الأخبار
أخبار إقليمية
الهلال السعودي يعوض رحيل كواك تاي «المصاب» بلاعب الهلال السوداني أتير توماس
الهلال السعودي يعوض رحيل كواك تاي «المصاب» بلاعب الهلال السوداني أتير توماس
الهلال السعودي يعوض رحيل كواك تاي «المصاب» بلاعب الهلال السوداني أتير توماس


03-15-2014 08:04 AM

بات محور الهلال السوداني ومنتخب جنوب السودان أتير توماس حديث الهلاليين والشارع الرياضي السعودي طيلة الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته التي تناقلها عدد من وسائل الإعلام السودانية، وذكر فيها أنه تم تبليغه من أحد الوسطاء عن رغبة النادي السعودي في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة. وكشف اللاعب في حديثه لصحيفه «كفروتو» السودانية أنه أبدى ترحيبه الشديد بهذه الخطوة، وتمنى أن تكتمل خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن اللعب للهلال سيضيف له تجربة مميزة لكنه في جميع الأحوال لن يبدل ألوان فريقه الحالي ما دام باقيا في الملاعب السودانية.

وكانت الصحيفة نفسها أكدت أن نادي الهلال السعودي تحصل على أشرطة للاعب بجانب سيرته الذاتية، ويتوقع أن يرسل مندوبا إلى السودان لاستكمال المفاوضات في حال الاقتناع بمهارات اللاعب.

يذكر أن الإدارة الهلالية تتجه لتسوية ودية مع المحترف الكوري كواك تاي من أجل إنهاء العلاقة بين الطرفين بعد التأكد من عدم استفادة الفريق من خدماته فيما تبقى من مباريات الموسم، بعد أن أجرى اللاعب كشوفات طبية في كوريا على يد طبيب المنتخب الكوري، والتي بناء عليها تم صرف النظر عن استدعائه للفترة المقبلة التي تتطلب خوض مباريات ودية قبيل المشاركة في مونديال البرازيل بعد أقل من ثلاثة شهور من الآن.

وتوقع المصدر أن يرفض اللاعب التسوية «لكنهم في الإدارة الهلالية سيحاولون إيجاد طريقه ما لإجباره على هذا القرار، ومنها إخضاعه لجراحة عاجلة في موضع الإصابة في فرنسا». من جانب آخر، بدأ الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة السد القطري في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة في دوري أبطال آسيا، والتي ستجرى على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة الأربعاء المقبل، والتي يتطلع من خلالها الهلال للعودة إلى الطريق الصحيح وتعويض خسارته الأخيرة أمام سباهان الإيراني. ومن جانبه، أعلن عضو مجلس الإدارة حسن الناقور عن تكفله بشراء جميع تذاكر مباراة الهلال والسد المقبلة تحفيزا للجماهير من أجل الحضور. من ناحية أخرى، ظفر اللاعب ناصر الشمراني بجائزة «تويوتا» كأفضل لاعب في دوري عبد اللطيف جميل لشهر فبراير (شباط)، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن جمع 5 آلاف و430 نقطة متفوقا على أقرب منافسيه وهو محمد السهلاوي لاعب النصر بما يقارب الـ1000 نقطة. ويحظى الشمراني بشعبية كبيرة لدى أنصار نادي الهلال نظير المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم مع الفريق وتسجيله لعدد كبير من الأهداف وحسمه للعديد من المباريات المهمة، مما جعله يكتسح كثيرا من المسابقات الجماهيرية في أكثر من مجال.

الشرق الاوسط


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 6126

التعليقات
#943095 [مهند الطاهر]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2014 02:56 PM
اتير اليزلاعبي الهلال حاليا , كيف يتم التفريط فيه , مقابل حفنة ريالات تصرف في تمرينين من تمارين الهلال . الفريق محتاج لهذا اللاعب احتجاج شديد بالاضافة بان نجاحه هناك غير متوقع .


ردود على مهند الطاهر
United States [صلاح الدين محمود اسحق] 03-15-2014 09:56 PM
والله العظيم كلامك صاح يااخ مهند الطاهر لايمكن للهلال ان يطلق سراح اللاعب اتير توماس وهو فى اشد الحوجة له فى والوقت الراهن خاصة وانه الان فى دورى الستة عشر من دورى ابطال افريقيا والهلال محتاج له فى هذا الوقت بالذات . فنتمنى من مجلس ادارة نادى الهلال ان لايطلق سراح اللاعب مقابل حفنة فعلاً من الريالات تصرف ربما فى تمرين واحد من تمارين الهلال . بل لايمكن اى لاعب من كوكبة الهلال الحالية من اجل الريالات والتى من شأنه يمكن ان يضر الهلال فى المرحلة المقبلة


#942865 [أبنوس]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2014 11:41 AM
عنصريين و متعاليين
لن تنجح تجربته الإحترافية
و أتمنى أن لا تتم هذه الصفقة
و أن يبقى هذا الفتى بصفوف الهلال
فهو أحوج ما يكون لمتوسط دفاع
فمنذ إعتزال طارق و مجدي مرجان
و أفول نجم عاكف و ريتشارد ظل الهلال
يعاني في هذا المركز.

و كفاية تجربة بشه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة