الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
الحزب الوطني الاتحادي : بيان عن الجرائم الممنهجة على اهالينا في اقليم دارفور
الحزب الوطني الاتحادي : بيان عن الجرائم الممنهجة على اهالينا في اقليم دارفور
الحزب الوطني الاتحادي : بيان عن الجرائم الممنهجة على اهالينا في اقليم دارفور


03-27-2014 08:30 PM
الحزب الوطني الاتحادي

حرية .. ديمقراطية .. عدالة اجتماعية


بيان عن الجرائم الممنهجة على اهالينا في اقليم دارفور ..
======================

ان تفاقم الاوضاع الامنية والانسانية في اقليم دارفور والتي اصبحت اسوأ مما كانت عليه في سنة 2003 ، لهو دليل ومؤشر ًخطير للانهيار السياسي والامني والاقتصادي بالبلاد .. وان مبادرة الحوار والدعوة للانخراط في حوار وطني جامع لا يمكن اخذها بمصداقية مع نظام يقتل ويشرد الناس ..

جماهير شعبنا الوفية ..

ان ما يمارس ضد اهالنا في دارفور من نهب وتشريد وقتل ممنهج واعتداءات من المليشيات الحكومية(الجنجويد بقيادة حميدتي ) واغتصاب النساء الاطفال وحرق القرى ،وقصف الطيران الحكومي علي المدنيين العزل لا يمكن ان يكون جزءً من الحل العادل لاي قضية وطنية او انسانية ولايمكن ان يؤدي الى اي سلام ولا استقرار ..

إن الذي يجري في دارفور الان هو عملية ابادة وتطهير عرقى ممنهج لانسان دارفور ، وجرائم بشعة ضد الانسانية لايمكن السكوت عنها ولا السماح باستمرارها على الاطلاق .. ومن الغريب ان مجلس الامن مازال صامتاً دون اي تحرك لحماية المدنيين فى دارفور حتى الآن وغالبية سكان دارفور اصبحوا فاربين في الخلاء والوديان بلا مأوي اوغذاء اوغطاء او دواء في ظل صمت تام من قبل المجتمع الدولي ..

نحن بالحزب الوطني الاتحادي نؤمن بحقوق الانسان وبحقوق المواطن والتمتع بكامل الحريات .. ونؤمن باهمية وحدة البلاد وممارسة الديمقراطية والعدالة الاجتماعية وتوفير حياة طبيعية بعيداً عن العنف والاستبداد والحروب .. وباهمية تعزيز السلام والاستقرار والرخاء .. ومنح المواطن مكانته في المجتمع ليعيش عيشاً هنيئاً كريماً منتجا .. وليتمتع بعزته وكرامته بين الامم والشعوب ..

ننادي جميع جماهير شعبنا الابية للوقوف ضد هذا النظام الدموي الاسلاموي البغيض وضد حملات القتل والدمار الممنهج وزرع الفتنة والكراهية والغبينة والتفرقة بين المواطنين ..

ايها المواطنين الاحرار ..

ان الذي يجري بدارفور من ابادة وتشريد ودمار وما يجرى في الشرق والشمال وجبال النوبة والنيل الازرق وكل عذاب الشعب السوداني ومعاناته المأساوية لايمكن ايقافه الا بذهاب نظام المؤتمر الوطني المنهار ..

نطالب جميع القوى السياسية المعارضة والممثلة في تحالف قوى الاجماع الوطني وغيرها بتنظيم وقفة احتجاجية ضخمة ضد حملات العنف والابادة واراقة الدماء في دارفور ..

كما نطالب المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن بتحمل مسئولياتهم تجاه ما يجري بدارفور بايقاف القصف الجوي بحظر الطيران فوراً فى اقليم دارفور .. ومن ثم التدخل المباشر من اجل حماية المدنيين العزل الذين يعيشون في ظروف مأساوية طاحنة ..

عاش نضال شعبنا الابي
وعاش شعبنا حراً مكرما

المجد والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار


الامانة العامة
الخرطوم

27 مارس 2014


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 814

التعليقات
#955501 [صوت العقل]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 10:35 PM
حميتى دا من وين والله من دارفور فيقوا ياتمرد الكلام قلناه لما بحه صوتنا حكموا العقل بتنغرضوا كلكم فى بعضكم

[صوت العقل]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة