الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : الحوار مع المعارضة لم ينقطع ومقترحات باشراك الجبهة الثورية بالخارج
حزب البشير : الحوار مع المعارضة لم ينقطع ومقترحات باشراك الجبهة الثورية بالخارج
حزب البشير : الحوار مع المعارضة لم ينقطع ومقترحات باشراك الجبهة الثورية بالخارج


03-27-2014 10:42 PM

الخرطوم (سونا) - جدد حزب المؤتمر الوطني موقفه من قيام الانتخابات في موعدها إلتزاماً بالدستور ووفاءً للعهد الذي قطعه للشعب السوداني باجرائها ، موضحاً أن رؤيته ترتكز علي إنتخابات تضمن مشاركة الجميع بعد سماع اراء القوي السياسية .
واعلن الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني وزير الدولة للاعلام الاستاذ ياسر يوسف ، في لقاء تفاكري مع رؤساء تحرير الصحف بقاعة الصداقة اليوم ، تواصل الحوار مع المعارضة ، ملمحاً الي امكاية الوصول الي اتفاق مع القوي السياسية علي سكرتارية تقوم بعملية ادارة الحوار . وقال في هذا الخصوص " هناك مقترحات هنا وهناك تدرس" .
اما فيما يتعلق بالمشاركة في الحوار اقر بان المشاركة ستكون لكل القوي السياسية و قد تكون في الداخل والخارج ، لافتا الي وجود مقترحات تتعلق بمشاركة الحركات المسلحة في الحوار بالخارج .
واوضح ان احزاب الشيوعي والبعث والمؤتمر السوداني تحفظت علي الحوار ، مشيرا الي ان تحفظات المعارضة رد عليها المؤتمر الوطني بضمان مناقشتها داخل مؤتمر الحوار ، منوها الي ان الجزء الاكبر من ايقاف الحرب الذي يطالبون به ليس بيد الحكومة .
وابان وزير الدولة بوزارة الإعلام انه تم تسليم عدد 75 حزبا مسجلا و10 احزاب مخطرة دعوة الحوار، مؤكدا ن غالبية هذه القوي ردت علي الدعوة كتابة وقدمت مقترحات . وعبر عن امله في ان تتسارع عملية الحوار الوطني عقب التحضيرات له والتي هدفت الي الاتفاق علي الاجندة وكيفية ادارة الحوار ومشاركة الجميع فيه .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1416

التعليقات
#955922 [ابوعلى]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2014 01:30 PM
ياجماعة ياسر يوسف ده منو عازين افاده

[ابوعلى]

#955655 [الكنزي]
5.00/5 (1 صوت)

03-28-2014 01:44 AM
اي حوار تتحدث عنه والرصاص في الميادين لمنع الليالي السيلسيه السلميه اي حوار والراي الاخر تسن له السكاكين تمهيدا للزبح بسحب الصحف من المكتبات وتشميع الصحف واعتقال الصحفيين اي حوار تتحدث عنه والاعتقالات بالكلاب البوليسيه وبتلفيق التهم الااخلاقيه اي حوار تتحدث عنه والقري تحرق في دارفور بممتلكات الناس واصحابها اي حوار تتحدث عنه والطلاب يقتلون بالرصاص داخل الجامعات اي حوار تتحدث عنه والطائرات تقتل الابرياء في جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور اي حوار تتحدق عنه والفساد عم القري والحضر استغرب من حواركم هذا هذا النظام يلفظ انفاسه الاخيره وتودون اطلة عمره ولكن هيهات

[الكنزي]

#955576 [AburishA]
0.00/5 (0 صوت)

03-28-2014 12:09 AM
** تصريح غير متماسك ** الا أنه يحوى تنازلات بصورة (خجولة) تصب في صالح قوى التحالف المعارض والجبهة الثورية...

*** ان كل الابواب مسدودة امام النظام وليس لديه خيار الا الرضوخ لمطالب الجبهةالثورية وتحالف قوى المعارضة بقبول حكومة قومية انتقالية...

** ان النظام فقط يحتاج لضمانات بعدم تسليم رئيسه لمحكمة الجنايات الدولية ..وعلى أن يكون على رأس الحكومة الانتقالية كحماية ولو (مؤقتة) له!!!

[AburishA]

#955544 [سوداني وافتخر]
0.00/5 (0 صوت)

03-27-2014 11:32 PM
الناس ديل 20 سنه بحاورو في المعارضه والنتيجه صفر كبييييييييييييير ، انا بقترح انو جائزه الكره الذهبيه المره الجايه يدوها للبشير وحكومتو الانغاذ لانو محاورتم احسن من ميسي ورونالدو وحطمو الرغم بتاع مردونا القياسي كمان ، في المحاورات الفرديه ، مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الكره الذهبيه يالانغاذ وهاردلك المعارضه ، تكبرو وتلقو غيرها لانكم مابتعو الدرس .

[سوداني وافتخر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة