الأخبار
أخبار السودان المحلية
الصادق المهدي يصوب مدفعيته الثقيله تجاه أبناء عمومته‎ ويقول : ناس الحكومة فلسوا بينا.
الصادق المهدي يصوب مدفعيته الثقيله تجاه أبناء عمومته‎ ويقول : ناس الحكومة فلسوا بينا.
   الصادق المهدي يصوب مدفعيته الثقيله تجاه أبناء عمومته‎ ويقول : ناس الحكومة فلسوا بينا.


مبارك الفاضل اكثر شخص متهم في ذمته..ونصرالدين تحول الى بوق لياسر عرمان
03-26-2014 12:16 PM
الراكوبة - أجرت صحيفة السوداني حوارا ساخنا مع السيد الصادق المهدي والذي بدأ حديثه قائلا ان ناس المؤتمر الوطني فلسوا بينا وأفقروا الاحزاب , وأنهم في حزب الامه يحتاجون لاعادة أموالهم لتوظفيها في حركتهم وللتواصل مع جماهير حزبهم وأن أموالهم تقدر بـ 49 مليارا من الجنيهات السودانيه, ولم يحدد حجم الاموال التي ارجعت لهم.

ونفى السيد الصادق وجود أي علاقه بينه وحسين خوجلي الذي لعب دورا في تقويض النظام الديمقراطي عبر صحيفته (ألوان الشيطان) كما جاء في حديثه, ونفى أن يكون قد قام بتهميش الامين العام الدكتور ابراهيم الامين والذي قال انه فشل في تكوين أمانه توافقيه. وعن ادارة مبارك الفاضل لحزب بالباطن قال (ده بره الخط) وأن لمبارك قاعدة شبابيه صغيرة معزوله وعدهم بعمل حركة لكنهم فشلوا لعزلتهم , وأن مبارك ظلمه رغم أنه من أدخله للعمل السياسي ووقف الى جواره وأن مبارك أدار ظهره للحزب واتفق مع حزب المؤتمر الوطني وارتمى في احضانه مستسلما , وعندما أبعد منه ذهب الى الحركة الشعبيه, ومبارك بموجب دستور الحزب ليس عضوا في حزب الامه. وحول الحديث ان مبارك سيرث حزب الامه قال انه (اكبر وهم) ونفى السيد الصادق انه يقود معركته في سبيل سيطرة اولاده , وأن هناك اكثر من ألف شخص اكثر مقدرة وتأهيلا من مبارك الفاضل.

وحول موقفه من السيد نصرالدين الهادي قال ان الاخير طلب تفويضا لمناقشة الجبهة الثوريه لان مبارك أصبح يتحدث باسم حزب الامه, ولأسباب انضم نصرالدين للجبهه الثورية واصبح نائبا لرئيسها, والجبهه الثورية تقوم بعمل دموي مسلح ومشاركة نصرالدين تعني مشاركة حزب الامه وهذا عمل غير مسئول. ومجلس التنسيق كان قد فصل نصرالدين الذي تحول الى بوق الى ياسر عرمان بعد أن فقد عضويته في حزب الامه. وعن فصل محمد علي المرضي الذي كان قد انضم الى المؤتمر الوطني وعدم فصل نصرالدين عزى ذلك الى أن ناس كردفان هم من فصلوا محمد علي المرضي .


تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 5826

التعليقات
#955500 [صديق هباني]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 10:34 PM
لﻻسف السيد الصادق أصبح ﻻ يعي ما يقول واذا هو واثق من نفسه لماذا ﻻ يريد أن يعقد المؤتمر العام الذي حان وقته ومن الغريب انه يعرف المبلغ المتبقي له وﻻ يعرف كم قبض من وهذا يفتح الكثير من التساؤلات ولماذا تحت التربية اذا هو حق وهل تم فصل عبدالرحمن الصادق وبشري الذين إدارروا ظهرهم للحزب .

[صديق هباني]

#954476 [bent alnil]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 10:43 PM
ماذا تغير في السودان منذ عقود و الحال في حاله ... فلا خير في الشيخ كبيرهم الذي علمهم السحر و لا في الأئمة و لا في من يطلقون عليهم الاسياد فالصادق تارة مع الحكومة و تارة مع التحالف و عندما يمل من السياسة يشارك في بعض القضايا الاجتماعية .... فكل ما تبقى لهم إرث تاريخي تركه الإمام المهدي فماذا قدموا .... فالأحزاب سلمتنا للإنقاذ و هذه الأخيرة استفردت بالشعب المسكين فلا خير فيهم جميعا نحتاج لدماء جديدة و روح جديدة لنخرج من هذا النفق المظلم.

[bent alnil]

#954365 [Hamdi]
3.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 08:05 PM
(ونفى السيد الصادق وجود أي علاقه بينه وحسين خوجلي الذي لعب دورا في تقويض النظام الديمقراطي عبر صحيفته (ألوان الشيطان) )
حسين خوجلي مغشوش لفترة طويلة أن الامام راضي عنه، فقط وهذا هو الذكاء الاجتماعي للصادق المهدي وغباء صاحب العمامة ابودلامة

[Hamdi]

#954328 [محمد خليل]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 07:10 PM
"مبارك أدار ظهره للحزب واتفق مع حزب المؤتمر الوطني وارتمى في احضانه مستسلما" و أنت يا امام، ماذا فعلت؟ ما انتى برضو ارتميت فى احضان حزب المؤتمر الوطني و ما زلت مرتمياً و مستسلماً له من خلال تعيين ولديك معه و هل هناك استسلام أكثر من كدة؟ و من خلال المعلوم الذى قبضته أنت و الميرغنى و لا أنتو قايلننا عندنا قنابير و ما ناقشين حاجة؟

[محمد خليل]

#954324 [الساكت]
4.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 07:05 PM
لا شك أن الأستاذ حسين خوجلي يتمتع بطلاوة الحديث ولا أحد ينكر أن برنامجه ناجح ... ولكن آن لنا أن نوضح له أنه أبعد الناس عن حزب السودانيين الذي يحلم به لسبب بسيط هو أن الأستاذ حسين خوجلي يحسب ويظن أن هذا الشعب ستنطلي عليه العبارات القديمة مثل "هذا الشعب العربي والمسلم" ... ونقول له إذا كنت ترغب في تكوين هذا الحزب الذي تحلم به يجب أن تكون منصفاً وعادلاً في موضوع الهوية ... هذه الهوية التي عندما فهمها جون قرنق تسابق الجمهور لاحتضانه ... أما أنت إذا بقيت على هذا اللون الرمادي الذي لا يخفى على أحد والذي يعرفه الجميع من همهماتك وانحيازك السافر لاتجاه دون الآخر فلن تنطلي أفكارك علينا...واعلم أن هذا الحزب الذي في ذهنك ليس حزب السودانيين .. لأن هذا الحزب لن يتأسس بما تحب أنت بل بما يفرضه عليك الواقع وأنت تتناسى هذا الواقع من لسان حالك فكيف يمكنك أن تكون المؤسس لهذا الحزب العملاق؟ فكر ملياً قبل أن تذهب بعيداً ... ألا هل بلغت اللهم فاشهد

[الساكت]

#954200 [ابومروه]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 04:43 PM
من اين لحزب الامه بالمليارات ومهما كنا نختلف مع حسين خوجلي فهل ترك الازهري او المحجوب او عبدالله خليل او الشريف اموالا

[ابومروه]

#954198 [sky painter]
4.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 04:42 PM
صدق الرجل فيما قاله عن مبارك الفاضل و حسين خوجلي...مبارك الفاضل اسوء سياسي سوداني موجود في الساحة بامتياز و اكثر شخص لا تهمه مصلحة السودان,هو يسعى الى السلطة بانيابه و اظافره بل و اظلافه,يمكنه ان يقطع كل شجر السودان ليصنع منه كرسيه الذي يحكم عليه و لا قدسية عنده في سبيل وصوله للسلطة...

[sky painter]

ردود على sky painter
United States [جلدو] 03-26-2014 06:55 PM
دجاجة وكمان كذابة !!


#954186 [زعيم الزهاجة]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 04:33 PM
عليك الله يا الصادق المهدي خد معاك الترابي والسنوسي
وكل من وصل سن المعاش السياسي ،وشوفو ليكم ناصية بيت كده
مناسبة ،والراكوبة والازيار علينا .

[زعيم الزهاجة]

#954167 [احمد خضر ساتى]
5.00/5 (5 صوت)

03-26-2014 04:12 PM
لا أدرى لماذا تكون خصومتنا فاجرة لهذا الحد ؟ الا يمكن ان نختلف بأدب وتناقش بطريقة مقبولة ، لماذا الشتائم والتنابذ بالالقاب ؟! الاسئلة المعقولة والتى يجب أ، تطرح للطرفين السيد /الامام الصادق المهدى والاستذ حسين خوجلى :_
لماذا لم يصدر حزب الامة بيان أو كشف بالاشياء والممتلكات المصادرة منهم وبكل شفافية ويبين للشعب السودانى كله ماقيمة مايطلبه من الحكومة التى صادرت ممتلكات كل الاحزاب والنقابات عند الانقلاب؟
وللسيد / حسين خوجلى السؤال لماذا لايتحدث عن ممتلكات مسئولى الانقاذ من الرئيس للوزراء وغيرهم من ولاة ومعتمدين لماذا لايتحدث عن قصورهم ومزارعهم والعمارات والشركات التى امتلكوها بعد اخذهم السلطة ، أيضا الشعب السودانى يريد ان يعرف ؟! وبعدين للاخ حسن خوجلى بصراحة برنامجك الفترة الاخيرة فقد بريقه واصبحت تكرر قصص مملة ولافائده منها ن نعم بدأت البرنامج بقوة وبشجاعة ولكن اخيرا أصبحت تساوى بين الجانى والضحية وبين الكذاب والصادق وعليك أن تتواضع قليلا عندما تتحدث عن نفسك أو اخوانك وعائلتك أو قبيلتك ، والتحية للجميع

[احمد خضر ساتى]

#954164 [حد بيعرف احسن م الحكومه!!]
5.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 04:06 PM
يا امام يا حبيب يا رمز.. للناس عقول وبصائر.. لا نحسب انك انت الوحيد "الناقش وتفتيحه" كما لا تحسب اذا كنت فاكر نفسك انك انت الوحيد ومدلل الشعب بيعشق كلامك وليك حيستمر يتذلل !!
(2) آل ايه آل:" ناس المؤتمر الوطنى فلّسوا بينا" بالله داسمو كلام يا امام! كيف؟ المؤتمر الوطنى يدفع ليك لا متين؟ وليه؟ ومن اين له ثمن الحلوى ليشريها لك يعنى؟" يدفعوا ليك عشان تجتمع بجماهيرك ان فضل فيهم زول غير ناس بيتك وعبحميد بن الفضل بن سهل!يعن يسمحوا ليك تجتمع بيهم عشان "تكمل التوقيعات وتعلن اسقاط النظام من بعدالتصعيد والتعبئه والناس يرجعوا ليك بعد ما مرقو بالباب البفوّت الجمل!
لتنقض على الحكومه ويقضى ولدك مساعد الرئيس على الخرطوم بتفجيرها او كما قال وقلت انك زجرته! يا امام ان كنت داير تجتمع بناسك عندك فرصة صلاة الجمعه .. استغلها واجتمع بمن تريد ان كنت فعلا جادا!
(2) مبارك الفاضل مشكوك فى ذمّتو؟ ابراهيم ألأمين فاشل.. آل ايه آل فشل فى تكوين امانة توفيقيه!! "توفيقيه دى كلمة ماتت منذ عهد الخديوى توفيق فهى مشتقة من اسمه وانت اولاد بمبه ما بتحبهم مالك تفتأ تتذكرهم وتذكر اسماءهم وما اشتق وانفلق منها.. لعلك لا تزال وما تنفكّو فى ضلالك القديم! بس نسألك يا امام يا رمز ونحن ادرى: فيم كان نجاحك عبر السنين؟ ام ألأجابه عندك يا عبحميديا فضل!
(3) يا حبيب يا رمز: كل اناء بما فيه ينضح!! مو هيك! ماذا كان من امر "الغزو الليبى" ومحاولة يوليو 1976 الفاشله وانتهت بالمصالحه و قسم "ألأندغام" فى المكتب السياسى للأتحاد ألأشتراكى انتهاءا بأسترداف ابنيك عبرحمن وبشرى من بعد تهتدون واصطياد الفيل بدل ألأررنب!
(4) آل ايه آل " ناس كردفان هم اللى فصلوا محمد على المرضى"!!! فصلوه من شنو؟ موش برضو همّن حزب امه قزمى" و لآ تابعين ل؟ مسار؟ نهار؟ ظهاوى؟ ولا قياده جماعيه؟ يا امام يا رمز مالكم كيف تحكمون؟
كدى فبل ما نختم الكلام بالسلام : نسأل بس يعنى: البشير أداك وسام ليه؟ وكيف تقول انك فيهواتغشيت؟ ؟ وليه لأستلامو مشيت؟ هو انت مغشوش طوالى وعلى التوالى من يوم "الجرتق"داااك!

[حد بيعرف احسن م الحكومه!!]

#954148 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 03:55 PM
طيب! ناس قوى الإنقاذ الداقسين القِبلوا برجوع الزول دا لصفوفهم تاني رايهم في خطرفته دي شنو!!!؟
والجبهة الثورية والحركة الشعبية الراى عندهم شنو !!!؟
وتاني نصرالدين حيوقّع بقيادي بحوب الأمة ! ولاّ حيدافع عن نفسه ويثبت كينونته في الأول !!!!؟؟؟؟

بصراحة الجرايد جعلت من "صاحبنا" دا مسخرة وملطشة، وهو المسكين طبعا لأنه عاشق للأضواء مثل عشقه المرضي للزعامة والسلطة ماعارف إنه منظره بقى كيف !!!! وماعارف إنه إتحرق من زمان، وإنه بقى لعبة للحوارات التى تجعله اراجوزاً لايعقل مايقول ولايعرف نتائج ذلك ووبالها عليه !!

[مصباح]

#954140 [سم الارقط]
1.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 03:50 PM
طيب الشعب السوداني دا ( وقف شرعي )علي ال المهدي ديل !!نحن لسنا وقف لهم! يختلفو مايختلفو
يطيرو في ستين داهية كلهم عملاء من زمن جدهم السيد عبدالرحمن هو الذي دعا الانجليز لاحتلال السودان ردا علي
دعوة السيد علي للاتراك لاحتلال السودان كلها احزاب عمالة وارتزاق والسودان اخر شئ في حساباتهم
عائلة المهدي اصبحت جزء من متحف السودان مفروض بيت الصادق ودار حزب الامه تحول الي ادارة المتاحف
والاولاد القائمين لينا فيها جديدناس مبارك الفاضل العميل ونصرالدين الهادي المرتد قول لهم باي باي الشعب السوداني اتعلم وقرو الجامعات انتهي زمن الانصار الاغبياء
الزمان ديلك الجيل الجديد دا لا بعرف مهدي ولابعرف تعايشي دا تاريخ ماقبل الفيس والواتس والتانقو

[سم الارقط]

ردود على سم الارقط
United States [ابو صادق] 03-26-2014 06:59 PM
كيف يعني يجيب الانجليز وهو عمره 13 سنة
ويجيب الانجليز عشان يقتلوا اخوانه كلهم


#954128 [بت قضيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 03:35 PM
وانت اكثر شخص اهدر واعاق وافشل ثوراتنا الشعبية ضد الانظمة الدكتاتورية الشمولية

[بت قضيم]

#954122 [ابو سامي]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 03:28 PM
قال الشاعر :
يعاتبني في الدين قومي وإنما ******ديوني في أشياء تكسبهم حمدا
أسد به ما قد اخلوا وضيعوا ********ثغور حقوق ما طاقوا لها سدا
.
.
.
فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم ****** وإن هم هووا غيي هويت لهم رشدا
أين هذا الصادق من هذا التسامي على الجراح قاله شاعر قد نكب من بنو عمومته أيما نكبة ورغما عن ذلك يتسامى فوق جراحه وهذا يأكل لحوم ابناء عمومته وكل يوم يتغدى باحدهم ويتعشى بالاخر ولا يرعى لهم صلة فهم من اوصلوه لهذه المكانة في حين كان منافحا للامام الذي استشهد من اجل الوطن وفداه بنفسه

[ابو سامي]

#954118 [خور ابو عنجة]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 03:23 PM
أب سنة يضحك علي أب سنتين ... وصحيح الإختشوا ماتوا ..

[خور ابو عنجة]

#954116 [عود القذافي]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 03:20 PM
يا جماعة الـ 49 مليار دي فاتورة العمالة للانقاذ .

[عود القذافي]

#954114 [ود نوباوي]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 03:16 PM
مبارك الفاضل مجبود ... وكلكم يا الصادق المهدي بتاعين مصالح وإن ننسي لا ننسي تعويضات آل المهدي التي بموجبها اخذتم من الخزينة العامة ما قلتم انه قد أُخذ منكم في عهد نميري وفلستوا بالناس في الفترة الديمقراطية الاخيرة ... يعني إنت يا إمام الهنا زيك وزي ود عمك بس إنت بتذوقها شوية ومبارك بعملها عديل وظاهرة ... داهية تاخدكم .

[ود نوباوي]

#954102 [سيف الله عمر فرح]
0.00/5 (0 صوت)

03-26-2014 02:59 PM
انتبه ، هل هذا معقول ؟
حسب تصريح الإمام ، لو أموال حزب الأمة المتبقى لدى الحكومة اليوم 49 مليار جنيه ( أى مايعادل مبلغ 5.444.444.444 دولار امريكى ) ، على افتراض أن سعر الدولار اليوم يعادل 9 جنيه .

نرجو المساعدة للفهم من عضوية حزب الأمة ، لأن عقلى ما قادر يستوعب هذه المعادلة .

ونسألهم عن تاريخ آخر مرة طابقوا فيها حسابات دفاترهم مع إقرارت الحكومة كان متين ؟ . وهل عندكم مخصص ديون مشكوك فى تحصيله ؟

نحن مش عارفين ، نصدق مين ، الإمام الصادق المهدى ، أم راس الدبلوماسية على كرتى ؟

جننتونا ،،،،،،،،،،

[سيف الله عمر فرح]

ردود على سيف الله عمر فرح
European Union [ودالجزيرة ابا] 03-26-2014 04:16 PM
انتو الصادق دة خرف ولا شنو؟ كان خرف احسن اولادو يلموه.لان اخونا الانصار فهم العبة خلاص وماى زول الزمن عوير(سيدى ولاذا منو) خلاص كفاية بلا امام بلا لمة والله اصادق لو نزل انتخابات عبدالرحمن ولدو ما يديهوا صوت .زول دة كلامه كتر يكون دة الفلس زى ما قال؟ ياخى الانصار ديل من قديم الزمان مفلسين وصابرين اصبر شوية وسيب الجرسة.يا اخى انت لو مفلس بيع العقارات انت ساكن فى ارقى احيا السودان جنب النيل وجنب الاذاعة والتفزيون. واقول خلاص اعمل صالة والله استثمار كويس بطلع من الفلس.فلس الجيوب ما كعب الكعب فلس العقول.باقترح حقو نعمل كشف لان الامام ما بستحمل الفلس.
نطالب من كل انصارى بجنيه الامام عقب كل صلاة جمعة فى مساجد الانصار.

European Union [يحيي العدل] 03-26-2014 03:37 PM
طبعا تصدق الكرتي مش هو برضه وزير خارجيتك ؟؟؟؟!!!!!
كبر عقلك عشان يستوعب


#954082 [مش مهم]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 02:44 PM
أستنكرت أول لقاء تلفزيوني قام به حسين خوجلي مع السيد الصادق وذلك من خلال تعليق لي بالراكوبة العزيزة ، قائلاً: لماذا يجلس الصادق مع شخص كان كل همه أسقاط نظامه الديمقراطي بترهاته وفجاجته؟
ولقد حقق حسين مأربه وغايته. كيف لا يميز ويقدر السيد الصادق الصالح من الطالح؟!!!
حقيقة كانت دهشتي كبيرة وقتها.
أنتو السيد الصادق دا ما عندو مدير مكتب اعلام والا شنو؟
أمس هذا الحسين صار يعدد مناقبه لمقارعة السيد الصادق!!!
نقول له يا ولد يا أنت!!!
ما في زول سمعناه جاب سيرة أخوك عبد الاله الا شخصك وبعض من تستضيفهم بقناتك، وذلك ارضاءاً لغرورك، والكل يعرفهم!!! وشهادتهم مجروحة كما تعلم. اما جدك الشريف طه, اذا كان في الحقيقة جدك، فأنه دوره ضئيل وأرجع لكتب التاريخ. والصادق اذا سألك عن مواردك فله الحق، فأنت من خلال التمكين عملت معظم ما تملك الان، والذين كانوا يمتلكون دكاكين أقمشة وليس لديهم أبن مثلك ليتسلق بتوجهه السياسي ليغنى من هذا النظام أنظر لثروتهم وقارن؟ أنت فاكر الناس عندها قنابير؟!!!
أنكم يا حسين من خلال تمكين المؤيدين ملأتم الأرض جوراً وظلماً، وكنت ساكت طوال الفترة السابقة. أنتظر الحساب يوم الحساب.

[مش مهم]

ردود على مش مهم
United States [عود عُشر] 03-27-2014 08:23 AM
يا مش مهم نحن نعرف حسين خوجلي حكامة نظام الانقاذ ونعرف أنه وقف ضد الديمقراطيه بصحيفته العاهره ألوان ونعلم أنه إغتني بالتمكين ونعلم أنه اخذ من بنك فيصل 8 مليار جنيه يعني بسعر اليوم 80 مليار ولم يسددها للبنك ودفع ديوان الزكاة للبنك نصف المبلغ من بند الغارمين وباقي المبلغ تحمله البنك ونعرف أن برنامجه يعمل لتلميع الانقاذ بعد ضاقت بها الفجاج وتفرقت بها السبل ونعلم أن الانقاذيين سراق وزناة وقتله وقسموا السودان وما زالوا يحاولون تقسيم المتبقي وإستبدلوا الجيش بالجنجويد وسرقوا البلاد وشردوا العباد وفسادهم رأه حتي العميان عميان البصيره . لكن أسألك ماذا يفعل سيدك وإبن سيد في القصر؟؟؟؟؟؟؟ عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهوريه!!!!! وماذا تقول في موقف سيدك الصادق من المعارضه وطلبه عدم مقارعة النظام بالسلاح في حين أن النظام يقتل الطلاب داخل الحرم الجامعي !!!! ماذا تقول في موقف سيدك الصادق من قتل أهلنا الابرياء في جنوب كردفان وجنوب النيل الازرق ودارفور !!! ياأخي أتظن أن لنا قنابير مضي زمن التسطيح بلا رجعه وشوفوا غيرها فسيدك الصادق ظهرت سؤاته للجميع.

[جدودنا زمان] 03-26-2014 04:29 PM
كلامك صاح يا مش مهم
انا عندي ستين راي سلبي في الصادق المهدي
لكن زعلت جدا لما يجي واحد زي حسين خوجلي يحاول (لاحظ يحاول)
يخت راسو مع راس الصادق المهدي
الصادق المهدي غصبا عنه ليه ثقله التاريخي في السودان
دي حقيقة لا ينكرها الا مكابر
والله يا حسين خوجلي من شدة ما ضهرك مسنود بجهاز الامن والمخابرات
لمن جايي تساوي نفسك بالصادق المهدي
لقيتها و الله

الزول ده باين عليه افترى خالص
لمجرد ان برنامجه يشاهده ثلة من الناس
(احمدالله اني لست منهم)


#954073 [قرفان للطيش]
3.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 02:41 PM
يا ابو بين لينا كراماتك لو حندك والحق سيدك دة شوفو مالو جن وﻻخرف وكان ماقادر وانا متاكد انك ما عندك شئ خلو نسيبو ود البرير يحجزوا فى رويال كير والله نحن فى نياﻻ عندنا زول كرب رسلوه ليتا وحق البياض على اتفقنا اتفقنا

[قرفان للطيش]

#954046 [مهدي إسماعيل]
4.63/5 (4 صوت)

03-26-2014 02:17 PM
مأساة الصادق المهدي، أن إبنته مريم لا يُمكن أن تكون رئيسة لحزب الأُمة وإماماً للأنصار!!!، وأن إبنه عبدالرحمن لا يصلح للقيادة، والصادق مًصمم أن يرثه أحد أبنائه في قيادة حزب الأمة، ولهذا يفجر في عداوة أبناء عمومته. وهذه مُشكلة لا حل لها.
هذا سبب كنكشة الصادق في قيادة حزب الأمة، ومحاولة تلميع إبنه وإلحاقه برئاسة الجمهورية، وقد عرف الكيزان هذه العُقدة وإستثمروها جيداً.

ينسى الصادق المهدي أن كُل ابن أنثى وإن طالت سلامته يوماً على آلة حدباء محمول.

[مهدي إسماعيل]

#954035 [المتجهجه بسبب الانفصال]
3.50/5 (5 صوت)

03-26-2014 02:09 PM
والله ناس الجبهة الاسلامية شياطين شوف كيف يفرقون بين الاخ واخيه وود العم وود عمه ،، يا جماعة الناس الفي الراكوبة ديل مؤهلين يؤاسسوا حزب سياسي ممتاز مع الشايفنوا من حزب الحكومة والاحزاب القديمة ،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#954021 [محمد]
1.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 01:59 PM
هناك مثل يقال ابو بوقا منعة (قوته) في شدوقة
دا حسين خوجلي

إن انكر الاصوات لصوت الحمير فصاحبنا فصاحبنا حسين صوته أقوى من أبو شدوقة


شدوقة هي الشدق جمع شدق

أبو بوقة أبو البوق هو معروف لكم هو صاحب أنكر الاصوات

بعد ما تمرمق مع الجماعة قاعد يفل فيهم
بعد ما كان معاهم بقى يطقطق عليهم
ضارب المثل كن غلبك جدعوا

وانتم اذا كنتم لا تعرفوا كلمة يفل أو يفلفل فلا تقرأوا أو تسألوا عن المعاني حتى اذا أصبحتم عرب أم عجم

[محمد]

ردود على محمد
United States [عُود عُشر] 03-26-2014 03:13 PM
وأهلك الحوازمه بقولوا لصاحب أنكر الاصوات (( ول بوقه المانع من شدوقه صيف تركب خريف تقوده
أبعرة قويه آخر السعيه كان مات لا جلدايه ترقع بيها نعالك ولا لحمايه تربي بيها عيالك ولا بعرايه توقد بيها نارك )) دا ول بوقه للما بعرفوه .


#954018 [صالح عام]
3.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 01:58 PM
والله يا ابو كلام جننتنا انت معاهم ولا معانا انت جنك قروش ذى الحبشيه يعنى معاهم لانهم عندهم القروش

[صالح عام]

#954017 [عود عُشر]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 01:58 PM
هذا الصادق المهدي فقد الحياء ونرجسيته وحب نفسه وكبر سنه أورثاه فهماً خاطئاً بان كل الشعب السوداني لا يفهم شيئاً وأنه أعطي علم الأولين والآخرين وأن له علم الخضر عليه السلام وحكمة لقمان ويظن أن الشعب في حالة سكر لا يعي ماحوله .أنت يا سيد الصادق أول المرتشين وأول المتزلفين للانقاذ تأخذ منهم الأموال وتنكر في وضح النهار تدعي أنك معارض للنظام وتمنح الأوسمة من الجزار تدعي أنك معارض وإبنك في القصر قابع وكلما شعرت بحاجتك للمال إنبريت لتنتقد الانقاذ فتكررقولتك الشهيره ناس الحكومه فلسوا بنا فينفحك المؤتمر الوطني بحفنة ملايين يسدون بها فمك لتصبح الصباح بوقا للانقاذ وتخذل المعارضة وتستهزيء بها وتأتي اليوم لتقول أن مبارك الفاضل مشكوك في زمته ما كنت عراب إتفاقه مع الانقاذ وكانت تأتيك محاضر إجتماعاته يوميا فإذا إتفق مع الانقاذ فأنت إتفقت مع نميري والآن أنت متفق سريا مع الانقاذ والدليل قبوع إبنك في القصر وأما السيد نصرالدين لا تستطيع أن تقول فيه فهو مناضل إبن شهيد لم يستيع نميري شراؤه ولا الإنقاذيين الذين إشتروك وأعلم يا سيد الصاق إذاأطلت لسانك فللناس ألسن وإذا كان لك أبواق فما أكثر الابواق في السودان وعلي رأسهم الأنقاذيين الفجره الذين تواليهم بإبنك وهم لا يحفظون لك سراً وكل درهم أعطوه لك مثبت لديهم بالصوت والصوره فأرفق بنفسك وبآل المهدي فلقد آزيت رهطك.

[عود عُشر]

ردود على عود عُشر
[البعاتي] 03-26-2014 08:12 PM
جهجهت ابو كلام، ما قادر يقعد ولا يقيف


#954002 [على محمود]
3.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 01:44 PM
للاسف الشديد هذا المدعو الصادق المهدى قد باع شرفه فى سوق النخاسة لهولاء الابالسة الانقاذيين فهو يتلقى الاموال منهم كالداعرة بل لقد وصل به الحد الى اسؤا من البغاء بان باع ابناءه للمؤتمر الوطنى لكى يحصل على المال فهاهم ابناءه يعملون مع النظام لقمع وتجويع الشعب وهو جالس يستمتع بلاموال التى تاتيه منهم من كد وكدح هذا الشعب الذى لن يثور عليهم ما دام ماسورة اهلهم المغتربين تصب عليه ذهب

[على محمود]

#953997 [ساب البلد]
3.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 01:41 PM
******** عيب يا امام الكلام ده يطلع منك ******** علي الاخوة المغيبين مراجعة هذا الحوار عسي ان يهديهم الله ************

[ساب البلد]

#953989 [افهموا]
5.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 01:37 PM
الحاصل شنوا ياجماعة نحن السودانيين هل نحن مسحوريين ولاشنوا ؟؟؟ لانو مافى حد راضى عن حد والخلافات كل يوم فى زيادة اى بمعنى ان الكل ضد الكل دخلت فينا شهوة السلطةوالكل بقى سياسي وعاوز ليهو منصب .

[افهموا]

#953959 [انصاري]
4.00/5 (1 صوت)

03-26-2014 01:14 PM
الإمام... بيمهد لا قدام.."مدد"..!!!....وصحافة الكيزان تحمش النيران.. لم أفتتن بإتيان الحكمة وفصل الخطاب...

[انصاري]

#953950 [المغترب والمشترق كمان]
3.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 01:05 PM
"قائلا ان ناس المؤتمر الوطني فلسوا بينا " يجب ان تسع تكية الإمام الشعب كله(كما وسعتها نكية جده الكبير) وليس فقط الأنصار أو عشيرته الأقربين. لذلك عليه أن يطالب،والشعب معه، بإسترداد 49 (دشليون) وليس فقط مليار جنيه. والله الموفق.

[المغترب والمشترق كمان]

#953946 [الوطن اولا]
3.75/5 (6 صوت)

03-26-2014 01:03 PM
وانت بعد كبرك دة ارتميت انت الاخر فى احضان عمر البشير والمؤتمر الوطنى وصرت اسيرا ( يا حسرة !!) لمجموعة من القتلة والفاسدين والمجرمين وتجار الدين تطلب منهم ( ان يعطوك لانك افلست ) رغم انك تجاوزت الثمانين من عمرك ولم تهئ احدا لخلافتك سوى ابنك فى محاولة لتوريثه الحزب من بعدك لذلك ابعدت ابناء عمومتك بعد ان بلغت من العمر عتيا ..يا شباب وطلاب حزب الامة الاشاوس انتفضوا فى وجه هذا العجوز المهادن ..

[الوطن اولا]

#953934 [دارفوري]
4.50/5 (6 صوت)

03-26-2014 12:57 PM
انت اكبر واكبر غواصة واكبر ماسورة فى تاريخ السياسة السودانية

[دارفوري]

#953932 [baillo]
3.00/5 (2 صوت)

03-26-2014 12:56 PM
يا ود المهدي .. ناس الحكومة ديل فلسوا بالشعب السوداني كلو .. انت في راسك ريشة.. فكونا .. انتهى عهد الجهوية و سيدي نورو بقا..

[baillo]

#953924 [عود عُشر]
5.00/5 (8 صوت)

03-26-2014 12:50 PM
هذا الصادق المهدي فقد الحياء ونرجسيته وحب نفسه وكبر سنه أورثاه فهماً خاطئاً بان كل الشعب السوداني لا يفهم شيئاً وأنه أعطي علم الأولين والآخرين وأن له علم الخضر عليه السلام وحكمة لقمان ويظن أن الشعب في حالة سكر لا يعي ماحوله .أنت يا سيد الصادق أول المرتشين وأول المتزلفين للانقاذ تأخذ منهم الأموال وتنكر في وضح النهار تدعي أنك معارض للنظام وتمنح الأوسمة من الجزار تدعي أنك معارض وإبنك في القصر قابع وكلما شعرت بحاجتك للمال إنبريت لتنتقد الانقاذ وتكررت قولتك ناس الحكومه فلسوا بنا فينفحك المؤتمر الوطني بحفنة ملايين يسدون بها فمك لتصبح الصباح بوقا للانقاذ وتخذل المعارضة وتستهزيء بها وتأتي اليوم لتقول أن مبارك الفاضل مشكوك في زمته ما كنت عراب إتفاقه مع الانقاذ وكانت تأتيك محاضر إجتماعاته يوميا فإذا إتفق مع الانقاذ فأنت إتفقت مع نميري والآن متفق سريا مع الانقاذ والدليل قبوع إبنك في القصر وأعلم يا سيد الصاق إذاأطلت لسانك فللناس ألسن وإذا كان لك أبواق فما أكثر الابواق في السودان وعلي رأسهم الأنقاذيين الفجره الذين تواليهم بإبنك وهم لا يحفظون لك سراً وكل درهم أعطوه لك مثبت لديهم بالصوت والصوره فأرفق بنفسك وبآل المهدي فلقد آزيت رهطك.

[عود عُشر]

ردود على عود عُشر
[مش مهم] 03-26-2014 03:48 PM
دا كلام مطبلاتيه ساكت، لو فركوك بعود عشر تاني ما تولع نار.

[daim mitry] 03-26-2014 02:24 PM
انت يا عود عشر حسين خوجلى يبقى ليك شنو؟؟؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة