الأخبار
أخبار إقليمية
رئيس برلمان حززب البشير يحذر من أن تؤدي نيران الحروب إلى تقسيم البلاد
رئيس برلمان حززب البشير يحذر من أن تؤدي نيران الحروب إلى تقسيم البلاد
رئيس برلمان حززب البشير يحذر من أن تؤدي نيران الحروب إلى تقسيم البلاد


رسم صورة قاتمة لمستقبل البلاد
03-27-2014 12:30 PM

البرلمان: وليد النور
رسم رئيس المجلس الوطني صورة قاتمة لمستقبل البلاد في ظل الاستهداف الخارجي واشتعال نيران الحرب بدارفور، وحذر من أن تؤدي إلى تقسيم البلاد عبرما أسماها بالأيادي الآثمة لدولة إسرائيل التي تدير المخطط بخبث ليس في السودان فحسب، بل في العالم الإسلامي والوطن العربي، واتهم المجتمع الدولي بالفشل الذريع في تحقيق العدالة برواندا لأكثرمن عشر سنوات رغم توفير مبلغ مليار دولار للمحكمة التي أنشئت وحكمت حتى الآن 13 شخصاً من جملة 139متهماً.
وقال د. الفاتح عزالدين المنصور لدى مخاطبته ورشة آليات فض النزاعات القبلية وبناء السلام من المجتمعات المحلية إن الشعوب الغافلة ستدفع الثمن غالياً في الوقت الراهن في ظل الظروف الحالية الموجعة والضاغطة التي تواجهها وانتقد الفاتح الأوراق التي أعدت لمناقشة القضية من قبل الأكاديميين وقال إنها أغفلت البعد الدولي في قضية دارفور وأضاف: يجب أن نتناول القضايا دون مواربة أو مهادنة وقوات اليونميد الموجودة في دارفور هي قوات دولية مشدداً على ضرورة معالجة الأوضاع بطريقة صحيحة وعلمية حتى لو كانت مرة وكشف أن النزاع التقليدي في دارفور حسب تقرير اللجنة الوطنية التي كونت عقب القرار الأممي رقم (1593) أنه نشأ منذ العام 1919م وحتى العام 2004م، وكشف عن مخطط جهنمي تقوده إسرائيل لتفيت الدول العربية والإسلامية من خلف الكواليس باختلاق الحروب في سوريا واليمن والعراق ومصر والسنة والشيعة وأضاف أن السودان ليس ببعيد عن هذا المخطط وقائلاً: للأسف الشديد سترونها قريباً في بني جلدتكم مشدداً على ضرورة توعية الأمة وقال إن الحركات المسلحة هي مجرد آليات لتنفيذ أجندة الغرب وأردف: طالما أن الأمة ضعيفة في تفكيرها وقدراتها العلمية.. وأشاد بتجربة الإدارة الأهلية في السودان وقال: رغم تعرضها لهزات في فترات سابقة ولكن الآن الولايات المتحدة الأمريكية أنشأت مراكز لتدريس الجودية في حل الخلافات بين أفرادها مطالباً بإيجاد دراسات جادة وحقيقية لحل الإشكالات القائمة.

الجريدة

..


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 2726

التعليقات
#956162 [البركان]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2014 08:58 PM
(وكشف عن مخطط جهنمي تقوده إسرائيل لتفيت الدول العربية والإسلامية من خلف الكواليس باختلاق الحروب في سوريا واليمن والعراق ومصر والسنة والشيعة وأضاف أن السودان ليس ببعيد عن هذا المخطط وقائلاً: للأسف الشديد سترونها قريباً في بني جلدتكم مشدداً على ضرورة توعية الأمة وقال إن الحركات المسلحة هي مجرد آليات لتنفيذ أجندة الغرب وأردف: طالما أن الأمة ضعيفة في تفكيرها وقدراتها العلمية.. وأشاد بتجربة الإدارة الأهلية في السودان وقال: رغم تعرضها لهزات في فترات سابقة ولكن الآن الولايات المتحدة الأمريكية أنشأت مراكز لتدريس الجودية في حل الخلافات بين أفرادها مطالباً بإيجاد دراسات جادة وحقيقية لحل الإشكالات القائمة.)
ويعني ذلك ان مهندسي نيفاشا من غازي صلاج الدين الي علي عثمان الي عمر البشير و الاتيام المفاوضة و المرافقة لهم هم ادوات اسرائيل في السودان و مهمتها تمزيق السودان الي عدة دويلات بدأت بجنوب السودان و الان في الطريق دارفور و كردفان و النيل الازرق!!!!!!!!!!!!
اعتراف رئيس برلمان الانقاذ بشكل واضح انهم ادوات اسرائيل الاجرامية في السودان طيب من زمان مكسرين راسنا هي لله هي لله و لا للسلطة و لا للجاه ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
اليوم تأكد لي سر تسمية حزب السفاح لكل المؤسسات المنبثقه منه مضيفا اليها (الوطني) للتعميه
المؤتمر الوطني , جهاز الامن و المخابرات الوطني , الاتحاد الوطني للشباب السوداني , بنك امدرمان الوطني , و هكذا!!!!!!!!!!
و برضوا عايزين حوار؟؟؟؟؟
كيف يحاور الشرفاء القابضون علي جمر القضية هؤلاء العملاء و الجواسيس اصحاب الجنسيات المزدوجة و الاجندات الصهيوامريكية؟؟؟؟؟؟؟
الذين علي ايديهم تم تقسيم السودان و اشتعلت الحروب العبثية في دارفور و كردفان و النيل الازرق
و الذين اسسوا المليشيات الارهابية لسحل مواطنيهم العزل و الابرياء و الشركاء في الوطن بينما هربوا من مجابهة المصريون حينما احتلوا و لا يزالون حلايب و شلاتين؟؟؟؟ و الذين شردوا و اغتصبوا و نهبوا مقدرات الامة و حقوق اجيالها القادمة و هربوها الي ماليزيا و غيرها من الدول كانت كافية لتصحيح و تقويم الازمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها السودانيون اليوم.
الذي يدعو للسخريه انهم اليوم و من خلال واجهاتهم و ادواتهم يسيرون مواكب احتجاجا علي احكام الاعدام التي قررها القضاء المصري النزيه ضد بعض منتسبي جماعة الاخوان المسلمين المصرية الارهابية و الذين اغتالوا العديد من افراد القوات المسلحة و الشرطة المصرية بجانب مواطنيين عزل ابرياء و جاء القصاص عادلا و قويا بينما يلوذون بالصمت المريب حينما سحل السفاح ابان هبة سبتمبر المجيدة في العام المنصرم الشرفاء و العزل من ابناء و بنات السودان اصحاب الارض و الوطن و المصير و بدون محاكمات عادلة لمجرد تظاهرهم السلمي و المشروع و الدستوري.
لا حوار مع الانجاس و الثورة طريق الخلاص.

[البركان]

#955887 [الطاهر احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2014 12:24 PM
سلام

اقتباس: "ولكن الآن الولايات المتحدة الأمريكية أنشأت مراكز لتدريس الجودية في حل الخلافات بين أفراده" انتهى. اسع الجودية دي الامريكان ترجموها كيف؟؟!! مافي خبير ترجمة يورينا؟
عجايب آخر زمن.

[الطاهر احمد]

#955702 [Dawod]
4.00/5 (1 صوت)

03-28-2014 04:03 AM
وحذر من أن تؤدي إلى تقسيم البلاد عبرما أسماها بالأيادي الآثمة لدولة إسرائيل التي تدير المخطط بخبث!!!!!

يازول إنت قاعد تحذر في منوا؟
يا عفن يامتعفن حذر نفسك والزبالة المعاك الأياديمهم صحيحة أثمة إخوان المأسونية والتي قسمت السودان وتسعي لتفتيت ما تبقي والحذر نحن الشعب بنحذركم يا حثالة لو لم تذهبوا فوراً فستذهبوا جميعاً بعود القذافي دة كلام واضح يا عفين....
واتهم المجتمع الدولي بالفشل الذريع في تحقيق العدالة برواندا لأكثرمن عشر سنوات رغم توفير مبلغ مليار دولار للمحكمة التي أنشئت وحكمت حتى الآن 13 شخصاً من جملة 139متهماً.
ونحن الشعب برضو بنتهم المجتمع الدولي بالفشل الزريع في تحقيق العدالة بالسودان لأكثر من ٢٥ عاماً فكيف يحقق عدالة في ١٠ سنوات لازم أول يكون في عدالة في السودان لمحاكمتكم جميعاً ونحن الشعب حنحاكم محاكمات شعبية طالما المجتمع الدولي فشل في تحقيق العدالة إذا نحن الشعب السوداني قادرين لتحقيق العدالة وحينها لا تنعكم الجقلبة والدغمسة والجغمسة وكواريك وين المجتمع الدولي دة ما بتحلكم إنتوا إتورطوا ورطة ما في حاجة بتحلكم منها إلا القصاص والموت بكل أنواعه يا زبالة...

وقال د. الفاتح عزالدين المنصور لدى مخاطبته ورشة آليات فض النزاعات القبلية وبناء السلام من المجتمعات المحلية إن الشعوب الغافلة ستدفع الثمن غالياً في الوقت الراهن في ظل الظروف الحالية الموجعة والضاغطة التي تواجهها!!!
الشعوب دفعت أثماناً باهظاً وغالياً وناضلت وكافحت ولم تكن غافلة في ظل عصاباتكم المأسونية أما في الوقت الراهن وفي ظل الظروف الحالية الموجعة والضاغضة وأزيدك كمان القاتلة تواجهونها أنتم يا إخوان المأسونية وأنتم في غفلة وستقتلعون إقتلاعاً ممن تصفونهم بالغافلة يا غافلبن يا مغفليين يا زبالة...

وكشف عن مخطط جهنمي تقوده إسرائيل لتفيت الدول العربية والإسلامية من خلف الكواليس باختلاق الحروب في سوريا واليمن والعراق ومصر والسنة والشيعة وأضاف أن السودان ليس ببعيد عن هذا المخطط وقائلاً: للأسف الشديد سترونها قريباً في بني جلدتكم!!!!
إخوان المأسونية عصاباتكم من تقود المخطط الجهنمي التي نسبتها للآخرين أنتم من تخططون لتفتيت الدول العربية والأفريقية والإسلامية والغير إسلامية وأنتم من تؤججون الفتن والعنصرية والقبلية والدينية والطائفية وأنتم ليسوا ببني جلدتنا وإنما أوبناء حرام أبناء المأسونية التخريبية الإرهابية التفجيرية القاعدة/جبهة النصرة/داعش/طالبان/حماس/قطر/ والمدمر الإسلامي العالمي الترابي القرضاوي وإيرن وكثيريين هم أعداء الشعب يا لمبي إنت بلا يخمك يا زبالة... وإنشاءالله ردي دة يصلك عشان تعرف الغافل منو يا ....
ولكم جميعاً ودي وإحترامي...

[Dawod]

#955415 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 07:41 PM
هناك صورة فى ذهن معظم السودانيين ان الجيش الاسرائيلى من القوة بأنه لايقهر من العرب...غير ان العرب من اصحاب القضية الفلسطينيين ..وحزب الله...والسوريين واللبنانيين والاردنيين والعراقين وحتى شعوب دول المغرب العربى لاتقول ان الجيش الاسرائيلى من القوة بحيث لايمكن للعرب قهره...وفعلا ليس للجيش الاسرائيلى القدرة على محاربة الفلسطينيين اذا مدهم العرب بالسلاح...وكل الذى يحصل حاليا ان امريكا تقوم بتخويف الحكام العرب وتحذيرهم من تسبيب المشاكل لاسرائيل...اما الجندى المصرى فانه ليس بالشراسة والحمية التى عند العرب...فالجندى المصرى ضعيف فى الحروب وجبان
استغل رئيس البرلمان هوس السودانيين بقوة اسرائيل الخارقة فى اذهانهم...واصبح يهدد بها الشعب من انها سوف تفتت السودان...فهل اسرائيل قادرة على حماية نفسها من ان تمتد اياديها للسودان وغيره؟

[جركان فاضى]

#955375 [التاج محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 06:43 PM
بلد دا رئيس برلمانها كيف تتقدم كلام تلوك فيه الانقاذ من عشرين سنه جاء يجد فيه اليوم عشان كدا البلد معطوبه ما فيهم واحد عنده جديد

[التاج محمد احمد]

#955355 [زروق]
3.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 06:13 PM
ماعارف اي فاشل يقول ليك الاسلام مستهدف في بلادنا وكان الاسلام نزل في السودان طيب امشوا انتوا خلونا مع اسلامنا المستهدف بنقدر نحمية

[زروق]

#955249 [habbani]
4.50/5 (2 صوت)

03-27-2014 03:44 PM
ياخى إنتو قمسنوا السودان على 2 وقسمتوا دول مجلس التعاون الخليجى وبرضوا تقول إسرائيل
وتتكلموا كأن إسرائيل وأمريكا عدوة ليكم .. طيب القطريين عندهم علاقة الغاز مع إسرائيل ووزيرة الخارجية ليفى ما زارت قطر وحضنها أمير قطر ووزير خارجيته انذاك .
وأنحنا هنا إسرائيل ما مستبيحة أراضينا ولا ردينا زى ما توعد وزير الدفاع بالنظر ولا قدمنا شكوى للامم المتحدة .وأمريكا قضت الطرف عنكم 25 سنة .
بلى إخمكم

[habbani]

#955247 [خضريس]
4.50/5 (2 صوت)

03-27-2014 03:39 PM
هههههههههه والله الفاتح خطير لكن
جبت جديد لنج
ياشيخ ماتقوم تلف
انتوا اتخارجوا بس البلد دى مابتجيها عوجة

[خضريس]

#955189 [محمود]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 02:57 PM
يا الفاتح ليس اهل دار فور عملا ولم يدخل الاستعمار من بوابتهم ولم يساندوا الاستعمار يوما كما فعل الاخرون وارجو ان لا توهم الناس بهزا الكلام الفارغ ويجب عليك ان تكون امينا وتعترف بقضية اهل دار فور وان تناقش قضية الاغتصاب والحريق في مجلسك قبل ان تناقش امام الله

[محمود]

#955156 [بت قضيم]
3.50/5 (2 صوت)

03-27-2014 02:25 PM
لماذا تحملون فشلكم وفسادكم في ادارة الدلة الى اصابع خارجية واسرائيلية واتم سبب كل ما اصاب البلد من انهيار وانقسام وحروب بالوكالة عندما انهزمت جيوشكم في كل المواقع

[بت قضيم]

#955140 [عكاشه]
4.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 02:13 PM
الاستهداف الخارجي واشتعال نيران الحرب في دار فور دائما هي الشماعه التي يعلق فيها النظام غازرته. اي اجنده خارجيه التي تتكلم عنها مشاكل الظلم والتهميش هذه اجنده خارجيه تسليح الجنويد وملشيات النظام امثال حميتي وموسي هلال هذه اجنده .سكوت البرلمان لما يحدث في دارفورغيرهامن مناطق النزاع من قتل وسلب واغتصاب وتشريد الاسر هذه اجنده خارجيه. حتي الادارات الاهليه مزقتوهاوالنسيج الاجتماعي ليس في دارفور وحسب بل في كل السودان.طالما الامه ضعيفه في فكارها وطالما الامه تقودها امثالكم فعلي السودان السلام

[عكاشه]

#955112 [سودان جديد]
4.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 01:57 PM
بالله عليكم دا رئيس برلمان دا ؟ لا تعليق

[سودان جديد]

#955093 [زعلان شديد]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 01:40 PM
يا ناس انا زعلان شديد ***قال يحذر *** هههههه *** كفار اخوان الشياطيين

[زعلان شديد]

#955069 [القعقاع الفي القاع]
5.00/5 (2 صوت)

03-27-2014 01:23 PM
لا خوفتنا ياخي.
إنتو يا جماعة الكيزان السفلة ديل بيجيبوهم من وين؟؟؟

[القعقاع الفي القاع]

#955045 [الامين]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2014 01:03 PM
آآآآآآآآآخ يا فشفاشي (الولايات المتحدة الأمريكية أنشأت مراكز لتدريس الجودية في حل الخلافات بين أفرادها)...
هذا واشار والي ولاية جنوب كاليفورنيا بأن الولاية تعيش جواً من الأمان بعد دحر جماعات الوست كوست المسلحة واستعداده الدخول في الجودية التي طرحها رئيس الولايات المتحدة بعد نجاحها في دول ناجحة كالسودان.

[الامين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة