الأخبار
الملحق الرياضي
ريال مدريد يختبر صلابته أمام اشبيلية بعد الهزيمة في الكلاسيكو
ريال مدريد يختبر صلابته أمام اشبيلية بعد الهزيمة في الكلاسيكو
ريال مدريد يختبر صلابته أمام اشبيلية بعد الهزيمة في الكلاسيكو


03-24-2014 09:28 PM

DPA ©



لاشك في أن آخر ما يحتاجه ريال مدريد في الوقت الراهن بعد هزيمته على ملعبه 3 / 4 في كلاسيكو الدوري الأسباني أمام غريمه التقليدي برشلونة أمس الأحد هو مباراة صعبة أخرى.

ولكن هذا تحديدا هو ما ينتظر ريال مدريد بعد غد الأربعاء عندما يحل ضيفا على المتألق اشبيلية.

ويمر ريال مدريد بحالة صدمة حاليا بعد هزيمته أمام برشلونة ، هذا بخلاف غياب كل من المدافع المخضرم سيرجيو راموس الذي طرد أمس وأنخيل دي ماريا عن صفوف ريال مدريد في اشبيلية.

ويتوقع أن يلعب رافاييل فاران مكان راموس في اشبيلية على أن يحل إسكو محل دي ماريا.

ويتساوى ريال مدريد حاليا مع جاره أتلتيكو مدريد برصيد 70 نقطة ولكنه يليه في المركز الثاني بترتيب الدوري الأسباني بناء على نتائج المواجهات المباشرة التي تعتمد عليها البطولة في تحديد المراكز بعد النقاط. ويحتل برشلونة المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف فرسي الصدارة.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد : "أصبح السباق على لقب الدوري الأسباني مفتوحا على مصراعيه أمام الفرق الثلاثة ، وستظل المنافسة قائمة حتى المباراة الأخيرة".

وأضاف : "علينا أن نفكر في مباراة اشبيلية الآن ، وإظهار شخصيتنا. علينا أن ننسى أمر الليلة (الأحد) وأن نفكر في الأربعاء. فقد تكون هذه المباراة أهم مباريات الموسم بالنسبة لنا".

ويتمتع اشبيلية بأفضل مستوى بين جميع فرق الدوري الأسباني في الوقت الراهن. فقد فاز في جميع مبارياته الخمس الأخيرة ليتقدم إلى المركز الخامس بترتيب المسابقة.

وقال كارلوس باكا مهاجم اشبيلية عقب فوز فريقه 2 / 1 أمام مضيفه أوساسونا حيث أحرز اللاعب الهدف الثاني لفريقه : "إننا مستمتعون بما نفعله حاليا كما أننا نلعب جيدا".

وأضاف : "ستكون مباراة الأربعاء صعبة علينا ولكنها ستكون صعبة على ريال مدريد أيضا. إنهم يعرفون جيدا أنهم لن يحظوا بمباراة سهلة أمامنا".

وفي الوقت نفسه يوم الأربعاء ، يستضيف أتليتيكو فريق غرناطة على ملعبه.

وقال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد : "إننا نعتمد على أنفسنا كلية الآن ، لم نعد بحاجة للتفكير في نتائج المباريات الأخرى".

وأضاف : "علينا أن نتعامل مع الأمر في كل مباراة على حدة ، وأن نركز تماما على المباراة التي تنتظرنا".

ويغيب الظهير الأيسر فيليبي لويس عن صفوف أتلتيكو يوم الأربعاء للإيقاف مما سيفتح الباب أمام مشاركة إميليانو إنسوا قليل المشاركة فى المباريات. من ناحية أخرى ، يستضيف برشلونة فريق سلتا فيجو في وقت سابق من الأربعاء.

ويتوقع أن يلقى النجم ليونيل ميسي ، الذي سجل ثلاثة أهداف لبرشلونة أمس ، وباقي زملائه في الفريق الكاتالوني استقبالا حافلا من الجماهير في ملعب "كامب نو" بعدما حقق برشلونة فوزه السادس في ضيافة ريال مدريد منذ عام 2009. كما يشهد الأربعاء معركة ضد الهبوط بين رايو فاليكانو وأوساسونا.

وتنطلق منافسات الأسبوع 30 من الدوري الأسباني غدا الثلاثاء بلقائي ملقة مع إسبانيول وإلتشي مع أتلتيك بلباو (صاحب المركز الرابع).

بينما تختتم منافسات الأسبوع الخميس المقبل بمباريات خيتافي مع فياريال وريال سوسيداد مع بلد الوليد وألميريا مع بلنسية وليفانتي مع فريق القاع ريال بيتيس.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1106


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة