الأخبار
أخبار إقليمية
الترابي يمتص هجوم أعضاء حزبه ويكشف تفاصيل جديدة عن أهداف حواره مع حزب البشير
الترابي يمتص هجوم أعضاء حزبه ويكشف تفاصيل جديدة عن أهداف حواره مع حزب البشير
الترابي يمتص هجوم أعضاء حزبه ويكشف تفاصيل جديدة عن أهداف حواره مع حزب البشير


شدد على ضرورة تناسي الخلافات والجراحات والعفو عن كل المظالم واحتساب كل ذلك عند الله تعالى
03-22-2014 01:54 AM
الخرطوم - عادل صديق: أزاح الدكتور حسن الترابي الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي الستار عن تفاصيل جديدة لمجرى حوار حزبه من الحزب الحاكم في السودان وقال أثناء مخاطبته لقاء نوعيا لقيادات حزبه بمنزله بالمنشية أن الحوار مع الوطني يهدف في المرحلة الأولى إلى التوافق المخلص على حل مشاكل السودان المستعصية حاليا والبحث عن مخرج بالتعاون مع كافة القوى السياسية بالبلاد.

وشدد الترابي على ضرورة تناسي الخلافات في المرحلة الراهنة داعيا كل أعضاء المؤتمر الشعبي لتناسي الجراحات والعفو عن كل المظالم التي لحقت بهم واحتساب كل ذلك عند الله تعالى وأردف قائلا "إن حوراهم مع الحزب الحاكم في السودان سيكون له أهداف استراتيجية على المدى الطويل حال تحقيق تقدم على الصعيد الداخلي خلال الأيام القادمة موضحا أنهم يسعون لتوحيد الحركة الإسلامية كهدف استراتيجي يتطلب قدرا من الوعي والإدراك للتحديات التي تواجه حركة الإسلام في العالم.

إلى ذلك ذكرت صحيفة الصيحة السودانية أن اللقاء الذي جمع الترابي بقيادات الشعبي شهد نقاشا حادا من قيادات بارزة في الشعبي أبدت اعتراضا على قرار الحزب الدخول مع الوطني في حورا دون التوصل لاتفاق مسبق وكان الأستاذ بارود صندل المحامي أبرز الذين قدموا انتقادا واضحا ومباشرا لفكرة الحوار حيث شن هجوما عنيفا على المؤتمر الوطني محملا إياه كل الإخفافات التي لحقت بالبلاد منذ انقسام الحركة الإسلامية، كما جدد عضو الحزب دهب محمد صالح المعروف بموافقة الرافضة لأي تقارب مع الوطني جدد هجومة اللاذع على قيادة الوطني رافضا الدخول معها في حوار قبل إعلانهم التوبة عن كسر شوكة الحركة الإسلامية وأشارت الصحيفة إلى أن الدكتور الترابي امتص حماس المتحدثين مجددا تأكيده اعتماد مبدأ الحوار مع الوطني بصدق وإخلاص وتجاوز عن كل المظالم العامة التي لحقت بالحزب خلال الفترة السابقة.

الراية


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 10970

التعليقات
#950171 [شروم]
5.00/5 (5 صوت)

03-22-2014 10:59 PM
أنظروا للهدف الإستراتيجي للمحتال : توحيد (الحركة الاسلامية) كهدف استراتيجي !!!!!
لم يقل توحيد الوطن او توحيد الصّف الوطني او إنتشال البلاد من عثرتها !!!!!!!

والله الرماد كال هذا البلد المنكوب بـ (دجاله) هذا منذ الستينات ..

[شروم]

#950163 [سلمبا]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 10:50 PM
أهداف حوار المحتال مع السفاح : (( السلطة و التسّلط )) التي يحبها حّد المرض والهوس .

[سلمبا]

#950148 [ابو بشرى]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 10:10 PM
احسن حاجه عملها الشيخ ان شاء الله يتوحدوا الاسلامين اشان الضربة القاضية تحصل وليست 6ابريل بيعيده فليحكم التاريخ ياشعبنا.

[ابو بشرى]

#950107 [عادل احمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 08:56 PM
اقول لكم الخلاصة ياشعب السودان بصدق ( أحسن الله عزاؤكم في السودان وعظم الله اجركم ) .

[عادل احمد]

#950027 [الترجمى]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 07:08 PM
الحركه الاسلاميه العالميه اصبحت فى مهب الريح خصوصا بعد فقدانها للسلطه فى مصر التى كانت تعول عليها كثيرا و بذلت كل غالى ونفيس من اجل تمكين الحركه الاسلامية فى مصر حتى السودان اجتهد كثيرا ودعم ذلك الهدف بسخاء رقم الوضع الاقتصادى المزرى و الفقر المتقع والمجاعة التى تهدد الالاف من شعبة فلم تفلح كل مساعيهم ولم يتحقق الحلم و خاب فال الحركة الاسلاميه العالميةو خسرت مصر وموقعها الاستراتجى للعالم الاسلامى والعربى و الدولى الذى على الاقل يضمن لها بقاء السلطه فى الخرطوم ,ومصر و الخرطوم معا تمثلان الارضيه الخصبه للانطلاق وتحقيق اهدافها الاستراتيجة,اماالان تبقى لها فقط الخرطوم فهى لن تفرط فيها مهما كلف ذلك و المعركه بالنسبة لهامعركة حياء او موت .فنلاحظ هذه الايام اثر تحركاتها الواضحة المعالم من توحيد الشعبى و الوطنى رقم رفع الشعبى لشعار اسقاط الحكومة لكنه رجع و تراجع لان ذلك الانشقاق لا يخدم مصلحة الحركة الاسلامية ككل و قريبا سوف نرى جماعة غازى و غيرهم لمجابهة الخطر الذى يحيط بهم جميعاو العاصفه الت سوف تغضى عليهم جميعا. فالحرطوم وللاسف الشديد ستكون مسرح العمليات والجريمة ,والتى لا نعلم حجم خسائرها على الصعيدين المادى و البشرى (اللهم لا نسالك رد القضاءو نسالك اللطف فية)فلنتهيا جميعنا للاسؤافى زمن الغفله كما يقول الدجال الطيب مصطفى,فالحوار الذى ينادى به الموتمر الوطنى و الوثبة التى اطلقا رئيس الجمهوريةو فى نفس اللحظة كانت طائرات السفاح تمطر سماء كاودا ب152 صاروخ ماهى الا اكذوبه وتنفيذا لاجندة الحركه الاسلامية العالميةفالوضع لن يكون سهلا كما نتوقع انما اصعب بكثير من ذلك نحن نقود مقاومة امام تنظيم عالمى وليس الخرطوم فحسب ونفاوض فى اديس ابابا ليس الخرطوم فحسب بل تنظيم عالمى بحكوماته جميعها فالطريق امامنا طويل جدا ولن يكون سهلا وتطول معة المفاوضات والحوار لاطالة عمر النظام اكبر فترة ممكنه ونهب ثروات البلاد لدعم الحركة الاسلامية العالمية و ليس ببعيد سرقت300 طن من الذهب لبيعها في سوق الامارات لولا لطف بنا الله واعادت دولة الامارت الشحنه للخرطوم لكن لابد من الصمود وهدفنا جميعنا لابد من صنعاء ولو طال السفر.

[الترجمى]

#949904 [حسن سليمان]
4.94/5 (7 صوت)

03-22-2014 04:02 PM
رسالة الترابي للاسلاميين : كلنا اسلاميين وعفاء الله عما سلف اتحدوا يا اسلاميي السودان ليس لديكم عدوا في هذه الدنيا غير الشعب السوداني .. اتحدوا يا اسلاميي السودان يرحمكم الله فالرب واحد والعدو واحد .

ونحن الشعب السوداني نعلنها صراحة ... عدونا اسرائيل وقضيتنا الدين وتحرير فلسطين ههههههههه بصراحة نحن شعب نعيش في وطن هو اخر همنا

[حسن سليمان]

#949894 [مراقب سياسى]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 03:41 PM
من حق المؤتمرين الشعبي والوطني أن يتوحدا ولا أظن أن أي عاقل له أن يلومهما علي توحدهما فهذه هي السياسة تقتضي المرونة وإعادة ترتيب الإستراتيجيات والأهداف ولا تمنع القوانين أي أحزاب أخري علي أن تتوحد إن كانوا فعلا جادين ولديهم أهداف يريدون تحقيقها من أجل السودان ومن أجل مستقبل أحزابهم نفسها، فمثلا يمكن لكل أحزاب الأمة وأحزاب الإتحادي أن تتوحد وكل أحزاب اليسار أن تتوحد وعلي كل أحزاب المناطق المهمشة أن تتوحد وهكذا ليكون في السودان في الفترة الأولي أحزاب لا يتجاوز عددها 5 أحزاب مثلا عوضا عن الفوضي الحزبيه التي نشاهدها الآن حتي أصبح كل من لاحت له فكرة كون حزبا حتي يصبح رئيسه مدي الحياة وحتي يشار له برئيس الحزب الفلاني من دون أي فعل علي أرض الواقع.

[مراقب سياسى]

#949881 [caeser]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 03:30 PM
( وأشارت الصحيفة إلى أن الدكتور الترابي امتص حماس المتحدثين مجددا تأكيده اعتماد مبدأ الحوار مع الوطني بصدق وإخلاص وتجاوز عن كل المظالم العامة التي لحقت بالحزب خلال الفترة السابقة )

و الجماعة سكتوا ؟

كلام فارغ

[caeser]

#949867 [عايش في ادغال دافور]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 03:09 PM
يومي سامعين قعدوو قامو وزعلو كرهتونا دايرن جديد جديد ياناس جديد افهمو

[عايش في ادغال دافور]

#949863 [جن احمر راكب محمود]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 03:06 PM
ياجماعة ياناس الراكوبة اتركوا المتأسمين يجتمعوا وبعدين يقوم الشعب السوداني يعمل انتفاضة جديدة تكنس كل الاسلاميين الخايبين.

[جن احمر راكب محمود]

#949845 [مواطنx]
5.00/5 (4 صوت)

03-22-2014 02:46 PM
نعم حركة الأخوان مستهدفة لأنها تسببت في تشويه الدين الأسلامي وخلطت الدين بنجاسة السياسة هذا غير فشل مشروعهم الذي مزق البلد وأشعل الحروبات في كل ربوع الوطن وجعل الحدود مفتوحة للعصابات المسلحة وتجار البشر والمخدرات ولكل من هب ودب،السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الايام وفي هذه المرحلة الحاسمة التي يمر بها السودان هل يشمل هذا التوحد جميع سلفيي وصوفية السودان؟وما هو موقفهم تجاه ما يحدث بدارفور وكردفان والنيل الأزرق؟أم عبدالحي وغيره والمظاهرات التي تخرج لنصرة افريقيا الوسطى وغيره هي التي تعكس مواقفهم؟؟هل كل سلفي اخوان وهل كل صوفي دجال ومشعوذ متبرك بسيدي فلان وعلان؟!كل هذا يفترض أن يجيب عليه من يتبرأون من حركة الأخوان وفصائلها باستحياء.!

[مواطنx]

#949821 [سيمو]
4.00/5 (3 صوت)

03-22-2014 02:23 PM
توحيد الحركة الاسلاموية هو هدف استراتجى لمواجهة التحديات التى تواجه حركة الاسلام فى العالم!!!!!!

المشكلة ليس فى الترابى بل فى هؤلاء الهنابيل حوله لا يريهم إلا ما يرى،، ما الفرق بينهم وهنابيل حزب الأمة والإتحادى الديمقراطى والمؤتمر الوطنى؟؟

هل مصر والسعودية والإمارات والبحرين متابعين لما يدبر له التنظيم العالمى للإخوان المسلمين بشأن السودان كرأس رمح بشأن (أهداف استراتيجية على المدى الطويل حال تحقيق تقدم على الصعيد الداخلي خلال الأيام القادمة موضحا أنهم يسعون لتوحيد الحركة الإسلامية كهدف استراتيجي يتطلب قدرا من الوعي والإدراك للتحديات التي تواجه حركة الإسلام في العالم.)) على حد قوله؟؟؟

[سيمو]

#949788 [القدال عشا البايتات]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 01:51 PM
اتذكرونا الشيخ النجدي الذي اتي مع جحافل قريش ليحارب الرسول صلي الله عليه وسلم وصحبه في بدر ولكن حينما راي الملائكة مردفين قال قولته التي مشت بها الركبان(اني اري ما لاترون) وولي الادبار هاربا من حمي وطيس المعركه. انه هو ذاته انه هو الذي دمر السودان بحقده ودمر االاخلاق السودانيه باشاعته للفوضي وقطع ارزاق الناس باسم التمكين وباسم التنظيم الماسوني للجماعه فاباح دماء الناس في حروبه العبثيه في كل بقاع السودان وعذب المناضلين الشرفاء بابشع انواع التعذيب التي لايقرها اي دين دعك من الاسلام الذي يتباكي عليه الان انه يريد ان يعود لتلك الايام ايام صولجانه وسلطته المطلقه. فان قال الشيخ النجدي واتباعه من النسختين لا تصدقوهم واكربوا زندكم يا اهل السودان وابداءوا في محاربتهم حتي اقتلاعهم. لا الشيخ النجدي ولا تلميذه الكاذب الضليل الراقص عندهم الاستعداد لحل مشاكل السودان انهم يبحثون في كيفية المخرج من دون مساله ومن دون ان يقدموا اي تنازل ولكن الدوائر بدات تضيق عليهم وعلي النسخة الام من الهوس والاستهبال. فان االتئموا او لم يلتئموا لاتعولوا عليهم كثيرا ليست عندهم ما يقدمونه غير الدمار والخراب وازهاق الارواح وحرق قري الامنين وقتل المناضلين من الحركة الطلابيه وذهبت بهم الوقاحه الي الاستعانه بشياطين الانس شذاذ الافاق المطروديم من مالي والنيجر وتشاد وتوطينهم في ارض السودان وتسليحهم باسلحه تفوق تسليح القوات المسلحه ليقتلوا اهل السودان. فقبلنة الدوله لم تبدا في عهد تلميذه السفاح الراقص الكذاب ولكن بدات منذ عهده حينما كان يتربع الحاقد علي الحاج علي سدة وزارة الحكم المحلي من يومها بد قبلنة السياسه بعد ان مات مشروعهم الحضاري وشبع موت. انهم ساسه بدون ضمير استولوا علي ممتلكات الدوله السودانيه وباعوها لمنسوبيهم بثمن بخس فاغتنوا فمن كان لايمتلك قوت يومه صار ينافس قاروون اسالوهم من اين اتوا بكل هذا؟؟

[القدال عشا البايتات]

#949773 [عبدالله حقانى]
5.00/5 (3 صوت)

03-22-2014 01:35 PM
أفتكر أنه الترابى قد أوضح صراحة أن عودته بناءً على تعليمات صارمة من التنظيم العالمى للاخوان المسلمين للم شمل الاسلاميين في السودان (توحيد الاسلاميين كهدف استراتيجى)مما يعنى أن هذه العودة لا نعنى باصلاح حال السودان واهله الذين وصل بهم الحال غاية السوء,ناسيا ان كل السياسات السائدة حتى اليوم هو من سناها ثانيا نحن مالنا والتنظيم العالمى للاخوان خلونا مع اسلامنا الذى ورثناه من اجدادنا ,الاسلام السمح الذى يدعو الى مكارم الاخلاق والسماحة والعدل والامانة ,الاسلام الصوفي الذى انتشر عبر الطرق الصوفية فى كل بقاع السودان . ثم مالذى حققه الترابى ابان الفترة التى كان ممسكا فيها بزمام الامور وحتى الفترة التى تلت فترة حكم الترابى لم تخرج من عباءته قيد أنملة,وكانت حصيلتها بعد ربع قرن من الزمان دمار شامل على كافة مناحى الحياة ,فعم الفساد والمحسوبية ونهب المال العام وسوء التخطيط لعدم الدراية بدعوى التمكين وخير من استاجرت القوى الامين وولاية الفقيه,وتقسمت البلاد وانار لازالت مشتعلة فى اطرافها من الشرق والغرب وصارت البلاد معزولة من أقرب جبرانها من المملكة العربية السعوديةومن دول الخليج بسبب السياسات الرعناء والوقوف مع ايران التى تحتل جزر الامارات وتهدد امن الدول الخليجية . اننى لاعجب كيف يلتقى الشيعة مع السنة و السودان بلد سنى مالكى يؤمن بالصوفية التى انتشر الاسلام فى ربوعه عن طريقها ويعتبرون الشيعة فئة خارجة ضالة.ربما تكون كل هذه الزوبعة لايراد بها الا عودة الترابى وربما الاسلاميين الذى صحت ضمائرهم وانشقوا عن التنظيم ,اذا كان الامر كذلك فتلك كارثة كبيرة يريد بها التنظيم العلمى للاخوان المسلمين ايصال السودان لحال ليبيا وسوريا واليمنوغيرها من دول الريبع العربى.

[عبدالله حقانى]

#949747 [Rebel]
4.50/5 (4 صوت)

03-22-2014 01:12 PM
* قلتها مرارا و تكرارا، ان الأبالسه المتاسلمين يعملون وفق تعليمات و توجيهات "التنظيم الدولى للاخوان المسلمين". و ان امر الوطن و الشعب السودانى لم يكن يعنيهم فى شئ مذ إنقلابهم على الحكم الشرعى فى البلاد عام 1989.
* و لحكمة يعلمها الله وحده، فها هم يفصحون الآن دون وعى عن نواياهم الحقيقيه فى سعيهم لتوحيد شتات المتاسلمين، ليكون السودان منصة انطلاق جديده لماسونية "التنظيم الدولى"، بديلا عن مصر.
* إنهم خونه للدين، و الوطن و الشعب السودانى. و هم بذلك افصحوا عن عمالتهم و ارتزاقهم و فسادهم. لكن امر الله قريب و نافذ إنشاء الله.

[Rebel]

ردود على Rebel
[ود الابيض] 03-22-2014 07:39 PM
وماحددت لينا زمن توحدهم متين؟!
ياااااااااااااناس انتو مالكم مايتوحدوا ..ده من حقهم
لكن في النهاية هم الخاسرين
ياجماعة الناس ديل قصدهم حيتوحدوا لو المؤتمر الوطني وافق على كل الاجندة الوطنية والقومية للتحول الديمقراطي


#949736 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 01:02 PM
حل مشاكل السودان المستعصية حاليا والبحث عن مخرج بالتعاون مع كافة القوى السياسية بالبلاد.
* حل مشاكل السودان نراه بقطع رؤسكم ال3 الصادق والميرغي وانت
**انتم لن تحلوا مشاكل بل ا نتم جزء من المشكلة الداخلية والعالمية كنا نعيش بسلام وامن ورخاء منذ عام 83 عمي البلاء والفقر والقحط البلاد والعباد وعم العالم الحروب والكوارث الطبيعية ما ارخص هذا النتن العفن والاخرين مولانا والامام في سبيل تحقيق مصالحهم باسم الدين مستعد كل واحد فيهم لخلع جلبابة وعراقية وسرواله انه منبطحين باحتراف واعتراف وقوة عين ف لن يعم السلام العالم والبلاد ما دمتم انتم عائشون ي كافي البلاء لا تمرضون ولا تخرفون ولا تموتون ولا تخرفون ي لسوء حظك ي شعب السودان

[عصمتووف]

#949691 [فقرين بيرا]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 12:22 PM
بعد اندماج حزب الشعبي والواطي عفوا الوطني سوف يعلن قريبا الاسم الجديد للحزب وهو حزب الشيطان الجهنمي الاسلامي اللاوطني واللاشعبي

[فقرين بيرا]

#949683 [المتجهجه بسبب الانفصال]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 12:13 PM
ملايين السودانيين في الخارج منهم من حصل على حق اللجؤ السياسي والجوازات الاجنبية باسم القضية السودانية ولكننا نعجز في انشاء مجرد قناة فضائية ليرى العالم مايجري في السودان المنسي،، والغريبة ان سودانيي الشتات خصوصا الذين حصلوا على الجوازات الاجنبية كلاجئ رأي أو حرب لو أن كل واحد منهم دفع 10 دولارات شهريا من قروش الضمان الاجتماعي الذي يحصلون عليه من هذه الدول لفتحنا عشرات القنوات الفضائية ،، فالننظر للمصريين كيف ملأوا الجو بقنواتهم اثناء وبعد الثورة وللسوريين الذين يتعرضون لهجمة وحشية،،، في الحقيقة اذا كانت الحكومة ميئوس منها فنحن ايضا ميئوس منا ،، أنظروا للخلافات التافهة في دول المهجر في ادارة شئون الجاليات والاندية السودانية وتجمعاتهم خلافات لا ترقى لجراح الوطن وكل يكيد كيدا شخصيا للاخر الناجح ،،، اذا كانت الحكومة ميئوسا منها فنحن ايضا ميئوسا منا،،، لن يهبط أناس من السماء لغيروا ما نحن فيه اذا لم نغير ما بانفسنا ونظرتنا للوطن والتفريق بين الشخصي والعام ،،،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
European Union [موسي] 03-22-2014 04:15 PM
لو ناس جبريل دفعوا 2% من ذهب القذافى ولو منى اركو مناوى باع البيت بتاعوا فى لندن المسجلو بأسم اخوهوا ضحية ولو ناس عرمان دفعوا 2% من قروش الفترة الانتقالية لو مالك عقار باع الهمر الأشتراها لأبنته لو لو الحلو باع الفيلا بتاعتوا فى تكساس مش تكون عندنا فضائية كان نافسنا الجزيرة مش الكيزان الأنجاس براهم الحرامية للأسف 95% من ساستنا حرامية وعديمى الوطنية لك الله ياوطن لك الله يا شعب

European Union [Kudu] 03-22-2014 12:41 PM
معك حق كلنا مجرد كومة مترهلة من التبرم والثرثرة ولا نستطيع إضافة شيء عملي لتغيير من واقعنا المرير... أما الوطن فلا أحد يكترث له!!!!!!!


#949646 [د/ نادر]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 11:41 AM
لا تعليق

[د/ نادر]

#949640 [مدحت عروة]
5.00/5 (4 صوت)

03-22-2014 11:34 AM
توحيد الحركة الاسلاموية هو هدف استراتجى لمواجهة التحديات التى تواجه حركة الاسلام فى العالم!!!!!!
خلاص قمنا تانى للكلام الضيع السودان والاسلام؟؟؟؟؟؟
التحديات بتواجه ناس الاسلام السياسى وليس الاسلام الذى نعرفه وهذا شان يخصكم انتم ونتمنى من العلى القدير ان باخذ الحركة الاسلاموية اخذ عزيز مقتدر لانها لا تمثل الاسلام وانما عصابة باسم الاسلام ما انحنا هنا فى السودان شفنا فهمكم للاسلام وتطبيفه وهو فصل للصالح العام وقتل ضباط رمضان بدون محاكمة وشنق ناس العملة والتضييق على الحريات واكبر الاضرار كانت على المسلمين زى كانهم ما مسلمين لانهم لا ينتموا لهذه الحركة الاسلاموية العاهرة الداعرة القذرة الواطية اى والله واشهده على ذلك والشتيمة دى ذاتها فيها شوية ووالله ان مكانها تحت التراب غير ماسوف عليها!!
تتوبوا من اعمالكم وفكركم القذر الذى لا يراعى حرمة للدين ولا للوطن او المواطن اهلا وسهلا لكن بفكركم القديم فلا اهلا ولا سهلا وجاكم بلا يخمكم فردا فردا والحمد لله ان الناس عرفت هذه الحركة القذرة على حقيقنها التى لم تحافظ على وطن او دين او اخلاق وانها الآن مطاردة كالكلب الجربان المسعور من المسلمين الحقيقيين الذين يريدون السلام والاستقرار لاوطانهم وهو ما يقلق اسرائيل التى تريدكم ان تمزقوا بلدان المسلمين وتكونوا كالنعام امامها!!!!!!!

[مدحت عروة]

#949610 [ابو صادق]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 11:06 AM
بيوت الاشباح ستعود من جديد

[ابو صادق]

#949608 [المشتهى السخينه]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 11:05 AM
وما علاقة الدجال الترابى بالاسلام ؟ الترابى يعبد السلطة وقبلته هى القصر الرئاسى والذى لن يجد فيه فرصة ابدا فقد وصل الرئيس الدائم راكبا فى ظهر حمار الجبهة الاسلاميه وقائدها ووصل الى الكرسى لا صقا فيه . لن يجد الترابى سوى الفتافيت التى تشبهه وتناسب حجمه الضئيل وبلادته المتناهيه .

[المشتهى السخينه]

#949575 [idriss suliman]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 10:37 AM
لتمكين التمكين التمكين التمكين الارهاب الارهاب الارهاب الدوله البوليسيه الدوله الاقصائيه الاماره الاسلاميه الاماره الاسلاميه انشالله الخرطوم وبس وسعوا بيوت الاشباح اوكلوا امر الاعلام لجهاز الامن امسح اكنس لاتخلف شئ وراك هم وحدهم الاسلام ولا اسلام قبلهم او بعدهم ومن لاينتمي اليهم ليس بمواطن كامل المواطنه رجعنا للمربع الاول

[idriss suliman]

#949563 [ايدام]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 10:27 AM
ترك الدولة لشرزمة المؤتمر الوطنى بسبب ان هؤلاء شقوا الصف واهانوا ودمروا الوطن فيه اهانة للاسلام قبل الحركة الاسلامية ولذلك لابد من تدخل المؤتمر الشعبي ليعيد الامور الى نصابها وابراز الوجه المشرق للا سلام كما هو الحال فى تركيا

[ايدام]

ردود على ايدام
European Union [ساب البلد] 03-22-2014 08:00 PM
********** هع هع هع فعلا مثل تركيا ****** الم تسمع بالفساد في "تركيا" يا "اعدام" اقصد "ايدام" ؟؟؟ *********

European Union [أبو احمد] 03-22-2014 02:39 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله العظيم
تانى وطنى و شعبى ما كلهم دمروا البلد


#949543 [bullet ant]
5.00/5 (3 صوت)

03-22-2014 10:11 AM
كضاب يا الترابى يمين كضاب
كضاب يا القشير يمين كضاب
الترابئ المراهق
و البشير العاشق
بلى يخمكم انتو الاتنين و معاكم الصادق التيس و اتباعه و المرغنى الكلب و اولاده

[bullet ant]

#949511 [gasim]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2014 09:46 AM
وشدد الترابي على ضرورة تناسي الخلافات في المرحلة الراهنة داعيا كل أعضاء المؤتمر الشعبي لتناسي الجراحات والعفو عن كل المظالم التي لحقت بهم واحتساب كل ذلك عند الله تعالى وأردف قائلا "إن حوراهم مع الحزب الحاكم في السودان سيكون له أهداف استراتيجية على المدى الطويل حال تحقيق تقدم على الصعيد الداخلي خلال الأيام القادمة موضحا أنهم يسعون لتوحيد الحركة الإسلامية كهدف استراتيجي يتطلب قدرا من الوعي والإدراك للتحديات التي تواجه حركة الإسلام في العالم.


ساعلق على الفقرة السابقة فقط- وضح جلية اهداف هرولة الترابى لدعوة البشير وهى من اجل الاسلام المدعى علية من قبل هذة العصبة الفاسدة (حركة اسلامية ) اين هى الحركة الاسلامية هل نحن موهمون ام مجانين ووضح ان المصالح الشخصية والحزبيه هى التى حركتة وليس القضايا المطروحة (دارفور - النيل الازرق -جنوب كردفان )والفقر ومعيشة البشر
يجب مقاطعة الشعبى والوطنى فالطينة واحدة وهذا تحالف جديد اشد كفرا ونفاقا يجب الحيال دونه

[gasim]

#949488 [سوداني ضاااااايييع]
5.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 09:28 AM
من الواضح جدا او الترابي ومجموعتو غير مهتيمن بظروف البلد وكل همهم نصيبهم من الكعكة وبكل اسف ما اعتقد استقادو من الدرس ولديهم ثأر مع الوطني واتت الفرصة لتصفية الحسابات ولكن لتعلمو بان الكعكة لم يتبقى بها شي يؤكل وربنا ينتقم منكم ومن الوطني عزبتوناااااااا

[سوداني ضاااااايييع]

#949484 [ابو محمد]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 09:23 AM
منقول من ياهو مكتوب بالنص !!
في تسجيل صوتي.. وزير تركي يسخر من القرآن ويبدل في آياته
تابعت صحيفة "زمان" التركية مسلسل التسريبات الصوتية للاتصالات بين المسئولين الأتراك، فذكرت أن تسجيلا جديدًا يظهر إيجمان باغيس، وزير الدولة التركي المكلف بالشئون الأوروبية وكبير مفاوضي تركيا لدى الاتحاد الأوروبي، وهو يسخر من القرآن.
وبحسب "سي إن إن" نقلت الصحيفة عن الوزير قوله خلال التسجيل إنه يرغم نفسه كل يوم جمعة على تلاوة آيات من القرآن ليبدو بمظهر المتدينين، كما سخر من عنوان سورة "البقرة" مستخدمًا كلمة تركية تشبهها من حيث اللفظ وتعني "الخداع"، كما أساء تلاوة بعض الآيات من خلال تبديل كلمات فيها.
انتهى.
وهكذا هم جماعة الاخوان الارهابية تشابهت قلوبهم !!
بسم الله الرحمن الرحيم
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ * فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ * وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ ْ}

[ابو محمد]

#949474 [fato]
5.00/5 (3 صوت)

03-22-2014 09:17 AM
شئ متوقع من هذا الشيطان المولع بحب السلطة.أليس كل تلك البلاوى التى نحن فيها الآن كنت السبب اﻷول واﻷخير فيها أنت.أنت رجل لا تستحى فعلا يعنى وجودك ولم شمل الأسلام السياسى حيحل مشاكل البلد بل العكس أنتم أس المشكلة فوالله الشعب كرهكم وماعاوز يسمع كلمة من أفواهكم النتنة غوروا حميعا لجهنم.نحن عاوزين أندغامكم من جديد ليسهل علينا قطف رقابكم.

[fato]

ردود على fato
[ود الابيض] 03-22-2014 07:49 PM
كاك كاكككككك شبه امنجي عايز تفرق الناس وتشككها في الاحزاب
(فرق تسد)
الترابي المسئول الاول عن مشاكل السودان طيب اي واحد ينشق عن بشار الاسد مثلا وينضم للمعارضة بيعدموه ولابقولو ليهو انت السبب في الدمار يالله ارجع لبشار ماعايزنك..
يعني عادي ممكن الواحد يغلط لكن يتوب بدري زي غازي

United States [ابو محمد] 03-22-2014 12:58 PM
(الكاريزما الكبيره لهذا الرجل ,, نعم اختلفنا او اتفقنا معه فهو رجل المرحلة نسال الله له التوفيق )
بسم الله الرحمن الرحيم
(أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَلَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ * لَن تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلا أَوْلادُهُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ * يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ * اسْتَحْوَذَ عَلَيْهِمُ الشَّيْطَانُ فَأَنسَاهُمْ ذِكْرَ اللَّهِ أُوْلَئِكَ حِزْبُ الشَّيْطَانِ أَلا إِنَّ حِزْبَ الشَّيْطَانِ هُمُ الْخَاسِرُونَ * إِنَّ الَّذِينَ يُحَادُّونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُوْلَئِكَ فِي الأَذَلِّينَ * كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ)
اتق الله يا رجل !!!!!!

European Union [Vision] 03-22-2014 12:33 PM
يااخوانا الزول ده عايش لمتين هل هو ابليس الذى امد الله فى عمره الى يوم البعث؟

European Union [ايدام] 03-22-2014 10:37 AM
طيب انت كاره الشيخ بهذا الدرجة ( فى اى مقال للترابى جاى معلق انجزابك والاخرين للترابي فى اي موضوع يؤكد شئ واحد الكاريزما الكبيره لهذا الرجل ,, نعم اختلفنا او اتفقنا معه فهو رجل المرحلة نسال الله له التوفيق )


#949468 [ودبري]
4.82/5 (5 صوت)

03-22-2014 09:13 AM
تجاوز المظالم التي لحقت بالحزب .. وماذا عن المظالم التي لحقت بالوطن .. أليست له وجيع .. يبدو أن الترابي في حوار بسبب إزالة المظالم التي لحقت بالحزب

[ودبري]

#949457 [المغترب والمشترق كمان]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 09:02 AM
"موضحا أنهم يسعون لتوحيد الحركة الإسلامية كهدف استراتيجي يتطلب قدرا من الوعي والإدراك للتحديات التي تواجه حركة الإسلام في العالم." خلاس . رفعت الأقلام وجفت الصحف. ويا "قطر" ما دخلك شر . و"طظ" في مسلمي السودان.

[المغترب والمشترق كمان]

#949425 [لن ترتاحوا يا لصوص]
4.00/5 (3 صوت)

03-22-2014 08:26 AM
النظام الحالى دخل فى مازق تاريخى فهو من ناحية لا يريد اى تقارب مع الشعبى لان ذلك كان مطلب من دولة قطر المعزولة خليجيا كما يؤكد ذلك للدول الخليجية والعالمية ان الاخوان المسلمون توحدوا لضرب المصالح الاجنبية ودعم الارهاب .. ومن ناحية اخرى يرى الحاكمون الان انهم يئسوا من اصلاح ما افسدوه وان القادم اسوأ لذلك يريدون تسليم السلطة لسيد اللسان ( الترابى مدبر الانقلاب ) ويلحقوا بملياراتهم التى حولت لهم بالخارج وسيد اللسان يريد ان يتغدى بتلاميذه قبل ان يتعشوا به ..واما السيدان فهما وحتى الان لا يفقهان شيئا عما يجرى .. فظلا يلاحقان النظام ويتوسلان اليه ليدخلهما اللعبة ..ويفوتان فرص تاريخية للانقضاض عليه واسقاطه مع كل القوى المعارضة التى كشفت لهم النظام وخوفه من ندوة بجامعة الخرطوم قتل فيها طالب جامعى وتفريقه لندوة سياسية اخرى بميدان شمبات وملاحقة المعارضين داخل دار ( حزب المؤتمر السودانى )..وتفريقهم بالغاز المسيل للدموع ..خوفا وفزعا وهلعا ..

[لن ترتاحوا يا لصوص]

ردود على لن ترتاحوا يا لصوص
European Union [ود الابيض((قل ياأهل الكتاب تعالو الى كلمة سواء بيننا وبينكم.] 03-22-2014 10:28 AM
ياجماعة مااي واحد ينظر لينا ساكت,
يعني شنو كان دخل المؤتمر الشعبي ولا مادخل ؟! اصلو حيدخل الجنة يعني..ولا خلاص مشاكل السودان حتتحل؟!
ياخوانا الاحزاب دي واعية وعارفة انو مشاكل السودان مابتتحل الا بتحول ديمقراطي كامل في السودان عشان تتفك زنقة السودان عالميا
وتجينا مليارات السعودية والامارات وامريكا وصندوق النقد..
مازي العلاقات المامستفيدين منها حاجة زي تشاد واثيوبيا واريتريا
مع احترامنا للدول دي اللي شكلها بقى احسن مننا


#949412 [وحيد]
4.50/5 (4 صوت)

03-22-2014 08:11 AM
لا خير في وطني و لا شعبي و كلهم من طينة واحدة معطونة بالفساد و الاستبداد و القذارة .. و نعيد لذاكرة الشعب ان الطغيان و تدمير مقدرات السودان لم تبدأ بعد المفاصلة كما يحاول هؤلاء الشعبيين ان يوحوا لنا بل بدأت منذ يوم واحد انقلاب ... و الحروب بدأت منذ ذلك و بيوت الاشباح بدات منذ ذلك و التمكين و الصالح العام بدات في عهد الترابي .. و اختطاف الأطفال من الشوارع و زجهم في معسكرات التدريب و من ثم الحرب بدأه الشيخ الترابي ...
شيخ الضلال يتحدث عن العفو و تناسي الجراحات يقصد بها تناسي احقادهم الشخصية مع " إخوانهم" ... و لكنه ينسى مظالم و غبائن و جراحات شعب كامل يتجاوز الثلاثين مليون نفس .. و ينسى تدمير بلد كامل كانت مساحته مليون ميل مربع .... من من حقه تناسي تلك الجراحات؟!

[وحيد]

#949402 [المشروع]
5.00/5 (8 صوت)

03-22-2014 07:48 AM
رسالة الى الشيخ الترابي
اقتباس:
(وموضحا أنهم يسعون لتوحيد الحركة الإسلامية كهدف استراتيجي يتطلب قدرا من الوعي والإدراك للتحديات التي تواجه حركة الإسلام في العالم)
التعليق:
الحقيقة انكشف الغطاء المستور تماماً وبصورة واضحة ولم تكن قومة الترابي وحضوره لخطاب الوثبة وذهابه للبرلمان ومقابلته للبشير هذه لم تكن امور عادية وان هناك دول وجهات تقف وراء الترابي وتقف وراء قومته هذه من اجل توحيد الحركات الاسلامية التي هي في طريقها للموت بعد ان انكشف غطائها في كثير من الدول وما هي الا عبارة عن حركات طلابية قام بها طلاب الجامعة الذين تعرضوا لغسيل ادمغة وهم في مقتبل حياتهم الجامعية من بعض استاذتهم تدفعهم الاماني وليس العلم الشرعي وهذا في نظري لن يؤدي اطلاقا الى تطبيق الاسلام بصورة صحيحة بل ان هدف هؤلاء الطلاب اهداف سطحيةواماني لا يسندها علم حقيقي وهي مجرد شعور بالزهو من الفخر من هؤلاء الطلاب انهم بلغوا من العلم ما يؤهلهم الى قيادة البلاد وقيادة الاسلام وكل ذلك من تلبيس الشيطان لهم..

اما الترابي وكما قال اخوة يوسف لابوهم عليه السلام(تاالله انك لفي ضلالك القديم) فإنت لا تزال تحت تأثير مخدر ما يسمي بالحركات الاسلامية واصلا ان تسميتها بالحركات الاسلامية خطأ واهدافها خاطئة لان معظم هذه الاحزاب والحركات انقسامية تعمل على تصنيف المسلمين على اساس مسلمين وهم الغالبية واسلاميين - وهم طلاب السلطة والبقاء في السلطة بأسم الاسلام فوالدتي تصوم وتصلى وتقوم بما عليها وتحج ولكنها في نظر تلك الحركات غير اسلامية.. اما طلاب المؤتمر الشعبي والوطني في جامعة الخرطوم مثلا فهم اسلاميين مسلمين تتقطر التقوي من جباههم وان بقية الطلاب الى الجحيم؟؟؟

لقد اتضح جليا من واقع هذا التصريح ان هبة البشير لم تكن من اجل السودان وما يجري في السودان ولا من اجل توحيد السودان والعمل على ضم اجزاءالنسيج الإجتماعي الذي تمزق بفعل بروز روح القبلبية والجهوية وبروز لغة السلاح وفساد الذمم وفساد الاخلاق .. لم يكن في هبة الترابي من اجل رأب الصدع في ما آل اليه الحال بالسودان وضم الناس تحت رأية واحد وانما هدفه الاستراتيجي توحيد الحركات الاسلامية تحت رأية من وبدعم من؟ في الوقت الذي يتصدع فيه السودان وتنقص اطراف يوما بعد يوم.. وتفرق الناس ايدى سبأ

انا متأكد يا شيخ الترابي الان في هذه البلاد الشايقي لا يستطيع ان يمشي دارفور ويقول انا شايقي والجعلي لا يستطيع ان يذهب الى كردفان ويقول انا من المتمة كما ان الكردفاني الذي يذهب الى دنقلا ينظر اليه بعين الغريب هذه حال البلاد الان .. جئتم وكانت متوحدة وكان الفوراوي يفتح دكان في اي من بلاد الله الواسعة في السودان ويزرع والان انظر الى ما وصل اليه الحال...

يا شيخ الترابي سألتك بالله تجلس مع نفسك وليس مع اعوانك طلاب السلطة الذين يزينون لك الباطل وينظرون الى المناصب التي تنتظرهم في العالم والسفر والسياحة باسم الاسلام سالتك بالله يا شيخ الترابي تجلس مع نفسك جلسة شرعية تنظر في حال ما اوصلتم البلاد اليه وتتفكر في قول الله تعالى في سورة طه:(قال يا هارون ما منعك إذ رأيتهم ضلوا ( 92 ) ألا تتبعن أفعصيت أمري ( 93 ) قال يا ابن أم لا تأخذ بلحيتي ولا برأسي إني خشيت أن تقول فرقت بين بني إسرائيل ولم ترقب قولي ( 94 ) ) نعم لقد كان الجمع بين بني اسرائيل اهم من فرقته حتى لو اتفقوا على عبادة العجل .. وعندما جاء الرسول صلى الله عليه وسلم المدينة كان اول ما فعله الجمع بين الاوس والخزرج والوحدة بينه وشد اللحمة الاجتماعية

يا شيخنا لا تقول انك وصلت الى نهاية الدين ومداه وانه لن يقوم احد من طلاب طلاب بتذكيرك بايات الله وبما يجب ان يكون لانك تقرأ ايات الله ونفسك بفكرة تريد ان تنتصر لها وهذه الفكرة استوعبت عليك تفكيرك وعقلك وكل قراءتك موجه نحو فكرة واحدة تريد تحقيقها وتذكر قول الامام الشافعي (ما ناظرت احداً الا واحببت ان يجري الله الحق على لسانه ... وودت لو ان العلم الذي عندي عند كل الناس ولا ينسب منه الي شئ).

شيخ الترابي
انسانا من توحيد الحركات الاسلامية دي وانت مسئول فقط من نفسك ثم بلدك والرسول صلى الله عليه وسلم لم يبدأ في مكاتبة الملوك والامراء خارج الجزيرة العربية او خارج المدينة الا بعد ان استتب له الوضع (صلى الله عليه وسلم) وجمع الناس على كلمة سواء واستتب الامن وبعض رسائله كانت بعد العام السادس اي بعد صلح الحديبية ثم اغلبها بعد فتح مكة الذي كان في العام الثامن من الهجرة والغالبية الاخرى في العام التاسع اي قبل سنتين من وفاته صلى لله عليه وسلم..

كما بهدلتم السودان بالفرقة والشتات اعملوا على جمعه واعلم ان كل الاستاف staff الذين حولك وحول البشير الذين يسمون انفسهم بالاسلاميين ما هم الا طلاب سلطة وقد دخل الامير المهدي العباس يوما ديوان الحكم فوجد الكثير من الناس في انتظاره في مجلس الديوان ومنهم الشعراء والكتاب .. فمسحهم بنظرة واحدة وقال قولته الشهيرة (قاتلكم الله كلكم طالب صيد .. الا عمرو بن عبيد وكان عالما زاهداً يقوم الليل ويصوم النهار ) اعلم ان جميع هؤلاء قد بلغوا مقصدهم من السلطةوالجاه والسفر وليسوا هم من رجال المرحلة - مرحلة التوحيد - لان اسلامهم كانت تدفعه اماني السلطة والجاه وقد وجدوا بغيتهم .. وطالما انهم وجدوا بغيتهم وحققوا ماربهم فأتركوا لنا ما تبقى من سوداننا سليما معافى سالتكم بالله العظيم

[المشروع]

ردود على المشروع
United States [ابو محمد] 03-22-2014 03:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
(وما يستوي الأعمى والبصير ولا الظلمات ولا النور ولا الظل ولا الحرور وما يستوي الأحياء ولا الأموات )

بسم الله الرحمن ارحيم
(مَثَلُ الْفَرِيقَيْنِ كَالْأَعْمَىٰ وَالْأَصَمِّ وَالْبَصِيرِ وَالسَّمِيعِ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا أَفَلَا تَذَكَّرُونَ)
سؤالك لابليس العصر وجماعته الارهابية كمن يؤذن في مالطة !!

هناك فريقان في السودان ، الاول فريق الحق : ويمثله الشعب السوداني بمختلف مكوناته واطيافه والثاتي فريق الباطل : ويمثله ابليس العصر وجماعتة الاخوانية الارهابية المجرمة !!
سؤالك لابليس العصر وجماعته الارهابية كمن يؤذن في مالطة !!

United States [حسكنيت] 03-22-2014 09:58 AM
حقيقة الترابى هو الذى يزين لهم الباطل وليس العكس ، كما أن قلق التنظيم العالمى للكيزان من الهجمة الأخيرة فى دول المنطقة لا يجد ملازا غير السودان ( يرتع فيه)ولو أدى ذلك إلى فصل الأطراف ...لك التحية


#949397 [prjct]
3.50/5 (3 صوت)

03-22-2014 07:44 AM
الناس في شنو والحسانية في شنو - قال توحيد الحركة الاسلامية كهدف استراتيجي - ابو عمامة هذا اشتم رائحة ان يحكم السودان اخيرا قبل ان يدخل في دائرة الخرف الازلي - وكأن السودان لعبة في أيدي الحركة الاسلامية الساقطة .

[prjct]

#949366 [معمر حسن محمد نور]
4.00/5 (1 صوت)

03-22-2014 06:47 AM
مع اخترامنا للصحيفة إلا أنه لاجديد في الخبر .. فقد حدده السودانيون دون انتظار لتصريحات أي الطرفين

[معمر حسن محمد نور]

#949365 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

03-22-2014 06:44 AM
صحيفة الصيحة السودانية أن اللقاء الذي جمع الترابي بقيادات الشعبي شهد نقاشا حادا من قيادات بارزة في الشعبي أبدت اعتراضا على قرار الحزب الدخول مع الوطني هههههههههههههههههههه منو ديل البيراجعوا الترابي او بيناقشوهو او بيقولوا حتي بغم ؟؟؟؟ الكيزان بجميع اجنحتهم كان شعبي او وطني قايلين الشعب السوداني ده عندو قنبور!!!!!!!!!1

[ركابي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة