الأخبار
منوعات سودانية
قمتا الفاشر والخرطوم تتصدران مباريات الأسبوع السابع بدوري سوداني الممتاز
قمتا الفاشر والخرطوم تتصدران مباريات الأسبوع السابع بدوري سوداني الممتاز
قمتا الفاشر والخرطوم تتصدران مباريات الأسبوع السابع بدوري سوداني الممتاز


03-24-2014 09:40 PM

تترقب جماهير كرة القدم السودانية إثارة جديدة ببطولة دوري سوداني الممتاز حينما ينطلق أسبوعه السابع من النسخة 19 بأربع مباريات في مدن ليس من بينها العاصمة الخرطوم, وتخوض خمسة أندية هي هلال الفاشر, الأمل عطبرة, النيل, الإتحاد مدني والنسور, مبارياتها بخيار واحد خاصة وانها حققت فوزا واحدا فقط, ولكن النسور المتذيل سيكون في لقاء صعب أمام المريخ, وتتصدر أهتمامات الجمهور بمباريات الأسبوع, مباراتان للديربي بكل من الفاشر غرب السودان وبالعاصمة الخرطوم .

عصر غدٍ الثلاثاء بمدينة الحَصَاحِيصا لن يقبل جمهور فريق النيل المزيد من الخسائر بعد الأربع المتتالية التي مني بها الفريق, لا مخرج للفريق إلا بإيقاف الهزائم أمام خصم مشاكس هو الأهلي عطبرة المتوتر من خسارته من مريخ الفاشر, وللنيل 4 نقاط في الترتيب ال12, بينما للأهلي عطبرة 8 نقاط في الترتيب الثامن, وسيحاول الآخيرة العودة لسكة الإنتصارات سريعا.

ويشهد الاسبوع أولى مباريات الديربي عصر الثلاثاء وتجمع بين هلال ومريخ الفاشر في أول مواجهة للفريقين بالممتاز ضد بعض, للهلال ست نقاط في الترتيب العاشر بينما للمريخ 10 نقاط في الترتيب الخامس, وفيها سيحاول المدير الفني لمريخ الفاشر فاروق جبرة تحقيق الفوز الثاني للفريق الوافد هذا الموسم للممتاز .

المباراة الثالثة عصر الغد تجمع بين الرابطة المتميز بالترتيب الرابع مع ضيفه هلال كادقلي الذي سيحاول تجميع ذهن لاعبيه سريعا بعد الخسارة المريرة من الأهلي الخرطوم 1-3, وللفريق 8 نقاط في الترتيب التاسع, ويخوض أصحاب الأرض المباراة بنشوة الفوز المهم خارج ملعبهم على الأمل عطبرة 2-1.

وفي مساء الثلاثاء يحاول المدرب الجديد محمد الطيب الإستمرار في صحوة الإتحاد التي بدأها بالنيل الأسبوع الماضي, حيث يستقبل بمدينة مدني وسط السودان الأمل المتذبذب الآداء والقابع في الترتيب ال11 بأربع نقاط وتفصله عن الإتحاد الأهداف.

ويتفرد يوم الأربعاء بمباراة واحدة في المساء بإستاد الخرطوم وفيها يصطدم النسور المتذيل بتحقيق الفوز على المريخ, والآخير سيضع الأول تحت رحمة غضبه وردة فعله حيال التعادل 1-1 والذي خرج به الاسبوع الماضي أمام الأهلي شندي بملعب الآخير, ويخوض النسور كل مبارياته القادمة بطريقة إنتحارية فقط خاصة وأنه خسر ست مباريات متتالية ومرشح للخسارة السابعة وباتت كل مباراة يلعبها تمثل أهمية عنده, وهو فريق غامض لا ضمان من مغامراته إلا بإطلاق صافرة الحكم لنهاية المباراة.

أما في يوم الخميس فإن شغف جمهور العاصمة السودانية سينصب على ديربي ثاني بالأسبوع ويجمع بين الأهلي الخرطوم مع ضيفه الخرطوم الوطني وفيها سيعمل الفريقان فك الإرتباط بينهما في النقاط الثمانية التي تجعهما في الترتيبين الثامن والسابع, وقد خرج كلا الفريقين بالفوز في الاسبوع الماضي, وهي مباراة يتجلي فيها صراع بين المدرب السوداني الدولي السابق التاج محجوب بالدولي المصري السابق حزة الجمل .

وآخر مباريات الأسبوع تم تأجيلها للرابع من ابريل والتي تجمع بين الهلال وضيفه الاهلي شندي .

كووورة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1709

التعليقات
#953603 [mohammoud]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 08:47 AM
وفيها سيحاول المدير الفني لمريخ الفاشر فاروق جبرة تحقيق الفوز الثاني للفريق الوافد هذا الموسم للممتاز .

[mohammoud]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة