الأخبار
منوعات سودانية
أمين صندوق الهلال : سنفوز على ليوبارد الكنغولي بأرضه
أمين صندوق الهلال : سنفوز على ليوبارد الكنغولي بأرضه
أمين صندوق الهلال : سنفوز على ليوبارد الكنغولي بأرضه


03-19-2014 12:36 AM

قال رئيس بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال السوداني، إلى الكونغو برازفيل الفاضل التوم التهامي، ليس هناك ما يمنع فريقه من تحقيق الفوز على فريق ليوبارد الكنغولي بأرضه ووسط جماهيره عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الستة عشرة من مسابقة أبطال إفريقيا.

وقال التوم أمين صندوق الهلال في تصريح خص به موقع مساء اليوم بأن بعثة فريقه التي تضم (27) شخصاً ستغادر الخرطوم في الساعة الثانية من فجر غدٍ الأربعاء عبر الخطوط الأثيوبية إلى أديس أبابا ومنها الى طرابلس الليبية ومن ثم الى الكنغو حيث تقضي بها ثلاثة أيام قبل المغادرة إلى مدينة دوليسى معقل ليوبارد التي سيصلها صباح السبت ويؤدي مرانه الرئيسي بملعب المباراة عصر نفس اليوم .

وجدد رئيس البعثة ثقته في نجوم الهلال في إسعاد الشعب السوداني بخطف ورقة التأهل وتقديم مباراة كبيرة و تحقيق نتيجة تساعدهم بالخرطوم في العبور لدور المجموعات.

وقال " شخصيا أثق في قدرة الفريق على تجاوز دور ال 16 والتأهل للمجموعات وليس هناك ما يمنع ذلك طالما هناك عزيمة وإصرار من نجوم الهلال ومجلس إدارة النادى الذي نجح في توفير المناخ المناسب لتحقيق ذلك الهدف" .

وأشار إلى أن المستوى الرائع والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق فى مباراته الأخيرة أمام هلال الفاشر بالفوز بخمسة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الجولة السادسة للدوري الممتاز سيكون لها الدافع الأكبر في تحقيق نتيجة طيبة على ليوبارد بالكنغو فى أرضه ووسط جماهيره .

وختم تصريحه بأنهم في مجلس إدارة النادى يثقون جيداً فى حسم لقاء الذهاب لمصلحتهم وخطف بطاقة العبور لدورى مجموعات البطولة الإفريقية على حساب بطل الكنغو برازفيل .

كووورة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1148

التعليقات
#947316 [ساري الليل]
1.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 05:55 PM
((الميدان يا حميدان)))

[ساري الليل]

#946883 [امير أبوقنايه]
1.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 10:34 AM
الاستاذ الفاضل التوم التهامي
لك مني التحيه والتجله والاحترام

وانت تقود بعثة الهلال العظيم الي الكنغو برازفيل فانك بلا شك مملؤ بالامل الكبيروالحلم الأكبر الذي يراودك لتحقيق النصر علي بطل الكنغو وهو بلا شك حلم مشروع لأي فريق في عالم كرة القدم التي لا تعرف الا الجهد والعرق والروح العاليه التي يلعب بها اللاعبون كي يصلوا إلي ما يصبون اليه ولا يعتمدون علي الحديث للصحف .

ومن خلال من متابعاتي لهذا العالم العجيب في كرة القدم فانني من اولئك اللذين لا يتحمسون كثيرا للتصريحات في مثل هذه المواقف من اللاعبين والمدربين والاداريين خاصه ممن يتولون رئاسة البعثات الخارجيه للفرق لأن الجانب النفسي في مثل هذه الأمور هام جدا وقد يعتقد اللاعبون أنهم بمثل هذه التصريحات قد وضعو نتيجة المباره في جيوبهم الخلفيه ناسين أو متناسين أن مباريات كرة القدم لا تعرف إلا الجهد والعرق والروح العاليه .
أنا يا عزيزي لا أطلب منك التشاؤم بل أطلب منك التفاؤل وبشده لكنني أرجوك لا تنقل هذا أو ذاك لوسائل الاعلام لأنني أتصور أن أول طريق الهزائم في عالم كرة القدم هو اللعب علي صفحات الجرائد وليس باللعب في المستطيل الأخضر .( في اول رد فعل علي تصريحك واحد معلق الله يستر )

ارجو منك مخلصا باعتبارك أحد إدريي فريق الهلال العظيم ألا تصرح في الصحف عن نتائج مباريات مستقبليه لأن ذلك سيكون له آثار سالبه علي اللاعب ويحث ما لا يحمد عقباه وأن تحتفظ بذلك في نفسك وهو أمر مشروع للجميع .

دعواتي للهلال بالعوده بنتيجه طيبه تسهل مهمته في مباراة السودان ومن ثم ترسم البسمه والفرح في نفوس السودانيين التي إفتقدوها وظلو يبحثون عنها في جميع ضروب الحياه فقد يجدونها في الرياضه وقد ينجح الهلال في ذلك .

لك من الود والتقدير والاحترام وعذرا إن كنت تختلف معي في ما جاء عاليه لأن إختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضيه.
امير ابوقنايه
ابوظبي

[امير أبوقنايه]

#946776 [سالم السالم]
1.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 08:59 AM
الله يستر

[سالم السالم]

#946668 [hijazee]
1.00/5 (1 صوت)

03-19-2014 01:40 AM
خلاص نحستونا اوعو تفتكروا ليوبارد هو هلال الفاشر الله يكضب الشينة

[hijazee]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة