الأخبار
الملحق الرياضي
بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني بثلاثية في هيرتا برلين.. ويتفرغ للشامبيونزليج
بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني بثلاثية في هيرتا برلين.. ويتفرغ للشامبيونزليج
بايرن ميونيخ يحسم لقب الدوري الألماني بثلاثية في هيرتا برلين.. ويتفرغ للشامبيونزليج


03-26-2014 12:58 AM


واصل بايرن ميونيخ تحطيم الأرقام القياسية، واحتفظ رسميًا بلقب الدوري الألماني مساء اليوم قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة، بعدما فاز بسهولة على مستضيفه هيرتا برلين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة 27 على ملعب الأولمبي ببرلين ، ليتوج بيب جوارديولا المدير الفني للفريق البافاري بثالث ألقابه بعد الكأس السوبر الأوروبية، مطلع الموسم الحالي، ومونديال الأندية في المغرب أواخر العام الماضي.

حقق بايرن فوزه ال25 هذا الموسم ليتربع الفريق بجدارة على صدارة جدول المسابقة برصيد 77 نقطة ، ليتخطى جوارديولا الرقم القياسي المسجل ليوب هاينكس المدير الفني للفريق البافاري السابق والذي حسم لقب الدوري قبل 6 جولات من انتهاء المسابقة الموسم الماضي، بعدما استطاع المدرب الإسباني حسم الأمور اليوم قبل 7 مراحل .

أحرز أهداف الفريق البافاري توني كروس، ماريو جوتزه وفرانك ريبيري في الدقائق ( 6-14-79) في حين أحرز هدف اصحاب الأرض الوحيد أدريان راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 66 ليتفرغ لمعركة دوري أبطال اوروبا، وتجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 36 في المركز التاسع.

بدت الرغبة الواضحة والملحة للاعبي بايرن موينخ على تقديم كل جهدهم لحسم الدوري أمام مستضيفه هيرتا برلين، فمنذ الدقيقة الأولى، ظهرت الخطورة الهجومية الكبيرة لكتيبة البافاري، وسط تخوف وتراجع كبير من أصحاب الأرض.

ولم تمر سوى 6 دقائق، حتى استطاع المهاجم الألماني توني كروس أن يحرز هدف السبق الأول، عندما استلم كرة بسهولة داخل منطقة الجزاء ويسددها أرضية في شباك توماس كرافت حارس هيرتا برلين.

الضغط الهجومي من جانب رجال جوارديولا لم يخف بعد الهدف، حيث واصلوا التحرك بعرض وطول الملعب عن طريق باستيان شفاينشتايجر، توماس مولر، اريين روبن وتوني كروس، وهو ما شكل رعب كبير في دفاعات أصحاب الأرض، الذين اعتمدوا على التكتل الدفاعي والانقضاض بالهجمات المرتدة في هذه الفترة.

وأحرز الفريق البافاري الهدف الثاني من رأسية ماريو جوتزه في الدقيقة 14، مستغلاً عرضية شفاينشتايجر، حيث لم يجد المهاجم أدنى مشكلة في وضع الكرة في الشباك، في ظل ارتباك كبير من جانب دفاع هيرتا برلين.

لم تظهر أي خطورة هجومية لهيرتا برلين طوال الشوط الأول وانعزل مهاجمه أدريان راموس بفضل الدفاع الحديدي للبايرن ، في ظل الاستحواذ الكبير لمتصدر الدورى على الكرة والذي وصل نسبته 80 % حتى انتهت الفترة الاولى بتقدم بايرن بهدفين نظيفين.

الأوضاع بقيت على حالها في الشوط الثاني، حيث استمر هيرتا في الانكماش الدفاعي، في حين غير جوارديولا الدماء الهجومية بإشراك فرانك ريبيري وماريو مانزوكيتش وتياجو ألكانترا، بدلاً من روبن، مولر وشفانيشتايجر لتنشيط الجانب الهجومي.

وفي تطور بأحداث المواجهة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد تدخل على الكولومبي أدريان راموس في منطقة الجزاء في الدقيقة ال66، لينفذها المهاجم بنجاح، مقلصًا النتيجة لهدفين مقبل هدف .

ورفض الدولي الفرنسي فرانك ريبيري ألا يترك بصمته في المباراة، حيث أحرز هدف الطمأنينة الثالث للبايرن في الدقيقة 79 بعد تبادل رائع مع جوتزه، قبل أن يضعها نجم الديوك بمهارة عالية فوق حارس هيرتا برلين، ليعلن بشكل قطعى تتويج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة .
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 477


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة