الأخبار
أخبار إقليمية
الشرطة : الخرطوم آمنة ولايوجد ما يقلقنا..قادرون على معرفة قاتل طالب جامعة الخرطوم وأطلقنا فرقا للتحري
الشرطة : الخرطوم آمنة ولايوجد ما يقلقنا..قادرون على معرفة قاتل طالب جامعة الخرطوم وأطلقنا فرقا للتحري
الشرطة : الخرطوم آمنة ولايوجد ما يقلقنا..قادرون على معرفة قاتل طالب جامعة الخرطوم وأطلقنا فرقا للتحري


03-14-2014 01:25 PM
البرلمان : وليد النور
أعلنت الشرطة أستباب الأمن بولاية الخرطوم ونفت في الوقت ذاته رصد أي تحركات لمنسوبي الحركات المسلحة لنقل أحداث جامعة الخرطوم إلى بقية الجامعات وقال نائب المدير العام لقوات الشرطة الفريق عمر محمد علي للصحفيين عقب لقاء جمعه برئيس لجنة الأ من والدفاع العقيد أمن (م) مالك عبدالله حسين بالبرلمان أمس ، " أجهزتنا متابعة لاي تحرك لمنسوبي الحركات المسلحة بالعاصمة أو الجامعات "، مؤكداً عدم وجود ما يقلق ، متهماً جهة لم يسمها بأستغلال الأحتجاج السلمي لطلاب رابطة سرف عمرة الذي سلم مذكرة للبرلمان ، لافتا الى أن المظاهرة الأحتجاجية للطلاب الاخيرة لم تكن بالشارع بل كانت داخل حرم جامعة الخرطوم والذين خرجوا تم التعامل معهم بصورة معتدلة، كاشفاً اطلاق الشرطة فرق للتحري والتحقيقات لتوقيف الجاني ، وزاد " الشرطة قادرة على التعرف على الجاني"، مشيراً الى أن إطلاق النار تم من داخل الجامعة ، نافياً وجود اي صلة للشرطة أو الأجهزة الأمنية بإطلاق النار ". في سياق غير بعيد سخر نائب المدير العام من وجود أي تدهور أمني بدارفور قاطعاً بأستقرار الأوضاع ، ورأي أن أحداث التمرد الأخيرة بشمال دارفور تم احتوائها ، واضاف"هناك عمل بتاع عمليات يمضي"، مبيناً أن هجمات الحركات المسلحة هدفت للتشوين ، وزاد " الحركات هاربة وتفر من هنا وهناك "، مشدداً على ملاحقتها وقدرة الأجهزة الأمنية على حسمها ، كاشفاً عن مساعي للإصلاح بين بعض القبائل عقب تواترت جرت بينها.

الجريدة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2866

التعليقات
#942468 [ahmed//]
3.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 11:40 PM
اذا استطعتم القبض على قتلة شهداء سبتمبر وقدمتموهم لمحاكمة علنية حتما ستتمكنوا من القبض على قاتل الشهيد على موسى ابكر / والقاتل لا يحتاج الى فرق بحث


#942331 [لن ترتاحوا يا لصوص]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 08:05 PM
ماذا فعلتم فى قتيل بنت الديم ؟؟ من هم قتلة شهداء هبة سبتمبر ؟؟ من هم قتلة شهداء جامعة الجزيرة ؟؟ وشهيد ام دوم وما مصير اخوان نافع الذين قتلوا وعذبوابعد الموت


#942302 [ساب البلد]
5.00/5 (3 صوت)

03-14-2014 07:06 PM
********* السودان ليس به شرطة ***** بل شر....طة ******


#942287 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 06:27 PM
** يانائب مدير الشرطة.. ويا رئيس لجنة الامن والدفاع.... القارئ يخجل من كلامكم ده...

** والله انتو لو الخرطوم زاتها سقطت.. برضوا حتقولوا الوضع آمن..

** اشتروا ليكم "حبة" خجل من الصيدلية......


#942273 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

03-14-2014 05:55 PM
وااااخسارة رتبة الفريق فيك من هوالذي اصدر الاوامر فريق امن او شرطة فلا ثالث معكم يلا كل واحد فيكم يرمي الشهيد في ملعب الاخر هلتريد تبرئ خنجر القاتل وتشنق المقتول ف الامن هو العدل انعدام الامن انهيار للعدالة والدليل مقتل هذا طالب او طالبة او مواطن عادي بدلا من تبرئة انفسكم وجهوا اسلحتكم لولي نعمتكم وثق طال الزمن او القصر سوف يلفظوك كما لفظوا غيرك كسفة التمباك تبصق وقتها لا حرس ولا صولجان مواطن عادي مثلنا تعمل سمسارا من ظل شجرة لظل عمارة والنظام مصيره زائل زائل مثل الانظمة السابقة اتعظ من التاريخ وجريمة الطالب سوف تكون معلقة في رقابكم ي قتلة
عزيزي المواطن

انتبة
،ودلل علي وعيك السياسي الي متي تظل طريده للصياد


إن شرف الإنسان رجلاً أو إمرأة هو الصدق والمبدا وصدق الأفعال . إن الإنسان الشريف هو الذي لا يعيش حياة مزدوجة، واحدة في العلانية وأخرى في الخفاء.


#942188 [نبض التعب]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 03:43 PM
(كاشفاً اطلاق الشرطة فرق للتحري والتحقيقات لتوقيف الجاني ، مشيراً الى أن إطلاق النار تم من داخل الجامعة ، نافياً وجود اي صلة للشرطة أو الأجهزة الأمنية بإطلاق النار) .. فعلاً العسكرتاريا هم أُس وأصل الغباء ، كيف للشرطة القمعية تبرئة ساحتها أو ساحة صتوها وتديدها في الإجرام جهاز الأمن والتحقيقات ما زالت في طور في بدايتها؟ .. ثم كيف تكون الخرطوم آمنة وشرطة السجم والرماد تُرسل إشارات سالبة للشارع العام بوجود كوادر مسلحة تابعة لحركات المقاومة المسلحة؟ .. أم هو فقه الضرورة؟ .. من الذي قتل الشهيد علي أبكر موسى؟ أليس الشرطة أو جهاز الأمن نفسهما أم مليشيات (الخطة ب) التابعة للحقير البشير راساً؟ .. وختى لو قبضتم علي القاتل فكيف ستحاكمونه؟ هل بعد التبرؤ منه ونسبه للحزب الشيوعي السوداني أو للحركة الشعبية قطاع الشمال؟ وهل ستكون محاكمته علي ذات نسق محاكمة منسوبكم ضابط الشرطة قاتل الشهيدة عوضية عجبنا الذي ينعم بالحرية ويتبختر في شوارع عاصمة مشروعكم الحضاري دون حسيب أو رقيب؟! .. كتمت يا شرطة كيزان السجم والرماد وأرجو الراجيكم .. ففجر الخلاص قد لاح وشمسه أخذت أشعتها (تتاوق) من الأفق!.


#942177 [alayam]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 03:15 PM
"مبيناً أن هجمات الحركات المسلحة هدفت للتشوين ، وزاد" بالله ... يعني ناس الحركات لما دايرين تشوين وزاد بيجوكم إنتوا ... طيب زمان ما قلتو من الجنوب .. والله أيام يا زمان..


#942160 [mohd]
4.75/5 (3 صوت)

03-14-2014 02:37 PM
الشرطة عبارة عن حامي لكلاب الامن

والا لماذا تصمت الشرطة وتحرس كلاب الابن الذين يلبسون الملكي ويطلقون الرصاص ؟

الشرطة عبارة عن عبيد للبشير وللحزب الحاكم وحفاظها على النظام اهم من حفاظها على البلد والمواطن


البشير قالها ليكم في مسجد الابيض عندما تحدث الامام عن حديث الرعية ولم يبال

قال انه لن يتحمل المسئولية وحده وسوف يأتي بكل الذين حكموا معه والذين كانوا في حكومته بما فيهم كلاب الامن وعبيد شرطة النظام وكل يتحمل مسئوليته

ماذا انتم قائلون لربكم يا من تقتلون المواطنين ويا من تحرسون كلاب الامن ويا جنود الشرطة والاحتياط والامن ؟

امام العادل الجبار

(ولا تزر وازرة وزر اخرى) يعني البيقتل ربنا عارفه وبيساله ولن يقبل منه اي تعليل (لان زوال الكعبة اهون عند الله من قتل نفس مسلمة، وساعتها تحمل يا من قتلت وعذبت ما اقترفت يداك)


#942156 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 02:33 PM
* ينطبق عليهم المثل الذى يقول: "يكتل الزول و يمشى فى جنازته"!! إنه نظام الأبالسة المجرمين.
* على الشعب السودانى الشروع فى تصفيتهم جسديا و اسرهم بمثل ما فعلوا و يفعلون باللآباء و الأمهات و الطلاب و الأسر فى جميع انحاء السودان. هذا نظام إرهابى و لا يمكن التعامل معه بالوسائل السلميه، و انما بألإسلوب الذى يفهمه.
* الجبهه الثوريه و الشرفاء فى القوات النظاميه معنيتان بهذا الأمر فى المقام الأول.


#942150 [بادي أبو شلوخ]
3.00/5 (1 صوت)

03-14-2014 02:29 PM
الخرطوم آمنة ممن ولمصلحة من؟؟

الخرطوم آمنة والعصابات تسرح وتمرح وتقتل الشباب وتنتزع أحشاءهم وأعضاءهم وحتى أعضاءهم التناسلية لبيعها في أسواق تشليح الإنسان وأنتم همكم وشغلكم الشاغل تأمين النظام؟؟.

لا تقولوا الخرطوم آمنة بل قولوا النظام آمن أيها المرتزقة عديمي الضمير.
اقتباس:

"كاشفاً اطلاق الشرطة فرق للتحري والتحقيقات لتوقيف الجاني ، وزاد " الشرطة قادرة على التعرف على الجاني"
أنتم لغاية الآن لا تعرفون الجاني؟؟

لكن من السهل عليكم التعرف عليه لأن الجاني والمجنى عليه اختلفا في قطعة أرض!!!!!!!!!!!!!.

يا أصحاب السعادات أيها الدمي حسبكم والضحك على الدقون.


#942140 [صالح]
3.00/5 (2 صوت)

03-14-2014 02:15 PM
نافياً وجود اي صلة للشرطة أو الأجهزة الأمنية بإطلاق النار
???????????????????//?!!!!!!!!! فلذلك يزل الفرق بين الاعلام السوداني و الجهات الرسمية و المواطنين !!!!!.



ورأي أن أحداث التمرد الأخيرة بشمال دارفور تم احتوائها
الشباب ديل موجودون في اللعيت و الطويشة و مليط. كم رجال اذهبوا اليهم بلاش كذب و تلفيق و قول الحقيقة انشاء الله نصفه !!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة