الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ : فترتي القصيرة بالفريق تمنعني من المقارنة بين جيلين دربتهم
مدرب المريخ : فترتي القصيرة بالفريق تمنعني من المقارنة بين جيلين دربتهم
مدرب المريخ  : فترتي القصيرة بالفريق تمنعني من المقارنة بين جيلين دربتهم


03-23-2014 10:11 PM

أكد المدرب الالماني اوتوفيستر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ فى تصريح ابرزه الموقع الرسمي للنادي بشبكة المعلومات اليوم, بأنه لم يصرح من قبل فى وسائل الاعلام بخصوص الجيل الحالي من اللاعبين ولكنه اوضح بأنه لايحب المقارنة بين اللاعبين على الإطلاق وأنه لكل جيل مميزاته.


وقال:"لم يتبقي من اللاعبين الذين دربتهم في المريخ فى عامي 2006 و 2008 سواء ثلاثة لاعبين وهم علاء الدين يوسف و سعيد السعودي وموسي الزومة واما بقية اللاعبين فكلهم جدد, يالطبع أنا أعرف هيثم مصطفي حينما كان لاعبا فى صفوف الهلال , ما بقية اللاعبين فإنني اشاهدهم للمرة الاولى ".


وختم:"حتى الان فان تجربتي قصيرة مع المريخ ومن الصعب ان تجعلني اقارن بين لاعبي الجيل السابق والجيل الحالي ولكن يمكن ان اجري مقارنة كامله فى نهاية الموسم , حينها سوف تكون المقارنة فى محلها". .

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 952

التعليقات
#951962 [أب قرن]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2014 03:58 PM
برجاس: عصام الحاج ليس نداً للوالي ولا يجد القبول في الوسط الرياضي
الاثنين, 24 مارس 2014 10:04
قال برجاس عضو مجلس ادارة الاتحاد العام السابق وعضو مجلس ادارة الهلال الأسبق إن عصام الحاج سكرتير المريخ الأسبق ليس نداً للوالي ومضى: عصام لا يجد القبول في الوسط الرياضي.. إنه ناكر للجميل وما قدمه جمال الوالي لمجلسه

بعد تنحيه يفوق حد الوصف واسترسل: الوالي كان يعلم نوايا عصام وأجندته ورغم ذلك دعم مجلسه وزاد: عصام الحاج بطبعه يحب العيش في الأجواء العكرة وأقول إن جمال الوالي ارتكب خطأً تاريخياً باصراره على سحب طارق المعتصم ترشحه من منصب الأمين العام في الانتخابات التي جاءت بعصام الحاج وأضاف: لو لم يسحب طارق المعتصم ترشحه لمافاز عصام الحاج بالتزكية وأفاد برجاس إنه يعجب من تناقضات الحاج وقال: انهالت اشاداته على جمال الوالي ووصفه بأنه ابن السودان البار ورئيس الرؤساء وعاد وانقلب عليه وحاول ايهام القاعدة بأنه رئيس فاشل واستمر: لا توجد مقارنة أصلاً بين الوالي وعصام الحاج ومجرد عقدها فيه اجحاف بحق رئيس المريخ واتذكر هنا قول الشاعر: الا ترى أن السيف ينقص قدره اذا ما قيل إن السيف أمضى من العصا.. وأضاف: اذا كنت لا أقارن نفسي بعصام الحاج فكيف أُقارن جمال الوالي به؟ واعتبر برجاس أن خروج المريخ المبكر من دوري الأبطال يعود إلى الحاقدين والحاسدين من المريخاب وانتقد برجاس الاتحاد العام وأشار إلى أنه يفتقد المؤسسية ويديره شخصان أو ثلاثة وقال: الاتحاد العام مجرد ونسة ولا علاقة له بالمؤسسية كما هاجم محمد سيد احمد مساعد رئيس الاتحاد العام وقال إنه ندِم لأنه كان وراء دخوله الاتحاد وطالب أندية الحصاحيصا باسقاطه بل طالب باقصائه من الوسط الرياضي وشن برجاس هجوماً على بعض الصحفيين ووصفهم بالمتكسبين ونوّه إلى أن هؤلاء يجرون وراء الاداريين من أجل المال والتكسّب مفيداً أن الصحف الهلالية تفتقد المهنية وأكد أنه ضد ترشح صلاح ادريس للرئاسة بل ينصح من يريدون الدخول للوسط الرياضي بالتفكير ألف مرة واعتبر أن الوسط الرياضي وسط جاحد ولا يعرف قيمة الرجال.

[أب قرن]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة