الأخبار
منوعات
مؤشرات ترجح فوز أحدهما «ستار» كاظم أو «سيمور» الرباعي
مؤشرات ترجح فوز أحدهما «ستار» كاظم أو «سيمور» الرباعي
مؤشرات ترجح فوز أحدهما «ستار» كاظم أو «سيمور» الرباعي


03-26-2014 07:15 AM

أخيرا ستنجلي الأمور ويكشف الستار عن من سيقع عليه اختيار جمهور شاشة m b c الأولى وإم بي سي مصر في برنامجها في الحلقة الختامية التي سيلتقي بها المشاهد على الهواء .
الجمهور يختار سفراءه الأربعة إلى النجومية.. و «السوبر ستار» العالمي ريكي مارتن ضيف الحلقة النهائية من الموسم الثاني..
هالة القصير وسيمور جلال وستّار سعد ووهم يتنافسون على اللقب بعد أن حسم الجمهور الأمر قبل الأخير وحدد خياراته لطرح الأسماء في مزاد الرهبة والخوف في الحلقة الأخيرة منه السبت المقبل، فصوّت لسفرائه الأربعة إلى النجومية واللقب، مُحدّداً بذلك هوية المتنافسين على اللقب في الثامنة وخمس دقائق من ليل السبت التاسع والعشرين من مارس الجاري، بحضور السوبر ستار العالمي ريكي مارتن.
وخلال الحلقة نصف النهائية، هذا الأسبوع آلت نتيجة تصويت الجمهور لصالح السورية هالة القصير من سورية من فريق النجم عاصي الحلاني؛ والعراقي سيمور جلال من فريق النجم المدرب في البرنامج صابر الرباعي وهو من الأصوات المرشحة بقوة لخطف اللقب إذا ما فات ذلك على أقوى صوتين مرشحين من قبلنا في المتابعة للبرنامج العراقي ستار سعد والسورية القصير، وكما هو معلوم فإن العراقي ستّار سعد المنتمي إلى فريق النجم المدرب كاظم الساهر من الأصوات التي دخلت التجربة أو المسابقة بقوة وحصل على تأييد وتشجيع الكثير من الفنانين والمشاهدين إلى درجة أكد بل ونؤكد فيها أنه الأقرب للقب، ثم هناك الصوت الواعد من مصر العربية الشابة «وهم» التي تنتمي إلى فريق شيرين عبد الوهاب. وكانت المنافسة المحتدمة بدأت مع فريق عاصي الحلاني، بعد أن غنّت هالة القصير «ليالي الأنس» لأسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية «حايرة» لـ صباح الخياط.. ليختار بعد ذلك الجمهور هالة القصير. في فريق صابر الرباعي و غنّى سيمور جلال من العراق «ابعت لي جواب» من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى «مالي شغل بالسوق» للفنان العراقي الشاب مهند محسن.. فجاء تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور جلال في فريق كاظم الساهر، وقامت المشاركة خولة مجاهد من المغرب بتقديم أغنية «I will always want you» لـ Miley Cirus.. تلاها ستّار سعد من العراق الذي غنّى يا أمي للفنان سعدون جابر.. فأتى تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد الأمر الذي يشعرك كمتابع بأنه من سيخطف كعكة العيد في البرنامج. ومن فريق شيرين عبد الوهاب، تألقت وهم بأداء «ست الحبايب» لعبدالوهاب وفايزة أحمد تلاها نايل من السودان الذي غنّى «Ordinary People» لـ John Legend.. إلا أن الترشيح قدم «وهم» وثبت خطاها للنهائي.
وبرنامج «The Voice» يتألف من 3 مراحل: الاختبارات العمياء، جولة التحدي، وجولة التحدي الختامية، تحت إدارة مدربين أربعة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العرب والخبراء الموسيقيين المعروفين، حيث قام كل مدرّب باختيار فريقه الذي يضم عدداً من المشتركين، وذلك من خلال «الاختبارات العمياء». ثم قام كل مدرب بعد تشكيل فريقه بتدريب أعضائه والإشراف عليهم. وفي المرحلة الثانية «جولة التحدي»، دفع كل مدرب عضوين من أعضاء فريقه لتأدية نفس الأغنية أمام الجمهور، حيث سيتوجب على المدرب اختيار واحد فقط من بينهما للبقاء في البرنامج، فيما يحق للمدربين الآخرين التنافس للحصول على المشترك المُستبعد من قبل مدرّبه وهي المرحلة أو الخطوة الجديدة التي طرأت على البرنامج في دورته الحالية لهذا الموسم.

عكاظ


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1293


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة