الأخبار
أخبار إقليمية
حزب غازي : لقاءات البشير بحزب الأمة وحزب الترابي انتقائية
حزب غازي : لقاءات البشير بحزب الأمة وحزب الترابي انتقائية
حزب غازي : لقاءات البشير بحزب الأمة وحزب الترابي انتقائية
صورة لانضمام قيادات لحزب غازي منهم شقيق امين حسن عمر


03-24-2014 11:54 AM

الخرطوم :أم سلمة العشا
وصفت حركة الإصلاح الآن بزعامة د. غازي صلاح الدين، الحوارات التي أجراها رئيس الجمهورية مع بعض قيادات الأحزاب السياسية المعارضة، حزبي «الأمة والشعبي» بأنها عملية انتقائية، تؤكد أن الحزب الحاكم غير جاد في الحوار، وأنه يريد أن يخلق اتفاقيات ثنائية مع من يريد.
وقال الناطق الرسمي لحركة الإصلاح الآن د. أسامة توفيق إن مشاكل السودان لن تحل إلا عبر مائدة مستديرة للحوار عبر الوفاق الوطني.

الانتباهة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1584

التعليقات
#952484 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 04:42 AM
غشانى يا عمده وقال لى بعرسك وتانى قال لى ما بعرسك

[adil a omer]

#951825 [أسامة عبدالرحيم]
5.00/5 (1 صوت)

03-24-2014 02:28 PM
عارفين العلاقة بين الحكومة والأحزاب دي عاملة زي شنو؟؟
عاملة زي العلاقة بين الراجل ونسوانه الكتيرة..
لو سمعت زوجة أن الزوجة التانية أنفردت بلقاء زوجها تثور وتقول (دي مقابلة إنفرادية وإنتقائية وسجم خشمي وووووووب علبييييي وأودي وشي وين من ناس عشة وكلتوم جاراتي!!!)..

يا جماعة الخير يا أحزاب السودان خليكم عندكم صبر.. المائدة المستديرة الجامعة جاياكم وكلكم معزومين مع الحكومة عشان تأكلو منها ما لذّ وطاب من أموال الشعب الطيب.. بس بشة دايرة الحكاية تمشي حتة حتة عشان لو قابلكم كلكم دفعة واحدة كده ممكن يفلس ويسقط كمان.. لازم الامور تمشي بالتروي كده..

ما ممكن شغل الضرائر وحركات النسوان والغيرة الزائدة والواضحة والمكشوفة دي يا أحزابنا.
لما البشير قابل الصادق المهدي طوالي حبايبنا في الشعبي قعدوا يولولو زي النسوان..
ولما البشير قابل الترابي طوالي حبايبنا المع غازي قعدوا يولولو زي النسوان..
وبكرة لو البشير قابل غازي طوالي حبايبينا في الشيوعي ح يولولو زي النسوان..

والبشير المسكين ماعندو حل مع النسوان المشاكسات الكتيرات دي غير يعمل حكومة عريييييييضة جدا جدا جدا عشان كل قيادات وقواعد كل الاحزاب يشاركوا في اللهف واللغف معاهم.. آآآآآي: مائدة مستديرة حلوة كده!!

وطالما الحكومة العرييييييييييضة دي هي الحل الوحيد اللي حيرضي كل الاحزاب وبتكون دايرة امكانيات مالية كبيرة وعريضة جدا فالشعب المسكين ما حيكون عندو حل غير الصبر وإحتساب الاجر يوم النفخ في الصور والخروج من القبور..

وإلي الله ترجع الأمور..

[أسامة عبدالرحيم]

#951749 [radona]
5.00/5 (1 صوت)

03-24-2014 01:17 PM
المؤتمر الوطني في حالة يرثى لها وهي مثيرة للشفقة
بعد اجتثاث نظام الاخوان المسلمين بمصر فقد وجد نفسه لوحده في فوهة البركان جالس وحواليه العرائس المؤتمر الشعبي وحزب الامة والحزب الاتحادي فافتعل مبادرة الحوار المشهورة بالوثبة وهي في حقيقتها وثبة الهدف منها ابداء صورة مختلفة لحقيقة انتمائه لتنظيم الاخوان المسلمين لذلك فهو يريد من حزب الامة والحزب الاتحادي والمؤتمر الشعبي ان يشاركوه الحكم والمصير معا ويحاول ان يقول لدول اقليمية مؤثرة جدا كالسعودية والامارات ومصر ان اسلامنا يختلف عن اسلام الاخوان المسلمين بمصر بحسبان ان اسلام حزب الامة والاتحادي اسلاما وسطيا معتدلا لذلك نجد ان المؤتمر الوطني يولي انضمام الحزب الشيوعي والبعث اهمية كبرى جدا ويمعن في ذلك حتى ينجو من غضبة السعودية والامارات والبحرين ومصر التي توعدت باجتثاث كامل تنظيم الاخوان المسلمين ولا شك في انهم الان نادمون على تسييرهم المسيرات والمظاهرات بعد سقوط الرئيس مرسي حتى السفارة المصرية حيث ان المظاهرات والمسيرات ممنوعة بالسودان وليس من حق كائن من كان الا الحزب الحاكم المؤتمر الوطني والذي اعتبر سقوط نظام الاخوان المسلمين بمصر بمثابة قطع الراس
هل فهمت يادكتور غازي سر الانتقائية بما انك من الاخوان المسلمين فليس الملعب ملعبك لانك ستزيد الصورة قتامة اكثر مما هي عليه والنظام الحاكم يريد ان يصورك بانك من غلاة الاخوان المسلمين وهو قد قام باجتثاثك قبلا

[radona]

#951674 [بت قضيم]
4.00/5 (1 صوت)

03-24-2014 12:18 PM
نحن شعب اتكالي الكل فينا يعتمد على خطوات الغير حتى نتبعها وذلك يعود في عدم الثقة في نفوسنا نحن شعب كثير التنظير ومتردد في التنفيذ واذا غضب متهور نخشى المغامرة في المجهول لاننا لا نضمن النتيجة ولا نثق في خطواتنا واذا قدمنا خطوة نرتد الى خطوتين هذا حالنا ومن لم يصدقنا فلياخذ منا واحد معول ويحطم اصنام الانقاذ

[بت قضيم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة