الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : مؤتمر جامع بعد لقاءات البشير
حزب البشير : مؤتمر جامع بعد لقاءات البشير
حزب البشير : مؤتمر جامع بعد لقاءات البشير


03-12-2014 12:33 AM
كتب مركز حزب البشير الصحفي:


أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، أن لقاءات الرئيس عمر البشير مع قيادات الأحزاب السياسية، ستفضي لمؤتمر جامع في الأيام القادمة، مؤكداً أنه لم يتسلم رداً رسمياً من الحزب الشيوعي المعارض برفض مبدأ الحوار.


وكشف أمين الأمانة العدلية بالحزب الفاضل حاج سليمان، عن موافقة كل القوى الوطنية على المشاركة في اللقاء الجامع الذي دعا له الرئيس، وقال - بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية - إن الحزب الشيوعي لم يرفض الحوار، وإنهم في المؤتمر الوطني لم يصلهم ما يفيد بذلك.


وأكد المسؤول بالمؤتمر الوطني، جدية الحزب في إجراء حوار وطني صادق وشفاف، مع كافة الأحزاب وحاملي السلاح، حتى يتحقق الوفاق الوطني. وذكر أن لقاءات رئيس الجمهورية مع الأحزاب السياسية، ستفضي لقيام مؤتمر جامع في الأيام القادمة.


وقال حاج سليمان، إن رؤية الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات القومية، هي التي سيتم تنفيذها حسب حديث الرئيس، مؤكداً أن لقاءات البشير مع المعارضة، تأتي في إطار مد جسور الثقة والمشاركة في عملية الحوار الوطني.


اس ام سي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1056

التعليقات
#940487 [ابو ورقة]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2014 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عاااجل على تلفزيون السودان
انا لله وانا اليه راجعون
نعزي انفسنا وجميع شعب السودان في فقيد الشعب وقائد الامه ونعزي روساء الدول العربيه ونترحم على روح السيد الرئيس عمر حسن احمد البشير الزي وافته المنيه مساء اليوم اثر صدمه قلبيه حاده وسائلين المولى عزوجل ان يرحمه ويتقمده..

ده مسطول قالو ليه زيع خبر يفرح الامه السودانيه....


#940100 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2014 02:48 PM
لقاء جامع يشارك فيه الجميع حتى حاملى السلاح ؟؟؟
ناس الانقاذ ديل حسوا بى حاجة ولا شنو؟؟؟
اكيد حسوا بدنو الاجل وان لا مخرج لهم لا قطر ولا ايران ولا اى زول مرسى مشى بلا يخمه والامارات والسعودية مفتحين عينهم على اخوان الشيطان والغنوشى اتعلم الادب وبقى مؤدب امام الشعب التونسى واخوان ليبيا اكان قلوا ادبهم ح يؤدبهم الشعب الليبى اما ناس حماس وحزب الله بقوا زى اليتمى يعنى باختصار لم تعد للكيزان شعبية فى اى حتة وبقوا زى العندهم جزام عليهم اللعنة وده كله عملوه بايديهم وغرتهم السلطة ولم يعاملوا الناس معاملة حسنة ففصلوا وشردوا وقتلوا وشنقوا عشان كده ما بتلقى زول متعاطف معهم الا المنتفعين منهم!!غايتوا حالتهم بقت صعبة وان الله يمهل ولا يهمل.


#939853 [idriss suliman]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2014 11:44 AM
بعد ان ادمن منسوبو وقيادات ودوائر الحكومه المختلفه بعد ادمان التمكين والاقصاء ولاستئثار بالسلطه والثرة هذه العصابه لن ولم تتنازل عن ما انجزته لافرادها او تنظيمهم والحل هو بترهم بعد اعلان السعوديه وبعض دول الخليج ومصر الحرب عليهم سنحت الفرصه لبترهم


#939517 [متابع]
4.00/5 (1 صوت)

03-12-2014 07:04 AM
الفاضل حاج سليمان - مغرد جديد من المؤتمر الوطني ومسئول عن العدل سوف نحسب من هذا التصريح ولي قدام قلت ان اللقاء سيكون في الايام القادمة ؟ ولم تحددها ومع ذلك سنعطيكم اسبوع اسابيع، شهر وشهور دهر ودهور... ومع ذلك لن تقوموا بعقد لقاء لا جامع ولا مجموع.. كل واحد ممكن يغرد بجهة اخرى.. بعد شوية حسبو -
نائب الرئيس يقول كلام ثم
غندور يقول كلام ثم يدخل
بكري حسن صالح بكلام ثم
الفاتح عز الدين من المجلس الوطني
ثم ياتي البشير في لقاء جامع وخطاب ينسف كل الكلام بتصريح واحد
يلا اصلا الكلام مجان
عشان كدا الافضل ان لا تصرحوا خليكم ساكتين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة