الأخبار
أخبار السودان المحلية
دول خليجية تجهز قائمة طويلة باسماء أشخاص محسوبين على (الاخوان) وتحظر دخولهم
دول خليجية تجهز قائمة طويلة باسماء أشخاص محسوبين على (الاخوان) وتحظر دخولهم



تشمل سودانيين ومصريين
03-27-2014 02:56 AM
الراكوبة - تفيد مصادر (الراكوبة) بأن قائمة حظر طويلة يتم اعدادها حاليا بالتنسيق مع عدد من الدول الخليجية لأشخاص محسوبين على الاخوان المسلمين القائمة تحظر دخولهم للدول الخليجية التي سحبت سفراءها من العاصمة القطرية الدوحة.

وتشمل قائمة الحظر أعداداً كبيرة من المنضويين في التنظيمات الاسلامية السياسية في السودان ومصر، يعتقد على نطاق واسع بأن الأسماء في القائمة كان لهم دور كبير في زعزعة استقرار هذه البلاد، والقيام بتحريكات مع الايرانيين، علما بأن بعض الافراد أخذوا من إحدى دول الخليج نقطة انطلاق ونشاط مالي وقيادة لإدارة العمليات المالية المرتبطة بأنشطة لها علاقة بحركة حماس وايران.

وقالت المصادر بأن "الدول الخليجية كانت تراقب هؤلاء الحركيين منذ أكثر من سنة، وكانت أجهزتها الأمنية على علم بتفاصيل كثيرة، وبعض هؤلاء قد صفّوا اعمالهم التجارية في هذه الدول الخليجية، قد بدأوا اتصالاتهم لعمل قواعد جديدة في ماليزيا، حيث يعتقد بانها تزخر بحرية اقتصادية وحرية حركة، ولترتيب امورهم المالية، وكان لبعض هؤلاء علاقات شراكة مع خليجيين".

ومن جانبها - طلبت الحكومة السعودية تصفية أعمال (الاخوان) الذين دخلوا في شراكة مع رجال مال واعمال سعوديين ومتعاطفين معهم، وإلا تعرضوا للملاحقات، وتفيد المصادر بقولها "أن بعض التجار الخليجيين وبحسن نية قد تورطوا مع (الاخوان) في أعمال تجارية مشتركة، وهم لا يدرون ما وراء هؤلاء الجماعة من أهداف واستراتيجيات، كما ستشهد الايام القليلة المقبلة بدء تنفيذ الحظر فعليا ومنع دخول الاسلاميين المشتبه في علاقاتهم بالاخوان المسلمين".


تعليقات 29 | إهداء 0 | زيارات 10734

التعليقات
#955617 [action]
3.50/5 (2 صوت)

03-28-2014 12:46 AM
قبل اربعة حجيت ومعى والدتى امير الفوج دائم الغياب بل يغلق غرفته بصورة دائمة وينام بصورة مستمرة وبعد عرفة مباشرة ذهب يتسوق وعاد ونحن نستعد للسفر وعند زهابنا الى مدينة الحجاج تفاجات بانه نسى وثائق سفرنا فى الفندق فى مكة ولم نتمكن من اللحاق بالطائرة الا نهار اليوم التالى وكانت اخر طائرة الى الخرطوم وجاء وزير الاوقاف لوداعنا مصطحبا القنوات الفضائية السودانية فهتفنا فى وجهه وسيرنا مسيرة خلفه فهرب مع شلة المطبلين والسفارة والاعلاميين اما امير الفوج فعلمنا بعد عودتنا الى الخرطوم انه السائق الخاص لمندور المهدى ارسله للحج اميرا لانه ينوى الزواج نقول شنو اكتر من كدا الا عبارة شمونة (اعوز بالله)

[action]

#955385 [NAJIALI]
5.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 07:00 PM
هتجامعات السعودية مليئة بكيزان السودان و اليمن كمان!!! قبلوا عليهم الله لا كسبهم دنيا و اخرة! حقيرين كمان يجوا هنا واحد فيهم معانا في الجامعة قال بعد ما رجع السودان لانتخاء المدة بتاعة الانتداب جا راجع مع مرتو مرافق طوالي طبعا متمسح و بطبل للجماعة و هاك يا قعدة لسع لكنو كوز من شكلو و جضومو و هيئتو الكيزانية لزوم العودة النهائية عشان يواصل حرق قلوب الناس!! اححييي عليه

[NAJIALI]

#955369 [kartagi]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 06:33 PM
اديكم اول اسم عبدالحليم المتعافي

[kartagi]

#955333 [ودالعمدة]
4.63/5 (4 صوت)

03-27-2014 05:40 PM
نطلب من كل رؤساء الجاليات قبل وصول اخوان الشيطان الي الحكم ورؤساء الجمعيات ان يقدموا اسماء كل من ينتسب الي المؤتمر البطني الي السلطات السعودية والاماراتية وسنقدم اسماء كل من عمل بسفارات السودان واذي الابرياء الشرفاء وسرق لقمة عيشهم بالخليج عامة من الخفير الي السفير ......نقول لكل شرفاء السودان لقد حانت ساعة القصاص من القتلة اللصوص ستفتح المعارضة السودانية ومنظمات المجتمع المدني بالخارج خطوط واتصالات للابلاغ عن كل من ينتمي ويدعم الاخوان المسلمين والمؤتمر البطني من الجالية السودانية في كل دول الخليج

[ودالعمدة]

#955331 [Abdu]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 05:39 PM
, Good Job Saudi and Emirates get rid of those devils,no mercy at all, we will feed you with all the names

[Abdu]

ردود على Abdu
European Union [موجوع] 03-28-2014 12:44 AM
feed يا عبدو بسرعة وابداها هنا في الراكوبة موتمر وطني علي شعبي علي انتهازيين علي ارزقجية وما تنسي ناس عصاية طالعة وعصاية نازلة


#955308 [بت حبوبتها]
5.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 04:55 PM
والله خبر سمح بالحيل !

عقبال سحب الخليجيين لسفراءهم من الخرطوم بدعوى أن نظامنا داعم للإرهاب,
وعقبال طرد سفراءنا الكيزان من الخليج وإغلاق السفارات الشغالة جباية من المغتربين وخدمة عملاء على مدار الساعة للكيزان وأسرهم الزايرة,

لما الحبل الدبلوماسي دة يتقطع, بعدها الكيزان حيقولوا "آمنا برب العالمين"

[بت حبوبتها]

#955143 [موجوع]
4.50/5 (5 صوت)

03-27-2014 02:14 PM
انتو يا ناس الراكوبة بي جدكم ولا بتقرعو في القراف عشان الخواف يخاف ؟ لو صح الخبر دا نرجو من كل الشرفاء الموجودين في الخليخ تقديمم لسته بالكيزان الخونة الموجودين بطرفهم عشان نعمل فيهم العملو فينا ايام الصالح العام ... ما دايرين جرس من نوع انا والله ما كوز بس ملتزم ساي ...ما قدرتو زول عشان زول اقدركم ما رحمتو الناس زمان ويا ما قدلتو علي رقاب العالمين في صلف وعنجهية وسخرتو من الام الناس ومظالمهم ... و كل ظالم وليه يوم وعقبال الموجودين بالداخل

[موجوع]

#955135 [الأبراهيمي]
5.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 02:10 PM
صرافة إرسال في أبو ظبي تتبع لتنظيم الأخوان وبنك النيلين المشبوه وشركات تجارية متعددة الوجوه يديرها شباب وهم فقط (واجهة للتسر) على قطط الكيران السمان ولهم استثمارات في المناطق الحرة في كلٍ من الشارقة وعجمان وأم القيوين وجبل على .

[الأبراهيمي]

#955124 [radona]
4.50/5 (2 صوت)

03-27-2014 02:04 PM
نشد من ازر الحكومة السعودية الاسلامية الرشيدة المعتدلة التي ظلت على مدى عقود من الزمان شقيقا وفيا للشعب السوداني عند تعرضه للكوارث من مجاعات وفيضانات ونحن لا نقبل كشعب سوداني ان يكون السودانيين سببا في اي اذى يلحق بالسعودية
اما عن تنظيم الاخوان المسلمين من واقع تجربة السودان التراكمية مع نظامه الحاكم والذي هو مولود من صلب تنظيم الاخوان المسلمين حيث شهد السودان تمزيق وحدته وخريطته بصورة بشعة جداوانفصل جنوبه عن شماله واضاعوا الثروة البترولية ومن ثم عمد هذا النظام لاقتلاع لقمة الخبز وجرعة الدواء من فم المواطن السوداني ووصلت البلاد الى حالة انهيار اقتصادي كامل واشتعلت الحروب الاهلية بدلا من حرب اهلية في الجنوب تم بث روح الجهاد الاسلامي فيها رغما عن انها حرب وطنية دنيوية كانت مشتعلة حتى قبل تولي هذا النظام السلطة الا ان ان هذه الحرب فرخت ثلاثة حروب اهلية في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور واصبح فيها المسلم يقتل المسلم من اجل المال والسلطة ودخلت اسرائيل جنوب السودان وسيطرت عليه كما قامت ببناء سد النهضة الذي هو بمثابة نهاية لنهر النيل وكما يقيم هذا النظام تحالفا وثيقا مع ايران الشيعية هو مكان عدم قبول المواطن السوداني الذي لن يساوم بعلاقته بالسعودية والخليج ومصر باخرين مثل ايران على ايتها حال

[radona]

#955106 [عمار]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 01:53 PM
دا كلام صاح بس المشكله الكيزان بياعين عادي يقولو ليك نحنا تنظيم اسلامي بس ما اخواني ما محسوبين اخوان ههههههههههه

[عمار]

#955049 [كمسارى]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 01:06 PM
آه يا حنين
أنزل - وصلنا دارفور

[كمسارى]

ردود على كمسارى
European Union [كمسارى] 03-27-2014 03:47 PM
المقصود المعلق ESAN SALIH


#955025 [عدو الكيزان النازي]
4.94/5 (7 صوت)

03-27-2014 12:48 PM
نحن على جاهزية تامة للتعاون مع الاجهزة الامنية بالمملكة العربية السعودية وعلى استعداد لارسال قوائم باسماء هؤلاء المغضوب عليهم المفسدين الارهابيين المنحرفين ومن والاهم

القائمة جااااااااهزة

[عدو الكيزان النازي]

#954988 [ودالبورت]
2.99/5 (8 صوت)

03-27-2014 12:19 PM
من بورتسودان هاكم ديل اسامه ختم -محجوب بتاع الجامع -- اولاد محمد طاهر ايلا -- الماحى حاج على واخوانه -- كل ماسحى جوخ محمد طاهر ايلا من الملياديرات الجدد وسناتى باسمائهم -- كل النقابات بالبحر الاحمر التى تسافر كل اسبوع فى ماموريات ترفيهية لدبى وغيرها وسنوافيكم بالاسماء -- وقوائم كثيرة سنحاول ان نحصرها ونعرضها على الاسفير -- والله اديتونا شغل وبكده نقدر نقدم خدمة لبلدنا وماف زول عنده عزر الموضوع مجرد كيبورد ونت وياكيزان السجم تعبتوا واذا قفلتوا النت ال hotspot موجود

[ودالبورت]

#954956 [القادمون الجدد]
2.19/5 (6 صوت)

03-27-2014 11:58 AM
1\ عمرحسن
2\علي عثمان
3\ حسبو
4\ نافع على نافع
5\ مصطفى عثمان اسماعيل
6\ علي محمود
7\الزبير بشير طه
8\ جودابي
9\ كبر
10\ احمد عباس
11\ محمد ابراهيم محمود 1
12\ اسامه عبدالله
13\ محمد ادم عربي
14\ احمد ابراهيم الطاهر
15\ غندور
16\ كمال عبيد
17\ الحاج ادم
18\ بدوي الخير ادريس
19\ دوسه
20\ الجاز
21\ صابر محمد الحسن
22\ جمال الوالي
23\ صلاح ادريس
24\ احمد هارون
25\ فضل احمد خير
26\ يوسف احمد يوسف
27\ احمد ابراهيم الطاهر
28\ اسحق احمد فضل الله
29\ الصادق الرزيقي
30\ مزمل ابو القاسم
31\ عبدالرحمن الخضر
32\ محمد عطا
33\ صلاح قوش
34\ المتعافي
35\ عبدالحميد موسى كاشا
36\ الهادي بشرى
37\ سلاف الدين صالح
38\ بكري حسن صالح
39\ الكاروري
40\ كمال رزق
41\ عصام احمد البشير
42\ سوار الذهب
43\ ساميه احمد محمد
44\ احسان الغبشاوي
45\ علي كرتي










46\ السنوسي
47\ الترابي
48\ غازي صلاح الدين
49\

[القادمون الجدد]

ردود على القادمون الجدد
United States [seems] 03-27-2014 02:56 PM
صلاح ادريس عنده جنسية سعودية وهم بيه كفلاء
نسيت مالك محمد طاهر ايلا كل يوم ناطى السعودية علشان يتعالج من السرطان فى فكه


#954942 [عبدالرحمن صالح]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 11:44 AM
علينا ايها الاخوةالكرام ان نعرف جيدا من الذى اطلق كلمة(ارهاب)وماالقصد منها.انها ايها الاحباب تعنى بكل ماتحمل الكلمة من معنى محاربة الاسلام والمسلمين.والاروبين هم من اطلق هذة العبارة فى التاريخ الحديث اما فى التاريخ القديم فهو الاسلام فقد جاء فى القران الكريم( واعدوا لهم مااستطعتم من قوة)الى اخر الاية.علينا ان نعى جيداً ماذا نقول وماذا نفعل والا سنكون من الذين يحاربون الله ورسوله ونكون من الخاسرين.اللهم اخفظنا وبلادنا من كل سوء.اميييين:

[عبدالرحمن صالح]

#954918 [البدرابى]
5.00/5 (4 صوت)

03-27-2014 11:21 AM
تحيةإجلال وتقدير لمن يخافون على أوطانهم من هذا السرطان القاتل المدمر لكل خلايا الوطن يدنا فوق أيديكم وقلوبنا معكم ومن أراد أن يمارس السياسة فليمارسها داخل حدود بلده وما المغتربين فى دول الخليج سوى ضيوف أعزاء على إخوانهم الذين أحتنضوهم وفتحوا لهم أبواب بلدانهم وقلوبهم والمثل يقول يا غريب كن أديب فنحن مطالبون بالأدب فى كل شئ وقديما كان كل مغترب يمثل سفارة كاملة لبلاده بدماثة خلقه وجميل أدبه وشهامته العربية الأصيلة لذلك نالوا كل الحب والتقدير والثقة من الحكام والمحكومين وكانوا كمن يعيشون فى أسرة كبيره قوامها الحب والإحترام والتقدير وكانوا كمثل الجنيه الإسترلينى فى ذمنة ونسأل الله أن يعود لنا ذلك الزمن الجميل وليس ذلك على الله بعزيز وهذه هى أولى خطوات غسل الثوب الأبيض من الدنس .

[البدرابى]

#954878 [معاوية]
4.75/5 (4 صوت)

03-27-2014 10:48 AM
يجب طرد السفراء لان معظمهم تنظيم اخوانى شيطانى وهم يديرون كل تحركات الاسلاميين من وراء اقنعه اقتصاديه وشراكات تجاريه

[معاوية]

#954831 [sas]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 10:21 AM
PATIENCE BEAUTIFUL

[sas]

#954783 [kamal]
4.75/5 (5 صوت)

03-27-2014 09:51 AM
رسالة الى ملك السعودية: الهيئة العامة للحج والعمرة (السودانية) راس الفساد ومعقل الاخوان - ياكلون اموال الحجاج ويحجون عشرات المرات ليس من اجل الحج بل من اجل النثريات والسفريات والتمكين

[kamal]

ردود على kamal
European Union [ود الدلنج] 03-27-2014 01:46 PM
والتجارة ، وتزايد الكروش . أحكي لكم موقف حدث لي شخصياً قبل ثلاث سنوات بينما كنت مع بعض زملائي في حج ذاك العام صباح يوم عرفة نستعد من منى للذهاب إلى عرفة قبلنا رجلاً سودانياً كبير في السن يسير بكرسي متحرك وطلب منا أن يرافقنا إلى عرفات ، وعرفنا منه أنه من ضمن بعثة ولاية الخرطوم ، أخذناه معنا وفي عرفات حكى لنا كيف تهرب منهم أمير الحملة بأنه أحضر بص واحد لا يكفي سعة ربع حجاج المخيم ، واخذ فيه النساء والكيزان ، وقال لبقية الحجاج (( ليس مهما الذهاب إلى عرفات إن لم تتمكنوا من ذلك ، وحجكم مقبول)) . والله هذا ما حدث تماماً . المهم في المر عمنا بقى معنا إلى أن عدنا إلى مزدلفة ، ثم منى يوم العيد ، وبدنا بعدها رحلة مضنية نبحث عن معسكر عمنا ، وظللنا نتصل بأمير البعثة إلى اليوم الثالث ، ولا نجد إلا تسويف وتهرب من أمير البعثة، المهم تمكنا من إيصاله إلى المعسكر بعد أن اتصلنا بشرطة منى واستعانوا بخارطة المعسكرات في منى .
هذا هو مستوى أمراء الحج الكيزان ،وبالمناسبة عرفا من أخواننا المقيمن في مكة بن هناك مجموعة كبيرة منهم تعمل سنويا بانتظام على أخذ الحجاج المحتاجين وأخذهم لأكمال المناسك دون الاعتماد على أمراء الحج الذين يتون من السودان والذين لا يعرفون أي شيء عن الحج ، واحد منهم كان يظن أن منى في المدينة .


#954781 [دكوه]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 09:50 AM
احسب عندك...
1/
...
...
...
كل شياطين الانس...

[دكوه]

#954778 [idriss suliman]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 09:47 AM
نساءل الله ان يعجل بزوال تنظيم تجار الدين البريين الجدد مؤسسي الحكم علي الظلم والتمكين والاقصاء والتهميش من كافه بلاد المسلمين وبلاد العرب لايؤمنون الا بالثروة والسلطه اما ايمانهم بالله والعداله فهم ابعد ما يكونوا عن العداله لانهم صنفوا انفسهم اولياء علي الناس ومال الناس ربنا يمهل ولا يهمل بدايه النهايه لهؤلاء الشرزمه الظالمه المتاجره بدين الرحمه والعداله دين الاسلام الحنيف

[idriss suliman]

#954719 [المتجهجه بسبب الانفصال]
2.54/5 (7 صوت)

03-27-2014 08:32 AM
يالا يا السودانيين المقيمين في الامارات اكشفو الشركات التابعة لجماعة المؤتمر الوطني في دبي الآن جاءتكم الفرصة لتردوا الصاع للذين تكبروا عليكم واضطهدوكم وكلموا ضاحي خلفان بأن يراقب تحركات القنصلية السودانية في دبي فهي الذراع الامني والتجسسي للمؤتمر الوطني الاسلاموي الحاكم في السودان

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
United States [ناصر سيف الدين] 03-27-2014 12:38 PM
وكذلك من يقيمون ي البحرين والمملكة العربية السعودية - جاتكم رصة من ذهب


#954707 [المقهورة]
5.00/5 (4 صوت)

03-27-2014 08:22 AM
سوف نتبرع ونمدكم بأسماء أعضاء ومؤيدي ومريدي حزبي المؤبمرين الوطني والشعبي
وكذا سلفيو السودان لتضموهم لقائمتكم

[المقهورة]

ردود على المقهورة
European Union [حية الوادي] 03-27-2014 03:31 PM
هذا يدل على عدم معرفتك بالنسبة للسلفيين فهم في الحقيقة ضد أخوان الشيطان الكيزان. وهم مع الموقف الخليجي قلبا وقالبا. عجبي منك.


#954688 [fato]
4.75/5 (5 صوت)

03-27-2014 07:52 AM
أولا كن أخوان السودان شيطانهم اﻷكبر الترابى-على عثمان-قوش-قطبى المهدى-جمال الوالى-عوض الجاز-عبدالباسط حمزه-عبدالله حسن البشير وأخوانه-أسامه بتاع السدود سابقا وعديل المجرم البشير-عمر البشير-وداد زوجة البشير-فاطمة خالد زوجة البشير-نافع على نافع وأخوانه-الطفل المعجزة-كل ولاة الولايات بالسودان.القائمة تطول ومن فاتنى ذكرهم فليتكرم اﻷخوة المعلقين بأضافتهم.

[fato]

ردود على fato
United States [h] 03-27-2014 09:31 AM
ولاة السودان وبالاخص احمد عباس


#954673 [zozo]
4.97/5 (6 صوت)

03-27-2014 07:10 AM
يجب منع الكيزان و من شايعهم من الأخونجية والظلامين من الحج و العمرة و دخول الأراضى المقدسة تحت أى ذريعةٍَ كانت
كما يجب على ععلماء الأمة إستتابة رموز التنظيمات الأخوانية
فإن تابوا و إغتسلوا يقبلون فى صفوف الموحدين و أهل القبلة
و إلا وجب قتالهم بلا هوادة

[zozo]

ردود على zozo
United States [nagatabuzaid] 03-28-2014 10:24 PM
اكيدالسعوديةلن-تمنع-الحج--والعمرةلكن-ستراقبهم


#954668 [esan salih]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 07:00 AM
غايتو دى خطوة ح يضيعو فيها أسر كثيرة و سيتشرد أبناء لا ذنب لهم كل ذنبهم أن رب الأسرة إنسان أحمق و جاهل و ماشى ورا أفكار هدامة و متهورة تقضى على الأخضر و ليابس.

[esan salih]

ردود على esan salih
United States [nagatabuzaid] 03-28-2014 10:28 PM
انت-ودالهناياsudanesعجبتنى-بالحيل

[AL KIRAN] 03-27-2014 11:22 AM
That's .. why ?? the black skin always looks different than the other. you should change your skin ,, and stay clear. thank you

[ما مرتاح ....وما مرتاح] 03-27-2014 10:49 AM
والذين شردوا من اعمالهم او قتلوا في بيوت الاشباح او قتلتهم طائرات الانتينوف ظلما اليست لهم أسر وزوجات واطفال؟ كما تدين تدان والبادئ اظلم!!!!!

European Union [Sudanese] 03-27-2014 09:50 AM
و لمن الكيزان احالوا اباءنا الصالح العام في التسعينات ليه مافكرتو فينا احنا اولادهم. مع العلم انو اباءنا كانو كفاءات و خريجين جامعات مش ذي سجمكم الحسي ده. اها احنا اولادهم بيقنا رجال و ثبتنا علي مبادئ اباءنا و شيلنا الشيله من احنا طلاب جامعه (واتاخرنا في قرايتنا ) لكن ما اتكسرنا و بعداك اتغربنا و اتبهدلنا عشان ناكل اهلنا حلال. اها يلا ورونا تربيتكم حتكون كيف؟(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ ) صدق الله العظيم

European Union [قهران] 03-27-2014 09:50 AM
خليهم يضيعو زي ما ضيعو ناس كتار ، والله لو لقوا الموت مافي زول يشفق عليهم
كما تدين دان هذا قانون الواحد الديان


#954646 [anonymous]
3.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 04:28 AM
خشمك فيه السكر ممكن يساعد فى خنقهم ومواتهم

[anonymous]

#954645 [abdalla abdelwahab]
4.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 04:27 AM
The efyptian security play a major role on this matter

[abdalla abdelwahab]

ردود على abdalla abdelwahab
United States [عباس] 03-27-2014 12:02 PM
The egyptian security play a major role on this matter


#954633 [كركاب]
5.00/5 (3 صوت)

03-27-2014 03:26 AM
دا الكلام وما تنسوا اعضاء الجاليات فى المناطق تعج بهولاء الخونه
واحد شيلق رد قبل كده على هذه النقطه واهو انا تانى بطرحها
اذا انت ما عندكم جاليه من الاساس هذا لا ينفى وجودهم
نحن هسى منقطرين زولنا ، بس خلى الكركبه تحصل
ههههه يكون اول واحد فى الكيس

[كركاب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة