الأخبار
أخبار سياسية
محكمة مصرية تحيل أوراق 528 من مؤيدي الإخوان إلى المفتي
محكمة مصرية تحيل أوراق 528 من مؤيدي الإخوان إلى المفتي
محكمة مصرية تحيل أوراق 528 من مؤيدي الإخوان إلى المفتي


تمهيدا للحكم بإعدامهم
03-24-2014 03:13 PM

القاهرة (رويترز) - قالت مصادر قضائية إن محكمة مصرية أحالت يوم الإثنين أوراق 528 متهما من أعضاء وأنصار جماعة الاخوان المسلمين إلى المفتي تمهيدا للحكم بإعدامهم لإدانتهم بالهجوم على مركز شرطة وقتل ضابط خلال احتجاج عنيف أعقب فض اعتصام للجماعة في القاهرة في أغسطس آب.

وقال مصدر إن حكم محكمة الجنايات بمدينة المنيا إلى الجنوب من القاهرة صدر حضوريا على 147 من أنصار الجماعة وغيابيا على الباقين. وأضاف المصدر أن المحكمة برأت 17 متهما.

وبدأ نظر الدعوى يوم السبت. ووجهت النيابة العامة للمحكوم عليهم تهم الاعتداء على مركز الشرطة بمدينة مطاي بمحافظة المنيا وإشعال النار في المركز وقتل أحد الضباط والشروع في قتل ضابطين آخرين كما جاء في أوراق القضية.

وكان مئات من أنصار الإخوان المسلمين قتلوا خلال فض الاعتصام بمنطقة رابعة العدوية في شمال شرق القاهرة وواكب ذلك فض اعتصام آخر لأنصار جماعة الإخوان أمام جامعة القاهرة. وقتل ثمانية من رجال الشرطة في فض اعتصام رابعة العدوية.

واندلع عنف سياسي في القاهرة ومدن أخرى بعد فض الاعتصامين قتل فيه المئات من أنصار الجماعة وعشرات من رجال الشرطة على مدى ثلاثة أيام.

واعتصم ألوف من أنصار جماعة الإخوان أمام مسجد رابعة العدوية وأمام جامعة القاهرة قبل أيام من قرار أعلنه الجيش في الثالث من يوليو تموز بعزل الرئيس محمد مرسي المنتمي للجماعة واستمر اعتصامهم إلى 14 أغسطس آب.

وعزل الجيش مرسي بعد احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه وقال المحتجون إنه فشل في وقف اضطراب سياسي وانهيار اقتصادي وانفلات أمني أعقب الإطاحة بالرئيس حسني مبارك في انتفاضة عام 2011.

وقالت المصادر إن محكمة جنايات المنيا ستبدأ الثلاثاء نظر قضية أحداث مماثلة وقعت في مدينة العدوة إحدى مدن المحافظة ومتهم فيها المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع و682 من أنصار الجماعة.

وقالت شاهدة إن صراخ أقارب للمحكوم عليهم علا أمام مقر المحكمة بعد علمهم بالحكم يوم الإثنين. والمحكوم عليهم غيابيا هاربون او مفرج عنهم بكفالة.

ويمثل الحكم تصعيدا حادا لحملة على الإخوان المسلمين أعقبت عزل مرسي وانطوت على إلقاء القبض على ألوف من أنصار الجماعة التي حظرت من جديد بحكم محكمة وأعلنتها الحكومة جماعة إرهابية بعد هجوم استهدف مديرية أمن محافظة الدقهلية بدلتا النيل في ديسمبر كانون الأول.

وتقول الجماعة إن احتجاجاتها على عزل مرسي سلمية.


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 4385

التعليقات
#953373 [كركر]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2014 10:07 PM
كن مع الحق يا اخي ودعك من النفاق

[كركر]

#952768 [زول مقهور]
4.00/5 (1 صوت)

03-25-2014 11:50 AM
شئ غريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من المعلقين !!!!!!تقولون لابد من الديمقراطية فى السودان وتؤيدون الانقلاب العسكرى فى مصر..............مالكم كيف تحكمون؟؟؟؟؟؟؟؟؟لابد ان يكون هناك مبدا نتفق عليه....والا فابشر بطول سلامة ياعمر!!!!!!!!!!!! طبعا الجماعة حيقولوا (كوز)و(جدادالكترونى)

[زول مقهور]

ردود على زول مقهور
European Union [محمد نبيل] 03-25-2014 03:34 PM
لا يوجد انقلاب عسكرى فى مصر. 33 مليون مصرى نزلوا إلى الشوارع والميادين حسب جوجل ليطالبوا بإسقاط نظام الاخوان والجيش قام بواجبه وانحاز للإرادة الشعبية. هذا ماحدث فى مصر.


#952552 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

03-25-2014 08:55 AM
لاشك ان الحكم سياسى وغير عادل مهما كانت خطورة هذه الجماعة. ولكن فى نفس الوقت يجب ان يتحمل الاخوان مسؤلية الفتنة التى اشعلوها فى مصر ومحاولة الباس العلمانية رداء اسلامى. فقد يجهل هولاء تجربتنا فى السودن حيث انشغلوا بالتمكين ولم يستطيعوا بلوغ الاهداف وفى ديننا الاسلامى الغاية لاتبرر الوسيلة فأن الله طيب لا يقبل الا طيبا.

[المنجلك]

#952495 [ناصر حدربي]
3.50/5 (2 صوت)

03-25-2014 05:58 AM
لم يكن القضاء المصري أكثر استقلالية كما هو اليوم , لا يوجد سياسة أو أي قوة يمكن أن تؤثر في أحكامه , هؤلاء القتلة إرهابيون قتلوا أبرياء وضباط شرطةبدم بارد , الحكم العادل الطبيعي عليهم هو الإعدام وبإمكان هؤلاء المجرمون الإستئناف.

[ناصر حدربي]

#952461 [عكر]
5.00/5 (1 صوت)

03-25-2014 02:50 AM
العين بالعين والبادي اظلم ... عندما اطلت الديموقرطية بعنقها للشعب المصري ليس لكي تعانقهم العناق الكامل و الاخير وانما كانت فرصة لمن احسن استعمالها و بالامس القريب كانت عندنا في السودان (**اسف قبل ربع قرن**).و لم نحسن استخدامها اذا القواسم التاريخية للفعل السالب اتجاه الفرص الديموقراطية واحدة يضيعها وربما الي الابد و خاصة لشعوب متاخرة مثلنا لا نستطيع اكمال التجارب وان تمت لا نستطيع دراستها ... فالفرصة الجيدة التي وتيت للاخوان بمصر اضاعوها بتوعدهم بالاسلوب الاقصائي (التمكين وغيره ...)..وليس الشعب المصري بالغبي فتجربت الجار اولا بان توخذ بالحسبان فالامران هنا سيان ..فان تاتي باغلبية الي سدة الحكم ليست هي الكمال للديموقراطية او كما نفهم نحن ...فروح الديموقراطية هي تقبل الاخر ليس من السياق الاحصائي و من ثم الاقصائي وانما هي عملية توافقية تغلب عليها روح المسؤولية واخذ بيد الضعيف حينا الي المشاركة في الحكم او وضع اسسه .. و لا كانت الديموقراطية عملية قذرة تعتمد علي الاغلية العددية.
و لا نقول الخير في القلة و انما اقلبياتنا في كل من البلدين تحتاج لفعل النجار بالخشب...!!!

[عكر]

#952198 [اب جضوم]
1.00/5 (2 صوت)

03-24-2014 08:11 PM
هذه محكمة الدكتاتور.لا يعقل ان تحكم باعدام اكثر من500شخص دفعة واحده. و من المعلوم ان مع المحكومين الاخ سعد الكتاتني الذي اعتقل قبل هذه الحادثه المزكوره بأربعين يوم.
استغرب من بعض قراء الراكوبه في تاييدهم للدكتتاتور في مصر و معارضتهم له في السودان. اختشوا علي دمكم يا خشوا علي دمكم يا ناس.

[اب جضوم]

ردود على اب جضوم
[اب جضوم] 03-25-2014 05:34 PM
موتوا بغيظكم يا ما عندكم مبادئ.اذا كان المعارضين زيك انت يا كاره الكيزان فلتبشر الإنقاذ بطول سلامة.نعم انا سوداني و ود بلد كمان يا ما عندك اصل انت اسي لو فتشنا نلقاك عقاب حجاج ضلوا الطريق.

United States [عدو الكيزان النازي] 03-25-2014 02:58 PM
ان شاء الله الدور جاييك يا اب جضوم ... اختشي انت على دمك ... انت شايل جنسية سوداني ... سودااااااني ... افهم يا بشر وقدر الجنسية الانت شايلا دي ... والله خسارة فيك

دكتاتور مصر ده جا كيف يا عديم الفهم .... ما قال للارهابيين ديل تصلحوا الوضع والا اشيلكم بره واداهم مهلة عشان يعملوا شي ... لكن هيهات لفكر المجرمين انو يعمر الارض

السيسي ما زي المجرم بتاعنا ده ... الجانا زي الحرامي نص الليل

اخجل ياخ ... كلامك غبي ودليل على قصور عقلك

[اب شنب] 03-25-2014 09:47 AM
دكتاتور وثنى كافر ابن كلب
خير الف مرة من دكتاتور يقتل
يسرق يغتصب يشرد ينكل بأسم الدين
اختشى اولآ على اسمك
اب جضوم خجلتونا ورب الكعبة

United States [جلدو] 03-24-2014 11:12 PM
وانت ما تختشي على انك كوز هو في اساءة وسبة وعيب اكتر من انك تكون كوز


#952104 [ابواحمد]
3.69/5 (7 صوت)

03-24-2014 06:14 PM
انا لست من الاخوان ولا اؤمن بافكارهم ولكن يجب ان نقول كلمه الحق حتي لو اختلفنا معهم
أولا الاخوان في مصر ينظرون الي الترابي وتنظيمه في السودان كابن سفاح خرج من عباءه الاخوان فقد تنكر الترابي لمبادئهم
ثانيا الاخوان في مصر كان التنظيم الاشرس في مقاومه نظام حسني مبارك الاستبدادي ،عكس الترابي الذي كان يهادن وينافق نظام نميري الشمولي فقد كان الترابي وزير العدل في ايام نميري،ولكن لم نسمع بالرئيس مرسي قبل الثوره الا سجينا
ثالثا الاخوان في مصر اصحاب مبادئ و اكثر استناره ووصلوا للسلطه بالطرق السلميه والديمقراطيه كما حصل في تركيا ولم يبنوا خلايا سريه في الجيش المصري للانقلاب علي الحكم كما فعل الترابي وتنظيمه حينما امر ضابط في تنظيمه وهوالبشير بان يذهب للقصر رئيسا وان يذهب هو للسجن حبيسا وخان من كان معه في الحكومه المنتخبه مابعد ثوره ابريل 1985 ضد نظام نميري
رابعا للاخوان في مصر باع طويل في العمل الانساني وهم الاقرب للشرائح الضعيفه في المجتمع المصري مما اكسبهم حب وولاء شريحه كبيره من المجتمع المصري،عكس تنظيم الترابي ومجموعته الذين اهتموا بكنز الاموال عن طريق البنوك الاسلاميه قبل الوصول للسلطه ونهب الدوله لصاح التنظيم بعد الوصول للسلطه
خامسا الاخوان في مصر ابهروا العالم بسلميتهم بعد ان فقدوا السلطه وحتي بعدما تم قتلهم في رابعه العدويه عكس جماعتنا في السودان الذين توعدوا الناس بانهم لن يتركوا السلطه حتي تراق منهم او تراق كل الدماء
اهتم الاخوان في مصر بالتربيه والكيف ولكن الترابي اهتم بالكم وادخل الي تنظيمه النفعيين وبقايا اليساريين والمايويين وطلاب المناصب والحريصين علي الجاه الذين حذر منهم النبي عليه والصلاه والسلام حين قال انا لانعطي هذا الامر احدا يحرص عليه عندما طلب منه عمه العباس ان يوليه الاماره
اخيرا ليس هناك تشابه بين التنظيمين وليس من العدل ان نحمل الاخوان في مصر وزر الترابي والبشير وتنظيمهم الشيطاني

[ابواحمد]

ردود على ابواحمد
European Union [محمد نبيل] 03-25-2014 03:53 PM
من قال لك أن الاخوان كانوا الأشرس فى مقاومة نظام حسنى مبارك ؟ بل كانوا ينسقون مع نظام مبارك لتقاسم الدوائر الانتخابية فى الانتخابات، ولمحمد مرسي تصريح شهير أيام مبارك يعترف فيه باخلاء دوائر انتخابية لعدد من رموز الحزب الوطنى "لأنهم رموز وطنية" على حد زعمه. لقد كانوا يرفضون المشاركة فى المظاهرات ضد نظام مبارك مع حركات مثل كفاية و6 ابريل.

فعلا الاخوان فى مصر أبهروا العالم ب"سلميتهم" فى رابعة بالقتل والتعذيب داخل هذا الاعتصام المسلح وبالأعمال الارهابية فى سيناء وتأييدها علنا من على منصة رابعة على لسان البلتاجى وغير ذلك من التهديدات الارهابية الصادرة من داخل الاعتصام، كما أبهروا ولا زالوا يبهرون العالم بعد فض الاعتصام بحرق الكنائس والتعدى على منشآت الدولة والممتلكات الخاصة والقتل للمدنيين والشرطة والحرق والتدمير.

أنا مصرى وأقول لك بصدق المصريين الآن يكرهون الاخوان بعنف ونشعر بالتهديد منهم فهم يعملون بكل جهدهم على انهيار الدولة لأنهم جاحدين يأكلون من خير البلد ويعملون ضدها لأنهم لا يعرفون سوى مصلحة تنظيمهم.


#952102 [كاره الكيزان محب السودان]
3.38/5 (6 صوت)

03-24-2014 06:13 PM
إنها فرصة للخلاص من شر هذه الجماعة الضالة المضلة فلا تدعوها يا أشاوس المحروسة تذهب منكم فتندمون عندما يلملم القوم أطرافهم لنقضوا على سلطتكم فيسلوبها.

[كاره الكيزان محب السودان]

#952097 [من ناس العوض]
3.00/5 (2 صوت)

03-24-2014 06:08 PM
القتل للاختلاف السياسي لانؤيده. لانو بتأيدنا لقتلهم بمصر نتساوى معهم بالجرم! وهذا مانعيبه عليهم.

[من ناس العوض]

#952094 [جركان فاضى]
4.25/5 (4 صوت)

03-24-2014 06:03 PM
مايحدث فى مصر هو عبرة لنظام الانقاذ فى السودان...ان ربنا سبحانه وتعالى قادر ان يسلط عليكم مثل السيسى...عندها سوف لن تجدوا شعبا يساندكم كما يساند مرسى...مرسى تم انتخابه عبر انتخابات حرة نزيهة ونقبل بذلك احتراما للديقراطية...اما انت يا انقاذ سوف يسلط عليكم العزيز الجبار مثل السيسى او افظع منه...وعندها تعالوا لتحتموا بنا الشعب الذى مرمغتوا بكرامتو الارض...تعالوا النشوفكم الما بنشاف...يعنى العذاب جاييكم من فوقكم ومن تحتكم...ومافيش ليكم ملجأ خارجى فى ارض الله الواسعة

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
European Union [محمد نبيل] 03-25-2014 03:55 PM
لكن الشعب المصرى لا يساند مرسي بل ثار عليه


#952064 [مجروس ق ش م]
4.91/5 (7 صوت)

03-24-2014 05:20 PM
فعﻻ مصر المحروسه بعناية الله الذى حفظ مصر من خبث الاخوان المسلمين .اضربوهم اقتلوهم و ﻻتاخذكم بهم رافه .باعدام هذه الحثاله تامنوا اﻻمن و اﻻستقرلر لعشرات الأجيال من المصريين .وانشاء الله العقبي لجماعة اﻻخوان المسلمين في السودان ولكن الفرق الاعدامات في السودان لن تتم في قاعات المحاكم انما في الشوارغ و الكراكير وللخيران والمجاري التي سيهربون اليها واني المهرب

[مجروس ق ش م]

#952055 [المتجهجه بسبب الانفصال]
3.25/5 (5 صوت)

03-24-2014 05:11 PM
رغم خلافنا الشديد مع الاخوان المسلمين إلا انه على الحكومة المصرية الا تحاول تصفية خصومتها السياسية معهم كما فعل الاخوان - الجبهة (الانقاذ ) عندما استلموا الحكم في 1989 واقصوا الناس وشردوهم ثم قتلوا وعذبوا ،، والمتهم برئ حتى تثبت ادانته وحتى لا يضطر القمع الاخوان في مصر الى تكوين جماعات قتالية كما حدث في التسعينات في الجزائر عندما اقصيت جبهة الانقاذ من السلطة وتحول الصراع السياسي المدني الى صراع عسكري وجبهات قتالية احالت الجزائر الى مأسأة،،، فعلى الاقل اخوان مصر لم يفعلوا 1 من مليار مما فعله اخوان السودان (الانقاذ) والجميع يعلم،،،، والغريبة ان تاريخ الحركة الاسلامية في مصر منذ عبدالناصر تاريخ اضطهاد عكس الحركة الاسلامية السودانية التي تفيأت وتظللت وتمسكنت بمناخ التسامح السوداني حتى اذا استلمت السلطة تفرعنت وأعلنت لحس الكوع ونحن ما بنفاوض الا البشيل السلاح،،، على الانقاذيين النظر لتجربة الاخوان في مصر ونهايتها رغم ضآلة ما ارتكبته مقارنة بما ارتكبوه ما يدل أن نهاية اخوان السودان (المؤتمر الوطني) ستكون سيئة بقدر السوء الذي اجترحوه في حق الشعب الصامت،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
European Union [محمد نبيل] 03-25-2014 03:58 PM
وهل الاخوان فى مصر لم يكونوا جماعات قتالية ؟ من حرق الكنائس ومن يقتل الشرطة والجيش ومن يتعدى على المواطنين وممتلكاتهم فى مصر اذا ؟


#952049 [abood]
4.63/5 (6 صوت)

03-24-2014 05:01 PM
لا تاخذكم بهم رحمة , الاباليس

[abood]

#952021 [سودانى]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2014 04:37 PM
وجدي غنيم ده اسمو مكتوب ؟

[سودانى]

#951991 [ابو مريم الدنقلاوى]
4.82/5 (7 صوت)

03-24-2014 04:16 PM
على الرغم من كراهيتى لبعض المصريين اولاد بمبه دول .....الا انى احسدهم على شجاعتهم المفقوده لدينا الصعاليق دول قاموا بثورتين فى اقل من سنه وخطو رئيسين فى السجن ...ونحنا ماعرفين نكمل مظاهره واحده ليوم واحد .
نحنا محتاجين لبعض الشجاعه وبعض الرجوله من ولاد بمبه الصعاليق ...ده حقيقى

[ابو مريم الدنقلاوى]

#951972 [كوز كنافه]
4.50/5 (4 صوت)

03-24-2014 04:03 PM
الفي الجنوب بل راسك ضاقت بالحيل عليك

[كوز كنافه]

#951955 [abusami]
4.00/5 (5 صوت)

03-24-2014 03:56 PM
الله يخيبك ويخيبه معاك .. اللهم إنهم قد ضلوا وأضلوا الناس عن الدين من أجل الدنيا بزعمهم كذباأنهم أهل الشريعة ومن أجلها بينما هم للدنيا وعرضها الزائل فأجمعهم ربنا مع من مثلهم من المنافقين ومعهم السوسيو منصور محمد صالح محمد العباسي

[abusami]

#951925 [عدو الكيزان النازي]
5.00/5 (8 صوت)

03-24-2014 03:39 PM
عقبال العندنا يا رب ... اقتلوهم ولا تاخذكم بهم رحمة ... هؤلاء ان بقوا اتلفوا على العباد دنياهم واخرتهم ... اللهم اقطع دابرهم ولا تقم لهم قائمة يا ارحم الراحمين

اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين ...اقتلوا الاخوان المجرمين ... والكيزان الفاسدين المفسدين

والى جهنم وبئس المصير

[عدو الكيزان النازي]

#951918 [أبوعلي]
3.00/5 (7 صوت)

03-24-2014 03:34 PM
يا كيزان السودان حتدور الأيّام عليكم بلّوا روسينكم
والصادق والميرغني ما بينفعوكم وهم ذاتهم في محل جرّ

[أبوعلي]

#951907 [ابو فاطنة]
2.00/5 (3 صوت)

03-24-2014 03:26 PM
حكم استفزازي

[ابو فاطنة]

#951896 [منصور محمد صالح محمد العباسي]
2.13/5 (5 صوت)

03-24-2014 03:17 PM
المومن مبتلي اخا الاسلام وجدي غنيم نقول اصبر فانك والله علي الحق ،،،اري كل الناس المعلقون هاهنا يهاجمونك لماذا ؟؟؟لانك تدعو الي دين ربك ،،تذكر دايما وابدا قول الله عز وجل ومانقمو منهم الالا ان يومنو بالله العزيز الحميد ،،،انت ياشيخنا وجدي غنيم تحمل المصحف بيد والسنة بيد ،،،بارك الله فبك ياشخنا مجدي غنيم ومرحبا بك في ارض الجهاد السودان،،،فهي منارة العالم بعد ان ساد الظلام ،،،لو اتينا النا ترفع الصليب لخرج الناس في استقبالك في مطار الخرطوم ولسجدو لك من دون الله ،،وبما انك داعية مجاهد هاجمك السفهاء ،،لاتعبا ياشيخ وجدي غنيم فالكلاب تنبح والقافلة تسير ،،،سودانناىمفتوح لكم جميعا علي مصراعيه ،،فاهلا وسهلاىبكم ،،،،

[منصور محمد صالح محمد العباسي]

ردود على منصور محمد صالح محمد العباسي
United States [دقر الليّة] 03-25-2014 12:30 PM
أستغفر الله العظيم

لو كان هناك حاكم عادل لأهدر دمك

[المنجلك] 03-25-2014 09:03 AM
احزر الكيزان فى مصر من الهروب الى السودان فنحن لانستطيع ضمان الحماية لهم فقد اشتهرت الانقاذ ببيع المجاهدين وقبض ثمنهم عدا" ونقدا" من جهات اجنبية ولن تتورع فى توقيع صفقات مع مصر وقبض المقابل

European Union [عصمتووف] 03-24-2014 11:25 PM
الكلب والكلاب وفية وامينة وتعمل بصدق واخلاص لكن في الخنازير امثالك يجب رمي جيف المحكومين وجيفة الخنزير الزائر وراء الشمس الضبان لا يعرف لهم طيران

European Union [nagatabuzaid] 03-24-2014 09:21 PM
هو-فى-كوز-مليان-يا-الباحث-عن-الحق-؟-كلهم-كيزان-فاضية=-تامل-كلام-المخلوق-ده؟؟

European Union [ودالباشا] 03-24-2014 08:14 PM
اقتباس
لواتينا ترفع الصليب لخرج الناس فى استقبالك فى مطار الخرطوم ولسجدوا لك من دون الله

وهذا يكفى

United States [الباحث عن الحق] 03-24-2014 05:19 PM
منصور محمد صالح محمد العباسي ... يازول انت فاكرنفسك من الدولة العباسية ولا شنو .. السودان ارض الجهاد ياحقير ... انت لا تعرف معنى الجهاد ولا المشروعية من فرض الجهاد في الاسلام . رسولنا عليه الصلاة والسلام وضع ضوابط في القتال حتى ضد الكفار والمشركين لتعكس اخلاقيات الامة الاسلامية حيث قال عليه الصلاة والسلام ( انطلقوا باسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله ولا تقتلوا شيخا فانيا ولا طفلا صغيرا ولا امرأة ولا تغلوا وضموا غنائمكم واصلحوا واحسنوا ان الله يحب المحسنين ) .
هل تستيطع أن تحصي لنا الشيوخ والاطفال والنساء الذين ابيدوا عن بكرة ابيهم واحرقت قراهم وشرد ما تبقى منهم في غرب السودان بيد نظامك الظالم .
مشكلتنا في السودان ان هناك انصاف متعلمين امثالك لا نستطيع أن نقنعهم . شكلك كوز فاضي .

European Union [abood] 03-24-2014 05:00 PM
عقبالك يا كوز السوء

United States [عدو الكيزان النازي] 03-24-2014 04:41 PM
مبتلى ....!!!! ؟؟؟؟

والله ما انتم الا بلاء على البشرية والاسلام ... من انت لتفتح السودان على مصراعيه لهذه الفئة الارهابية الضالة المنحرفة

اما يكفي ما لدينا من قاذورات لتأتينا بقاذورات الجيران ... والله امثالك عار على السودان والاسلام والمسلمين

اما وجديك هذا فسيكون السودان مقبرته ان شاء الله

والله انك مهزوم مذمم طالح مذمم الارهابي

وكاتب اسمك بالكامل كمان ... متملق هالك متهالك

United States [habbani] 03-24-2014 04:12 PM
قاتلك الله يا منصور لو أتى إلى السودان حاملا الصليب لاستقبلوك بالألوف فى مطار الخرطوم ولسجدوا لك من دون الله .. قاتلك الله شعب السودان مسلم بالفطرة والدعوة .. نحن لا نسجد لغير لله وتاريخنا يشرفنا ففيه الثورة المهدية التى حكمت بالإسلام فى القرن التاسع عشر حين كانت كل الشعوب العربية مستعمرة
الله أكبر عليك وعلى أمثالك ولا نصرك الله يا من تهجم علينا فى ديننا وإنى اناشد أهل السودان كافة بإهدار دمك ..لسجدوا لك من دون الله لو اتيتهم بالصليب هذا يقال لنا يا منصور قبح الله وجهك وسادعوا عليك فى كل صلاة مادمت حيا .

European Union [SESE] 03-24-2014 04:11 PM
ومرحبا بك في ارض الجهاد السودان،،،فهي منارة العالم بعد ان ساد الظلام ،،،لو اتينا النا ترفع الصليب لخرج الناس في استقبالك في مطار الخرطوم ولسجدو لك من دون الله........!!!

ماهذا الكلام الفارغ ..؟ ثم من انت ياهذا حتى تفتح ابواب السودان لمن لفظته ارضه وطارده العالم ونظامه الحاكم بعد وصفه بالارهابي .....؟ والله وتالله وقسما بالله إلا تسجد له انت وحدك......!!

European Union [كاهل ابوعرب] 03-24-2014 03:54 PM
منصور محمد صالح محمد العباسي .... ما خرب الدين الا المطبلين امثالك الدين في القلب وما دونه ريا والقصد دنيا ليس الا ... انت تعتقد بذكرك اسمك كامل ان الحكومة غدا سوف ترسل في طلبك لمكأفاتك بشي من حق الضعفاء المساكين ولكن ابشرك بح بح باقي السمك في النيل والبذر في القنديل يعني كلو بمشئة الله ... البشير حقك دا جاري الايام دي يبيع في الخرطوم لناس اسامة داؤد يعني الشبع شبع والما شبع ما يتملق ويرجع لي الله بصدق



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة