الأخبار
أخبار إقليمية
تحالف المزارعين : تحرك مشبوه باسم حراك أبناء الجزيرة
تحالف المزارعين : تحرك مشبوه باسم حراك أبناء الجزيرة



03-23-2014 07:42 PM
الخرطوم

وصف تحالف المزارعين حراك ابناء الجزيرة للتغيير والتنمية بالمشبوه القصد منه سحب البساط من تحت أقدام تحالف المزارعين ونقابات العاملين بعد أن أشتدت الحملة على اتحاد المزارعين فاقد الشرعية بالمشروع وزار وفد من تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل مكاتب الصحيفة للتهنئة بمعاودة الصحيفة الصدور ضم الوفد الاستاذ عبد السلام محمد صالح الناطق الرسمي باسم التحالف ومحمد الجاك ابوشمة وعابدين برقاوي أعضاء سكرتارية التحالف واوضحوا أن التحالف يقف مع تقرير لجنة تاج السر مصطفى والذي يتضمن الغاء قانون 2005 ومحاسبة من تسبب في دمار المشروع وكذلك تقرير لجنة بروف عبد السلام عبد الله عام 2009 والذي تطرق للفساد بشكل مفصل وطالب بمحاكمة من ساهم في هذا الفساد وحذر التحالف قواعده من التعامل مع ما يسمى حراك أبناء الجزيرة للتغيير والتنمية.

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 898

التعليقات
#952178 [kasir]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2014 07:51 PM
اخوتي الكرام والحادبين علي مصالح اهل السودان عامة واهل الجزيرة بصفة خاصة .ان المار اللذي اصاب مشروع الجزيرة بسب هولائي الانقاذيون يصب لمصالح قيادات تنفيذية... وان كل اللذين تعاقبو علي قيادة المزارعين هم اهل سمع وطاعة يعملون علي تنفيذ اوامر السلطة والنظام.. الارحم الله عبد الجليل حسن ومتع الاخ السر كاسر بالصحة والعافية هي القيادات التي كانت تعمل باخلاص وتفاني وافنو عمرهم في خدمة المزارعين بكل تجرد ونكران ذات حتي جاءات الانقاذ وابعدت كل من يريد ان يعمل باخلاص....وهاهم قامو علي قتل المشروع بالبطي حتي تم مسحه تماا من الوجود.... وان كانت الانقاذ الان تريد ان يرجع المشروع الي سيرته الاولي ان كانو صادقين في ذلك....فعليهم ان يتركو الامر لاصحابه....فلي وجهة نظر ويقيني انها لاتقنع السلطة القابضة علي زمام الامر ان اللذين يطالبون الان باصلاح حال المشروع هم من المزارعين انفسهم ولهم دراية تامة بمشروع الجزيرة وهم ابناءها ونعرف فهمهم وقدراتهم في معرفة المشروع.. ولكن نظرت الحكومة لهم انهم من المعارضين للنظام....وجهة نظري ...ان يرفع المركز يده تماما وان يولي مشروع الجزيرة لاهل الجزيرة واهل مكة ادري بشعابها...وان يترك الامر لاهل الجزيرة لمدة خمسة سنوات وسوف يمول المشروع نفسه بنفسه ...ان يكون مدير ادارة المشروع د. محمديوسف احمد المصطفي او عبد الله عبد السلام اواي شخص مؤهل من ابناء الجزيرة انفسهم هم اللذين يعلمون مالم يعلمه اهل الحكومة العسكر ..... وان يكون الاتحاد المسؤؤل والمشرع للخطط من قيادات المزارعين من التحالف تحالف المزارعين امثال عبد السلام محمد صالح وبرقاوي ورفاقهم اللذين تلهج السنتهم بهذا للمشروع وما ال اليه واعرفهم تماما وهم صادقون في خدمة اهلهم اللذين دمرتهم الانقاذ بتدمير مصدر معاشهم ورزقهم اللذي فتحت اعينهم فيه ولايعرفون اي مصادر دخل غيره... فيا اهل الحكومة امنحو اهل المشروع فرصة ولمدة خمسة سنوات وسترون من اول عام ان الروح بداءت تدب في روح المشروع...فاذا وليتم الامر لاهله ستكون خففتم من ذنوبكم التي ارتكبتوها في حق المشروع واهله....ويقول المثل ادو الخبز لخبازو ولو ياكل نصفه....ارحمو من في الجزيرة يرحمكم من في السماء....والله من وراء القصد....كاسر...دمام

[kasir]

ردود على kasir
United States [محمد البشير] 03-24-2014 11:09 PM
دام نضال الاباء الكرام فى تحالف المزارعين والى الامام


#951569 [عاصم موسى احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2014 10:52 AM
ديك المسلمية اعوعى وبصلتو فى النار

[عاصم موسى احمد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة