحصد توتنهام الإنجليزي توابع الهزيمة القاسية أمام تشيلسي الإنجليزي برباعية نظيفة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد التوقعات التي أشارت إليها صحيفة ميرور الإنجليزية بإمكانية ترك المدافع البلجيكي يان فيرتونجين صفوف الفريق، نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة ميرور أن يان فيرتونجين رهن استمراره في صفوف توتنهام بامكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من خلال احتلال الفريق لأي من المراكز الأربعة الاولى، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتبدو إمكانية بقاء فيرتونجين ضعيفة، نظرا للحالة المتردية التي ظهر عليها في الفترة الأخيرة لاسيما أن الفارق بينه وأقرب منافسيه مانشستر سيتي أربع نقاط حيث يحتل أبناء الوايت هارت لاين المركز الخامس برصيد 53 نقطة فضلا عن حالة الاحباط التي يمر بها اللاعبين جراء التصريحات التي أطلقها شيروود المدير الفني للفريق بشان تقصير البعض وأعترافه بأن هناك عدد منهم لا يصلحوا لتحمل المسئولية فضلا عن عدم اعتماده عليهم في مشوار الفريق.

ودخل الثنائي ليفربول و برشلونة على الخط من أجل اقتناص المدافع البلجيكي بنهاية الموسم الحالي في فترة الإنتقالات الصيفية وهو ما دفع توتنهام لامكانية التفكير في المدافع الفرنسي ماثيو الذي يرتدي قميص فالنسيا الإسباني وذلك بحسب المعلومات التي توفرت لصحيفة ديلي ستار بأن المسئولين داخل وايت هارت لاين وضعوا خطة طؤاري من أجل الاستعانة ببدائل في حال أصرار فيرتونجين على الرحيل.

وفتحت هزيمة توتنهام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي النار على الجهاز الفني من خلال الإنتقادات التي وجهها شيروود لإدارة النادي التي دائما ما تتحدث عن ضرورة احتلال الفريق للمركز الرابع والتأهل لدوري الأبطال دون النظر لموقف الفريق الحالي وعدم تجانس لاعبيه.

وخالف توتنهام التوقعات، التي خمّنها عدد كبير من المحللين، بشأن قدرته على المنافسة على المراكز المتقدمة ،في الدوري الإنجليزي، بعد الصفقات التي جلبها للنادي جراء بيع جاريث بيل لريال مدريد، الصيف الماضي، حيث أحضر فريقا شبه كامل بسبب المقابل المادي القياسي للصفقة.

وصرح فيرتونخين لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية بأن موقف الفريق صعب للغاية، ولكن لا يمكن القول بأن الأمل قد تلاشى في اللحاق بقطار المركز الرابع، في جدول الترتيب.

وعن الخطأ الذي أرتكبه في مباراة تشيلسي ،برر فيرتونجين الهدف الذي تسبب فيه بأنه انزلق واعتقد أن الكرة كانت بالقرب من اندريه شورله لذلك أعادها للحارس ،وهنا حدث الخطأ .

وعلى جانب آخر نشرت صحيفة جارديان الإنجليزية تحليلا للموقف الحالي لتوتنهام خاصة بعد الاداء السيء الذي ظهر عليه والتصريحات الأخيرة لشيروود المدير الفني الحالي للفريق والتي مست الإدارة وأعتبرتها موجهة لدانيال ليفي رئيس النادي.

وقالت صحيفة جارديان أن شيروود يعلم تماما أن امكانية على رأس الجهاز الفني للفريق تبدو صعبة، لذلك فضّل الحديث في الوقت الحالي عن المعاناة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي لاسيما أن تحركات رئيس نادي توتنهام لاستقطاب فان جال المدير الفني للطواحين الهولندية بعد نهاية مونديال البرازيل تبدو واضحة للعيان.

ويبدو أن رياح التغيير داخل توتنهام لن تمس الجهاز الفني فقط وإنما ستمتد إلى الإدارة حيث رجحت الصحيفة امكانية رحيل فرانكو بالديني المدير التنفيذي للنادي لعقده صفقات لم تفد النادي كثيرا وظهرت توابعها من خلال المركز الذي يحتله الفريق والأداء الباهت خاصة أمام الفرق الكبيرة.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 582


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة